Thursday 15 March 2018

حجم الموقف في تداول العملات الأجنبية


حساب أحجام الموضع.


لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أن نفهم، كالمعتاد، سنقوم شرح كل شيء مع مثال.


منذ وقت طويل، ظهر عندما كان أكثر من مبتدئ مما هو عليه الآن، وقال انه فجر حسابه لأنه وضع على بعض المواقف الهائلة.


لم نيد لا يفهم تماما أهمية الموقف التحجيم وحسابه دفع غاليا لذلك.


أعاد تسجيله في مدرسة بيبسولوغي للتأكد من أنه يفهم تماما هذا الوقت، والتأكد من ما حدث له أبدا يحدث لك!


وسيعتمد حجم موضعك أيضا على ما إذا كانت تسمية حسابك هي نفس عملة الأساس أو الاقتباس.


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة المقابلة ...


نيوبي نيد أودعت للتو 5،000 دولار في حساب التداول له وانه على استعداد لبدء التداول مرة أخرى. لنفترض أنه يستخدم الآن نظام تداول سوينغ يتداول ور / أوسد وأنه يخاطر بنحو 200 نقطة لكل صفقة.


منذ أن فجر حسابه الأول، أقسم الآن أنه لا يريد أن يخاطر أكثر من 1٪ من حسابه في التجارة.


دعونا نرى كيف كبيرة حجم موقفه يحتاج إلى البقاء داخل منطقة الراحة المخاطر.


باستخدام رصيد حسابه ونسبة المبلغ الذي يريد المخاطرة، يمكننا حساب مبلغ الدولار المخاطرة.


5000 دولار أمريكي أو 1٪ (أو 0.01) = 50 دولارا أمريكيا.


بعد ذلك، نقوم بتقسيم المبلغ المخاطرة من قبل المحطة لإيجاد القيمة لكل نقطة.


(50 دولار أمريكي) / (200 نقطة) = 0.25 دولار أمريكي / نقطة.


وأخيرا، نقوم بضرب القيمة لكل نقطة بواسطة نسبة قيمة وحدة / نقطة معروفة من ور / أوسد. في هذه الحالة، مع 10K وحدة (أو قطعة صغيرة واحدة)، كل خطوة نقطة يستحق 1 دولار أمريكي.


0.25 دولار أمريكي لكل نقطة * [(وحدات 10 كيلو يورو / دولار أمريكي) / (1 دولار أمريكي لكل نقطة)] = 2،500 وحدة من ور / أوسد.


بسيطة جدا إيه؟


ولكن ماذا لو كان حسابك هو نفس العملة الأساسية؟


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة الأساسية ...


دعونا نقول إن نيد الآن تقشعر لها الأبدان في منطقة اليورو، وقررت تداول العملات الأجنبية مع وسيط محلي، وودائع 5،000 يورو.


باستخدام نفس المثال التجاري كما كان من قبل (تداول ور / أوسد مع وقف 200 نقطة) ما حجم موقفه إذا كان يخاطر فقط 1٪ من حسابه؟


5000 يورو * 1٪ (أو 0.01) = 50 يورو.


الآن علينا أن نحول هذا إلى الدولار الأمريكي لأن قيمة زوج العملات يتم احتسابها من قبل العملة المقابلة. لنفترض أن سعر الصرف الحالي مقابل 1 يورو هو 1.5000 دولار (ور / أوسد = 1.5000).


كل ما علينا القيام به للعثور على القيمة بالدولار الأمريكي هو عكس سعر الصرف الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ومضاعفة المبلغ باليورو الذي نرغب في المخاطرة به.


(1.5000 دولار أمريكي / 1.0000 يورو) * 50 يورو = تقريبا. 75.00 دولار أمريكي.


بعد ذلك، قسم خطرك بالدولار الأمريكي عن طريق وقف الخسارة بالنقاط:


(75.00 دولار) / (200 نقطة) = 0.375 دولار أمريكي.


وهذا يعطي نيد "القيمة لكل نقطة" الخطوة مع وقف نقطة 200 للبقاء ضمن مستوى الراحة للخطر.


وأخيرا، مضاعفة القيمة لكل خطوة نقطة من قبل نسبة قيمة وحدة إلى نقطة معروفة:


(0.375 دولار أمريكي لكل نقطة) * [(10 آلاف وحدة من اليورو / دولار) / (USD1 لكل نقطة)] = 3،750 وحدة من ور / أوسد.


لذلك، لخطر 50 يورو أو أقل على 200 نقطة وقف على ور / أوسد، وحجم موقف نيد لا يمكن أن يكون أكبر من 3،750 وحدة.


لا تزال بسيطة جدا، إيه؟


حسنا الآن يحصل قليلا أكثر تعقيدا.


لا تقلق على الرغم من. فكس-مين حصلت على العودة مرة أخرى وسوف نقوم بشرح كل شيء لذلك سوف تصبح سهلة مثل الخبز كعكة.


التقدم المحرز الخاص بك.


البساطة هي التطور في نهاية المطاف. ليوناردو دافنشي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تحديد حجم الموقف الخاص بك.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحديد حجم التجارة أمر بالغ الأهمية لإدارة المخاطر أكبر الأحجام الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات.


العديد من المتسكعون الفوركس لديهم خطط لوقف التنسيب، ولكن غالبا ما ننسى حجم الموقف! يمكن أن يكون هذا مدمرا لحساب المتداولين في حالة استخدام الكثير من الرافعة المالية عند تحديد حجم الكثير غير مناسب. والخبر السار هو هذه المسألة يمكن تجنبها مع بضع خطوات سهلة والحسابات! اليوم سوف نستعرض كيفية اختيار حجم الكثير الصحيح لخطة التداول الخاصة بك.


حدد مواضع التوقف.


الخطوة الأولى في تحديد حجم الكميات هي التخطيط لوضع التوقف. في حين أن هذا قد يبدو بديهية بديهية، يجب اتخاذ هذه الخطوة قبل أن نمضي قدما. هناك طرق لا حدود لها تقريبا لتحديد مكان وضع توقف الخاص بك والتي تشمل إيجاد تقلبات السوق، وذلك باستخدام مؤشرات التقلب، أو اختيار قيمة تعسفية. بغض النظر عن الطريقة التي تقرر وضع المحطة الخاصة بك، مرة واحدة مجموعة، وتذكر قيمة النقاط توقف الخاص بك بعيدا عن الدخول الخاص بك. الحفاظ على هذه القيمة في متناول اليد ونحن ننتقل إلى الخطوة التالية!


تعلم الفوركس: أودنزد مع عينة 15 بار وقف.


المهمة التالية هي تحديد المبلغ الذي ترغب في المخاطرة كنسبة مئوية من حسابك. ويوصى عادة التجار باستخدام قاعدة 1٪. وهذا يعني أن التجار يجب ألا يخاطروا أبدا بأكثر من 1٪ من رصيد حساباتهم في أي فكرة تداول واحدة. وهذا يعني استخدام الرياضيات أعلاه، إذا كنت تتداول حساب 10،000 $ يجب أن لا يخاطر أبدا أكثر من 100 $ على أي موقف واحد. حافظ على هذا المجموع في الاعتبار أيضا، ونحن نعمل على هدفنا النهائي لتحديد حجم الموقف المناسب.


تقييم تكلفة النقطة وحجم اللوط.


المقبل سوف تحتاج إلى تحديد تكلفة نقطة. تكلفة الأنابيب حسب التعريف هي كم كنت تقف لكسب أو خسارة لكل نقطة، كما يتحرك التجارة داخل وخارج صالحك. يصبح هذا الرقم حرجا عندما نبدأ في تقييم حجم التجارة والمخاطر على موقف فردي، لأن أكبر موقف نحن التجارة أكثر نحن نقف لانقاص لكل نقطة. فكيف يجب أن يكون حجم التجارة لدينا؟


والمفتاح هو أن تأخذ مجموع المخاطر الخاصة بك (1٪ من الرصيد) وتقسيم هذه القيمة من خلال عدد من النقاط التي تخاطر. والنتيجة هي القيمة التي يجب أن تكون مخاطرة لكل نقطة لتلبية هذا الشرط. يمكن للتجار ثم ضبط حجم الكثير لتتناسب مع تكلفة النقطة المطلوبة. يوضح المثال أعلاه تجارة مع نموذج 10000 $ التوازن. إذا أردنا أن نخاطر 100 دولار (1٪ من الرصيد) على موقف 10 نقطة، ونحن بحاجة إلى استخدام حجم التجارة 100K. إذا فقدنا $ 10 نقطة لوقف 10 نقطة وقف هذا يضع لدينا خسارة كاملة في 100 $ أو 1٪ من رصيدنا $ 10،000.


إدارة المخاطر التطبيقات.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية حساب حجم التجارة الصحيح الخاص بك، واسمحوا تبسيط العملية. فكسم لديه تطبيق متاح ل ماركيتسكوب 2.0 رسم الخرائط البرمجيات المصممة للمساعدة في تحديد مقدار المخاطر التي يفترض على أي تجارة معينة واحدة. مرة واحدة تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك، فكسم حاسبة المخاطر، كما هو موضح أعلاه، لديه القدرة على مساعدة التاجر حساب المخاطر على أساس الخروج من حجم التجارة ووقف المستويات.


نحن المشي من خلال التطبيق، وكذلك كيفية إدارة المخاطر في العديد من أشرطة الفيديو جزءا لا يتجزأ من وسط الدماغ. بعد النقر على الرابط أدناه، ستتم مطالبتك بإدخال المعلومات في & كوت؛ سجل الزوار، & [رسقوو]؛ وبعد ذلك سوف يتم الوفاء بك مع سلسلة من أشرطة الفيديو إدارة المخاطر جنبا إلى جنب مع تعليمات التحميل للتطبيق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.


حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من مصدر قلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.


حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.


هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.


يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.


في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.


أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.


يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.


تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.


عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.


بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.


حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:


نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.


نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).


كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.


افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.


إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.


يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.


وضع التحجيم: طريقة للربح في الفوركس.


وقد قيل أن أهم عامل واحد في بناء العدالة في حساب التداول الخاص بك هو حجم الموقف الذي تأخذه في الصفقات الخاصة بك. في الواقع، سوف التحجيم موقف تمثل أسرع وأكثر تضخيم العوائد التي يمكن أن تولد التجارة. نحن هنا نلقي نظرة مثيرة للجدل على المخاطر وموقف التحجيم في سوق الفوركس وتعطيك بعض النصائح حول كيفية استخدامها لصالحك.


الحافظة غير المتنوعة.


في كتاب "زيوريخ اكسيومز" (2005)، يقول الكاتب ماكس غونتر أنه من أجل الخروج من "غير الغنية"، يجب على المستثمر تجنب إغراء التنويع. هذه نصيحة مثيرة للجدل، حيث أن معظم الاستشارات المالية تشجع المستثمرين على تنويع محافظهم لضمان الحماية من الكوارث. لسوء الحظ، لا أحد يغني من التنويع. وفي أحسن الأحوال، يميل التنويع إلى تحقيق التوازن بين الفائزين والخاسرين، مما يوفر مكسبا متوسطا.


ويقول المؤلف إن المستثمرين يجب أن "يحتفظوا ببيضهم في سلال أو سلتين فقط"، ثم "ينظرون إلى تلك السلال جيدا". وبعبارة أخرى، إذا كنت تريد تحقيق تقدم حقيقي مع التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى "اللعب للحصول على حصص ذات مغزى" في تلك المناطق التي لديك معلومات كافية لاتخاذ قرار الاستثمار.


ولقياس أهمية هذا المفهوم، يحتاج المرء فقط إلى النظر إلى اثنين من أنجح المستثمرين في العالم، وهما وارين بفيت وجورج سوروس. كل من هؤلاء المستثمرين يلعبون لحصص ذات مغزى. في عام 1992، جورج سوروس يراهن على مليارات الدولارات أن الجنيه البريطاني سيتم تخفيض قيمة العملة، وبالتالي بيع جنيه بكميات كبيرة. هذا الرهان حصل عليه أكثر من 1 مليار دولار تقريبا بين عشية وضحاها. مثال آخر هو شراء وارن بوفيه من السكك الحديدية برلينغتون ل 26 مليار $ - حصة كبيرة على أقل تقدير. في الواقع، كان من المعروف وارن بافيت أن يسخر من فكرة التنويع، قائلا "انه لا معنى له جدا بالنسبة لأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه".


سوق الفوركس، على وجه الخصوص، هو مكان حيث الرهانات الكبيرة يمكن وضعها بفضل القدرة على الاستفادة من المناصب ونظام التداول على مدار 24 ساعة التي توفر سيولة ثابتة. في الواقع، الرافعة المالية هي واحدة من الطرق "للعب من أجل حصص ذات مغزى". مع مجرد الاستثمار الأولي صغيرة نسبيا، يمكنك التحكم في موقف كبير نوعا ما في أسواق الفوركس. 100: 1 الرافعة المالية كونها شائعة جدا. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة في السوق بالعملات الرئيسية تضمن إمكانية الدخول إلى الموقع أو تصفيته بسرعة الإنترنت. هذه السرعة من التنفيذ يجعل من الضروري أن المستثمرين يعرفون أيضا متى للخروج من التجارة. وبعبارة أخرى، تأكد من قياس المخاطر المحتملة لأي تجارة وتعيين توقف التي سوف يأخذك للخروج من التجارة بسرعة، ولا يزال يترك لك في وضع مريح لاتخاذ التجارة المقبلة. في حين أن دخول مواقع رافعة كبيرة توفر إمكانية توليد أرباح كبيرة في وقت قصير، فإنه يعني أيضا التعرض لمزيد من المخاطر.


فكيف يجب على المتداول أن يلعب عن حصص ذات مغزى؟ أولا وقبل كل شيء، يجب على جميع التجار تقييم شهيتهم الخاصة للخطر. يجب على التجار أن يلعبوا الأسواق فقط ب "أموال مخاطرة"، بمعنى أنهم إذا فقدوا كل شيء، فلن يكونوا معوزين. ثانيا، يجب على كل تاجر أن يحدد - من حيث المال - مدى استعداده للتخسر في أي تجارة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول لديه 10،000 $ المتاحة للتداول، وقال انه أو انها يجب أن تقرر ما هي النسبة المئوية من أن $ 10،000 هو أو هي على استعداد للمخاطرة على أي تجارة واحدة. وعادة ما تكون هذه النسبة حوالي 2-3٪. اعتمادا على الموارد الخاصة بك، وشهيتك للمخاطر، يمكنك زيادة هذه النسبة إلى 5٪ أو حتى 10٪، ولكن لا أنصح أكثر من ذلك.


لذلك اللعب من أجل حصص ذات مغزى ثم يأخذ على معنى المضاربة المدارة بدلا من القمار البرية. إذا كان خطر نسبة المكافأة من التجارة المحتملة الخاصة بك منخفضة بما فيه الكفاية، يمكنك زيادة حصتك. هذا بالطبع يؤدي إلى السؤال، "كم هو خطوري لمكافأة على أي تجارة معينة؟" الإجابة على هذا السؤال بشكل صحيح يتطلب فهم المنهجية الخاصة بك أو النظام الخاص بك "المتوقع". في الأساس، التوقع هو مقياس موثوقية النظام الخاص بك، وبالتالي، فإن مستوى الثقة التي سيكون لديك في وضع الصفقات الخاصة بك.


لإعادة صياغة جورج سوروس، "انها ليست ما إذا كنت على حق أو خطأ أن الأمور، ولكن كم كنت جعل عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ".


لتحديد مقدار ما يجب أن تتعرض للخطر في التجارة الخاصة بك، والحصول على أقصى قدر من الانفجار لباك الخاص بك، يجب عليك دائما حساب عدد النقاط التي سوف تفقد إذا كان السوق يذهب ضدك إذا ضرب ضرب الخاص بك. وعادة ما يكون استخدام المحطات في أسواق الفوركس أكثر أهمية من الاستثمار في الأسهم نظرا لأن التغيرات الصغيرة في علاقات العملات يمكن أن تؤدي بسرعة إلى خسائر هائلة.


لنفترض أنك حددت نقطة الدخول الخاصة بتجارة وكنت قد حسبت أيضا المكان الذي ستضع فيه موقفك. لنفترض أن هذه المحطة تبعد 20 نقطة عن نقطة الدخول. دعونا نفترض أيضا لديك 10،000 $ المتاحة في حساب التداول الخاص بك. إذا كانت قيمة النقطة هي 10 $، على افتراض أن يتم تداول الكثير القياسي، ثم 20 نقطة تساوي 200 $. هذا يساوي خطر 2٪ من أموالك. إذا كنت على استعداد لانقاص ما يصل الى 4٪ في أي تجارة واحدة، ثم هل يمكن مضاعفة موقفكم والتجارة اثنين الكثير القياسية. وستكون الخسارة في هذه التجارة بطبيعة الحال 400 دولار، أي 4٪ من الأموال المتاحة.


يجب عليك دائما الرهان بما فيه الكفاية في أي تجارة للاستفادة من أكبر حجم الموقف أن الشخصية الخاصة بك المخاطر الشخصية يسمح مع ضمان أنه لا يزال بإمكانك الاستفادة من الأرباح وتحقيق أرباح على الأحداث المواتية. وهذا يعني اتخاذ المخاطر التي يمكن أن تصمد أمامك، ولكن الذهاب إلى الحد الأقصى في كل مرة أن فلسفة التداول الخاصة بك، ومخاطر المخاطر والموارد سوف تستوعب هذه الخطوة.


يجب على المتداول من ذوي الخبرة أن ساق الصفقات احتمال كبير، التحلي بالصبر والانضباط في حين تنتظر منهم لاقامة ثم الرهان الحد الأقصى للمبلغ المتاح في حدود الشخصية الخاصة به أو المخاطر الشخصية.


تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الأسهم اليوم.


حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند الأسهم التداول اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك هو كبير جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من مصدر قلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.


حجم الموقف الخاص بك هو عدد الأسهم التي تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب هذه العناصر معا لتعطيك حجم الموقع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.


هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم التداول اليومي في الأسهم. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.


على سبيل المثال، من خلال حساب تداول يومي قدره 45،000 دولار، يمكنك المخاطرة بحد أقصى 450 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك. إذا كنت خطر 0.5٪ من الحساب، ثم يمكنك خطر 225 $ على التجارة.


يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، خطر 350 $ لكل التجارة. طالما أن رصيد حسابك يزيد عن 35000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.


في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.


أنت تعرف الآن ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة. تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.


& # 34؛ سنتا في خطر & # 34؛ هي المخاطر التجارية الخاصة بك، ويتم تحديدها من قبل الفرق بين نقطة دخول التجارة وحيث تضع أمر وقف الخسارة الخاص بك. وقف الخسارة تغلق الصفقة إذا فقدت قدرا معينا من المال. وھذه ھي کیفیة الاحتفاظ بالمخاطر علی کل صفقة ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتھا أعلاه.


وقد تختلف كل عملية تجارية على أساس التقلب أو الاستراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة خطر 5 في المائة، وتجارة أخرى قد يكون 50 سنتا من المخاطر.


عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل أن يتحرك السعر الذي تتوقع حدوثه.


بمجرد أن تعرف كيف بعيدا عن نقطة الدخول (في سنتا) توقف الخاص بك سيكون، ثم يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.


حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:


المال في خطر / سنتا في خطر & # 61؛ سهم متداولة.


نحن نعرف بالفعل المال في خطر الرقم، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). نحن نعرف أيضا سنتا في خطر (الخطوة 2).


وبناء على ذلك، يتم تداول الأسهم، وهو حجم موقفنا.


افترض أن لديك حساب 45،000 $ وخطر 1٪ من حسابك على كل صفقة (انظر: تريد أن يوم الأسهم المالية؟ هنا كم النقدية سوف تحتاج). يمكنك خطر تصل إلى 450 $، ورؤية التجارة في الأسهم زيزيكس. كنت ترغب في شراء في 50.10 $ ووضع وقف الخسارة عند 49،99 $، ووضع 0،11 $ في خطر (سنتا في خطر).


تقسيم $ 450 $ 0.11 للحصول على 4090. هذا هو الحد الأقصى لحجم الموقف (عدد الأسهم) يمكنك أن تأخذ على التجارة. تقريبه إلى أقرب مجموعة كاملة (100 حصة الزيادات). الموقف المثالي لهذه التجارة هو في 4000 سهم. يتم معايرة حجم هذا الموقف على وجه التحديد إلى حجم الحساب ومواصفات التجارة.


توصيل أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في أسهم).


إذا كنت ترغب في خطر 300 $ على التجارة ويكون 0.30 $ في خطر، ثم حجم الموقف هو 300 $ / $ 0.30 & # 61؛ 1000 سهم.


لم يتم تضمين رسوم العمولة في الحسابات المذكورة أعلاه.

No comments:

Post a Comment