Friday 16 February 2018

أوي خيارات الأسهم


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت متطابقة مع شخص يبيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، فإن مجموع عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


أوينز إلينوي، وشركة الخيار الإغريق.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


دليل المبتدئين & # 8217؛ s الخيار المفتوح الفائدة.


الشيء الجميل عن سوق الخيارات هو أنه & # 8217؛ s كبيرة أو صغيرة كما نحن (التجار) جعله. عندما يتعلق الأمر بالفائدة المفتوحة، يبدأ كل انتهاء بنفس المقدار من العقود & # 8211؛ زيرو.


ما هي الفائدة المفتوحة؟


ببساطة، الخيار المفتوح الفائدة هو عدد مفتوح من العقود التي تبقى لشهر انتهاء الصلاحية. ويشمل ذلك العقود التي لم يتم ممارستها أو مقاصاتها أو انتهائها.


إنه معيار جميل أن بداية التجار يخلط بين الاهتمام المفتوح والحجم. كمتاجر الأوراق المالية، لديك حقا مجرد قياس واحد من السيولة والنشاط الذي هو حجم.


ومع ذلك، كما التجار الخيارات، لديك للنظر في كل من حجم، وفائدة مفتوحة والحقيقة هي أنها نقاط بيانات مختلفة تماما.


الفائدة المفتوحة فقط الزيادة مع العقود الجديدة.


عندما يقوم التجار بإنشاء عقود جديدة، والتي لم تكن موجودة من قبل، ستزيد الفائدة المفتوحة. وهذا يعني أن المشتري الجديد يجب أن يأخذ موقفا طويلا ويجب على البائع الجديد اتخاذ موقف قصير. معا يخلقون عقدا جديدا في السوق.


يمكن أن تنخفض الفائدة المفتوحة إذا قام كل من المشتري والبائع بإغلاق موقعهما الحالي. في هذه الحالة، العقد الوحيد الذي كان بين بعضها البعض سوف ينهي ويقلل من مصلحة السوق المفتوحة.


اسمحوا & # 8217؛ الذهاب من خلال مثال.


لذلك، في هذا المثال، لدينا خمسة التجار الذين وصفت A، B، C، D، و E.


التاجر (أ) يقرر شراء عقد في نفس الوقت الذي يقرر فيه المتداول ب بيع عقد = والنتيجة هي إنشاء عقد واحد جديد.


بعد ذلك يقرر التاجر C شراء خمسة عقود في نفس الوقت الذي يقرر فيه التاجر D بيع خمسة عقود = تماما مثل الصفقة بين A و B، فإن الاتفاق الجديد يخلق خمسة عقود جديدة. الآن مجموع ستة عقود مفتوحة.


بعد يومين من التداول (أ) يقرر بيع عقده. في الوقت B ليست على استعداد لبيع عقده، ولكن D على استعداد لبيع واحدة من خمس له = هذا يؤدي إلى معاملة صالحة وإغلاق عقد واحد. تنخفض الفائدة المفتوحة إلى خمسة.


وأخيرا، يأتي التاجر E إلى السوق ويقرر شراء خمسة عقود من C. ترادر ​​C تمتلك بالفعل العقود، لذلك بيعه سوف تساعد في تمويل الشراء ل E = لأنه لا يوجد عقد تم إنشاؤه حديثا، لا تزال الفائدة المفتوحة هي نفسها.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


الفائدة الوحيدة من الفائدة المفتوحة.


والواقع أن الفائدة الحقيقية الوحيدة التي أراها في مصلحة مفتوحة هي القدرة على التداول بعقد أكثر نشاطا. وتساعد زيادة السيولة على ملء الطلبات بشكل أسرع وفي فروق أسعار الطلب / الطلبات الصغيرة. إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى خيارا غير سائدا أو مخزونا، فأنت تعرف مباشرة مدى صعوبة الخروج من المركز (ناهيك عن سعر لائق).


بعض الناس يفترضون بشكل غير صحيح أن ارتفاع الفائدة المفتوحة يعني التجار أكثر ذكاء & # 8211؛ ليس صحيحا. ارتفاع الفائدة المفتوحة يعني فقط أن & # 8211؛ وارتفاع النشاط والاهتمام في الإضراب المحدد. تذكر أن عقدا واحدا يعني أن لديك مشتر وبائع، ولا يمكن أن يكون كل منهما ذكيا.


أدرك الاهتمام المفتوح & # 8211؛ كيف تناسب مع حجم؟


إذا تابعتني هذا الوقت، فربما تكون لديكم فكرة جيدة عن الفائدة المفتوحة و إيسن & # 8217؛ t. فقط من أجل الوضوح اسمحوا & # 8217؛ s تأكد من أنك لا تزال تفهم حجم من حيث علاقته تداول الخيارات.


وبالنسبة للخيارات، فإن الحجم هو ببساطة العدد الخام للعقود التي تغيرت في يوم معين. وهذا غير ذي صلة بما إذا كان قد تم إنشاء عقد جديد أم لا.


هذا قد يفسر لماذا قد ترى حجم كبير من 10،000 عقد العقود في اليوم ولكن الفائدة المفتوحة من 5000 فقط. حسنا، ذلك لأن بعض العقود التي تم تداولها يجب أن تكون مغلقة قبل نهاية اليوم.


ماذا يعني إذا لم يكن هناك خيارات مفتوحة الفائدة؟


لقد سألت الكثير من الناس ما يعنيه إذا لم يكن هناك مصلحة مفتوحة تظهر في أي من العقود. والسبب في عدم وجود مصلحة مفتوحة تظهر أحيانا هو أن الفائدة المفتوحة تحسب بعد نهاية كل يوم تداول. تمت إعادة حسابه لليوم التالي. كلما رأيت مصلحة مفتوحة على المنصة، وسوف يكون لآخر يوم التداول.


في حالة أن العقود بدأت للتو التداول اليوم، لن يكون هناك مصلحة مفتوحة لأنه لا يوجد شيء قبل التداول اليوم. ولكن إذا كنت تنتظر يوم أو يومين سوف تبدأ في رؤية بعض الأرقام تتدفق إلى فئة الفائدة المفتوحة وأنها سوف تبدأ لبناء بعض الاهتمام المفتوح.


اطلع على هذا الموضوع بمزيد من التفصيل من خلال مشاهدة الفيديو المجاني هنا.


إذا قمت بالتسجيل في قائمة المراقبة لدينا، يمكنك ان ترى جميع الصفقات واهتمامهم المفتوح لمساعدتك على اتخاذ اختياراتك وإلقاء نظرة على الجواب فولت لدينا أسئلة سأله الناس حول الفائدة المفتوحة.


تتبع الاهتمام المفتوح.


سأغادر هذا السؤال في قسم التعليقات أدناه. معظم التجار يعتقدون أن يتم فتح الفائدة المفتوحة دائما على الهواء مباشرة على علامة التبويب يقتبس من منصة وسيط الخاص & # 8211؛ ولكن هذا غير صحيح. لقد تم نشرها بشكل مختلف تماما والتي ربما فكرت بها من قبل.


اتخاذ طعنة في التخمين لماذا لا تظهر الأرقام النهائية على الهواء مباشرة على مدار اليوم عن طريق إضافة تعليق أدناه.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


سؤال جيد كيرك. لماذا لا يتم تحديث الفائدة المفتوحة مباشرة؟ كنت قد افترضت دائما كان.


دع & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان شخص آخر هنا يمكن الإجابة عليه أولا & # 8230؛


لم يتم نشر أوي الفعلي حتى اليوم التالي. أفترض أنه إذا كان أوي الحية يتدفقون التاجر سيكون لديهم فكرة أفضل على أي جانب من التجارة معظم التجار على on. In أوثيروردس بحيث يمكنك & # 8217؛ ر معرفة كم تبيع الخيار وكم هي شراء الفعلي و مع الاستمرار على الخيار. إذا رأيت المزيد من المتداولين الذين يبيعون خيار المكالمة، فلماذا تريد شرائه عقدا. هل هذا منطقي؟


Irene، لقد حصلت عليه & # 8211؛ هو & # 8217؛ s مجموعها من قبل أوك ونشر في صباح اليوم التالي.


ليس لدي أي فكرة ولكن هل لأن (النهائي) تحديثات حية من الفائدة المفتوحة قد تؤثر على العطاءات / اسأل بطريقة غير مواتية لصانعي السوق؟


إذا استمر هذا السوق في الامتصاص، ونحن ذاهبون إلى الصفر. مرة أخرى شكرا كيرك لكونها محافظة.


يتم احتساب أوي في نهاية اليوم. ما كنت تبحث في شكل الاقتباس ليست في الوقت الحقيقي، فمن من اليوم السابق.


أعطيت مثالا رائعا على كيفية حساب أوي، لماذا لا تستخدم & # 8217؛ نفس المثال وحساب حجم.


فقط لأن هذه المشاركة كانت تتعلق تماما باهتمام مفتوح. I & # 8217؛ لقد أجريت نماذج حجم في مشاركات أخرى.


مرحبا، إذا كنت تريد أن تجعل التجارة والفائدة المفتوحة هو صفر، هل يمكنني فتح هذه التجارة أو أنها فكرة سيئة؟


يمكنك فتح التجارة ولكن نعم سيكون فكرة سيئة هها.


ولكن كيرك أنا & # 8217؛ رأيت أوي يقتبس يعيش على محطة بلدي. لذلك ما يقوله أور هو أنه عندما أرى أوي كما يقول 500، في 1:00 بيإم ويقول 550 في 1:01 بعد الظهر، في الواقع يوم أمس & # 8217؛ s يقتبس المقابلة للأمس & # 8217؛ s 1:00 و 1: 01 مساء؟


لست متأكدا من سرعة كل وسيط بتحديث أرقام أوي ولكن عموما هم 1 يوم وراء.


الأسهم الخيارات أوي: ستوك أوبتيون أوي تشارت & أمب؛ الماسح الضوئي.


بواسطة موبايل التفاعلية ليك.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


أداة قوية تصور الخيارات المفتوحة الفائدة (أوي)، خيارات حجم، والمعلومات ماكس الألم للأسهم أوبتيونابل في الأسواق الأمريكية مع خيارات متقدمة خيارات غير عادية مراقبة الأنشطة، خيارات المال كبيرة الماسح الضوئي، خيارات الرسم البياني السعر والتنبيه، خيارات واسعة الإغريق والرابع، لايف خيارات سلسلة، وغيرها الكثير.


■ لايف غير عادية الماسح الضوئي أوي.


■ خيارات غير عادية لايف مراقبة حجم.


■ المسح الضوئي لايف من الأنشطة خيارات المال الكبير.


■ خيارات الرسم البياني السعر.


■ خيارات سعر التنبيه.


■ سلسلة الخيارات الديناميكية.


■ دعم خيارات الفهرس.


■ خيارات واسعة الإغريق، الرابع، وضع التكافؤ الدعوة المحسوبة في الوقت الحقيقي لكل الخيارات الضربة.


■ خيارات حجم، أوي، ماكس الألم الرسم البياني.


■ اليومية المفتوحة الفائدة والحد الأقصى حساب الألم.


■ عرض مرئي في تجميع، مختلطة ومكدسة نمط المخطط.


■ يعيش ونقلت متقدمة.


■ قبل وبعد نقلت السوق.


■ السيارات تحديث ونقلت.


■ مخطط الأسهم المتقدمة مع مؤشر فني متعددة، معلمات قابل للتعديل، خطوط فيبوناتشي، نقطة المحورية، المتوسطات المتحركة، فرق السعر، تراكب، الخ.


■ عالية الدقة والرسم البياني على كامل الشاشة.


■ قوية عرض متعدد الرسم البياني.


■ شخصية الأوراق المالية البحوث ملاحظات مع المشاعر والاتجاه.


■ سهولة إدارة متعددة ووتش القوائم.


■ الانتهاء من رمز الرمز.


■ التفاعلية قطاع الرسم البياني من قائمة المراقبة.


■ رمز المرور وحماية معرف اللمس.


المتقدمة / برو خطة مع خيارات غير عادية حجم و أوي المسح الضوئي، خيارات المال كبيرة المسح الضوئي، خيارات السعر الرسم البياني والتنبيه، الإغريق، الخ.


- الاشتراك التلقائي المتجددة هو اختياري.


- الطول: شهريا / سنويا.


- برايس: أوسد 29.99 / 64.99 / 299.99 / 599.99.


- سيتم احتساب الدفع لحساب اي تيونز في تأكيد الشراء.


- الاشتراك يجدد تلقائيا ما لم يتم تشغيل التجديد التلقائي قبالة ما لا يقل عن 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.


- سيتم احتساب الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.


- يمكن أن تدار الاشتراكات من قبل المستخدم والتجديد التلقائي يمكن إيقاف من خلال الذهاب إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء.


- لا يسمح إلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط.


- سياسة الخصوصية موبيلينتيراكتيف / الخصوصية.


- مدة الاستخدام متنقلة النشاط / مدة الاستخدام /


ما هو الجديد في الإصدار 2.0.0.


نحن بنشاط على تطوير التطبيق لدينا مع ميزات جديدة. اتمنى ان يعجبوك.:)


1. فتح خيارات سلسلة الوصول الكامل إلى جميع المستخدمين مجانا.


2. فتح خيارات حجم الرسم البياني، وفتح اهتمام الرسم البياني، والتصوير ماكس الألم من تواريخ انتهاء الصلاحية معينة لجميع المستخدمين مجانا.


3. إضافة تقييمات الأسهم الذكية تحت عنوان "بحث". (للمشتركين)


4. إضافة خيارات متقدمة شبكة التدفق. تحديد خيارات التجارة شراء / بيع تدفق، تصفية حسب حجم التجارة، وتساعد على تحديد الخطوة المال الذكية. (ميزة خطة برو)


5. تحسين يقتبس في قائمة المراقبة.


6. تحسين الدردشة رسالة الدعم.


7. اختر تذكر تسجيل الدخول عند تسجيل الدخول إلى حسابك.


8. عرض مخطط متعدد لديه تخطيط بديل مع 2 الرسوم البيانية على التوالي. سريعة لعرض ومقارنة المزيد من الرسوم البيانية. يمكنك التبديل بسهولة بين 1 الرسم البياني أو 2 الرسوم البيانية في الصف الواحد.


9. إصلاح مشكلة عدم تطابق اسم الشركة في قائمة المراقبة. (يرجى الذهاب إلى "لي" علامة التبويب -> "إعدادات" وانقر على "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" أولا).


10 - التحسين العام.


لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


خطة متقدمة $ 29.99.


أكثر من موبايل التفاعلية ليك.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment