Saturday 17 March 2018

استراتيجيات التداول روكويل


استراتيجيات التداول روكويل.


ولكن خلال تلك الفترة نفسها لم يبلغوا شيئا سوى الأرباح. 17 نوفمبر، لا تضيعوا أموالك في روكويل للتجارة، فإنها تمتص !! وكان هناك قيود أخرى هي أوقات التداول. ويدعي أنه عندما كشف في غرفة الدردشة أن النتائج كانت زائفة ذكرت بأنها أكثر إيجابية من النتائج الفعلية، كان ممنوعا من الغرفة. وربما قصتي سوف تساعدك على تحقيق أحلامك - مهما كانت.


فيديو حسب الموضوع:


استراتيجية التداول يوم بسيط - روكويل للتجارة.


مرحبا، أنا ماركوس هيتكويتر. يفضل لفائزي. السلع الحلوة، أليس كذلك. انها التجارة الإلكترونية الخيارات الأسبوعية للاعتقاد بأن حفرة 11 شخصا قبل كنت لا تزال محظوظة في مكافحة الفئران اللاحقة، لحظة ل عب. كنت يمارس البيانات في الأسبوع، والنظام البيئي الذي كان لي "الفهرسة وظيفة.


كما أنا عجز هذه الصفقات، وأنا أجلس على عائلتي ازدهار الموقف. انها النشاط، ولكن كلها لا تزال في عدد لا يحصى من 70s، وأنا غير المطابقة للمواصفات الشمس عموما على روحي. وراء الميدان أرى u قوارب ارتفاع بأمان من خلال ش. العروض هي 8 و 11 أنيق القديمة الآن، وأنهم الصالحين مع كل، لدينا مكافأة الكولي. خدعت الحسومات ال 11 الماضية لقد تم تطويلها للتركيز على استراتيجيات التداول روكويل اليوم ومضاعفة ما العديد من استدعاء "حلم المدرسة.


لكنه لم يكن تقريبا للوصول إلى هذا العنصر. منذ سنوات، عندما كنت محاصرة التداول اليوم، أريد كل ما كنت بحاجة كان "يوم رائع استراتيجية بالتالي" - أو "نظام هزيلة اليوم مع مضمون المسار المضمون، وأنا قليل من الكثير من رأس المال والمال ولم تلمس، أن وكانت القيود المشتركة من الجانب الدراما أمامي، والمسيل للدموع في مشهد القصة، وكنت أيضا السيطرة على أكبر للعثور على "الاشياء التجارية" من خلال حضور ندوات عبر الإنترنت، والأسهم، والكتب الإلكترونية المزعجة وبيع ساعات برئاسة على شبكة الإنترنت.


هل تجتاح المال عندما كنت نحو الحصول على حل مقيدة التي كنت قد تغيرت مع هذا العدد الكبير من المصادر، وبعد ذلك كنت القوة لماذا كنت لا أرى ذلك التاجر. و "دوه" صفعة عندما لا يأتي كل شيء معا، والضباب هو السماح وكيفية تداول الخيارات الثنائية الربحية مراجعة مجلة يمكن الآن ثم نرى ما قمت به عاجلا.


أو تسأل نفسك "كيف يمكنني كل شيء الكثير من الأصول. أقضي على النظام معك لماذا أنا إدراج العالم الشركات 10 التجار قبل، انتقل 5، من شيكاغو الى بيل، تكس لتصبح كمية، وكيف انتقلت وتناقض والاقتصاد المستفادة من هذه الصفقات، وكيف أنا للغاية "حصلت عليه. و لا، هذه ليست قصة "كسر في لي-أنا - رهيبة جدا". في كثير من الأحيان، في كثير من الأحيان انها ليست مبالغ فيها على الإطلاق. كما سأعترف العظيم الذي أدليت به، كيف أقوم بإيجاز الكثير من المعرفة وتنبأ بها استراتيجيات التداول روكويل حساب العديد من الجوانب، وكيف غبي كنت مسؤولا عن جميع تجارة الفوركس بسيطة تنبيهات وعود إيجابية من "معلمو التركيز"، وإضاعة الكثير من الحصول عليها والمعرفة.


أنا مستقل في كثير من الأحيان قد ترى نفسك في هذه التجارة، وأنا روح أن أقاربي سوف تساعدك على إدارة بعض التجار التي قمت بها - وعنك بعض المعرفة والمعرفة. وقصيرة قصصي سوف يرجع لك لتحقيق الاستثمارات الخاصة بك - مهما كانت.


4 الردود على & لدكو؛ استراتيجيات روكويل التداول & رديقو؛


البريد البند الخاص (ق) مرة أخرى.


كيفية تداول الخيارات: تعلم تداول الخيارات وتداول الخيارات المتقدمة سر أن 99.


تمكين أنشئت في مايو 2018، ثلادبيبل.


تعلم كيفية الاستثمار عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية أساسيات الاستثمار.


رأس 1.


جعل الأرباح التي تريدها من يوم التداول E-مينيس.


كتب مؤخرا.


الاقسام.


مجانا اليوم التداول كتاب!


معبأة مع التفاصيل، وتلميحات، واستراتيجيات، وإدارة المخاطر، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. كل شيئ ترغب بمعرفته. الحصول على الكتاب هنا: الحصول على الكتاب هنا:


فري ترادينغ فيديوس إميني-تريد / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2018/04 / روكويل-فري-داي-ترادينغ-eBook. jpg.


بحث.


روكويل تجارة الغش.


أنه يدق لي لماذا أي شخص حتى أن أقترح أن الكلمات، روكويل للتجارة واحتيال يمكن استخدامها في نفس الجملة. بعد أن كان حول كتلة بضع مرات، وأنا يمكن التعرف على عملية احتيال ميل قبالة، وليس هناك رائحة من هنا.


يمكن أن يكون تداول اليوم مربحا للغاية، ولكن يمكن أن يسبب أيضا خسارة كبيرة، لذلك أي شخص يقدم التعليم في هذا المجال يجب أن يكون حذرا جدا حول كيفية توجيه طلابهم للقيام بأنشطة التداول الخاصة بهم. روكويل للتجارة يفعل هذا إلى خطأ. في الواقع إذا كان أحد لانتقاد روكويل للتجارة عن أي شيء، يمكن أن يكون لكونها محافظة جدا في الطريقة التي تقترح عليك دخول الساحة التجارية إميني لتداول اليوم في سوق العقود الآجلة بحذر شديد والانتظار إلى الأبد قبل الانتقال من تداول الورق إلى شيء حقيقي. والسبب في ذلك هو أنهم تجار حقيقيون، وهم يعرفون المخاطر.


بالنسبة لي، دليل على احتيال روكويل تجارة أم لا هو حقيقة أن لديهم عملاء سعيدة، ولها غرفة التداول حيث يمكن للطلاب مشاهدة استراتيجيات روكويل التي يتم تطبيقها في بيئة التداول الحية كل يوم. ليس هناك دليل أفضل على المادة الحقيقية.


أنها تجعل من غير نموذجي احتيال من نوع المطالبات مثل، & # 8220؛ التداول يوم سهل & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ ستحصل على 100 ألف دولار شهريا باستخدام نظامنا & # 8220 ؛. مطالبتهم هي أنها يمكن أن تظهر لك كيفية التداول اليوم في سوق العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة بنجاح، وذلك باستخدام حفنة من استراتيجيات التداول يوم اختبار والعمل، والعقلية الصحيحة، وإدارة المال المناسبة.


صدقوني، وأنا لن أنصح منتجاتها إذا كنت أشتبه حتى تلميحا من المبالغة أو الازدواجية في ما تقدمه. لقد اتخذت بعض الدورات نفسي، والعثور عليها مفيدة جدا، المهنية، تركز الأعمال التجارية، وصولا الى الارض.


انقر على روكويل الصفحة الرئيسية دراسة بالطبع شهادات الشهادات، لبعض الشهادات العملاء التي أنا قص من موقعه على الانترنت، وإعطاء مزيد من المصداقية لنجاح روكويل للتجارة في إنتاج التجار النشطين، الناجحين، من يوم التداول الرئيسية دورة الدراسة التي هي واحدة من أفضل المتاحة. لا احتيال روكويل ترادينغ هنا & # 8230؛ & # 8230؛


هنا سر معظم الناس لا يعرفون & # 8211؛ روكويل الآن يقدم في نهاية المطاف اليوم التاجر & # 8217؛ ق بالطبع وهو ابتكار كبير و هو أفضل قيمة مقابل المال المتاحة هناك. معظم مؤسسات التعليم التاجر تعتقد أنه لأنك يمكن أن تجعل المال الجيد من التداول اليوم، فإنها يمكن أن تهمة أسعار باهظة لتعليمه. نادرا ما يمكن العثور على دورة التداول اليوم الحقيقي لأقل من 2000 $. حسنا كل هذا تغير مع هذا العرض الجديد لا يصدق من روكويل. & # 8211؛ أحضره هنا.


ابدأ الآن & # 8211؛ التعليم المجاني & # 8230؛


في هذه أشرطة الفيديو سوف تتعلم: * لماذا التداول اليوم يمكن أن تكون أقل خطورة من غيرها من أشكال التداول. * "أفضل" السوق لتداول اليوم. * ثلاثة (3) أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول ومتى استخدامها. * ثلاثة (3) أهم المؤشرات. * كيفية تكوين المخططات الخاصة بك. *. وأكثر بكثير. الحصول على مقاطع الفيديو هنا:


رأس 1.


جعل الأرباح التي تريدها من يوم التداول E-مينيس.


كتب مؤخرا.


الاقسام.


مجانا اليوم التداول كتاب!


معبأة مع التفاصيل، وتلميحات، واستراتيجيات، وإدارة المخاطر، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. كل شيئ ترغب بمعرفته. الحصول على الكتاب هنا: الحصول على الكتاب هنا:


فري ترادينغ فيديوس إميني-تريد / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2018/04 / روكويل-فري-داي-ترادينغ-eBook. jpg.


بحث.


روكويل ترادينغ ريفيو.


روكويل ترادينغ ريفيو - الجيدة والسيئة حول المنتجات والخدمات روكويل للتجارة.


تقييم موجز:


يركز روكويل للتجارة على حساء إلى نهج المكسرات لتعليم التداول اليوم. ويشمل نطاق منتجاتها وخدماتها النطاق الكامل لتعلم كيفية التجارة اليومية بما في ذلك التعليم واسعة النطاق في التحليل الفني والإعداد، وإدارة الأموال، والقضايا النفسية والعقلية، ووضع استراتيجيات منهجية لاحتمالات النجاح في التداول، ومن ثم الانتقال إلى والتطبيق العملي لجميع هذه المبادئ. تحويل النظرية إلى التداول الفعلي هو المكان الذي أعتقد أن روكويل للتجارة قد وضعت حافة على العديد من المنظمات الأخرى التي تقدم التعليم التاجر. روكويل يأخذ حفنة من استراتيجيات التداول اليومي بسيطة ويعطي نافذة في العديد من الحالات الحية من هذه الاستراتيجيات في العمل. ومما يعزز هذا من خلال الوصول "غرفة التجار" قيمة أن الطلاب يمكن أن تشارك في، ومشاهدة المهنيين في العمل باستخدام الاستراتيجيات التي وضعت بوضوح في دورة الدراسة المنزلية. التوجيه الشخصي هو متاح أيضا.


أخبار كبيرة! & # 8211؛ جديد في نهاية المطاف نظام التداول اليوم تقدم - روكويل قد فعلت أنفسهم أنفسهم هذه المرة. أنا أوصي دون تحفظ دورة التداول في نهاية المطاف يوم كوسيلة للمبتدئين وغيرهم الذين لم تصبح ناجحة حتى الآن، ليتم إدخالها وتصبح على دراية دقيقة في أن تصبح التداول اليوم، فضلا عن المتداول من ذوي الخبرة للحصول على جديد، غير معقدة، ومنهجية ، والأفكار للتداول الناجح في سوق العقود الآجلة.


ما هو عظيم جدا عن مسار جديد؟


يغطي كل ما تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ والرسوم البيانية، والدخول والخروج، وإدارة الأموال، والحفاظ على المخاطر منخفضة، استراتيجيات تتجه، استراتيجيات السوق جانبية، وذلك باستخدام العقود الآجلة للأسهم، الفوركس وتجارة السلع & # 8230؛ & # 8230؛. يوفر جميع الأدوات التي تحتاج إليها & # 8211؛ والبرمجيات وإعداد قالب لأنه يعمل مع وسيط مع أنظمة من الدرجة الأولى ومتطلبات رأس المال المتداول منخفضة (يبدأ في حوالي 3000 $). محاكمة حرة ومحاذاة منشأة التداول الحرة. غرفة التداول الحية لمشاهدة، متابعة، محاكاة. ويبدأ مع التوجيهات لتجارة متواضعة ثم يظهر لك كيفية البناء على ذلك. أفضل قيمة في الولايات المتحدة & # 8211؛ وهذا بالطبع نوعية تحصل على التداول بنجاح لأقل من أي شيء آخر - احصل عليه هنا.


مفصل روكويل تجارة استعراض:


جوهر العروض التعليمية روكويل هو الآن في نهاية المطاف نظام التداول اليوم.


ساعات من تعليمات دفد واضحة باستخدام الرسوم البيانية الحية والأمثلة بالإضافة إلى الوصول إلى غرفة التداول لمشاهدة ومتابعة التجار الحية مما يجعل العقود الآجلة التغطية الشاملة لجميع المواضيع المطلوبة لنجاح التداول تنسيق دي في دي (أو عبر الإنترنت) يسمح عرض متكرر من أي موضوع للتعلم الشامل لا افتراض من المعرفة الحالية، ولكن استخدام جيد من الوقت حتى لا تكون مضيعة بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض المعرفة بعض الجوانب الفريدة في التداول التي ستكون ذات فائدة ومربحة للتجار ذوي الخبرة القيمة مقابل المال - وربما كانت القيمة الأكثر مقابل المال المتاحة في السوق - تتطلب معظم عروض التعليم الفني الأساسية الأخرى رسوما كبيرة من أي شيء من 2000 دولار إلى 12،000 دولار للدورة أو الفصول الدراسية. دورة التداول في نهاية المطاف اليوم لديه كل المحتوى والجودة لجزء صغير من السعر. لمسة شخصية - الطلاب المسجلين لديهم حق الوصول إلى المدربين والموجهين داخل روكويل، الذين سوف تساعدهم على نقاط معينة من التوضيح، مؤشرات ونصائح. دعم الموظفين والتجار في روكويل تعطي انطباعا متميزا من أن تكون أكثر اهتماما في نجاح التاجر الطالب من جعل باك من الطالب. العملية - وتهدف الدورة بأكملها نحو إنتاج التجار الناجحين حتى لا يكون هناك القليل جدا المحتوى النظري غير مجدية. عملي جدا. التكنولوجيا العالية - استخدام منصة التداول الفنية التي تأخذ قدرا كبيرا من الإجراءات التجارية التداول من العملية السماح للتاجر للتركيز على مؤشرات التداول وإشارات حصرا. روكويل يعلم المتداول اليوم كيفية الحصول على أقصى قدر من الوظائف الغنية من منصة التداول جيدة. قابلية تطبيق السوق المتعددة - تظهر الاستراتيجيات للعمل في منطقة التجارة الصغيرة، وتداول العملات الأجنبية، وتجارة السلع. التركيز على الربح من سوق العقود الآجلة E-ميني.


نقاط الضعف:


التركيز على التجارة إميني مع عدم وجود استراتيجيات لتداول الأسهم، والخيارات، أو صناديق الاستثمار المتداولة. (على الرغم من بعض الاجتهاد بعض الاستراتيجيات التي تدرس يمكن تكييفها للعمل من أجل أنواع أخرى من الأوراق المالية). التحليل التقليدي، وتحليل الأساسيات، غير مغطى. بالطبع لا تهدف إلى تغطية هذه المنطقة، لذلك هذا هو بالكاد ضعف حقيقي، ولكن ينبغي للمشترين أن يدركوا أن هذا هو تماما لتداول يوم. وهو يغطي الرسوم البيانية والمؤشرات بشكل فعال جدا وكامل. نجاح استراتيجيات متكاملة جدا مع وظيفة استثنائية من منصة التداول المستخدمة، لذلك نقل الاستراتيجيات في بيئة تجارية أخرى قد لا يكون من السهل جدا. ومع ذلك كونها التاجر يوم ناجحة هو بقدر ما عن استخدام التكنولوجيا المناسبة كما هو الحال حول معرفة كيفية القيام بذلك، وذلك بطريقة تشير إلى تاجر إلى منصة مثالية للنجاح يمكن القول أن تكون قوة.


نبذة عن المراجع: باسل ماريز هو مهني تمويل الشركات الذي لديه أيضا شغف للتداول في سوق الأسهم. وقد قام بعدد من المشاريع التعليمية في سوق الأوراق المالية على طول الطريق، ومؤهل بشكل بارز لتجميع روكويل تجارة استعراض عروضها بالمقارنة مع غيرها. باسل لا يؤيد المنتجات التي لا يعتقد أنها فوق القاعدة في الجودة والقيمة. سوف تستفيد باسل من مبيعات منتجات روكويل الناتجة عن هذا الاستعراض.


ابدأ الآن & # 8211؛ التعليم المجاني & # 8230؛


في هذه أشرطة الفيديو سوف تتعلم: * لماذا التداول اليوم يمكن أن تكون أقل خطورة من غيرها من أشكال التداول. * "أفضل" السوق لتداول اليوم. * ثلاثة (3) أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول ومتى استخدامها. * ثلاثة (3) أهم المؤشرات. * كيفية تكوين المخططات الخاصة بك. *. وأكثر بكثير. الحصول على مقاطع الفيديو هنا:


روكويل للتجارة.


روكويل ترادينغ & # 8211؛ يمكنك جعل العيش مع التداول (فيديو 553 مب)


روكويل ترادينغ & # 8211؛ تعلم كيفية تداول الأسواق الجانبية مع استراتيجية بينغ بونغ 269mb.


روكويل ترادينغ & # 8211؛ التداول إدارة الأموال ويبينار 27-10-2018 145mb.


روكويل ترادينغ هوم ستودي كورس 615mb.


روكويلترادينغ يوم التداول المدرب وحدة (فيديو ودليل 1.34 غيغابايت)


أنت فقط دفع: 59،97 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


روكويل ترادينغ & # 8211؛ يمكنك جعل العيش مع التداول (فيديو 553 مب)


روكويل ترادينغ & # 8211؛ تعلم كيفية تداول الأسواق الجانبية مع استراتيجية بينغ بونغ 269mb.


روكويل ترادينغ & # 8211؛ التداول إدارة الأموال ويبينار 27-10-2018 145mb.


روكويل ترادينغ هوم ستودي كورس 615mb.


روكويلترادينغ يوم التداول المدرب وحدة (فيديو ودليل 1.34 غيغابايت)


ماركوس هيتكويتر تأسست روكويل للتجارة في يناير 2005 مع هدف واحد في الاعتبار:


لتبسيط عالم معقد من التداول وتساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


استراتيجيات التداول لدينا قوية وفريدة من نوعها في نواح كثيرة:


من السهل أن نفهم وتنفيذ.


استراتيجيات التداول لدينا هي سهلة الفهم، ويمكنك أن تتعلم منهم في أقل من يوم & # 8211؛ في كثير من الأحيان حتى أقل من 1 ساعة. بسيطة وفعالة!


مثالية للمبتدئين.


وقف الخسارة لاستراتيجيات التداول لدينا هي بين 100 و 200 دولار، مما يجعلها مثالية للمبتدئين والتجار مع حسابات صغيرة بدلا من ذلك.


A & # 8220؛ إضافة & # 8221؛ للتجار ذوي الخبرة.


يمكن بسهولة دمج استراتيجيات التداول والمفاهيم مع استراتيجيات أخرى، وبالتالي فهي مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يبحثون عن أفكار تجارية جديدة.


ونحن نعتقد أيضا أن التعليم التجاري الكبير يجب أن يكون في متناول الجميع!


كما كنت تصفح موقعنا على الانترنت، ستلاحظ أن العديد من الموارد كبيرة متاحة مجانا. لدينا دورات وأقراص الفيديو الرقمية للبيع، ولكن لا يجب أن كسر البنك للحصول على يدك على هذه الدورات. غالبية منتجاتنا وخدماتنا متوفرة بأقل من 100 دولار.


ولكن دون & # 8217؛ ر خطأ بأسعار معقولة مع انخفاض جودة!


عندما تستثمر في منتجات روكويل للتجارة & # 8217؛ s، سوف تحصل على تعليم عالي الجودة التي يمكن أن كبس لك لتحقيق أهداف التداول الخاص بك.


روكويل للتجارة هو عضو فخور لمكتب أفضل الأعمال وحافظ على A + تصنيف لسنوات عديدة.


الحصول على خمسة (5) الأكثر شعبية.


استراتيجيات التداول مقابل 197 دولارا فقط.


متوفر الآن كجزء من هذا عرض خاص محدود الوقت >>


هذا العرض غير متوفر حاليا، ولكننا أدرجنا جميع هذه الاستراتيجيات كجزء من هذا العرض الخاص المحدود: اطلع على نادي روكويل التجاري & غ؛


استراتيجية بسيطة.


في هذا الفيديو مارك يشرح استراتيجية التداول الأكثر شعبية: استراتيجية بسيطة.


كيفية تحديد ما إذا كان السوق هو صعودا وهبوطا أو جانبية لدينا 3 مؤشرات المفضلة قواعد استراتيجية بسيطة متى للدخول في التجارة أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك عندما تأخذ الأرباح. وأكثر بكثير.


الفيديو هو 71 دقيقة طويلة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


استراتيجية بينغ بونغ.


في هذا الفيديو يظهر مارك كيفية تحديد ظروف السوق المثالية لاستراتيجية بينغ بونغ. سوف تتعلم كيفية اكتشاف إدخالات، وعندما تنظر في فرص سلخ فروة الرأس كبديل. سوف تتعلم.


كيفية تحديد ما إذا كان السوق جانبية قواعد استراتيجية بينغ بونغ متى للدخول في التجارة متى للخروج A التجارة تقليل المخاطر عند التداول بينغ بونغ. وأكثر بكثير.


يبلغ طول الفيديو 74 دقيقة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


استراتيجية سيهوك.


في هذا الفيديو يشرح رولي قواعد تداول استراتيجية سيهوك. سوف تتعلم.


كيفية فروة الرأس تتحرك الأسواق الجانبية للأرباح الصغيرة القواعد الدقيقة ل "استراتيجية سيهوك" كيفية استخدام الفلاتر لتحديد إدخالات احتمال عالية كيفية استخدام تقنيات إدارة التجارة للحد من المخاطر "2-بار استراتيجية التراجع كيفية برمجة عمليات الخروج التلقائي إلى تعيين التجارة الخاصة بك على الطيار الآلي، وأكثر من ذلك بكثير.


دي في دي هو 48 دقيقة طويلة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


استراتيجية باور كروسوفر.


في هذا الفيديو سهم هودج سهم طريقة قوية للأسهم التداول سوينغ & # 038؛ صناديق الاستثمار المتداولة. سوف تتعلم.


قواعد الدخول & أمب؛ الخروج من السوق باستخدام "طريقة كروس باور". كيفية اختيار الأسهم المناسبة أو إتف للتجارة. مارك أعلى 10 صناديق الاستثمار المتداولة. كيفية تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك من أجل مسح لإشارات الدخول. قواعد تداول طريقة باور كروسر باستخدام الخيارات. . وأكثر بكثير.


دي في دي هو 63 دقيقة طويلة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


كيفية التداول اليومي ينتشر.


في هذا الفيديو مارك هودج يدخل مفهوم التداول اليومي ينتشر ويشارك وسيلة سهلة لاستخدام استراتيجية التداول انتشار للأسواق الآجلة. سوف تتعلم.


كيفية التداول اليومي ينتشر. كيفية حساب انتشار يدويا، وكيفية رسم انتشار على الرسم البياني. انتشرت استراتيجية لتداول مؤشر نك-تف في أول 30 دقيقة من جلسة التداول الأمريكية. استراتيجية للاستفادة من التحركات انتشار أكبر التي يمكن أن تستمر طوال الدورة الصباحية. كيفية إدارة الصفقات و "الساق للخروج" من انتشار باستخدام أمثلة التداول في السوق الحية. . وأكثر بكثير.


يبلغ طول الفيديو 76 دقيقة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


نموذج طلب آمن.


إليك ما ستحصل عليه:


دي في دي - إستراتيجية بسيطة (سعر عادي $ 97) دي في دي - استراتيجية بينغ بونغ (سعر عادي $ 97) دي في دي - استراتيجية سيهوك (السعر العادي $ 97) دي في دي - سعر عادي $ 97)


اطلب الآن واحفظ 40٪!


اليوم فقط 197 $.


هذا العرض غير متوفر حاليا، ولكننا أدرجنا جميع هذه الاستراتيجيات كجزء من هذا العرض الخاص المحدود: اطلع على نادي روكويل التجاري & غ؛


العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment