Tuesday 13 February 2018

استراتيجيات خيارات الذهب


أوروم خيارات استراتيجيات، ليك.


أوروم خيارات استراتيجيات هو كتا / كبو تسعى الذهب الاستثمار البديل. بعد إثبات هذه الاستراتيجية بنجاح من خلال ظروف السوق المتنوعة، ونحن نفتح استراتيجيتنا للمستثمرين من الخارج.


التطورات الحالية & أمب؛ PROJECTS.


هل حان الوقت لشراء الذهب؟ بول ساكس يناقش ما إذا كان الذهب مستعدة للخروج.


الكشف عن المخاطر.


روابط مفيدة.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك دائما خطر الخسارة في تداول العقود الآجلة. إن الآراء المعبر عنها في هذا العرض تقتصر على التعليق العام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو ضمانا للعائدات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017، غاما العالمية، ليك، جميع الحقوق محفوظة.


كيفية شراء خيارات الذهب.


شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.


استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الذهب.


يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.


يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات الذهب شرح.


خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو عقد الذهب الآجلة.


يمتلك حامل خيار الذهب الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار البيع (في العقود اآلجلة للذهب عند االضراب) السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


الذهب خيارات التبادل.


عقود عقود الذهب متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.


توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الذهبية من قبل المتداولين الصاعدين حول أسعار الذهب. ويمكن للمتداولين الذين يعتقدون أن أسعار الذهب ستسقط خيارات شراء الذهب بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الذهب تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل مركز العقود الآجلة للذهب، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الذهب، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد عن تجارة الذهب الآجلة والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الذهب والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


المعادن الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إستراتيجية الذهب المهوس & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية على الذهب.


قراءة المزيد تعليقي تعليق من المراجعات 5.0 1 كإجمالي 5 1 4 0 3 0 2 0 1 0 مدى الاستفادة الأحدث تقييم مدى الاستفادة جميع الإصدارات جميع الإصدارات أحدث إصدار تم حذف التعليق الميزات الجديدة -


الذهب هو السلعة الوحيدة I التجارة وليس حتى ذلك عن كثب. لأن السوق للذهب هو السائل حتى أنها جيدة بشكل خاص لاستخدام التحليل الفني النقي. معرفة كيف أنا التجارة الذهب باستخدام فيبوناتشي التصحيحات.


السوق الأكثر سائلة.


الذهب فقط قد يكون السوق الأكثر سيولة في العالم. النفط هو حق هناك أيضا ولكن أود أن التمسك الذهب. بسبب استخدامه في المجوهرات، التجارة التجارية، سهولة تخزين و قابلية الذهب حرفيا يتداول 24 ساعة يوميا 7 أيام في الأسبوع. فكر في ذلك، حتى عندما كانت ساحات تجارة السلع الدولية مغلقة الناس لا تزال تشتري وبيع الذهب في جميع أنحاء العالم. وبسبب هذه السيولة أن الذهب هو مناسبة تماما لتحليل تقني نقي. نعم، يتأثر الذهب على أساس يومي من خلال الأحداث الإخبارية التي صدمة أو تخويف أو دعم الأسواق ولكن الاتجاهات الكامنة في الذهب هي مدفوعة على أساسيات طويلة الأجل التي يتم توزيعها بشكل جيد في جميع أنحاء السوق.


كيف تعمل استراتيجية الذهب.


يمكنني استخدام فيبوناتشي للقيام بمعظم العمل لهذه الاستراتيجية. تعد تصحيحات فيبوناتشي طريقة رائعة للتنبؤ بمجالات الدعم والمقاومة المحتملة بناء على تسلسل فيبوناتشي والنسبة الذهبية. النسبة الذهبية هي الطريقة العددية لشرح العلاقات بين الكائنات في الطبيعة المعروفة لرجل نوع لآلاف السنين. في الأساس يستخدم أداة فيبوناتشي للتنبؤ خطوط، أو مستويات ارتداد، على أساس ارتفاع وحجم الثور وتحمل الأسواق.


أبدأ مع 10 سنوات الرسوم البيانية من البيانات الأسبوعية من أجل الحصول على رؤية جيدة للاتجاه على المدى الطويل. ثم استخدم أداة فيبوناتشي لرسم تصحيحات للاتجاه الأخير المكتمل. لا يهم إذا كان الاتجاه الأخير هو الثور أو الدب. هذا وسوف توفر لك مع خطوط التصحيح الخاصة بك. والخطوة التالية هي أن ننظر إلى الرسوم البيانية ونرى كيف ترتبط هذه الخطوط بالسعر الحالي والاتجاه. هل السعر يقترب من خط فيب؟ هو السعر كذاب من خط فيب؟ على هذا الرسم البياني، انخفضت أسعار الذهب وبدأت في التراجع. انتقل السعر إلى مستوى التصحيح الأول وكسر من خلاله. وهناك اختراق مؤكد له هدف من خط فيب المقبل صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه. تم كسر خط الارتداد الأول بحيث يكون الهدف التالي هو الارتداد التالي، 38.2٪. إذا تم كسر هذا الخط سيكون الهدف التالي السطر التالي، و 50٪ ارتداد. استنادا إلى هذا الرسم البياني الذهب الهدف التالي هو حوالي 1475 $ ومستوى أعلى مستوى تصحيح المقبل. هذا يحدد الاتجاه كما هو الحال بالنسبة للتجارة الحالية.


تتطلب الإشارات إغلاق فوق / أسفل تصحيح فيبوناتشي المستهدف. أكثر من واحد إغلاق يقوي إشارة ولكن يضيف خطر على التجارة.


بمجرد تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية الأسبوعية يمكنك الانتقال إلى الرسوم البيانية اليومية للإشارات على المدى القصير. فقط التجارة في اتجاه الاتجاه السائد كما هو محدد في الرسوم البيانية الأسبوعية. إذا كانت أسعار كسر فوق خط فيب ثم تحتاج إلى البحث عن إشارات الثور على الرسوم البيانية اليومية.


لقد ميزت الصعود من خلال هذا الرسم البياني للأسعار اليومية. إذا كنت قبض على كسر في وقت مبكر بما فيه الكفاية على الرسوم البيانية الأسبوعية فمن الممكن أن تأخذ التجارة قبل الأسعار عبر 1400 $. وإلا فإنني سوف انتظر السعر لتبرد قليلا وتأكيد الدعم قبل اتخاذ التجارة. عند تأكيد خيار مع بضعة أيام إلى أسبوع من انتهاء الصلاحية سيكون خياري.


نصائح للحصول على إشارات: إذا كانت الأسعار على الرسوم البيانية الأسبوعية تنخفض تحت خط فيب ثم تحتاج إلى أن تتداول الهبوطي على الرسوم البيانية اليومية. وينطبق الشيء نفسه على مستبعد، إذا كان السعر كذاب من دعم فيبوناتشي على الأسبوعي ثم التداول الصاعد على شار اليومي. إذا انخفضت الأسعار من المقاومة فيبوناتشي الهبوطي. بغض النظر عن أي إشارة لا ينبغي أن يسمح أكثر من أسبوع واحد حتى انتهاء الصلاحية. وكلما اقترب من مستوى فيبوناتشي التالي، ينبغي أن يكون أقصر فترة انتهاء الصلاحية.


بالانتقال إلى الرسم البياني لأسعار 30 دقيقة هناك العديد من الفرص للتداولات قصيرة الأجل كذلك. على هذا الرسم البياني يمكننا أن نرى بداية الكسر ثم كسر فوق مستوى 1400 $. لأن الاتجاهات السائدة على الرسوم البيانية السابقة صعودية يمكننا تداول هذه الإشارات الصاعدة مع انتهاء صلاحية الخيار من 2-4 ساعات. ويمكن للمتداولين الأكثر خبرة أيضا الاستفادة من إشارات الدب المعروضة على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة بين 28 و 30 من أغسطس. هذه هي أصعب للتنبؤ وينبغي أن يكون فقط أوقات انتهاء قصيرة جدا، مثل 1-2 ساعات.


لماذا هذه الاستراتيجية لا تمتص.


هذه الاستراتيجية لا تمتص لأنها تستخدم أداة التحليل الفني المعروفة، يستخدم تحليل إطار زمني متعددة، ويمكن استخدامها في أي اتجاه ويوفر الأهداف. الكثير من الاستراتيجيات يمكن أن تعطي إشارات جيدة ولكن كم أيضا تقديم الأهداف؟ وأنا أعلم أن الأهداف أقل أهمية للتجار ثنائي من الأنواع الأخرى من المضاربين لكنها لا تزال أداة مفيدة. الأهداف يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي هو أفضل انتهاء أو حتى إذا كنت ترغب في التجارة في الوقت الحالي. كما أنها كبيرة للتجار مناقضة كذلك.


لماذا هذه الاستراتيجية قد تمتص.


هذه الاستراتيجية قد تمتص لأنها ليست بالضبط الاتجاه التالي. فإنه يجعل عقدة نحو تحليل الاتجاه من خلال الاستفادة من اتجاه السوق فيما يتعلق تصحيح فيبوناتشي ولكن بخلاف ذلك هو في الأساس غير اتجاهي. كما أنها قد تمتص لأن تحليل فيبوناتشي هو أكثر من فن من العلم. فيبوناتشي يفعل وظيفة غير عادية من التنبؤ حيث قد تتحول الأسعار ولكن ليست أكثر من مجرد تخمين متعلمة. حتى يعتقد أن العالم الطبيعي يمكن تفسيره من قبل فيبوناتشي & # 8217؛ ق تحليله (الطبيعة) لا يحكمها، وغالبا ما تثبت ذلك.


كلماتي الأخيرة على استراتيجية الذهب غريب الأطوار.


أنا أحب هذه الاستراتيجية. وهو يعمل بالنسبة لي ولكن يجب أن نكون صادقين، تجارة الذهب صعبة. استخدام فيبوناتشي & # 8217؛ s هو أيضا صعبة وليس لغير المهرة. عندما يتجه الذهب بقوة فإنه يعمل بشكل جيد حقا. عندما يكون الذهب هو توحيد أو تتجه جانبية أنها تعمل أيضا ولكن يمكن أن توفر مناشير وإشارات كاذبة. أنا أوصي بأن التجار فقط مع بعض فهم التداول استخدام هذه التقنية. فإنه يأخذ بالتأكيد القليل من الخيال لاستخدام ولكن فيبوناتشي هو وسيلة رائعة لقياس تحركات السوق. بالنسبة للآخرين، حاول استخدام فيبوناتشي جنبا إلى جنب مع الأدوات الأخرى الخاصة بك ومعرفة كيف ترتبط التصحيحات بها والتحليل الحالي الخاص بك.


بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2018.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment