Thursday 22 February 2018

بقعة الفوركس معنى السوق


سبوت فوريكس ماركيت مانينغ
الأوراق لها مناطق صفراء في الأعلى وتحت هي بقع البرتقال مسحوق. ملابس السباحة تأتي في البحرية مع بقع بيضاء أو الأزرق مع البقع الخضراء.
لا تضغط أبدا على الرؤوس السوداء أو البقع أو البثور.
(أساسا بريت) N من n.
وقد بدأت بقع المطر في الانخفاض.
(أساسا بريت) كوانتي من n-أونكونت (= بيت)
السيد بروك هو بلا شك في بقعة من عناء. لقد قدمنا ​​كل أعضاء النادي الشاي والقهوة بقعة من الغداء.
بقوا في العديد من أهم المواقع السياحية في الجزيرة. وقفوا جميعا هناك يحدق، كما لو تجمد إلى مكان الحادث.
غير ناجحة في كتابة الشاشة، وقال انه حصل على بقعة على عرض فيلم كنن.
فشل فيسينزو في اكتشاف الخطأ. V n.
. والمناطق التي توجد فيها القوات على الفور، وحماية المدنيين.
كان جيمس يسمى لرؤية المنتج وحصلت على وظيفة على الفور.
وضعني على الفور قليلا لأنه دعا لي الحق أمام أمه وأنا لم أكن أريد أن أذهب بشكل خاص. حتى الناس ذكية ليست ذكية بشكل رهيب عندما وضعت على الفور.
& # 8594؛ أن يكون بقعة لينة لشخص ما.
وادي فيناليس هو وادي خصبة وخصبة وواحد من أرقى جمال الجمال في كوبا.
هناك بقع سوداء معترف بها في الزيجات التي يمكن أن تؤدي إلى المتاعب.
وقع الحادث على بقعة سوداء سيئة السمعة على الطريق السريع A43.
رئيس الوزراء لديه نقطة عمياء على القضايا الأخلاقية. عندما كنت واحدة لم أكن قلقا بشأن المال & لوت؛ إنداش & غ؛ كان قليلا من بقعة عمياء.
وكان الطقس الخشن قد نفى لنا الهبوط على الجزيرة، بالنسبة لي نقطة عالية من الرحلة بأكملها.
غير رسمي. وهو نقطة ساخنة جولة شعبية وحيوية.
وكان هناك العديد من المناطق الساخنة في المنطقة، حيث كان القتال مستمر.
يتم على الفور الأشياء في المكان الذي كنت في في الوقت الذي كنت هناك. أدج أدج n.
وقد يواجه المسافرون بالسكك الحديدية الذين يحاولون تجنب دفع أجورهم غرامات فورية.
سبوت-أون يعني الصحيح تماما أو دقيقة.
غير رسمي أدجو أوسو v - رابط أدج.
وأبلغت المدارس لديهم امتحان المعلومات أن تكون على الفور ودقيقة.
كشافت n. انعكاس المرآة للضوء من سطح العين في صورة مرئية كما بقعة بيضاء مشرقة على العين. الابتكار المفتوح n. نموذج الابتكار الذي يفترض أن الشركات ينبغي أن تستخدم الأفكار الخارجية و / أو المسارات الخارجية إلى السوق في عملية الابتكار.
الفهرس الأبجدي.
مرحبا بكم في قاموس الإنجليزية-كوبويلد كولينز. اكتب الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث أعلاه. وسوف تشمل النتائج الكلمات والعبارات من القاموس العام وكذلك إدخالات من واحد التعاوني.

الفوركس بقعة معدل.
ما هو "الفوركس معدل الفوركس"
سعر الصرف الفوري هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن شراء زوج من العملات أو بيعه. ويختلف سعر الفوركس الفوري عن السعر الآجل لأنه يرتفع قيمة العملات مقارنة بالعملات الأجنبية اليوم، وليس في وقت ما في المستقبل. السعر الفوري في تداول العملات الأجنبية، هو المعدل الذي يستخدمه معظم المتداولين عند التداول مع وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت.
هبوط سعر الفوركس "
سعر الفوركس الفوري هو الصفقة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس، وأكثر من ذلك فكس إلى الأمام ومقايضة العملات الأجنبية. سوق الفوركس العالمي الفوري لديها مبيعات يومية لأكثر من 5 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر من كل من سوق الأسهم والسندات.
وقت التسليم القياسي للمعدل الفوري فوريكس هو T + 2 أيام، والذي هو حيث لا يوجد تعديل للفوارق في أسعار الفائدة. وإذا رغب الطرف المقابل في تأخير التسليم، فسيتعين عليه أن يبرم عقدا آجلا. على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1550، فسيكون هذا هو سعر صرف العملات في تاريخ الفور. ومع ذلك، ويقول أسعار الفائدة الأوروبية هي أقل مما هي عليه في الولايات المتحدة سيتم تعديل هذا المعدل أعلى لحساب هذا الاختلاف. حتى إذا كان الطرف الآخر يرغب في امتلاك يورو وقصيرة دولار أمريكي لفترة من الزمن سوف يكلفهم أكثر من سعر الصرف الفوري.
حفنة من العملات لديها أقصر أيام بقعة، مثل أوسد / كاد و أوسد / ليرة تركية.
على الرغم من أن سعر الفوركس الفوري يتطلب التسليم في غضون يومين، إلا أن هذا نادرا ما يحدث في المجتمع التجاري. التجار الذين يشغلون منصبا لمدة أطول من يومين سيكون لديهم الصفقات "إعادة تعيين" من قبل الوسيط، أي مغلقة وإعادة فتح في نفس السعر، قبل الموعد النهائي لمدة يومين فقط. ومع ذلك، عندما يتم تداول هذه العملات سوف يكون هناك قسط أو خصم المرفقة، اعتمادا على الفرق في أسعار الفائدة، عن طريق تبادل العملات الأجنبية على المدى القصير.
لأن السعر الفوري هو معدل التسليم مع عدم وجود تعديل لفارق سعر الفائدة، هو السعر المعروض في سوق التجزئة. ويهيمن على سوق الفوركس بالتجزئة المسافرين الذين يرغبون في شراء وبيع العملات الأجنبية سواء من خلال البنك أو صرف العملات.

السوق الفورية.
ما هو "السوق الفورية"
إن السوق الفوري هو سوق للأدوات المالية مثل السلع والأوراق المالية التي يتم تداولها فورا أو على الفور. في الأسواق الفورية، يتم إجراء الصفقات الفورية بأسعار فورية. على عكس سوق العقود الآجلة، يتم تسوية الطلبات المقدمة في السوق الفورية على الفور. يمكن أن تكون الأسواق الفورية أسواق منظمة أو أسواق التبادل أو خارج البورصة (أوتك).
كسر "السوق الفورية"
ويشار إلى السوق الفورية أيضا باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية" بسبب لحظة وتيرة فورية وحركة أوامر مصنوعة كما أوامر مصنوعة بأسعار السوق الحالية. وتختلف أسعار السوق عن الأسعار الآجلة التي تغطي الأسعار في وقت لاحق.
وفي بعض الحالات، يتم بيع النفط الخام، على سبيل المثال، سلع السوق الآجلة بأسعار فورية. ومع ذلك، فإن التسليم الفعلي للبضائع يحدث في تاريخ لاحق.
بقعة التجارة.
ويتمثل التداول الفوري في شراء الأدوات المالية التي تتم على الفور أو على الفور. يتم تسوية هذه الصفقات على الفور ولا تتبع تاريخ محدد في المستقبل. العقود الآجلة التي هي على وشك الانتهاء في الشهر الحالي ويمكن أيضا أن تعتبر الصفقات الفورية.
السعر الفوري.
ويسمى السعر الحالي لأداة مالية السعر الفوري. هو السعر الذي يمكن بيع أو شراء أداة معينة خلال وقت معين ومكان محدد.
الأسواق أو البورصات المنظمة.
يتم شراء وبيع الأدوات المالية مثل الأوراق المالية والسلع في البورصات التي تستخدم أو تغير أو تغير سعر السوق الحالي للمنتج.
التبادلات هي الأسواق المنظمة للغاية التي تجمع بين التجار والوسطاء الذين يشترون وبيع السلع والأوراق المالية والعملات والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من الأدوات المالية.
وتنقسم التبادلات وفقا للأشياء المباعة ونوع التجارة. وبموجب الأشياء المباعة، تنقسم التبادلات وفقا لسوق الأوراق المالية، وتبادل السلع، وتبادل الأسواق الأجنبية. تحت نوع التجارة، وتقسم التبادلات وفقا للتبادل الكلاسيكي والتبادل في المستقبل. أما الصفقات التي تتم في إطار عمليات التبادل الكلاسيكي فتتعلق بالتداول الفوري، في حين أن التبادل في المستقبل يتعلق بالمشتقات.
السوق خارج السوق.
توفر الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية الصفقات التي تحدث مباشرة بين المشتري والبائع.
فمن ناحية، فإن التبادلات تستفيد من إدارة السيولة. وهذا يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها احتمال عدم إكمال أحد الطرفين للتجارة. توفر البورصات للمتداولين الشفافية وتتبع سعر السوق الحالي. ومن ناحية أخرى، لا تتبع الأسواق خارج البورصة بالضرورة القواعد المشتركة لسوق الصرف. وبسبب هذا، المشترين والبائعين الحصول على إنشاء العقود التي قد تكون غير قياسي. كما قد تكون أسعار المنتجات المعنية غير منشورة. تتم هذه الصفقات على الفور أيضا.

ما هو السوق الفورية؟ التعريف والمعنى.
السوق الفورية، والمعروفة أيضا باسم السوق النقدية أو السوق المادية، هو سوق المالية العامة التي يتم شراء السلع أو الأدوات المالية وبيعها للتسليم الفوري (أو في غضون بضعة أيام، اعتمادا على اللوائح المحلية).
ويسمى السعر المعروض لشراء أو بيع في السوق الفورية السعر الفوري.
السوق الفورية يتناقض مع سوق العقود الآجلة، حيث يحدث التسليم في وقت لاحق.
يتم بيع بعض السلع بأسعار فورية وتسليمها في تاريخ لاحق (لمدة تصل إلى شهر واحد). النفط الخام مثال على ذلك.
في السوق الفورية تدفعه الآن والحصول عليه الآن (أو جدا، قريبا جدا).
يتم دفع المشتريات نقدا نقدا بالأسعار الجارية التي يحددها السوق، بدلا من السعر في وقت التسليم.
& # 8220؛ وتسمى أيضا الأسواق الفورية، وهذه هي الأسواق التي تنطوي على التسليم الفوري لأمن أو أداة. & # 8221؛
يحدث تداول السوق الفورية في العديد من الأماكن.
السوق الفورية قد تكون:
& # 8211؛ سوق منظمة،
وحيثما توجد بنية تحتية يمكن فيها إجراء المعاملة، ستعمل الأسواق الفورية.
سوق الفوركس (تداول العملات الأجنبية) هو سوق بقعة ضخمة تسمح للتبادل الفوري لعملة واحدة لآخر.
ويتم تداول السلع القابلة للتلف وغير القابلة للتلف في السوق الفورية. أما السلع غير القابلة للتلف، مثل الفضة أو الذهب، فتحدد بسعر يعكس السعر المستقبلي، بينما تتأثر أسعار السلع القابلة للتلف، مثل الفاكهة أو الحبوب، بالعرض والطلب.
فعلى سبيل المثال، في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، ستعكس الطماطم المشتراة في الصيف العرض الوفير للسلعة، وهو ما يتناقض مع كانون الثاني / يناير، عندما تكون المحاصيل أقل وأسعار أعلى. لا يمكن شراء الطماطم (البندورة) للتسليم في يناير / كانون الثاني بأسعار يوليو / تموز.
هذا الفيديو يفسر لماذا تجار الفوركس التجزئة قد يفضلون السوق الفورية.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع أو أي من محتوياته أو نسخه أو تعديله دون الحصول على موافقة مسبقة، ما لم يرد خلاف ذلك في المواد المستقلة.

سبوت فوريكس ماركيت مانينغ
بيتكوين التداول: بدأ تداول العقود الآجلة للبيتكوين التداول على كبوي، 10 ديسمبر، وسوف يتداول على سم، 18 ديسمبر. أعرف أكثر.
فوريكس مسرد المصطلحات.
السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. يعرف سعر الطلب أيضا باسم العرض.
في تداول العملات الأجنبية، يمثل أسك السعر الذي يمكن للمتداول شراء العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر الطلب هو 1.4532، مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.4532 فرنك سويسري.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل أسك أيضا السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أوك أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر أسك هو 111.16 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
في أفضل الأحوال تعليمات تعطى للتاجر لشراء أو بيع بأفضل سعر يمكن الحصول عليها في وقت محدد. في أو أفضل تعليمات تعطى إلى تاجر لشراء أو بيع بسعر معين أو أفضل. أوس 200 مصطلح لسوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك 200)، وهو مؤشر لأفضل 200 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الأسترالية. الدولار الاسترالي يشير إلى زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (دولار أسترالي / دولار أمريكي). أيضا "عوز" أو "أوزي".
وهناك نوع من الرسم البياني الذي يتكون من أربع نقاط هامة: ارتفاع وانخفاض الأسعار، والتي تشكل شريط العمودي. سعر الافتتاح، الذي يتم وضع علامة مع خط أفقي على يسار الشريط؛ وسعر الإغلاق، الذي يتميز بخط أفقي على يمين الحانة.
مستوى الحاجز هناك سعر معين ذو أهمية كبيرة يشمل هيكل خيار الجدار. إذا تم التوصل إلى سعر مستوى الحاجز، فإن شروط خيار حاجز محدد تدعو إلى حدوث سلسلة من الأحداث. خيار الحاجز أي عدد من الهياكل خيار مختلف (مثل تدق في، تدق التدريجي، لا لمسة، مزدوجة لا اللمس-دنت) التي تولي أهمية كبيرة لتداول سعر معين. في حاجز لا لمس، يتم منح تعويضات كبيرة محددة للمشتري الخيار من قبل البائع إذا لم يتم "لمس" سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. هذا يخلق حافزا للبائع الخيار لدفع الأسعار من خلال مستوى الإضراب ويخلق حافزا للمشتري الخيار للدفاع عن مستوى الإضراب. العملة الأساسية العملة الأولى في زوج العملات. وهو يبين مقدار قيمة العملة الأساسية التي تقاس مقابل العملة الثانية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) (الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري) يساوي 1.6215، فإن الدولار الواحد يساوي 1.6215 فرنك سويسري. في سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة العملة الأساسية للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى تم اقتباسها في الزوج. الاستثناءات الرئيسية لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأسترالي. المعدل الأساسي معدل الإقراض للبنك المركزي لبلد معين. الاستناد نمط الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني الذي يظهر متى الطلب والعرض من المنتج متساوية تقريبا. ويؤدي ذلك إلى نطاق تداول ضيق ودمج مستويات الدعم والمقاومة. نقطة الأساس وحدة القياس المستخدمة لوصف الحد الأدنى للتغير في سعر المنتج. السوق الهبوطي / الدب سلبي للاتجاه السعر؛ لصالح السوق المتدهورة. على سبيل المثال، "نحن هبوطي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار. يتحمل المتداولون الذين يتوقعون انخفاض الأسعار وربما يكونون يشغلون مناصب قصيرة. عرض التسعير / الطلب الفرق بين عرض السعر وسعر العرض (العرض). سعر العطاء السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. في تداول العملات الأجنبية، يمثل عرض السعر الذي يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر العرض هو 1.4527، مما يعني أنه يمكنك بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.4527 فرنك سويسري. في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل السعر أيضا السعر الذي يمكن فيه للمتداول بيع المنتج. على سبيل المثال، في عرض أسعار النفط في المملكة المتحدة 111.13 / 111.16، سعر الشراء هو 111.13 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية * الرقم الكبير يشير إلى الأرقام الثلاثة الأولى من عرض العملة، مثل 117 أوسد / جبي أو 1.26 في EUR / USD. إذا تحرك السعر بمقدار 1.5 أرقام كبيرة، فقد تحرك 150 نقطة. بنك التسويات الدولية بنك التسويات الدولية الموجود في بازل، سويسرا، هو البنك المركزي للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوسيط السوق بين البنوك المركزية الوطنية والسوق. وقد أصبح بنك التسويات الدولية أكثر نشاطا حيث زادت البنوك المركزية من إدارة احتياطي العملات. عندما يتم الإبلاغ عن بيس شراء أو بيع على مستوى، وعادة ما يكون للبنك المركزي، وبالتالي يمكن أن تكون مبالغ كبيرة. يستخدم بنك التسويات الدولية لتجنب الأسواق التي تخطئ شراء أو بيع الفائدة لتدخل الحكومة الرسمية. المربع الأسود المصطلح المستخدم للتجار النظامي أو النموذجي أو التقني. تفجير ما يعادل رأسا على عقب من الاستسلام. عندما رمي السروال في منشفة وتغطية أي مراكز قصيرة المتبقية. بنك بنك كندا، البنك المركزي الكندي. بنك إنجلترا بنك إنجلترا، البنك المركزي للمملكة المتحدة. بنك اليابان بنك اليابان، البنك المركزي الياباني. بولينجر باندز أداة تستخدم من قبل المحللين الفنيين. رسمت الفرقة انحرافين معياريين على أي من جانبي المتوسط ​​المتحرك البسيط، مما يشير في كثير من الأحيان إلى مستويات الدعم والمقاومة. السندات اسم الدين الذي يتم إصداره لفترة محددة من الزمن. كتاب في بيئة تجارية مهنية، والكتاب هو ملخص من إجمالي التاجر أو مكتب المواقف. مؤشر أسعار متاجر التجزئة البريطانية (برك) مقياس بريطاني لمعدل التضخم في مختلف تجار التجزئة الذين شملهم الاستطلاع. هذا المؤشر يبحث فقط في تغيرات الأسعار في السلع المشتراة في منافذ البيع بالتجزئة. وسيط فرد أو شركة التي تعمل كوسيط، جلب المشترين والبائعين معا مقابل رسوم أو عمولة. في المقابل، تاجر يرتكب رأس المال ويأخذ جانب واحد من الموقف، على أمل الحصول على انتشار (الربح) عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. باك السوق العامية لمليون وحدة من زوج الدولار على أساس العملة، أو بالنسبة للدولار الأمريكي بشكل عام. السوق الصاعد / الثور من أجل تعزيز السوق وارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، "نحن صعودي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يقوي مقابل الدولار. الثيران المتداولون الذين يتوقعون ارتفاع الأسعار والذين قد يكونون يشغلون صفقات طويلة البنك المركزي الألماني بوندسبانك شراء شراء موقف طويل على المنتج الانخفاضات شراء لشراء 20-30 نقطة / نقطة التراجع في سياق الاتجاه خلال اليوم.
واحدة من خمس مرات تقريبا خلال يوم تداول العملات الأجنبية عندما كمية كبيرة من العملات يجب أن يتم شراؤها أو بيعها لملء أوامر العملاء التجاري. وعادة ما ترتبط هذه الأوقات بتقلبات السوق. الإصلاحات العادية هي كما يلي (جميع الأوقات نيويورك):
10:00 صباحا - ومكو (شركة بيت السوق العالمية)
11:00 - مهكو (شركة السوق العالمية البيت) - أكثر أهمية.
قراءة مسطحة أو مسطحة قراءات البيانات الاقتصادية مطابقة لمستويات الفترة السابقة التي لم تتغير. لغة التاجر المسطحة / المسطحة المستخدمة لوصف موضع تم عكسه تماما، على سبيل المثال. قمت بشراء 500،000 $ ثم باعت 500،000 $، وبالتالي خلق موقف محايد (شقة). متابعة من خلال شراء جديدة أو بيع الفائدة بعد كسر اتجاهي من مستوى سعر معين. عدم وجود متابعة من خلال يشير عادة إلى أن حركة الاتجاه لن تستمر ويمكن أن عكس. اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية، لجنة وضع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) يتم تحرير سجل مكتوب لاجتماعات لجنة السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع. توفر المحاضر المزيد من التبصر في مداولات اللجنة الفدرالية المفتوحة، ويمكن أن تولد ردود فعل كبيرة في السوق. العملات الأجنبية / الفوركس / العملات الأجنبية شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. ويشار إلى السوق العالمية لهذه المعاملات باسم الفوركس أو سوق الفوركس. إلى الأمام سعر الصرف المحدد سلفا لعقد الصرف الأجنبي يستقر في تاريخ مستقبلي متفق عليه، على أساس الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين المعنية. النقاط الآجلة النقاط المضافة إلى سعر الصرف الحالي أو خصمه من أجل حساب السعر الآجل. FRA40 اسم المؤشر لأهم 40 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الفرنسية. ويعرف FRA40 أيضا باسم CAC40. فتس 100 اسم مؤشر المملكة المتحدة 100. التحليل الأساسي تقييم جميع المعلومات المتاحة على منتج قابل للتداول لتحديد توقعاته المستقبلية، وبالتالي التنبؤ بأين يتجه السعر. وكثيرا ما تجري تقييمات غير قابلة للقياس وغير موضوعية، فضلا عن قياسات قابلة للقياس الكمي، في التحليل الأساسي. الأموال يشير إلى أنواع صناديق التحوط النشطة في السوق. تستخدم أيضا كمصطلح آخر لزوج أوسد / كاد (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي). المستقبل اتفاق بين طرفين لتنفيذ معاملة في وقت محدد في المستقبل عندما يتم الاتفاق على السعر في الوقت الحاضر. العقود الآجلة التزام بتبادل سلعة أو أداة بسعر محدد وصنف كمية محدد في تاريخ مستقبلي. الفرق الرئيسي بين المستقبل والمستقبل هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عادة عبر تبادل (اتصالات متداولة - إتك)، مقابل فورواردز، والتي تعتبر عقود خارجة عن العداد (أوتك). أوتك هو أي عقد لم يتم تداوله في البورصة.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل الطلب السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أويل أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر الطلب هو & جنيه؛ 111.16 لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
معروض إذا قيل أن السوق هو التداول المعروضة، فهذا يعني أن الزوج يجتذب اهتماما كبيرا بالبيع أو العروض. معاملة المقاصة هي عملية تجارية تلغي أو تعوض بعض أو كل مخاطر السوق المتعلقة بالمركز المفتوح. على رأس محاولة البيع بسعر السوق الحالي. واحد يلغي أمر آخر (أوكو) تسمية لامرين حيث إذا تم تنفيذ جزء من الأوامر اثنين، ثم يتم إلغاء الآخر تلقائيا. لمسة واحدة الخيار الذي يدفع مبلغ ثابت لحامل إذا كان السوق يلمس مستوى حاجز محدد سلفا. النظام المفتوح أمر يتم تنفيذه عندما يتحرك السوق إلى السعر المحدد له. ترتبط عادة مع جيدة "أوامر إلغاء سمسم. الموقف المفتوح تداول نشط مع P & L غير المحققة المقابلة، والتي لم يقابلها صفقة متساوية ومعاكسة. الخيار A المشتقة التي تعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع المنتج بسعر محدد قبل تاريخ محدد. طلب تعليمات لتنفيذ التجارة. كتاب طلب نظام يستخدم لإظهار عمق السوق من التجار الراغبين في شراء وبيع بأسعار تتجاوز أفضل المتاحة. دون وصفة طبية (أوتك) تستخدم لوصف أي معاملة لا تتم عن طريق تبادل. موقف بين عشية وضحاها التجارة التي لا تزال مفتوحة حتى يوم العمل التالي.
الترحيل هو الإغلاق المتزامن لموقف مفتوح لتاريخ القيمة اليوم وفتح نفس الموقف لتاريخ القيمة في اليوم التالي بسعر يعكس فارق سعر الفائدة بين العملتين.
في سوق الفوركس الفوري، يجب تسوية الصفقات في يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبيع 100000 يورو يوم الثلاثاء، عندئذ يجب على التاجر تسليم 100000 يورو يوم الخميس، ما لم يتم التراجع عن الموقف. وكخدمة للعملاء، يتم تلقائيا تحويل جميع مراكز الفوركس المفتوحة في نهاية اليوم (الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك) إلى تاريخ التسوية التالي. وتعديل التسوية هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي. تعرف على المزيد حول سياسة تمرير الفوركس.
رحلة ذهابا وإيابا هي الصفقة التي تم فتحها ثم إغلاقها من خلال صفقة متساوية وعكسية. تشغيل الربح / الخسارة مؤشر على حالة المراكز المفتوحة. وهذا هو، الأموال غير المحققة التي سوف تكسب أو تفقد يجب عليك إغلاق جميع المواقف المفتوحة في تلك المرحلة في الوقت المناسب. روت رمز مؤشر راسل 2000.
الوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.
جلسة طوكيو 09:00 - 18:00 (طوكيو). غدا المقبل (توم / التالي) في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي. T / P يقف على "جني الأرباح". يشير إلى الحد من الأوامر التي تتطلع إلى البيع فوق المستوى الذي تم شراؤه أو إعادة الشراء إلى ما دون المستوى الذي تم بيعه. الميزان التجاري يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المستوردة والمصدرة. فالدول التي لديها فوائض تجارية (صادرات أكبر من الواردات)، مثل اليابان، تميل إلى رؤية عملاتها تقدر، في حين أن البلدان التي تعاني من عجز تجاري (الواردات أكبر من الصادرات)، مثل الولايات المتحدة، تميل إلى رؤية عملاتها تضعف. حجم التجارة عدد وحدات المنتج في عقد أو الكثير. عرض التداول يتصرف الزوج بقوة و / أو يتحرك أعلى؛ والعطاءات إبقاء دخول السوق ودفع الأسعار إلى أعلى. وقف التداول تأجيل التداول ليس تعليق من التداول. تداول ثقيل السوق الذي يبدو وكأنه يريد التحرك أقل، وعادة ما يرتبط مع السوق المعروضة التي لن تتجمع على الرغم من محاولات الشراء. عرض التداول يتصرف الزوج ضعيفا و / أو يتحرك إلى أسفل، ويقدم لبيعه يحافظ على دخوله إلى السوق. نطاق التداول المدى بين أعلى وأدنى سعر السهم عادة ما يعبر عن الإشارة إلى فترة من الزمن. على سبيل المثال: مجموعة تداول لمدة 52 أسبوعا. الوقف المتحرك يسمح الوقف المتحرك بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي ولكنه يغلق الصفقة تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. تكلفة المعاملة تكلفة شراء أو بيع منتج مالي. تاريخ المعاملة التاريخ الذي تتم فيه المعاملة. اتجاه حركة السعر الذي ينتج عنه تغير صاف في القيمة. يتم تحديد اتجاه صاعد من قبل ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. يتم تحديد اتجاه هبوطي من خلال قمم أدنى وأدنى مستوياته. دوران إجمالي قيمة الأموال أو حجم جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة. السعر في اتجاهين عندما يتم اقتباس سعر العطاء والعرض مقابل معاملة الفوركس. TYO10 رمز مؤشر العائد على الخزينة ل 10 سنوات.

No comments:

Post a Comment