Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول الخيارات نس


نس سنترال.


خيارات التداول استراتيجيات.


نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول.


يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.


على الرغم من نس قائمة الوسطى استراتيجيات مختلفة، فإن الموقع لا يوصي أي مختارات محددة. يمكن للمستخدمين اختيار استراتيجية الفوز بعد القيام بتحليل شامل لاتجاهات السوق. لديك شعور اتجاه السوق قبل اختيار استراتيجية.


لماذا تستخدم استراتيجيات الانتشار؟


بولز والدببة يتناوبون لخلق الاضطراب في السوق. يمكن للمرء أن الربح في السوق تتجه عن طريق اختيار استراتيجية مناسبة. جنبا إلى جنب مع الاتجاه الواضح لاتجاه السوق (صعودي / هبوطي أو نطاق ملزمة)، يجب على المرء أن يستخدم بيانات تقلبات السوق، سواء التاريخية أو الضمنية، وكذلك معلومات الفائدة المفتوحة لاختيار استراتيجية الائتمان أو الخصم.


يمكن للمرء أيضا أن يتنبأ حيث السوق لن تصل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية والرهان على موقف أوتم، ويقول اخترت وضع استراتيجية الثور مع نقطة التعادل أقل بكثير من الدعم القوي من نيت وكنت متأكدا من أن نيفتي لن يختراق مستوى الدعم من قبل وانتهاء، وجعل بعض المال السهل كل شهر.


في نهاية كل يوم تداول، يتم حساب استراتيجيات مختلفة لمجموعات مختلفة من سترايك / أقساط. استخدم الفلاتر في أعمدة الجدول لتضييق نطاق التحديد. سوف مخطط المخاطر مكافأة تساعدك على رؤية بصريا مكافأة المخاطر الاستراتيجية، وكسر نقاط وحتى المستوى الحالي من نيفتي. وأخيرا، فإن استراتيجيات نشر تساعدك على الحد من الخسائر طارئ يتحرك السوق ضد دعوة الاتجاه الخاص بك.


استخدام ستراتيغي سيليكتور لتضييق على الاستراتيجية الصحيحة.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.


(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)


الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


الأرباح الشهرية المستمرة.


دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.


الفئات القادمة.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


يمكنك أيضا اختيار الحضور.


3 أيام الطبقة على الانترنت.


من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.


في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.


تسجيل الآن.


اتصل بنا.


لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


ما يقوله طلابنا.


& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيار ليس لديهم أي معرفة ثيتا (قيمة الوقت من الخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛


-Manoj رافولا، حيدر أباد.


& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛


-Ravi شانكار، بنغالور.


& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛


& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛


نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.


وضع التوصيل.


برنامج مسجل بقيادة الخبراء.


عدد المتعلمين.


حول المدرب.


لغة.


حصة الدورة.


شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.


يتم تسجيل رأيك.


التقييمات والتقييمات (>)


المقدمة.


الخيارات هي أدوات مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي الخيارات المعتمدة استراتيجيات التداول يساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتحوط ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمارات. ويركز البرنامج على نوع مختلف من الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات التي توفر ثروة من الإمكانات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة جيدا ومساندة البحوث.


استراتيجيات التداول خيارات التعلم مهمة، للحد من المخاطر، التحوط ضد الخسارة، أو المضاربة. وهذا بالطبع مصممة تماما تساعد المشاركين على فهم استراتيجيات مختلفة في خيارات التداول والنهج المتاحة لخيارات التداول. وهذا البرنامج، المدعوم بأمثلة في العالم الحقيقي، سيبسط المصطلحات اللغوية واللغة المعقدة. بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، سوف المتعلم تكون قادرة على فهم أهداف الاستراتيجيات وأيضا المخاطر التي ينطوي عليها وكذلك فهم كيفية التجارة في سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيار.


سيتم إعطاء الطلاب المسجلين لهذا البرنامج & لدكو؛ شهادة المشاركة & رديقو؛ من نس أكاديمية يسهلها إلارماركاركيتس، بعد الانتهاء بنجاح من الدورة. كما يمنح أيضا حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. دعم الاستعلام عبر البريد الإلكتروني، سؤال & أمب؛ كما سيتم الاستفادة من منصة المجتمع الجواب من قبل الطالب لأي نوع من التخليص شك المتعلقة المحتوى أثناء متابعة الدورة. هذا البرنامج سوف تمكن المتعلمين لمعرفة كيفية التجارة في الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


المواضيع التي تمت تغطيتها.


مفهوم الخيارات خيار مردود المشترين والبائعين.


العوامل المؤثرة على علاوة الخيار:


المال من الخيارات الخيار اليوناني متطلبات هامش الفائدة المفتوحة.


دعوة طويلة وقصيرة نداء طويل وضع وقصيرة وضع تغطى دعوة واقية وضع الاصطناعية طويل دعوة وقصيرة الاصطناعية وضع نسبة الجبهة دعوة انتشار ونسبة الجبهة وضع انتشار نسبة عودة الدعوة انتشار ونسبة العودة وضع انتشار. طويل سترادل وقصيرة سترادل طويل سترانغل وقصيرة مستطيل بول دعوة انتشار استراتيجية والثور وضع انتشار استراتيجية الدب دعوة انتشار استراتيجية ودب وضع انتشار استراتيجية طويلة دعوة استراتيجية الفراشة وقصيرة دعوة فراشة استراتيجية وضع فراشة استراتيجية قصيرة ووضع فراشة استراتيجية استراتيجية استراتيجية الشريط استراتيجية استراتيجية الأمعاء.


المشاركون المستهدفون.


نس أكاديمي شهادة الخيار استراتيجيات التداول بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارية الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.


34 أشرطة الفيديو 3+ ساعات المحتوى 20+ مواد الدراسة التكميلية اختبار طول كامل.


القسم>:>


هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.


يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.


المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، لا علامات سلبية لهذه الدورة. الشهادة: بعد أن يزيل المشارك الاختبار بنجاح، سيحصل على شهادة المشاركة & # 39؛ في غضون 45 يوما من نس أكاديمي في عنوانهم البريدي المسجل.


> المناقشات.


تسجيل وتسجيل الدخول.


الدورات ذات الصلة.


استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.


نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.


نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.


ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका


مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.


نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.


تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.


دليل المبتدئين على المشتقات.


ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟


إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.


إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.


نبذة عن الشركة.


تحميل إيبوك مجانا.


حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

No comments:

Post a Comment