Monday 12 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية 4u


النقد الاجنبى.


السبت، 14 أبريل / نيسان 2007.


الفوركس تداول نظام البرمجيات.


ممارسة في سوق الفوركس.


لذلك كنت ترغب في معرفة المزيد عن سوق الفوركس، والتجارة على الصعيد الدولي ولكن كنت تخاطر ثروتك الشخصية إذا كنت القفز في قبل معرفة كل شيء عن كيفية التداول يحدث. على الانترنت، وسوف تجد العديد من الألعاب والمحاكاة في حين تعلم الأساليب المستخدمة في تداول سوق الفوركس. وتشمل أسواق الفوركس دولا من جميع أنحاء العالم، حيث تستخدم جميع البلدان المعنية عملات مختلفة، وعندما تواجه بعضها البعض تستحق أكثر أو أقل من العملات الأصلية التي يجري تداولها. وتستخدم أسواق الفوركس لبناء الثروة في الحكومات والبنوك والسماسرة، وبالنسبة لكثير من البلدان.


للبدء في التعلم عن تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج إلى تحديد موقع برنامج تداول العملات الأجنبية، ونظام التعليم التعليم الذي تريد استخدامه. كما تجد الألعاب، كما يطلق عليهم، سوف تدخل معلومات عن نفسك، حول ما كنت مهتما في التعلم ومن ثم سوف تحميل البرامج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في أعقاب 'لعبة'، سوف تتعلم كيفية جعل وفقدان المال في سوق الفوركس. هذا النوع من اللعبة سوف تجعلك أكثر وعيا بما يحدث يوميا، كيف الأسواق فتح وإغلاق، وكيف مختلفة مختلف العملات البلدان هي حقا.


سوف تفتح "حساب" عبر الإنترنت باستخدام نظام الألعاب. ثم سوف تكون قادرا على قراءة الأخبار، والعثور على ومقارنة الأسواق، وسوف تكون قادرة على جعل الصفقات "وهمية" حتى تتمكن من مشاهدة المال الخاص بك بناء أو أن تؤكل بعيدا في الخسائر. كما تعلم النظام، واستخدامه عدة مرات في الأسبوع، وأنت تسير لتكون أكثر استعدادا، وأكثر تعليما، وسوف تكون على استعداد لاستخدام تداول العملات الأجنبية لكسب المال. بالطبع، قد لا تزال بحاجة إلى مساعدة الوسيط أو الشركة لإجراء معاملاتك ولكنك ستفهم بشكل أفضل العملية، وما سيحدث، وما هي المكالمات التي قد ترغب في إجراؤها عند قراءة الأخبار والأسواق و العملات في البلدان الأخرى.


ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم سوق العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الملايين الذين يكسبون المال في أسواق الفوركس، وتريد التأكد من أنك تتعامل مع مصرفي سمعة أو شركة تشارك في تداول العملات الأجنبية. مع التحفيز من الاهتمام في أسواق الفوركس، وهناك العديد من أنواع الشركات التي ظهرت على شبكة الإنترنت التي تبدو شركات تداول العملات الأجنبية حقيقية ولكن في الواقع، فهي ليست كذلك. يمكن أن تكتمل تداول العملات الأجنبية من خلال وسيط، وهي الشركة التي تتعامل في الصناديق، ومن داخل بلدك. على سبيل المثال، لدى الولايات المتحدة العديد من الأنظمة والقوانين المتعلقة بتداول العملات الأجنبية وما يسمح للشركات بالعمل مع الجمهور التعامل مع الأسواق والأسواق الدولية.


مقال كتبه J. فولي.


عن المؤلف.


مقال كتبه J. فولي.


الفوركس تداول التلقائي.


الربح أخبار التداول في الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (فوريكس) السوق هي أكبر سوق مالي في العالم، تتحرك ما يقرب من 2.0 تريليون $ يوميا. وهذا مبلغ لا يمكن تخيله تقريبا بالنسبة لمعظمنا. إلا إذا كنت عالم الرياضيات، مهندس أو الاقتصاديين الحكوميين، وربما لن يكون لديك حتى سبب شرعي لكتابة عدد مع العديد من الأصفار. ومع ذلك، يمكنك الآن المشاركة في هذا السوق واسعة وديناميكية والتاجر، حتى من الراحة من جهاز الكمبيوتر الشخصي في المنزل. اعتمادا على نهج التداول الخاص بك، قد تكون غير رسمية تصنف على أنها تاجر اليوم، تاجر البديل، تاجر الاتجاه على المدى الطويل، تاجر الأخبار أو بعض مزيج من هذه. وسوف نركز على فئة تجارة الأخبار لتسليط الضوء على إمكانية الاستفادة من الفوركس.


يعتمد متداول الأخبار على حركة السعر المتوقعة الناتجة عن إطلاق بعض الأخبار الاقتصادية كأساس للعملة التجارية. تقارير الأخبار لديها القدرة على تحريك سوق الفوركس بطريقة رئيسية. هناك الكثير من الأرباح المحتملة في التقلبات الناتجة. وهناك الكثير من الأخبار الاقتصادية التي يعتمد عليها تاجر الأخبار يتم تضمينها في تقارير مختلفة تصدرها بانتظام حكومات بلدان مختلفة. إن الحكومة الفدرالية للولايات المتحدة هي مصدر العديد من هذه التقارير التي يتم الإفراج عنها بشكل متكرر ومنتظم. ويمكن الوصول إلى العديد من هذه التقارير أو التعليقات المتعلقة بها من التلفزيون أو الإنترنت أو عن طريق الخدمات الإخبارية المدفوعة الأجر. وغالبا ما يتم التركيز على السرعة كعامل أساسي في طريقة تلقي الأخبار. بعض الاستراتيجيات تعتمد أقل كثيرا، على الإطلاق، على سرعة تلقي الأخبار أو على اتجاه السوق بمجرد استلامها. هناك بعض التقارير التي تميل إلى التأثير على السوق أكثر من غيرها. ومن الأمثلة على ذلك تقرير الرواتب غير الزراعية.


في غضون السنوات العشر الماضية، فتح الباب للسماح للمستثمرين الأفراد للاستفادة من سوق الفوركس من خلال تنفيذ أوامرهم من خلال وسيط التجزئة. معظم هؤلاء الوسطاء سوف توفر نوعا من منصة على الانترنت من خلالها العملاء التجزئة سوف تدخل صفقاتهم. ويمكن القيام بذلك دون ضرورة الاضطرار إلى التحدث إلى ممثل الوسيط. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر حزم البرمجيات الملكية التي أتمتة كل من تداول الأخبار والتداول اليوم، بسهولة التواصل مع بعض منصات السماسرة. معظم المنصات التي توفرها الوسيط عادة ما تكون مفتوحة 24 ساعة في اليوم، كما هو الحال في الفوركس نفسه، مما يسمح للتداول على مدار الساعة. ويغلق السوق عادة من يوم الجمعة الساعة 4:00 بعد الظهر. إست إلى الأحد الساعة 4:00 مساء يتم جدولة معظم الأحداث التي تحدث بانتظام خلال ساعات السوق مفتوحة.


تداول الفوركس، على الرغم من أنه يحتمل أن يكون مربحا، لا ينبغي أن يتم دون تلقي التعليم الكافي أولا من خلال برنامج تدريب قوي. هذه البرامج سوف تغطي ليس فقط الفرص في التداول، ولكن أيضا تسليح الطالب مع المعرفة حول المخاطر المحتملة وسبل إدارة المخاطر الكامنة في السوق. وكثيرا ما تعطى تعليمات محددة بشأن ما إذا كان سيتم التداول في وقت قريب من وقت النشرات الإخبارية. وخلال السنوات الخمس الماضية، ركز عدد متزايد من المدربين وأنظمتهم على مختلف النهج المتبعة في تجارة الأخبار. في السابق، كان يعتقد أن تداول الأخبار ينطوي على مخاطر كبيرة، وذلك بسبب عدم اليقين وعدم القدرة على التنبؤ بسوق سريع الحركة في مثل هذه الأوقات.


في حين لا يزال هناك بعض الموردين الذين يشككون في إمكانية نتائج مربحة لتداول الأخبار، وقد أظهرت طلاب بعض البرامج نتائج ملحوظة من خلال الاستفادة من استراتيجيات بسيطة نسبيا لتداول الاحتمالات عالية. بعضهم قادرون على تحقيق عشرين في المئة شهريا - هذا صحيح، في الشهر - العائد على استثمارهم، تداول الأخبار عدة مرات في الشهر. هذا النوع من الأداء يجب أن يجعل معظم مديري الصناديق مخدر. إن ما إذا كان هذا يمكن القيام به على أساس متسق ومنتظم يعتمد على التدريب والانضباط واستراتيجيات التاجر وكذلك على القوى العاملة في السوق.


ثانيا، اختيار وسيط مع سمعة طيبة بين التجار. ويمكن أن تكون المنتديات الإلكترونية المختلفة مفيدة في هذا الصدد. على سبيل المثال، هل يقوم الوسيط بوضع فروقات واسعة على أزواج العملات وهل يزيد الوسيط من انتشاره خلال أو قبل صدور بيان صحفي؟ ويفضل انتشار منخفض إلى انتشار أعلى، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة. ويمثل الفارق كم يدفع الوسيط، وبالتالي كلما زاد الوسيط، كلما قل التاجر عن الأرباح التي تحققت. حاول أن تحدد ما إذا كان الانتشار المنخفض الظاهر، ربما، مفاضلة عن شيء آخر يفتقر إلى برنامج الوسيط. خذ، على سبيل المثال، انزلاق، وهو ما يحدث عندما الوسيط لا يمكن ملء طلبك بالسعر المطلوب، ولكن بعد ذلك يملأ في السعر المتاح المقبل، وأحيانا بعيدا جدا خارج النطاق الخاص بك للربحية على التجارة. يمكن التقليل من التأثير السلبي لهذه التجربة، إذا سمح الوسيط للتاجر أن يختار من التجارة عندما لا يمكن ملء الطلب في النطاق السعري المطلوب. في كثير من الأحيان، لا يوجد مثل هذا الانسحاب أو إلغاء النظام التلقائي. في هذا السيناريو، وجود انتشار منخفض لا يفعل التاجر جيدة بكثير، إذا كان الوسيط لا يمكن الحصول على النظام شغلها في مستوى سعر مربحة بشكل معقول.


ثالثا، لا تسفر عن إغراء الجشع من خلال محاولة للحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها. كما هو الحال في الأسهم والعقود الآجلة والأسواق المالية الأخرى، فإنه لا يزال حلقات صحيح أن الخنازير الحصول على الدهون والخنازير الحصول على ذبح. كان الميل الفطري للبشرية للجشع سقوط العديد من المتداولين. المضي بحذر وبصبر وحكمة كوسيلة للبقاء على تجارة واحدة وتركها واقفا للتداول يوم آخر. إلى أقصى حد ممكن، حساب المخاطر الخاصة بك قبل دخول التجارة. لا يمكن لأحد أن يجعل جميع النقاط التي سيتم إجراؤها في الفوركس، لذلك لا تحاول ذلك. وعلاوة على ذلك، من المعروف جيدا أنه لا ينبغي للمرء أن يستثمر المزيد من الأموال في التجارة مما يمكن للمرء أن يخسره.


رابعا، التمسك بخطة اللعبة عند التداول. حتى بعد تعلم استراتيجيات ناجحة للغاية، واختبارها في حساب تجريبي الخاص بك حتى كنت مرتاحا جدا مع الاستراتيجية. من المهم أن نلاحظ أنه ليس دائما الاستراتيجيات الأكثر تطورا التي تجعل الصفقات الأكثر ربحية. في الواقع، سوف تجد على الأرجح أن العديد من الاستراتيجيات الأبسط هي تلك التي رف باستمرار باستمرار الفائزين. عند التخرج للعيش التداول مع المال الحقيقي، والاستمرار في تطبيق استراتيجيات عالية الاحتمالات مرارا وتكرارا. في حين لا يمكن للتاجر أن يفخر ب 100٪ الفائزين في كل وقت، والهدف هو أن تكون مربحة باستمرار على مدى فترة من الزمن. في النهاية، كنت تريد أن يكون أكثر انتصارات من الخسائر مع متوسط ​​مبلغ الدولار من انتصارات تتجاوز متوسط ​​مبلغ الدولار من الخسائر.


وأخيرا، في حين أن التداول الإخباري لا يجب أن يكون نهجا حصريا للتداول في سوق الفوركس، فإنه بالتأكيد هو خطة قوية للمساعدة في بناء مجموعتك الشاملة، وبالتالي، ينبغي إيلاء اعتبار جدي لإضافة إلى استراتيجيات أخرى في ترسانة الخاص بك لتحقيق النجاح المالي.


بي: S. C روبنسون، إي، J. D. كوبيرايت 2007.


عن المؤلف.


سوق العملات الأجنبية (فوريكس) السوق هي أكبر سوق مالي في العالم، تتحرك ما يقرب من 2.0 تريليون $ يوميا. وهذا مبلغ لا يمكن تخيله تقريبا بالنسبة لمعظمنا. إلا إذا كنت عالم الرياضيات، مهندس أو الاقتصاديين الحكوميين، وربما لن يكون لديك حتى سبب شرعي لكتابة عدد مع العديد من الأصفار. ومع ذلك، يمكنك الآن المشاركة في هذا السوق واسعة ودينامية والتاجر، حتى من الراحة منكم.


الفوركس-تاجر.


كيفية فك اقتباسات الفوركس.


تعلم القراءة يقتبس الفوركس يمكن أن يكون تحديا. أنها تقدم معلومات مختلفة من أسعار الأسهم العادية القياسية التي معظم الناس مألوفة. يجب عليك تحديد، بعد قضاء الكثير من الوقت في بناء استراتيجية تداول العملات الأجنبية، وأن كنت على استعداد لدخول سوق تداول العملات الأجنبية، ثم عليك التأكد من أن تعرف كيفية قراءة صحيح ونقلت تداول العملات الأجنبية.


الجزء الأول من الاقتباس يتيح للمتداول الفوركس معرفة العملة التي ينطوي عليها. ويشار إلى الأمة المدرجة أولا باسم العملة الأساسية. وهذا يعني أن التاجر يحمل هذه العملة حاليا وهو يستخدمها لشراء عملة الاقتباس، التي تسمى أحيانا عملة التداول. على سبيل المثال، اقتباس يقرأ أوسد / جبي يعني أن تاجر الفوركس يحمل حاليا الدولار الأمريكي ويريد تداولها مقابل الين الياباني. تبدأ أسعار الفوركس دائما بهذه الطريقة، مع عملتين تشارك في تشكيل ما يسمى الصليب.


الجزء الثاني من يقتبس الفوركس التي تحتاج إلى النظر في هو جزء التسعير من الاقتباس. لمواصلة المثال من أعلاه، إذا كان الاقتباس قراءة أوسد / جبي = 117.57، ثم التاجر يعرف أن لكل دولار واحد انه يتداول، وقال انه سوف تحصل على 117.57 الين الياباني في المقابل. في حين أن هذا قد يبدو بسيطا حقا، وهناك بعض التفاصيل أكثر من هذه الاقتباسات أن تاجر الفوركس يحتاج إلى أن نحيط علما قبل اتخاذ تجارة النقد الأجنبي.


بعد السطر الأولي من الاقتباس، الذي يحتوي على عملتين التي تشكل الصليب وسعر الصرف، هو خط آخر من المعلومات. وربما يكون هذا أكثر دراية بتجار الأسهم المشتركة. أسعار العطاء وأسعار الطلب، التي تشكل جزءا لا يتجزأ من أسعار العملات الأجنبية، تعمل في تداول الفوركس بنفس الطريقة. سعر العرض هو السعر الذي يمكنك من خلاله بيع العملة. وبعبارة أخرى، هذا هو الثمن الذي يرغب الناس في دفع ثمنه. سعر الشراء هو ما سيكون لديك لدفع إذا كنت ترغب في شراء العملة. عادة ما يكون هناك فرق بين هذين الرقمين، ولكن نادرا ما يكون كبيرا.


في حين أنه من الممكن للتجارة الفوركس في أي عدد من العملات، وأكبر عدد من العملات الأجنبية يقتبس التي يتم تداولها كل يوم تشمل ما يعرف باسم التخصصات. الدولار الأمريكي والين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي يشكلون أكثر من 85٪ من جميع العملات الأجنبية. وتشكل هذه العملات أكثر الأسواق استقرارا في العالم وتحمل أكبر حجم. هذه الحقائق تجعلها أسلم عملات الصرف الأجنبي للتجارة. فمن غير المرجح أن ينتهي بك الأمر عقد كميات هائلة من المال لا قيمة لها.


عن المؤلف.


الفوركس على الانترنت تجارة.


ما هو وسيط الفوركس.


وسيط الفوركس هو الشخص الذي يشارك في التداول والاستثمار عبر الإنترنت. في الفوركس وكثير منهم سيكون المستثمرين في الفوركس والتجار سوف الاقتراب من السوق للمرة الأولى، لكنها ستكون المرة الأولى للمستثمرين ويمكن أن تظهر في بعض الأحيان، شاقة. هذا يجبرنا على استخدام وسطاء الفوركس التفاعلي. معظم الناس سوف تستثمر في الأسهم و النقد الاجنبى.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة فوريكسفريش.


الفوركس التاريخ.


تداول الفوركس؟ ما هذا؟


النقد الأجنبي (الفوركس) التداول، ببساطة، هو المتزامن شراء وتداول العملات العالمية المختلفة. تأسست في عام 1971 باعتبارها بين البنوك، السوق بيندالير، فقد نمت لتصبح أكبر سوق مالي واحد في العالم في الصفقات ما يقرب من 2 تريليون $ يوميا.


اليوم، يمكن للشخص العادي الجلوس في المنزل والتجارة على الفوركس 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. ولكن كما تجدر الإشارة إلى التداول في هذه العملة العالمية، فإن هذه الاستثمارات تنطوي على درجة عالية من المخاطر. بعد دراسة متأنية لمستوى المستثمر من الخبرة والأهداف المالية وقبول المخاطر المعنية، تعليم تجارة الفوركس ضروري للغاية.


من أجل فهم أساسا فهم عملي للسوق، يجب أن يكون التجار على دراية التاريخ والاستراتيجيات والحيل ذات الصلة وجدت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


فكرة أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة يترك الملايين من المستثمرين الشخصيين يبحثون عن السحر، وجواب صنع المال. لسوء الحظ، فإن معظم التجار الجدد يفشلون في السنة الأولى، وفي الوقت نفسه، يفقد الآلاف من الدولارات تعلم أساسيات تعليم تداول الفوركس بالطريقة الصعبة. وتنفق آلاف الدولارات على البرامج التعليمية غير الربحية، ومفاتيح سريعة للنجاح والبرمجيات التي لا يمكن بشكل منهجي القيام بالتداول بدلا من المستثمر.


في جوهرها، فإن الإجابة على جعل المال التداول في هذه السوق ليست مجرد كلمة سحرية، برنامج كمبيوتر أو أونصة الحظ. فإنه يأخذ نوعية التعليم تداول النقد الاجنبى من مصدر المعرفة، موثوقة، من ذوي الخبرة.


النجاح في الفوركس يكمن في التعلم وتنفيذ استراتيجيات دقيقة ومباشرة إلى الأمام تكون عملية وثبتت مع مرور الوقت. فإنه يأخذ برنامج تعليمي الفوركس التعليم العملي المصممة لمساعدة التجار على فهم الزخم السعر لاستخدام الفوركس التي بطريقة تناسب الحالات المالية الفردية، ومستويات تحمل المخاطر والشخصية.


تعليم تداول العملات الأجنبية لا يمكن ولن يكون أبدا صيغة سحرية وصناعية. وهو ليس نظاما للبرمجيات يتتبع تحولات أسعار العملات أو تحركات المستثمر الأخرى. وهو فهم واسع للسوق، وفهم شخصي لأهداف المستثمر ورغبته في العمل في الحصول عليها والخبرة التي تأتي مع التداول.


يجب أن تشمل حزمة تعليم تداول الفوركس جيدة دورات تدريبية دراسة المنزل، يعيش على الانترنت أو في الموقع الطبقات والأسبوعية الحية تعليم الويب السوق لتقف حقا بعيدا. الممارسة والتكرار ضرورية لفهم عملية التداول والثابت، والتفاعل المتاح مع المحاربين التجاريين وقدامى المحاربين يجب أن تنفذ في عملية التعلم.


يتفهم المتداول المتعلم بشكل صحيح التفاصيل الهامة عن كيفية عمل سوق العملات، ولماذا تتقلب الأسعار وكيفية الاستفادة من تقلباتها وتقلبات أسعار الزخم.


وبدون فهم أساسي للعملات الرئيسية التي ينطوي عليها الفوركس، فإن التداول الناجح سوف يعيق بشكل كبير. إن فهم العملات الأكثر تداولا مثل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني سيترك للمتداولين المزيد من الخيارات في الشراء أو البيع، وبالتالي سيؤدي إلى زيادة التعرض والخبرة لأن هذه العملات تعتبر الأكثر استقرارا.


بالإضافة إلى ذلك، معرفة كيفية حساب والتنبؤ التضخم واستهلاك العملة المتداولة مع يمكن أن تساعد على تجنب خسائر فادحة. ربحية تنفيذ استراتيجيات تعليم الفوركس ناجحة جدا وفي متناول أي شخص على استعداد لطرح الجهود للوصول إلى هناك. التعليم الصحيح يؤدي إلى النجاح النقدي، وليس هناك طريقة حول هذه الحقيقة البسيطة.


كل يوم، يدخل المتداولون الجدد إلى عالم واسع من تداول الفوركس، ومعظمهم مع توقعات عالية لتحقيق ربح سريع وبذل جهد بسيط. ومع ذلك، فإن المعرفة أمر حيوي للنجاح. هذه ليست لعبة الحظ. هذه ليست لعبة دون خسائر لا مفر منها. ولكن في النهاية، ناجحة تداول الفوركس ليس ممكنا فقط، يمكن أن يكون حقيقة واقعة. كل ما يتطلبه الأمر هو تعليم عالي الجودة.


عن المؤلف.


لجعله في السوق سوف تحتاج التدريب. على وجه التحديد التعليم تداول الفوركس. نحن متخصصون في الحصول على مستوى التعليم الخاص بك بسرعة. حتى ننظر بالنسبة لنا: تعليم تداول العملات الأجنبية.


الفوركس-التاريخي البيانات.


الفوركس آلة التداول -


كيفية اختبار،


إنشاء أو اعتماد الخاصة بك مربحة آلة تداول العملات الأجنبية.


المفهوم وراء إنشاء آلة تداول العملات الأجنبية هو بسيط جدا. كنت تبحث في الواقع عن نظام التداول في الفوركس التي سوف تولد لك إشارات التداول التي هي دقيقة للغاية، ونتيجة لذلك تمكنك من كسب الكثير من المال كما تداول الأرباح.


أجد العديد من التجار، وخاصة التجار الجدد والمبتدئين أن يبحثون عن الكأس المقدسة للتجارة، وبالنسبة لهم، فإن آلة تداول العملات الأجنبية سيكون أفضل شيء المقبل إلى الكأس المقدسة.


الآن، دعونا ننظر إلى بعض جوانب آلة تداول العملات الأجنبية - موضوع مناقشتنا اليوم:


1. يجب أن تكون تقنية التداول قادرة على تحديد دون إشارات التداول الفوركس العاطفة، حتى لا يكون هناك مجال للغموض. يجب أن يتم إنشاء إشارات واضحة وإشارات التداول التي اتخذت دون عاطفة.


2. يجب أن يكون على أساس خوارزمية التداول التي هي قوية، لا تحسين وتغيير إشارات التداول استنادا إلى البيانات المستقبلية من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح. نظام التداول الذي يغير إشارة التداول من شراء إلى بيع، على سبيل المثال، في ضوء التاريخ إلى الأمام الذي حدث لأن البيانات التاريخية غير مؤهلة. يجب أن لا تكون النتائج منحنى المجهزة!


3. سهولة الاستخدام - يجب أن تكون آلة تداول الفوركس سهلة الاستخدام لجميع التجار، وليس على أساس المؤشرات المعقدة التي تستغرق وقتا طويلا للتفسير وإضافة إلى الارتباك أثناء التداول. الحصول على مشلول من اتخاذ إجراءات التداول بسبب الكثير من التحليل هو الثناء تماما في أي آلة تداول العملات الأجنبية!


4. ارتفاع معدل الربح - يجب اختبار آلة التداول الفوركس وتبين لتوليد عائد جيد أو الربح. من خلال "جيدة" يجب أن تظهر لإنتاج نسبة عالية الفوز الفوز لتداول إشارات ولدت على الأقل خلال اختبارات المحاكاة.


.5 نسب عالیة للمکافأة - یجب علی آلة التداول في الفوركس أن تعید نسب مرتفعة للمکافآت علی الأقل خلال الاختبارات المحاکاة، بحیث أن الإشارات المتولدة سوف تنتج مکافآت أو أرباح کبیرة عند المخاطر الصغیرة.


هل هناك آلة تداول لتجار الفوركس؟


كلما قدمت مع ما يبدو طريقة رائعة أو تقنية لتداول الفوركس الذي يعد لك النتائج، لا تأخذ فقط الأمور والحقيقة الإنجيل، ولا يجب أن ننظر في الأمر مع ازدراء أو الرفض الصريح.


استخدام اختبار 5 نقاط أعلاه لإثبات جدواها وتحديد الحقيقة حول المطالبات المقدمة.


لماذا ينبغي لنا أن نفعل ذلك؟ وذلك لأن هناك العديد من التجار الناجحين في الفوركس الذين "ذهبوا من خلال مطحنة"، وتصنيع الخاصة بهم وناجحة "آلات تداول العملات الأجنبية الخاصة" في هذه العملية. العديد من تجار الفوركس لديهم "آلات تداول العملات الأجنبية" الخاصة بهم جدا لمساعدتهم على كسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية، وبعضها يصبح غنيا جدا في هذه العملية.


إثبات كل مطالبة وسوف تكتشف آلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك والتي سوف تخدم لك بشكل جيد في سعيكم لمضاعفة وخلق ثروة شخصية ضخمة.


في كثير من الأحيان فإنه ليس من الضروري لتطوير الخاص بك آلة تداول العملات الأجنبية الخاصة. الحصول على معلمه أو التدريب تحت مدرب التداول يمكن أن تسمح لك الوصول الكامل إلى آلة التداول الفوركس ثبت أو المنهجية التي يمكنك اعتماد أو تخصيص. هذا شورثنس مرحلة التعلم والتطوير ويمكنك البدء في الربح باستخدام آلة التداول الشخصية الخاصة بك بسرعة.


عن المؤلف.


تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية لتوفير دخل ثابت وخلق الشخصية الخاصة بك "آلة تداول العملات الأجنبية"؟ اكتشاف مجانا كيف تاجر المهنية بسهولة يخلق له 5 الرقم الدخل من خلال تداول العملات الأجنبية باستخدام 3 استراتيجيات قوية ثبت أن يمكنك تخصيص في الخاصة بك "آلة تداول العملات الأجنبية". انتقل إلى 1forex-trading. blogspot.


الفوركس المنتدى.


استراتيجية الفوركس مذهلة دون المؤشرات الفنية.


استراتيجية الفوركس مذهلة هي واحدة من أهم الأدوات لجميع التجار ولكن معظم الكتاب أو التجار قالوا أن عدد قليل فقط من التجار يمكن كسب المال من التداول. هل هذا صحيح ؟ كيف يمكنك أن تفقد المال في حين أن هناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على الفوز على التداول !.


إذا كنت لا تزال جديدة على التداول لا تزال هناك فرصة بالنسبة لك لجعل الكثير من المال بعد قراءة هذه المادة. سأحاول أن أشرح هنا الاستراتيجية لك طالما كنت تتبع القاعدة. وسوف أشرح كيفية الفوز الفوركس دون المؤشرات الفنية.


لولو فوريكس المهن.


ثنائي الخيار البرمجيات الحرة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية 4u.


فري فوريكس سيغنالس نو بابليشيد: تستند جميع هذه الإشارات الفوركس المجانية إلى حركة السعر، وهيكل الأسعار، ويمكن أن تؤدي إلى فرص التداول. تستخدم إشارات الفوركس هذه التحليل الفني لاختيار إعدادات التداول هذه. يتم إعداد الإشارات خلال ساعات الخروج من سوق الفوركس وتصبح الاجهزة حية بمجرد فتح الأسواق بعد ظهر يوم الاحد بافتراض أنك في نيويورك. إذا كنت قد اشتركت، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني مما يتيح لك معرفة يتم نشر إشارات بعد ظهر يوم الأحد. جمال تداول العملات الأجنبية مثل هذا هو أنك لا تنتظر مؤشر فني متخلفة لوميض إشارات الدخول. يمكنك أن ترى، في وقت مبكر، والإعداد الذي نحن نتطلع إلى الاستفادة من. في حين أن بعض منكم قد تختار فروة الرأس أو التجارة اليوم في سوق الصرف الأجنبي مع هذه الإشارات الحرة، يرجى ملاحظة أنها مصممة لنهج التداول البديل. يمكنك أيضا زيارة: كيفية تداول إشارات التداول العملات الحرة. بعد أسابيع من التهم عالية نقطة .... ضع في اعتبارك أنه فيما يتعلق بإنفاق الوقت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فإنه لا يأخذ أي وقت للتحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك واحد في اليوم على الرسوم البيانية اليومية. تفاصيل كاملة من الأسابيع الماضية إشارات فكس حرة يمكن العثور عليها هنا. لطيفة الاجهزة من ركاي. الله يبارك لكم طيات متعددة لجعل الكثير من الناس غنية من خلال مجانا لممارسة التداول السابق والإعدادات التجارية. شكرا على التعليق. آمل أن تتعلم شيئا من الدورة. وأعتقد أحيانا أن الرسوم البيانية التي نشرها في الإشارات هي درس تقريبا. بدأت مع R ثم بسبب سوء المعرفة والجشع فقدت كل شيء عندما أعلن رئيس الوزراء البريطانيين الانتخابات في وقت مبكر. كان لدي الكثير من أزواجي في الجنيه الإسترليني وذهب العكس. استمروا في العمل العظيم. أنت بالتأكيد يبدو وكأنك كانت الطريق على المكشوف في الصلبان الجنيه الاسترليني مما يشير إلى استراتيجيات المخاطر الضعيفة. ويمكن تعلم ذلك على الرغم من. شكرا جزيلا. هذا هو بالضبط ما فعلته منذ أن فجر حسابي. لقد تم التداول على حساب تجريبي. أنا مشوشة قليلا حول التداول البديل. متى تقومون بتجارة و متى يكون التداول هو الوقت المناسب لكسب الأرباح. الأسئلة التي طرحتها هي خارج نطاق عنايتي عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الأسئلة في التعليقات. هناك الكثير من استراتيجيات التداول سوينغ على هذه بلوق وكذلك هذه بلوق على استراتيجيات التداول البديل هناك العديد من الطرق والأوقات لوضع التجارة. هناك العديد من الطرق والأوقات لتحقيق الأرباح. لديك للبحث. عصا الشمعة على كادجبي، ويشير إلى ضغط الشراء على الزوج. على الرغم من أنه لوحظ ارتفاع مزدوج في نمط الاتجاه الهبوطي. وكان من المتوقع أن يكون هناك اختراق هبوطي يوم الأربعاء، لكن هناك ضغط شراء لم أكن متأكدا من وجوده اليوم. سترى كادجبي تحطيم من خلال الهدف الأول الذي أنا المدرجة على الرسم البياني. على أمل كنت حصلت على المشاركة! يمكننا فقط قراءة السعر وهيكل وتشكيل رأينا. لم يكن ضغط الشراء واضحا، وكانت هناك أدلة تشير إلى ذلك. آه نعم ... ولكن ما هو الذي يقول لنا من حيث ما حدث؟ بالنسبة لي، تقول انها كانت اختبارا للهبوط، وعندما تداولت مرة أخرى في الداخل، فإن الفوركس لم تظهر للحزب لدفع السعر أكثر شمالا. اختبار حقيقي، كان الرفض الحقيقي لهذا السعر قد شهد زخما أكثر مما أظهر. شكرا، بعد الذهاب من خلال دورة مجانية أنا الآن تبدأ لقراءة الرسم البياني مثل مثل هذا ما توصل لي منذ فترة طويلة وأنا ذهبت إلى الدورة 4 مرات للحصول على غراسب. شكرا سأقول بلدي فولكس حول، من نيجيريا. واحدة من أصعب أجزاء أعتقد عندما يتعلق الأمر العمل السعر وأنماط الأسعار هو القدرة على وضع جانبا أي تحيز قد يكون لديك. إن النظر الواضح والموضوعي إلى المخططات يمكن أن يكون صعبا لأننا نميل إلى البحث عن أنماط سمة إنسانية قد لا تكون هناك. تحية كبيرة واحدة آمل أن لا تتعب من سماع نفس الشيء مرارا وتكرارا، والحقيقة هي بالطبع الخاص بك هو فتحت العين، هذه البصيرة الجديدة هي مفيدة جدا وقوية ولكن بأقل من قيمتها من قبل العديد من الذين لا يعرفون الحقيقة الحقيقية، وأنا حقا نحيي لكم عن الفرق الذي قام به التداول بالنسبة لي. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية ولكن عملك هو مثل عجب 8 من العالم، والحفاظ على القيام بهذه المهمة مذهلة، حقا يقولون أفضل الأشياء في الحياة هي مجانية. شكرا لأخذ الوقت للتعليق. على أمل كنت تجد انهيار كل إشارة مكتوبة الحق على الرسم البياني مفيدة! أنت على الاطلاق يمكن الوصول الأسبوع الماضي والعديد من الأسابيع السابقة. للأسبوع السابق، انتقل إلى بعد التحديثات وسترى الأرقام 1 ... 2 .... نجاح باهر هذا الموقع هو مدهش حقا وجدت أنه قبل بضعة أسابيع تراجعت حقا أنا جعلت بضعة دولارات معها. تعلم استراتيجيات جديدة كل يوم !! فقط أتساءل هل لديك دورة على الانترنت يعيش؟ رسالة واحدة حصلت عليها من هذا الموقع لا تتوقف أبدا عن التعلم. شكرا جزيلا على التعليق العظيم! في هذا الوقت ليس هناك بالطبع على الانترنت الذي يعرف ما سوف تعقد في المستقبل ولكن شكرا على الثقة. بالتأكيد ... أبدا التوقف عن التعلم. يمكنك التركيز على عدد قليل من الاستراتيجيات البسيطة ومن ثم مواصلة الحفاظ على ذلك ... أكثر من ذلك في الاتساق والمخاطر السيطرة. مرحبا شاند شكرا لعملكم الشاق. انها حقا مفيدة جدا. سؤال واحد أود أن أسألك هو ما إذا كنت تعرف استراتيجية لندن الفجر وما رأيك في ذلك. وإذا كنت تعتقد أنه من الجيد ربما القيام مقالة حيث يمكنك شرح ذلك طريقك. هناك بعض الاختلافات في استراتيجية لندن لاختراق ولكن إذا كان لي أن أذهب من قبل نسخة مارتينيز .... ليس لدي أي استخدام لها. وضع أوامر المعلقة على كل جانب من نطاق .... أين هي الحافة؟ أنا سوف التجارة الهروب ... ولكن هناك سبب سأبحث عن واحد وبالنسبة لاتجاه معين. وليس لهذه الاستراتيجية أي تحيز. أن لديها ميزة. وسوف أقول ذلك مرارا وتكرارا .... أود الحصول على الفوركس أيضا. الا تزال متاحه؟ اسمي لويزا بريدي الإلكتروني: شكرا لدعمكم! هل يمكن أن يرجى إضافة بريدي الإلكتروني يرجى. لم يتم إرسالها بالبريد حتى الآن. يمكنك دائما تأرجح من قبل الصفحة للتأكد من أن يتم تحديث الإشارات للأسبوع المقبل. بعد بضع ساعات من نشرها، يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني بها. أنا لا تتوقف أبدا عن التعلم في موقع الويب الخاص بك هنا، شكرا جزيلا لك إخوانه. شكرا للكلمات لطيفة. سعيد كنت تعلم الكثير ونأمل أن يجعل بعض النقاط! هذا هو المكان المناسب ليكون ... شكرا ل لاحظ. آمل أن تتعلم الكثير من موقع الويب الخاص بي! بفضل استراتيجيات لتبادل الإشارات الخاصة بك وتعليم العديد من هناك دون أي مصلحة نقدية عدد قليل جدا من الناس يمكن أن تفعل ذلك. شكرا على الكلمات. أردت فقط أن أفعل شيئا كنت أتمنى كان متاحا عندما بدأت التداول. اسمحوا لي أن أعرف كيف هي الأمور الفوركس. تم العمل في طريقي من خلال جميع المعلومات قيمة على موقع الويب الخاص بك ويجب أن أقول مرة أخرى أنها مفيدة جدا. لقد وقعت على إشارات التداول الأسبوعية ل 27 فبراير - 3 مارس عبر البريد الإلكتروني ولكن لم تتلق حتى الآن. أعيش في نيوزيلندا حتى ذلك بسبب المنطقة الزمنية ولم ترسل بعد. حسنا حسنا كان ذلك سريعا. تلقيت للتو البريد الإلكتروني لذلك يجب أن تأتي من خلال بينما كنت أكتب تعليق بريفيوس. يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني عموما بعد ظهر اليوم الاحد نيويورك الوقت. يمكنك دائما التحقق من صفحة إشارات فكس خلال عطلة نهاية الأسبوع لأنها عادة ما يتم السبت أو الأحد. وسيطي المفضل هو أواندا فوركس. بو خطيرة، فقد الناس المال هناك. كنت أفضل تداول الفوركس. مرحبا شامد أردت أن أعرف إذا كان لديك بريد إلكتروني شخصي يمكنني الكتابة إليك في. إذا كنت تريد أن ترسل لي رسالة، فإن أفضل طريقة هي وضع تعليق في هتب: أنها لا يتم نشرها تلقائيا وقراءتها جميعا. اسمحوا لي أن أعرف ما هو اهتمامك. كيف يمكنني معرفة متى لشراء أو بيع أو وضع وقف الخسارة أو أخذ الربح ... مثل كيف هذه الإشارات أو الاجهزة مساعدتي. يجب أن أكون أيضا تاجر سوينغ أو؟ مباشرة فوق التحديث الأسبوع الحالي، سترى العديد من الروابط لتظهر لك ما يجب القيام به مع التحديث الحالي. في حين أن مصطلح إشارة يستخدم، فهي الإعداد والإعدادات المحتملة، ويمكنك استخدام استراتيجيات العمل السعر التي ترد في الدورة للمساعدة في التجارة بها. الأسئلة التي طلبتها هي دورة التداول من تلقاء نفسها ولكن سوف تجد إجابات على معظم أسئلتك على موقع الويب الخاص بي. إذا كنت تستخدم واحدة من استراتيجيات بسيطة، يمكنك الانتظار حتى إشارة للعب ومن ثم نرى كيف الاستراتيجية التي تستخدمها هو رد فعل. أقترح بشدة أن تضع جانبا الكثير من الوقت وتصب من خلال جميع المعلومات على هذا الموقع. حاولت مقارنة الرسوم البيانية أعلاه مع الألغام ولاحظت أن ليس لدينا نفس أنماط. بعض الشموع هي ملاحظة بالضبط نفس. هل يمكن أن تخبرني ما هو الوقت الذي تستخدمه على الرسوم البيانية؟ أستخدم الوقت في نيويورك. الفوركس هو المفهوم الذي تتحدث الأنماط. يا ركي شكرا جزيلا للتعاليم العظيمة. لدي سؤال واحد فقط. هو نمط غارتلي الهبوطي لا تزال قابلة للتداول عند النقطة B لا يزال داخل زا ولكن أبعد من يعتمد على ما هو أبعد من ذلك. كنت قد خدمت جيدا لاختبار هذا السؤال على سلة من الصفقات لمعرفة ما إذا كان يحدث فرقا. قد يقول المحللون أنه لم يعد صالحا. تلك التي تفهم هناك مستوى عشوائي في التداول قد يقول أنه مستوى تقريبي ... وليس بالضبط. أود أن أسمع أفكارك حول وجهة نظرك الهبوطية على هذا الرسم البياني، وذلك بفضل. وجاءت النظرة الهبوطية من نمط السعر وأطر زمنية متعددة. اسمحوا لي أن أضيف أيضا أن مسيرة ل 1. عند النظر في سياق الإطار الزمني تغيير الاتجاه المحتمل والتي تعليق إمبليسلي تفضل اتباع نمط حتى عكس واضح. أن كل ما قيل، والزخم القوي والحالي حتى كتابة هذه السطور مستندة على أعلى من الزخم وتحت المقاومة هو علامة صاعدة أنا أفضل تحليل يستند إلى بنية بدلا من كسر قوي واحد سؤال جيد ... شكرا! ماتي، وأنا أحاول الزواج من الرسوم البيانية مع الألغام، ولكن لا تحصل على نفس النتائج، ط. أنا باستخدام إست للمخططات بلدي. سؤالك يجلب نقطة عظيمة حول الشموع الفردية وأهميتها. وذكر أن مؤشر القوة النسبية و أو على الإعدادات الافتراضية، ما هي فترات مؤشر القوة النسبية و أو للإطار الزمني دقائق الاستراتيجيات. سأقول لك أن محاولة للعثور على أفضل الإعداد لأي مؤشر هو ثقب أرنب. فإنه يؤدي إلى الكثير من الوقت الضائع وكذلك على تحسين أي نظام التداول. في ما يتعلق الإعدادات الافتراضية: أو هو 34 سما و 5 سما. مهلا شانيد، أول مرة التداول الكتابة هنا وحب دورتك. وأنا أقدر على الكلمات الرقيقة! تم كتابة الدورة منذ فترة من قبل المالك القديم للموقع. أنا تحديث الكثير من ما كتبه على الرغم من. بالتأكيد وضع الكثير من الحب في الموقع. آمل أن يرى الناس الرسوم البيانية التي يتم نشرها وتبدأ في العثور على طريقتهم الخاصة للتعامل مع الأسواق حتى يتمكنوا من الاكتفاء الذاتي. التداول هو عمل رائع حيث حقا ... كنت جعل المستقبل الخاص بك. وأقول دائما إنها جدارة. ولكن يمكنك إضافة تعليقاتك أو أسئلة هنا إذا أردت. موقع رائع لتجار الفوركس. الله الذي دفع مصنع الفوركس لتصبح ما هو عليه اليوم سيدفع هذا المشروع حتى. تاهانك لك مليون مرة. وهذا سيكون باردا جدا إذا أصبح نصف شعبية مثل مصنع فكس. أعتقد أن الموقع يأخذ الكثير من العمل والبنية التحتية وقد يكون أكثر من اللازم بالنسبة لي. فقط تبقي القادمة هنا، والتحقق من المحتوى وإشارات ... وأنا سوف تكون مجرد سعيدة. لقد وجدت موقع الويب الخاص بك قبل بضعة أسابيع الفوركس يجب أن أقول أنه من المفيد حقا استراتيجيات مفيدة جدا، والكامل لمحتوى كبير. كنت حقا فعلت وظيفة كبيرة، وأنا أحب الدورة الحرة الخاصة بك، كما ذكرتم دورات أخرى تهمة لهذا وهنا هو حر وأوضح ببساطة جدا. واشترك في استراتيجيات الإشارات الخاصة بك ترغب في تعلم التجارة مثل أنت. قرأت هذا المنصب ولكن لا يزال غير واضح جدا بالنسبة لي كيفية تفسير رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك: باستخدام أحدث إشارات 10 أبريل - 14 أبريل إشارات أرسلت رسالة بريد إلكتروني مع 11 إشارات لهذا الأسبوع. ما أنا الخلط حوله هو تلك النقاط يعني أنك تتوقع لكسب إذا كانت جميع الإشارات سوف تكون ناجحة؟ أيضا، تلك الرسوم البيانية 8 هم من الأسبوع الماضي؟ أنا حقا مثل النهج الخاص بك، وأود أن تعلم كيفية التجارة بنفسي حتى إذا كنت أفهم ما كنت نشر استراتيجيات تقاسم مع التداول سوف تكون قادرة على التقدم. لقد عبرت عن نفسك بشكل جيد جدا في التعليق. لا تقلق بشأن ذلك. شكرا على التعليق على رسائل البريد الإلكتروني وما شابه ذلك. حيث ترى فقط أزواج العملات المسماة، هذه هي الطريقة التي تحولت المخططات السابقة التي تم إدراجها. الأسبوع الحالي هو حيث الرسوم البيانية. إن لم يكن، يرجى التداول لي أعرف. مرحبا شانيد، شكرا جزيلا لردكم وشرح. أستطيع أن أرى النور في النفق الآن: ربما يكون أكثر بساطة إذا كان ذلك يظهر على رسم بياني واحد، فإنه سيكون أكثر وضوحا بصريا. ولكن هذا هو مجرد ملاحظاتي. أنت على حق أن الاتساق هو مهم جدا جدا. منذ وقت طويل بدأت في التجارة اليومية وبعض إشارات الشمعدان ولسوء الحظ ثم قفزت على شيء آخر على الرغم من أنني ذاهب ليس سيئا. هذه المرة أنا ذاهب إلى التمسك مع حركة السعر، التحدي الأكبر الآن هو أن يكون الروتين الذي هو صعب بعض الشيء مع طفل صغير في الأسرة. أنا في الاتحاد الافريقي وني بالقرب من الصباح، 7:00 أو 9:00 لذلك أنا بحاجة إلى العثور على بعض الوقت فتحة عند التحقق من الرسوم البيانية. راجع للشغل ماذا تقترح؟ How to do chart analysis? Are you going through many pairs? How long it will usually take you to decide which pairs to trade for next day or week? Thank you for your time Jan. Worded is last week. You can go to the last weeks forex or simply download them to your computer. هذه خدمة مجانية، وسوف يستغرق ذلك الكثير من وقتي لتحديث كل من الرسوم البيانية. You are not the only one who was having consistency and bought into another way of trading. It serves no purpose really as you are just taking steps backwards. نحن لا تتداول داخل اليوم حتى تتمكن من مجرد إلقاء نظرة على إغلاق كل جلسات المعاملات عالية. Not so much the Asian session. أفعل، اعتمادا على سياق الاجهزة، تعيين تنبيه لذلك في الواقع أنا دخول التجارة داخل اليوم على الرغم من في الواقع في فكس نحن جميعا تتداول داخل اليوم منذ السوق على مدار 24 ساعة. كيف أفعل تحليل الرسم البياني؟ سنوات من الخبرة وفهم ما أبحث عنه. فقط لأن المخطط يقول شيئا واحدا ... هناك الكثير من المتغيرات للقلق حول كونها صحيحة. حركة السعر هي نتيجة لكثير ... أو مواقع ضخمة. I do scan many charts…. أنا عادة ما ننظر إلى الأسبوعية الأولى للتداولات سوينغ. From there I can get a quick view of the price action of the latest week compared to others. بعض أنماط الرسم البياني تقفز ... على الرغم من أن الدعم الأفقي والمقاومة أفضل بكثير من أي خط الاتجاه. يمكنك البوب ​​على المتوسط ​​المتحرك الذي سوف سلاسة الأسعار. إذا كان السعر هو تقطيع ذهابا وإيابا على خط الاتجاه ... البقاء بعيدا. If price is too far from trend line…expect mean reversion. Strong momentum moves can push price far above the average but consolidating at highs for example is a bullish move. هناك فار فار كثيرا لتغطية .... Hi Shaned, Thank you for your reply. Yes you are right downloading them to my computer and would be the best option. Didnt mean to be rude or something, I know you are kind enough to share all your knowledge with you for free, I only thought it would be easier for you. As you said the best is to follow your commentary and learn from there. I like your note: Thanks again for replying to all of trading questions. Have a nice day: That an interesting question. It depends because what is best for a breakout trader may not be best for a pullback trader. عليك أن تقرر ما نمط التداول سوف تتداول، الزخم أو يعني انعكاس، ثم تقرر ما يبدو الرسم البياني الأمثل. But my question today is:. And if so, which Leverage should I use? My broker uses up to 1: Good luck on your trading journey! My overall feelings on leverage is to trade what makes you comfortable. My rule of thumb is to use as little as possible and remember to base risk on actual account…. Hi RKay trading can you add me on your free signals group am willing to learn under you, send them on my email address mbathaterrance gmail. Glad you are getting something out of them. Dear can you please tell me that why market gbpusd on move hundreds pips even that day there was no high impact news. شكرا جزيلا. No words to praise or thanks for your wonderful helping mind. You are a real mentor for all struggling traders like us…. Dear there was a post sorry forgot name or title on your site which was related to your personal experience feeling and like why you are not leaving Forex. You earned a lot You loss a lot, Please give me the link of that post that is really great, I remember your site because of that one and other thing is all indicators. Habibi, Habibi Thank you very much. Your site is amazing but this is the best thing and second thing is price action course i studied it today, that is really great, approximately all things i know already but how i visited hundreds sites and here i found all things are together and i just revised my two years learning in two hours, again thank you. God bless on you Rkay. I like to subscribe to your free forex trading weekly signals. I could not locate the confirmation button in the email you sent me. Am I missing something please enlighten me, bcos no signal was sent to my email box at the weekend. Your stop loss will depend on what your trading entry is as well as risk management. Then price action leads the way in what to do next. Is there a particular day that they get sent on or? The setups are done during the weekend and trading by Sunday afternoon. You will receive an email around that time. You can always check to see if they are updated because sometimes the email is sent later in the weekend. I get your question although HOW to trade them is going to depend on you and your testing. Start with the basic instructions and then tweak according to your testing results. In terms of the stop loss…. You can also check out this blog post on stop loss placements. I am very impressed with the amount of information that you have on your site. It is very clear that a lot of hard work and dedication was in this. ثابر على العمل الجيد. I am learning a lot on this website but I still have a problem in interpreting how to place a pending order i. A but stop and buy limit as opposed to Sell stop and sell limit strategies the above graphs. Please may you assist me on this. A sell limit order is an order to sell above current price. You expect the market to rally and then reverse back to the downside A sell stop order is an order to sell below current price. You expect the market to break to the downside. These setups are based on what time frame since they are released for the whole week? As with all trading setups, you never know what day they will trigger on. Have you tested a multi-time frame strategy? Is there an edge for you? On the same pair in the 4hr time frame you can see a more juicier set up. Thanks for the message! And oh I have another example you may be fascinated in. I think you may have provided a signal for it or took a trade from the pair. And if you mind, is it possible you can do a a new multiple time frame analysis for a pair starting from monthly, daily and h4 etc displaying confluence again? Glad that you send along the comment so I could make a post about it. Confluence is an important factor for trading opportunities that have a higher probability than just a knee jerk forex I love this website. I entered my real email to access your signals, but signals remain locked. القائمة بسيطة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر العمل التداول سعر الدورة إجراءات التداول استراتيجيات إشارات تداول العملات الأجنبية. السابق المادة المادة التالية. I read almost all of your block and I so happy to follow your tips, rules and trades. I have a few questions that I would like to ask, is it possible to ask Keep up the great work. أنا على استعداد للتصحيح على بياني على الرغم من. هل يمكننا الوصول إلى إشارات الأسبوع الماضي من خلال الموقع؟ لا أستطيع العثور عليها. This my first time here… As a learner I think it is the right place to be. Looking forward to learning more from you. Hi there, Have been working my way through all the valuable informaion on your website and must say again it is very informative. Hi Kay Are you also using Nadex for trading is it also suitable for binary and forex trading? I just found this web and it is best web for learning thank u sir god bless u. Glad you enjoy it! يرجى ركاي تقدم لي شرح واضح بحيث لا تحصل على الخلط أبعد من ذلك. Hi Wisdom Right above the current week update, you will see many links to show you what to do with the current update. الرسوم البيانية نفسها تشير إلى أين تأتي الإشارة من ... الإطار الزمني. شكرا وابقائي على علم! Hello Thanks for sharing first and for the amazing content on your website. Thanks Shaned I appreciate your feedback. Because different platforms strategies different default setting for RSI and AO. I am a Scalper forex trade on AU and UJ currencies pair. للحصول على التوجيه الخاص بك، يرجى. Hi RKay Is there and email address I can email you directly? Hi RKay, I found your website a few weeks ago and I must say it is really useful and very informative, full of great content. شكرا جزيلا على وقتك وتقاسم معرفتك مع التجار الآخرين. DO YOU HAVE ANY POSTS FOR HOW TO CHOOSE THE BEST CURRENCY PAIRS FOR TRADING.? But my question today is: Check your email for confirmation. Dear Thank you very much. Please strategies me also in your free signals services. Hi shaned, I could not locate the confirmation button in the email you sent me. It must be there forex. Are images showing up in your emails? Rkay and company, more life, more blessings! يا رفاق هي الأفضل. Glad to hear it! Thanks for stopping by. Hoping you are learning tons! Im feeling very confident. I entered your email address and the signals became visible on my end. إضافة تعليق إلغاء الرد. Recent Posts Trading Confluence Input From A Blog Reader. Free Forex Trading Signals Published Weekly. Candlestick Pattern Indicator For Trading Reversals. Support And Resistance Indicator MT4 DOWNLOAD LINK. لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل مع 1 أداة التداول بسيطة. يمكن للتداول الفوركس جعل الملايين حقا؟ Popular Posts Free Forex Trading Signals Published Weekly. Forex Trading Signals Archive. الفوركس تجارة إشارة التعليقات. Bearish Harami On NSE Index Chart Technical Analysis Based On Price Action. كم أحتاج إلى البدء في تداول الفوركس؟ بروس كوفنر - سائق سيارة أجرة إلى صندوق التحوط الملياردير التاجر. كيفية القيام متعددة الإطار الزمني التداول في 3 خطوات بسيطة. Stop Loss Placement Options For Price Action Forex Signals. Metatrader Forex Trend Indicators — Catch the Big Moves. الثور فخ استراتيجية التداول الفوركس. هل التداول مع الحدس جعل تاجر أفضل؟ Recent Comments shaned on Free Forex Trading Signals Published Weekly shaned on Free Forex Trading Signals Published Weekly mario on Free Forex Trading Signals Published Weekly mario on Free Forex Trading Signals Published Weekly Didier on Free Forex Trading Signals Published Weekly. حول الاتصال الفوركس الإعلان بسيط استراتيجيات تداول الفوركس إخلاء مسؤولية سياسة الخصوصية.


5 thoughts on “Forex trading strategies 4u”


Sex is a biological state that is measured via what chromosomes you have (XX or XY, usually) and aspects of your body and physiology.


However, the subject of alcohol often makes people a bit defensive.


The global xxxxxxx xxxxxxxxxxx xxxxxxx is xx xxxxxxxx of the global xxxx surface xxx xxxxxxxxxxxx xxxxx house xxxxx xxx xxx xxxx responsible for most xxxxxxxx temperature increase since xxxxxxxxx century.


Autonomy: Feminist perspectives on Autonomy, Agency and the Social.


Nightingale Community Hospital was unfortunately lacking in this department when Tina, a child who was about to be discharged, was thought to have been abducted from the vicinity.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


مرحبا بكم في "استراتيجيات الفوركس"، والتي أفضل استراتيجية الفوركس التي تستخدم في التداول في الأسواق المالية.


At the moment CATALOG STRATEGIES FOREX contained 242 strategies Forex .


In the section of this site Analytics FOREX and FOREX forecasts , you will find weekly analytical reports forex and forex forecasts on strategies of this site.


During the past 30 Forex trading strategies:


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. هنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.


تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، وتتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.


ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.


اختر أزواج العملات المناسبة لك.


بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.


استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقية قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.


قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.


يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.


معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟


في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. ويحددون أهداف الربح وحدود الخسارة الخاصة بمراكزهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة لتأمينها.


أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.


أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.


يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.


الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.


تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.


وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.


حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.


هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.


ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.


ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.


يستخدم التحليل الفني الرسوم البيانية لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.


ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.


الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.


استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.


يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.


هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.


كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.


ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.


وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.


وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار، وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.


لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.


العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.


ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.


تعيين حدود التجارة الذكية.


لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل الوصول إلى أهدافهم الربحية لأنها تنمو عصبية من أن السوق سوف تتحول ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.


في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.


لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، أنت مربحة.


لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.


الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.


لا تراهن على المزرعة.


لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


Forextradingstrategies4u.


Visit forextradingstrategies4u.


We collected all of metadata history records for Forextradingstrategies4u. Forex Trading Strategies 4u has an elaborated description which rather positively influences the efficiency of search engines index and hence improves positions of the domain. The description and keywords of Forextradingstrategies4u were last changed more than 2 months ago.


forextradingstrategies4u.


Forextradingstrategies4u metadata updates.


100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | Beginners and Advanced Traders.


مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأنظمة التداول، وأسعار استراتيجيات العمل، ونظم سلخ فروة الرأس الفوركس & أمب؛ News Trading Strategies, Free sig.


26 أكتوبر، 2018.


100 Forex Trading Strategies | أنظمة تداول العملات الأجنبية | تجارة الفوركس.


HUGE COLLECTION of Free Forex Strategies & Forex Trading Systems, Price Action Strategies, Forex Scalping Systems, News Trading Strategies! تعلم الفوركس.


October 20, 2018.


October 06, 2018.


100 Forex Trading Strategies | أنظمة تداول العملات الأجنبية | تجارة الفوركس.


HUGE COLLECTION of Free Forex Strategies & Forex Trading Systems, Price Action Strategies, Forex Scalping Systems, News Trading Strategies! تعلم الفوركس.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | أنظمة تداول العملات الأجنبية | تعلم تداول العملات الأجنبية.


FREE Forex Strategies & Forex Trading Systems, Price Action Strategies, Forex Scalping Systems, News Trading Strategies! تعلم تداول العملات الأجنبية.


رائع! 100+ Forex Trading Strategies & Systems For Free.


Learn Forex Trading With FREE Forex Strategies & Forex Trading Systems, Price Action Strategies, Forex Scalping Systems, News Trading Strategies And Mo.

No comments:

Post a Comment