Friday 2 March 2018

الأسهم الآجلة مقابل الخيارات


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟
والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.
[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]
وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن النظر إلى علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تغير سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.
وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.
ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.
دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.
ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.
لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.
لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي أساسيات العقود الآجلة.

هل يجب عليك تداول العقود الآجلة أو الخيارات؟
ويمكن أن تعتمد على الملف الشخصي للخطر والأفق الزمني.
إن اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هو أحد القرارات الأولى التي يتعين على تاجر السلع الجديد اتخاذها. حتى تجار السلع من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الهراء ذهابا وإيابا في هذه المسألة. ما هي الطريقة الأفضل للتداول؟
العقود والخيارات على حد سواء لها إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يستخدم التجار من ذوي الخبرة على حد سواء اعتمادا على الوضع. التجار الآخرين ترغب في التركيز واحدة أو أخرى.
فمن الأفضل أن نفهم تماما خصائص كل عندما تقرر كيفية التجارة السلع. من هناك، انها مجرد مسألة استخدام الاستراتيجيات التي هي الأكثر منطقية بالنسبة لك.
العقود الآجلة للتداول.
العقود الآجلة هي أنقى وسيلة لاستخدام السلع التجارية. هذه العقود هي أكثر سيولة من عقود الخيارات، وليس لديك ما يدعو للقلق حول خيارات الوقت المستمر الاضمحلال في القيمة التي يمكن أن تواجه الخيارات.
العقود الآجلة تتحرك بسرعة أكبر من عقود الخيارات لأن الخيارات تتحرك فقط في ارتباط العقود الآجلة. ويمكن أن يكون هذا المبلغ 50 في المئة للخيارات في المال أو ربما 10 في المئة فقط لخيارات عميقة من خارج المال.
العقود الآجلة أكثر منطقية لأغراض التداول اليوم. عادة ما يكون هناك انزلاق أقل مما يمكن أن يكون مع خيارات، وأنها أسهل في الحصول على والخروج من لأنها تتحرك بسرعة أكبر.
العديد من التجار المحترفين ترغب في استخدام استراتيجيات انتشار، وخاصة في أسواق الحبوب.
ومن الأسهل بكثير في الجدول الزمني للتجارة ينتشر - شراء وبيع العقود الأمامية والبعيدة ضد بعضها البعض، ونشر السلع المختلفة، مثل بيع الذرة وشراء القمح.
خيارات التداول.
ويبدأ العديد من تجار السلع الجدد بعقود الخيارات. الجذب الرئيسي مع خيارات لكثير من الناس هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك، ولكن فرصة لتشغيل رصيد سلبي ضئيلة إذا كنت فقط خطر جزء صغير من حسابك على كل صفقة.
خيارات التداول يمكن أن تكون نهجا أكثر تحفظا، خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجيات انتشار الخيار. الثور المكالمة ينتشر ووضع ينتشر وضع يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح إذا كنت تشتري للتجارة على المدى الطويل والساق الأولى من انتشار هو بالفعل في المال.
خيارات العقود الآجلة هي أصول الهزال. من الناحية الفنية، وخيارات تفقد القيمة مع كل يوم يمر. ويزداد التحلل كلما اقتربت الخيارات من انتهاء صلاحيتها. يمكن أن يكون محبطا أن يكون على حق في اتجاه التجارة ولكن بعد ذلك خياراتك لا تزال تنتهي لا قيمة لها لأن السوق لم تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتعويض تسوس الوقت.
تماما كما انحلال الوقت من الخيارات يمكن أن تعمل ضدك، فإنه يمكن أيضا العمل بالنسبة لك إذا كنت تستخدم خيار بيع استراتيجية. بعض التجار حصرا بيع الخيارات للاستفادة من حقيقة أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لديك مخاطر غير محدودة عند بيع الخيارات، ولكن احتمالات الفوز على كل صفقة أفضل من شراء الخيارات.
بعض التجار الخيار مثل ذلك أن الخيارات لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة. يمكنك التوقف عن الخروج من العقود الآجلة بسرعة كبيرة مع سوينغ واحد البرية. المخاطر الخاصة بك محدودة على الخيارات، حتى تتمكن من ركوب العديد من التقلبات البرية في أسعار العقود الآجلة.
طالما أن السوق يصل إلى الهدف الخاص بك في الوقت المطلوب، يمكن أن تكون الخيارات الرهان أكثر أمانا.
كلا العقود الآجلة والخيارات هي المشتقات.
فكر في عالم السلع كهرم. في الجزء العلوي جدا من الهيكل هو المواد الخام المادية نفسها. وتستمد جميع أسعار المركبات الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات وحتى إتف و إتن المنتجات من حركة السعر في السلع المادية. وهذا هو السبب في أن العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات.
العقود الآجلة لها مواعيد التسليم أو انتهاء الصلاحية التي يجب أن تكون مغلقة أو يجب أن يتم التسليم. الخيارات أيضا تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار، أو الحق في شراء أو بيع المستقبل الأساسي، ينهار في تلك التواريخ.
خيارات مقابل مقابل خيارات قصيرة.
الخيارات الطويلة أقل خطورة من الخيارات القصيرة. كل ما هو في خطر عند شراء خيار هو قسط المدفوعة للدعوة أو وضع الخيار.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الخيارات هي التأمين السعر - أنها ضمان مستوى الأسعار، ودعا سعر الإضراب، للمشتري. سعر الخيار هو القسط، وهو مصطلح يستخدم في أعمال التأمين. أسعار خيار السلع هي أقساط تعزز طبيعة التأمين على الأسعار، ولكنها تصبح شركة التأمين عند بيع خيار. إن الحد الأقصى للربح لبيع أو منح الخيار هو العلاوة المستلمة. لا يمكن لشركة التأمين أن تحقق أموالا أكثر من الأقساط التي يدفعها أولئك الذين يشترون التأمين.
السلع هي الأصول المتقلبة لأن أسعار الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة. سعر الخيار هو وظيفة من التباين أو تقلب السوق الكامنة. ويعتمد القرار بشأن ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات على ملف المخاطر الخاص بك، وأفق الوقت الخاص بك، والرأي الخاص بك على حد سواء اتجاه سعر السوق وتقلب الأسعار.

الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - مقدمة.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - ما هي العقود الآجلة بالضبط؟
مثل عقود الأسهم، العقود الآجلة هي اتفاق بين المشتري والبائع للأصل الأساسي. وفي العقود الآجلة يوافق المشتري على الشراء ويوافق البائع على بيع الأصل الأساسي بسعر يتفق عليه الآن في تاريخ لاحق. مثل عقود الأسهم، العقود الآجلة هي عقود موحدة وتداول علنا ​​في البورصة. حتى هذه النقطة، والعقود الآجلة يبدو الكثير مثل خيار الاتصال، أليس كذلك؟ حسنا، هذا فقط عن المكان الذي ينتهي فيه التشابه. أما المشترون في العقود الآجلة فيشكلون جزءا من سعر الأصل الأساسي عند الدخول في العقد. هذا الدفع مقدما مثل الدفعة المقدمة تدفع عند شراء منزل، وهو ما يعني أن العقود الآجلة في حد ذاته لا يأتي مع قسط. كما أن المشترين والبائعين للعقود الآجلة ملزمون بالوفاء باتفاقية العقود الآجلة عند انتهاء صلاحيتها ولكن ليس المشترين والبائعين لعقود الخيارات. وبسبب هذا الالتزام، يتعرض الطرفان لمسؤولية غير محدودة عندما تتحرك الأسعار مقابل مصلحتهم.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - ما هو بالضبط خيارات تداول الأسهم؟
تداول خيارات الأسهم هو تداول خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي الأدوات المالية التي تمنحك الحق في شراء أو بيع أسهم معينة في سوق الأسهم. باستخدام 2 أنواع من خيارات الأسهم. خيارات الاتصال وخيارات الخيارات، يمكن للمتداولين بالخيارات الربح عند ارتفاع السهم الأساسي أو هبوطه وحتى عند تداوله جانبيا.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - المقارنة.
وفيما يلي مقارنة لبعض الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم:
بينما تدفع رسم يسمى "قسط" عند شراء خيارات الأسهم، لا توجد أقساط تدفع في العقود الآجلة. المبلغ الأولي من المال (المعروف باسم "الهامش الأولي") تدفع عند شراء العقود الآجلة هو جزء بسيط من الثمن المدفوع للمخزون الأساسي.
التزامات.
المشترون من خيارات الأسهم ليست ملزمة بممارسة حقوق شراء الأسهم الأساسية على الإطلاق في حين أن المشترين من العقود الآجلة ملزم بشراء المخزون الأساسي من البائع من ذلك العقد عند انتهاء الصلاحية.
ويتعرض المشترون للعقود الآجلة إلى مسؤولية غير محدودة إذا تحركت الأسعار ضدهم في حين أن المشترين من خيارات الأسهم يفقدون فقط مبلغ الأموال المستخدمة لشراء تلك الخيارات الأسهم. يتعرض الكتاب فقط من خيارات الأسهم لمسؤولية غير محدودة، وليس المشترين.
انتهاء الصلاحية.
المشترون من العقود الآجلة ملزمون بشراء الأصول الأساسية (للعقود الآجلة التي تم تسليمها فعليا) عند انتهاء العقد بغض النظر عن سعر الأصل الأساسي. يمكن للمشترين من عقود الخيارات تسمح للخيارات تنتهي بلا قيمة إذا كانت الخيارات هي من أصل المال.
براعه.
تداول الخيارات هو أكثر تنوعا بكثير من التداول الآجلة كما مزيج فريد من خيارات الدعوة ووضع الخيارات جنبا إلى جنب مع قسط على كل عقد جعلت من الممكن للاستراتيجيات الخيارات التي الربح في جميع الاتجاهات. وبصرف النظر عن التحكيم، تداول العقود الآجلة هو في الأساس اتجاه واحد (لك كسب المال فقط عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد).
العنوان: مجلة العقود الآجلة.
لونغ دسكريبتيون: سوف تزيد من أرباحك المحتملة بمجرد أن تكتسب في الوقت المناسب البصيرة السوق التي توفر مجلة مجلة الآجلة. كل قضية مليئة بالمعلومات التي لا غنى عنها بما في ذلك مقابلات متعمقة مع كبار التجار حول استراتيجيات التداول والتكتيكات والتحليل الفني، وأفضل الممارسات إدارة الأموال. مجلة العقود الآجلة يوفر لك الضروريات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التداول الذكية.

العقود الآجلة للأسهم مقابل الخيارات
العديد من المستثمرين لديهم حسابات الأسهم ويشعرون بالراحة شراء أسهم شركة معينة أو صندوق التبادل المتداول (إتف). ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك بعض المزايا لعقود العقود الآجلة بدلا من الأسهم.
1. الرافعة المالية.
سواء كنت تشتري أسهم شركة فردية أو شركة إتف، يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع الأولي 50٪ من إجمالي الأصول التي يتم شراؤها. على سبيل المثال، شراء 100 سهم من عب في 30 $ (3000 $ إجمالي الشراء) تتطلب ما لا يقل عن 1500 $ من النقد المتاحة. ويطلب من المتداولين في العقود الآجلة الذين يشغلون موقفا بين عشية وضحاها أن ينشروا إيداع الهامش (ويسمى أيضا "سند الأداء") المرتبط بهذا العقد المحدد. على سبيل المثال، يتطلب شراء عقد واحد من طراز S & أمب؛ P (بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 50،000 دولار أمريكي) ما يقرب من 5600 دولار أمريكي (حتى 31 مارس 2018). في حين أن متطلبات الهامش بين عشية وضحاها عرضة للتغيير، يظهر هذا المثال الحد الأدنى للإيداع ما يقرب من 10٪ من إجمالي الأصول التي يتم شراؤها. وتتطلب العقود الآجلة للتداول (التي يحددها عدم وجود مركز عند إغلاق السوق) هامش أقل. عرض مزيد من التفاصيل حول الهوامش.
يرجى النظر في الآثار المترتبة على الرافعة المالية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية اعتمادا على إذا كانت التجارة هو الفائز أو الخاسر.
2. الاعتبارات الضريبية.
وتخضع الأوراق المالية مثل صناديق الاستثمار المتداولة للضريبة على أساس مختلف تماما عن العقود الآجلة لمؤشر الأسهم البسيطة E-ميني. يجب على التجار استشارة محاميهم الضريبي لتقديم المعلومات إلى وضعهم، ولكن كقاعدة عامة، يتم التعامل مع المكاسب على صناديق الاستثمار المتداولة كأرباح رأسمالية. وستختلف الضريبة على هذه المكاسب الرأسمالية تبعا لفترة الاحتجاز، ولكن العقود الآجلة تندرج تحت البند 1256 من قانون الضرائب. ويعني ذلك أن 60٪ من المكاسب تعامل كأرباح رأسمالية طويلة األجل وأن 40 بالمائة من المكاسب يتم التعامل معها على أنها مكاسب رأسمالية قصيرة األجل بغض النظر عن فترة االحتفاظ.
3. مزايا إضافية.
وبعيدا عن الاعتبارات الضريبية والضريبية، هناك عدد من المزايا الأخرى لتداول العقود الآجلة على الأسهم مثل السيولة. لمعرفة المزيد، شاهد الفيديو التمهيدي أدناه.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نينجاترادر ​​™. كل الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​™ هي علامة تجارية مسجلة لشركة نينجاترادر ​​™، ليك.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.
إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)
أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.
عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.
ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.
عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.
العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.
3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.
أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.
ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.
توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.
العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.
هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟
ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.
واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment