Sunday 25 March 2018

استراتيجيات التداول مع الثعبان


بيثون خوارزمية التداول المكتبة.
بيالغوتريد هي مكتبة بيثون خوارزمية التداول مع التركيز على باكتستينغ ودعم تداول الورق والتجارة الحية. لنفترض أن لديك فكرة عن استراتيجية التداول وكنت ترغب في تقييمها مع البيانات التاريخية ونرى كيف يتصرف. بيالغوتريد يسمح لك أن تفعل ذلك مع الحد الأدنى من الجهد.
الخصائص الرئيسية.
موثقة بالكامل. الحدث مدفوعة . يدعم السوق، والحد، وإيقاف أوامر ستوبليميت. يدعم Yahoo! المالية، جوجل المالية و نينجاترادر ​​ملفات كسف. يدعم أي نوع من البيانات سلسلة الوقت في تنسيق كسف، على سبيل المثال كواندل. دعم التداول بيتكوين من خلال بيتستامب. المؤشرات والفلاتر الفنية مثل سما، وما، إما، رسي، بولينجر باند، هورست أس وغيرها. مقاييس الأداء مثل نسبة شارب وتحليل السحب. التعامل مع أحداث تويتر في الوقت الحقيقي. ملف تعريف الحدث. تا-ليب التكامل.
من السهل جدا لتوسيع نطاق أفقيا، وهذا هو، باستخدام جهاز كمبيوتر واحد أو أكثر ل باكتست استراتيجية.
بيالغوتريد مجاني، مفتوح المصدر، ومرخص تحت رخصة أباتشي، الإصدار 2.0.

استراتيجيات التداول مع الثعبان
س: هل هذا بالطبع حتى الآن؟
ج: تم آخر تحديث رئيسي في عام 2018، عندما تم تمديد المواد الدراسية وتحديثها إلى الإصدار بيثون 3. حاليا أنا أعمل على نسخة معاد صياغتها بالكامل التي سيتم الافراج عنهم في مكان ما في عام 2017. بالطبع المشتركين الحاليين سوف تحصل على الوصول إلى الإصدار الجديد.
س. ما تكلفة هذه الدورة؟
رسوم الدورة هي 95 دولارا أو 90 يورو.
Q. هل محتوى الدورة التدريبية ثقيل؟ (أي المواعيد النهائية، والتشفير، ومواد القراءة، وما إلى ذلك)
ا . لا توجد مواعيد نهائية، يمكنك أن تفعل الدورة على وتيرة الخاصة بك. أربعة أسابيع يجب أن يكون كافيا لإكمال الأجزاء الثلاثة الأولى من الدورة على أساس 16 ساعة / أسبوع الدراسة. الجزء الأخير هو أكثر تعقيدا وسوف تتطلب كميات مختلفة من الوقت اعتمادا على تجربة البرمجة الخاصة بك. سيكون هناك فيديو و / أو قراءة المواد مع رمز المثال. خذ وقتك لفهم رمز واستخدام المفاهيم لمهامك الخاصة.
س. سوف كنت تمر ببعض استراتيجيات التداول؟
ا . نعم، سيتم استخدام العديد من استراتيجيات التداول النموذجية كأمثلة. ونحن سوف نلقي نظرة على المتوسطات المتحركة (الزخم)، يعني انعكاس وتداول أزواج.
ج: فيما يلي قائمة كاملة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المدرجة.
twp_301 مقاييس الأداء.
بجانب ذلك، هناك عدة أمثلة على التكامل مع واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية للوسطاء.
س. هل الاستراتيجيات المربحة تكون مربحة في التداول الحقيقي؟
ا . على الأرجح لا. العديد لن تكون مربحة حتى في باكتست. الهدف من الدورة هو معرفة كيفية تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك.
س. هل سيكون هناك شكل من أشكال الدعم (بعد الدورة التدريبية)؟
A. حاليا يتم تقديم الدورة دون دعم، ولكن ترتيب دعم إضافي هو ممكن. الرجاء الاتصال بي لمزيد من التفاصيل.
Q. هل يمكن أن تكتب مثالا لاستراتيجيتي التجارية أو شيء غير مدرج في مادة الدورة التدريبية؟
A. إذا اشتركت في نسخة معتمدة من الدورة التدريبية فقط.
Q. I وقد تم ترميز هذه الاستراتيجية وتشغيله من دون أخطاء. ما زلت غير متأكد من أن جميع الحسابات صحيحة. هل يمكنك التحقق من شفرتي للتأكد من صحتها؟
A. للأسف هذه مهمة صعبة للغاية، تنطوي على فهم وتكرار جميع الحسابات خطوة بخطوة، والتي هي في الأساس نفس إعادة كتابة التعليمات البرمجية من الصفر. هذا هو أبعد من نطاق الدعم ذات الصلة بالطبع.
س. يمكنني تحميل والحفاظ على المواد الدراسية؟ (أي الملاحظات، ومحاضرات الفيديو، والرموز، وما إلى ذلك)
نعم يمكنك الاحتفاظ بكل شيء. سيكون لديك أيضا الوصول مدى الحياة إلى المواد الدراسية على الموقع. طلب نوع للحفاظ على محتوى قسط للاستخدام الخاص بك.
س. هل هناك أي شيء يمكنك أن أقترح أن أفعل من أجل تعظيم فوائد التعلم؟
أ. أعتقد أن التعلم عن طريق العمل هو الطريقة الأكثر فعالية. تقرر ما هي التطبيقات الخاصة بك ستكون الذهاب إلى (بناء قاعدة بيانات، باكتستينغ فكرة، والحصول على البيانات من شبكة الإنترنت الخ) واحتياطي ما يكفي من الوقت لتجربة.

استراتيجيات التداول مع الثعبان
إذا كنت تاجرا أو مستثمرا وترغب في الحصول على مجموعة من مهارات التداول الكمي، فأنت في المكان المناسب.
سوف التداول مع بيثون بالطبع توفر لك أفضل الأدوات والممارسات للبحوث التداول الكمي، بما في ذلك وظائف والنصوص التي كتبها الخبراء الخبراء الكمي. بالطبع يمنحك أقصى قدر من التأثير على الوقت والمال المستثمر. وهو يركز على التطبيق العملي للبرمجة على التجارة بدلا من النظرية علم الكمبيوتر. وبطبيعة الحال سوف تدفع لنفسها بسرعة عن طريق توفير الوقت في المعالجة اليدوية للبيانات. سوف تنفق المزيد من الوقت في البحث عن إستراتيجيتك وتنفيذ الصفقات المربحة.
نظرة عامة على الدورة التدريبية.
الجزء 1: أساسيات سوف تتعلم لماذا بيثون هو أداة مثالية للتداول الكمي. وسوف نبدأ من خلال تهيئة بيئة التنمية، وسوف أعرض لكم بعد ذلك إلى المكتبات العلمية.
الجزء 2: التعامل مع البيانات تعلم كيفية الحصول على البيانات من مصادر حرة مختلفة مثل ياهو المالية، كبوي وغيرها من المواقع. قراءة وكتابة تنسيقات بيانات متعددة بما في ذلك ملفات كسف و إكسيل.
الجزء 3: استراتيجيات البحث تعلم حساب P & L ومقاييس الأداء المصاحبة مثل شارب وسحب. بناء استراتيجية التداول وتحسين أدائها. وتناقش في هذا الجزء أمثلة متعددة للاستراتيجيات.
الجزء 4: الذهاب إلى العيش! ويركز هذا الجزء حول واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية للوسطاء. سوف تتعلم كيفية الحصول على بيانات المخزون الحقيقي ووضع أوامر الحية.
الكثير من التعليمات البرمجية المثال.
وتتكون مواد الدورة من "أجهزة الكمبيوتر المحمولة" التي تحتوي على نص جنبا إلى جنب مع رمز تفاعلي مثل هذا واحد. سوف تكون قادرة على التعلم من خلال التفاعل مع التعليمات البرمجية وتعديله لترضيك الخاصة. وسوف يكون نقطة انطلاق كبيرة لكتابة الاستراتيجيات الخاصة بك.
في حين يتم شرح بعض المواضيع بتفصيل كبير لمساعدتك على فهم المفاهيم الأساسية، في معظم الحالات لن تحتاج حتى لكتابة رمز منخفض المستوى الخاص بك، وذلك بسبب الدعم من المكتبات المفتوحة المصدر القائمة:
ترادينغويثبيثون مكتبة يجمع بين الكثير من الوظائف التي نوقشت في هذه الدورة باعتبارها وظائف جاهزة للاستخدام، وسوف تستخدم طوال الدورة. سوف بانداس توفر لك مع كل من رفع الثقيلة السلطة اللازمة في طحن البيانات.
يتم توفير كافة التعليمات البرمجية تحت رخصة بسد، السماح باستخدامها في أبليكاتيونس التجارية.
تصنيف الدورة التدريبية.
وقد عقد الطيار للدورة في ربيع عام 2018، وهذا هو ما قاله الطلاب:
ماتيج بالطبع مصممة بشكل جيد ومدرب جيد. بالتأكيد يستحق سعره وقتي ليف جيف الواضح يعرف الاشياء له. وعمق التغطية كان مثاليا. إذا جيف تشغيل أي شيء من هذا القبيل مرة أخرى، سأكون أول من الاشتراك. جون فيليبس بالطبع حصلت حقا لي القفز بدأت النظر الثعبان لتحليل نظام الأسهم.

التداول مع بيثون.
السبت، 20 مايو 2017.
ياهو ميت، يعيش ياهو!
ملاحظة: يبدو أن البيانات المقدمة يتم تعديلها بسبب الانقسامات، ولكن ليس لتوزيعات الأرباح.
السبت 20 فبراير 2018.
وهناك ميزة إحصائية بسيطة في سبي.
حدث لي أن معظم الوقت الذي تحدث فيه الكثير من وسائل الإعلام حول تحطم السوق (بعد خسائر كبيرة على مدى عدة أيام من الزمن)، تماما انتعاش كبير يتبع في بعض الأحيان.
في الماضي كنت قد ارتكبت اثنين من الأخطاء عن طريق إغلاق مواقف بلدي لخفض الخسائر قصيرة، لمجرد تفويت الانتعاش في الأيام التالية.
بعد فترة من الخسائر المتتالية، فإن العديد من التجار تصفية مواقفهم من الخوف على خسارة أكبر. ويخضع الكثير من هذا السلوك للخوف بدلا من المخاطر المحسوبة. يأتي التجار أكثر ذكاء في ذلك الحين للمساومات.
بعد كونسكتيوتيف 3 أو أكثر من الخسائر، تذهب طويلة. اخرج من الإغلاق التالي.
هذا لا تبدو سيئة على الإطلاق! وبالنظر إلى نسب شارب، فإن الإستراتيجية تدل على النسب 2.2 مقابل 0.44 ل B & أمب؛ H. هذا هو في الواقع جيدة جدا! (لا تحصل على متحمس جدا على الرغم من أنني لم حساب لتكاليف لجنة، الانزلاق الخ).
في حين أن الاستراتيجية أعلاه ليست شيئا أود أن التجارة ببساطة بسبب فترة طويلة، نظرية نفسها تثير أفكارا أكثر ثراء التي يمكن أن تنتج شيئا مفيدا. إذا كان نفس المبدأ ينطبق على البيانات اللحظية، ويمكن بناء شكل من أشكال استراتيجية سلخ فروة الرأس. في المثال أعلاه لقد تبسيطا في العالم قليلا من خلال عد فقط * عدد * من الأيام السفلية، دون الالتفات إلى عمق السحب. أيضا، موقف الخروج هو مجرد الأساسية "في اليوم التالي إغلاق". هناك الكثير مما ينبغي تحسينه، ولكن الجوهر في رأيي هو:
الاثنين، 17 نوفمبر 2017.
تداول فس مع أقرب الجيران التنبؤ.
تعريفي لهذين هو:
تقلب قسط = فيكس-أدركسيفول دلتا (المنحدر هيكل المدى) = فيكس-فكسف.
كان الجمع بين قسط ودلتا في نموذج واحد تحديا بالنسبة لي، ولكن أردت دائما أن تفعل تقريب إحصائي. في جوهرها، لمزيج من (دلتا، قسط)، أود أن تجد كل القيم التاريخية التي هي الأقرب إلى القيم الحالية وجعل تقدير العوائد المستقبلية على أساس لهم. بضع مرات لقد بدأت كتابة بلدي خوارزميات الاستيفاء الأقرب الجيران، ولكن في كل مرة اضطررت للتخلي عنها. حتى جئت عبر سكيت أقرب الجيران الانحدار. لقد مكنني من بناء بسرعة متنبأ على أساس اثنين من المدخلات والنتائج هي جيدة جدا، وأنا قلق قليلا بأنني ارتكبت خطأ في مكان ما.
إنشاء مجموعة بيانات من [دلتا، بريميوم] - & غ؛ [فكس عودة اليوم التالي] (في عينة) إنشاء أقرب الجيران التنبؤ استنادا إلى مجموعة البيانات أعلاه استراتيجية التجارة (خارج العينة) مع القواعد: يذهب طويلا إذا توقعت العودة & غ؛ 0 انتقل قصير إذا كان متوقعا العودة & لوت؛ 0.
في المؤامرتين الأخيرتين، يبدو أن الاستراتيجية تؤدي نفس العينة داخل وخارج العينة. نسبة شارب حوالي 2.3.
أنا مسرورة جدا مع النتائج، ولدي شعور بأنني كنت فقط خدش سطح ما هو ممكن مع هذه التقنية.
الأربعاء، 16 يوليو، 2017.
وحدة باكتستينغ بسيطة.
بحثي عن أداة باكتستينغ مثالية (تعريفي ل 'مثالية' وصفها في السابق 'باكتستينغ المعضلات' المشاركات) لم يؤدي إلى شيء ما يمكنني استخدامها على الفور. ومع ذلك، ساعدت مراجعة الخيارات المتاحة لي على فهم أفضل ما أريد حقا. من الخيارات التي نظرت إليها، كان بيباكتيست واحد أحببت أكثر بسبب بساطته وسرعته. بعد الذهاب من خلال شفرة المصدر، لقد حصلت على بعض الأفكار لجعله أكثر بساطة وأكثر قليلا أنيقة. من هناك، كان مجرد خطوة صغيرة لكتابة بلدي باكتستر، وهو متاح الآن في المكتبة ترادينغويثبيثون.
العثور على الدخول والمخارج - & غ؛ حساب بنل وجعل المؤامرات مع باكتستر - & غ؛ بيانات استراتيجية ما بعد العملية.
السبت، 7 يونيو 2017.
تعزيز الأداء مع سيثون.
5K عينات كبيانات الاختبار. هنا يأتي النسخة الأصلية من بلدي وظيفة السحب (كما يتم تنفيذه الآن في مكتبة ترادينغويثبيثون)
هم 1.2 ثانية ليست سريعة جدا لمثل هذه وظيفة بسيطة. هناك بعض الأشياء هنا التي يمكن أن يكون السحب كبيرة على الأداء، مثل قائمة * هيتواترمارك * التي يتم إلحاقها على كل تكرار حلقة. الوصول إلى سلسلة من خلال فهرسهم يجب أن تشمل أيضا بعض المعالجة التي ليست نيسيزاري بدقة. دعونا نلقي نظرة على ما يحدث عند إعادة كتابة هذه الوظيفة للعمل مع البيانات نومبي.
حسنا، هذا هو أسرع بكثير من وظيفة الأصلي، ما يقرب من 40x زيادة السرعة. لا يزال هناك مجال كبير للتحسين من خلال الانتقال إلى التعليمات البرمجية المترجمة مع سيثون الآن إعادة كتابة وظيفة د من فوق، ولكن باستخدام نصائح التحسين التي وجدت على البرنامج التعليمي سيثون. لاحظ أن هذا هو أول محاولة لي من أي وقت مضى في تحسين وظائف مع سيثون.
نجاح باهر، وهذا الإصدار يعمل في 122 ثانية الصغرى، مما يجعلها عشرة آلاف مرة أسرع من النسخة الأصلية! يجب أن أقول أنني معجب جدا بما حققته فرق سيثون و إبيثون! سرعة مقارنة مع سهولة الاستخدام هو مجرد رهيبة!
ملاحظة اعتدت أن تفعل كود التحسينات في ماتلاب باستخدام C النقي و. ميكس التفاف، كان كل ألم فقط في الحمار مقارنة مع هذا.
الثلاثاء، 27 مايو 2017.
معضلات الاختبار الخلفي: مراجعة بيالغوتريد.
الانطباع الأول: وضعت بنشاط، وثائق جيدة جدا، أكثر من كافية فيوتشرز (مؤشرات تا، أمثلية الخ). تبدو جيدة، لذلك ذهبت مع التثبيت الذي ذهب أيضا بسلاسة.
البرنامج التعليمي يبدو أن قليلا من التاريخ، كما الأمر الأول yahoofinance. get_daily_csv () يلقي خطأ حول وظيفة غير معروفة. لا تقلق، والوثائق هي حتى الآن، وأجد أن وظيفة مفقودة والآن تسميته إلى yahoofinance. download_daily_bars (رمز، سنة، كسفيل). المشكلة هي أن هذه الوظيفة فقط بتحميل البيانات لمدة سنة واحدة بدلا من كل شيء من ذلك العام إلى التاريخ الحالي. جميلة جدا عديمة الفائدة.
بعد تحميل البيانات نفسي وحفظها إلى كسف، كنت بحاجة إلى ضبط أسماء الأعمدة لأنه يبدو بيالغوتراد يتوقع تاريخ، إغلاق إغلاق، إغلاق، عالية، منخفضة، فتح، المجلد ليكون في رأس. هذا هو كل مشكلة بسيطة.
بعد ذلك إلى اختبار الأداء على استراتيجية سما التي يتم توفيرها في البرنامج التعليمي. تتكون مجموعة البيانات الخاصة بي من 5370 يوما من سبي:
هذا هو في الواقع جيدة جدا للإطار القائم على الحدث.
ولكن بعد ذلك حاولت البحث في الوثائق عن الوظائف اللازمة ل باكتست ينتشر ومحافظ الأصول متعددة و فقط لا يمكن العثور على أي. ثم حاولت أن تجد وسيلة لتغذية الباندا داتافريم كمدخلات لاستراتيجية ويحدث أن يكون غير ممكن، والذي هو مرة أخرى خيبة أمل كبيرة. لم أشر إلى أنه شرط في الوظيفة السابقة، ولكن الآن أتيت إلى إدراك أن دعم الباندا أمر لا بد منه لأي إطار يعمل مع البيانات سلسلة زمنية. الباندا كان سببا في التحول من ماتلاب إلى بيثون، وأريد أبدا أن أعود.
خاتمة بيالوتغراد لا يلبي ريكوريمنت للمرونة. يبدو أنه تم تصميمه مع تا الكلاسيكية في الاعتبار وتداول أداة واحدة. لا أرى أنها أداة جيدة لاستراتيجيات الاختبار المسبق التي تنطوي على أصول متعددة، والتحوط وما إلى ذلك.
الاثنين، 26 مايو 2017.
معضلات باكتستينغ.
يكون تقريب جيد من العالم الحقيقي. هذا هو بالطبع أهم شرط. السماح بمرونة غير محدودة: الأدوات لا ينبغي أن تقف في طريق اختبار الأفكار من خارج المربع. وينبغي أن يكون كل ما يمكن قياسه كميا. يكون من السهل لتنفيذ & أمب؛ الحفاظ. هو كل شيء عن الإنتاجية والقدرة على اختبار العديد من الأفكار للعثور على واحد أن يعمل. السماح للمسح الضوئي المعلمة، المشي إلى الأمام الاختبار والتحسينات. وهذا مطلوب للتحقيق في أداء الاستراتيجية والاستقرار اعتمادا على معايير الاستراتيجية. وتتمثل المشكلة في استيفاء جميع المتطلبات أعلاه في أن الرقمين 2 و 3 متضاربين. لا توجد أداة يمكن أن تفعل كل شيء دون تكلفة عالية التعقيد (= مينتينابليتي منخفضة). عادة، فإن أداة نقطة ونقطة طرف ثالث سوف تحد بشدة من الحرية لاختبار مع إشارات مخصصة والمحافظ الفردية، بينما في الطرف الآخر من الطيف حل دي مرمزة مخصصة تتطلب عشرات أو أكثر من ساعات لتنفيذ مع فرص كبيرة من تنتهي مع رمز تشوش وغير قابل للقراءة. حتى في محاولة للجمع بين أفضل من كلا العالمين، دعونا نبدأ سومويهير في الوسط: استخدام إطار باكتستينغ القائمة والتكيف مع ذوقنا.
في الوظائف التالية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية النظر في ثلاثة مرشحين ممكن I & # 8217؛ وجدت:
زيبلين هو معروف على نطاق واسع و هو المحرك وراء كوانتوبيان بيالغوتراد ويبدو أن تكون وضعت بنشاط و بيباكتست موثقة جيدا هو الإطار القائم على ناقلات خفيفة الوزن مع التي قد تكون مثيرة للاهتمام بسبب بساطته والأداء. أنا سوف تبحث في ملاءمة هذه الأدوات قياسها ضد استراتيجية التداول الافتراضية. إذا لم يكن أي من هذه الخيارات يناسب متطلبات بلدي سوف تضطر إلى أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الاستثمار في كتابة الإطار الخاص بي (على الأقل من خلال النظر في الخيارات المتاحة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما لا يعمل) أو عصا مع رمز مخصص لكل إستراتيجية.
أول واحد للتقييم هو زيبلين.
انطباعي الأول عن زيبلين و كوانتوبيان هو واحد إيجابي. ويدعم زيبلين من قبل فريق من المطورين ويتم اختبارها في الإنتاج، لذلك نوعية (البق) يجب أن تكون كبيرة. هناك وثائق جيدة على الموقع ومثال على الكمبيوتر المحمول جيثب.
للحصول على تعليق منه، وأنا تحميل دفتر إكسامب وبدأ اللعب معها. لخيبة أمل سرعان ما واجهت مشكلة في المثال الأول أبسط خوارزمية زيبلين: شراء أبل. مجموعة البيانات لديها 3028 يوما فقط، ولكن تشغيل هذا المثال استغرق للتو إلى الأبد. هنا هو ما قمت بقياسه:
لم أكن أتوقع أداء ممتاز كما زيبلين هو باكتستر القائم على الحدث، ولكن دقيقة تقريبا ل 3000 عينات هو مجرد سيئة للغاية. هذا النوع من الأداء سيكون باهظا لأي نوع من المسح الضوئي أو التحسين. وهناك مشكلة أخرى قد تنشأ عند العمل مع مجموعات البيانات الكبيرة مثل البيانات اللحظية أو الأوراق المالية متعددة، والتي يمكن أن تحتوي بسهولة مئات الآلاف من العينات.
لسوء الحظ، سوف تضطر إلى إسقاط زيبلين من قائمة باكتسترس صالحة للاستعمال لأنها لا تلبي متطلبات بلدي رقم 4 بهامش الدهون.
في المنصب التالي سأبحث في بيالغوتراد.
ملاحظة: النظام الحالي هو بضع سنوات من العمر، تشغيل أمد أثلون إي X2 @ 2800MHZ مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي. مع باكتستينغ القائم على ناقلات I & # 8217؛ م تستخدم لحساب مرات أقل من ثانية واحدة باكتست ودقيقة أو اثنين لمسح المعلمة. وهناك اختبار المشي إلى الأمام الأساسية مع 10 خطوات والمسح الضوئي المعلمة لشبكة 20X20 من شأنه أن يؤدي إلى الديك 66 ساعة مع زيبلين. أنا & # 8217؛ م ليس بيتينت.
الأربعاء، 15 يناير 2017.
بدء إبيثون دفتر من إكسيلورر ملف ويندوز.
الاثنين، 13 يناير، 2017.
صناديق الاستثمار المتداولة في عام 2018، أين هو الانحلال الخاص بك الآن؟
ومع العلم بسلوك إتف المرتفع، أتوقع أن يتفوق إتفس المستقر على المؤشر المعياري، وبالتالي فإن الإستراتيجية التي تحاول الربح من الاضمحلال ستفقد المال.
بمجرد تطبيع الأسعار إلى 100 $ في بداية فترة باكتست (250 يوما) من الواضح أن 2x إتف يتفوق 1x إتف.
شفرة المصدر الكامل للحسابات متاح للمشتركين في التداول مع بيثون بالطبع. نوتيبوك # 307.
الخميس 2 يناير 2017.
وضع سعر على توتر.
السعر المستمد من قيمة المستخدم.
توتر حاليا أكثر قيمة لكل مستخدم أن فب أو لكد. هذا ليس منطقيا حيث أن كلا المنافسين لديهم بيانات شخصية أكثر قيمة تحت تصرفهم. وقد تفوقت غوغ في استخراج أرباح الإعلانات من مستخدميها. للقيام بذلك، لديها مجموعة من عروض متنوعة للغاية، من محرك البحث إلى جوجل، محرر المستندات و غميل. توتر ليس له شيء يشبه ذلك، في حين أن قيمته لكل مستخدم أقل بنسبة 35٪ فقط من قيمة غوغل. وتوتر لديها غرفة محدودة لتنمو قاعدة المستخدمين لأنها لا تقدم منتجات مماثلة ل فب أو غوغ العروض. وقد توتر حول لمدة سبع سنوات الآن ومعظم الناس الذين يريدون الحصول على فرصة حصلت على فرصتهم. والباقي فقط لا يهمني. قاعدة المستخدمين توتر متقلبة ومن المرجح أن تتحرك إلى الشيء الساخن المقبل عندما تصبح متاحة.
السعر المستمد من الأرباح المستقبلية.
استنتاج.
الخميس، 19 سبتمبر، 2018.
التداول مع دورة بايثون المتاحة!
الأحد، 18 أغسطس، 2018.
إستراتيجية قصيرة فس.
في عالم مثالي، إذا كنت تحمل ذلك لفترة طويلة بما فيه الكفاية، ويضمن الربح الناتجة عن تسوس الوقت في العقود الآجلة وإعادة التوازن إتن، ولكن على المدى القصير، وكنت قد للذهاب من خلال بعض السحب الثقيلة جدا. مجرد إلقاء نظرة إلى الوراء في صيف عام 2018. لقد كان من المؤسف (أو حمقاء) ما يكفي لعقد موقف فس قصيرة قبل أن ارتفع فيكس. لقد تقريبا في مهب حسابي من قبل ثم: 80٪ تراجع في بضعة أيام مما أدى إلى تهديد هامش الدعوة من قبل وسيط بلدي. نداء الهامش يعني صرف الخسارة. هذه ليست حالة أود أن أكون في مرة أخرى. كنت أعرف أنه لن يكون من السهل للحفاظ على رئيس بارد في جميع الأوقات، ولكن تعاني من الضغط والضغط من الوضع كان شيئا مختلفا. لحسن الحظ كنت أعرف كيف فس تميل إلى التصرف، لذلك لم أكن الذعر، ولكن تحولت إلى الرابع عشر لتجنب مكالمة الهامش. القصة تنتهي بشكل جيد، بعد 8 أشهر حافظت محفظتي مرة أخرى في قوة ولقد تعلمت درسا قيمة جدا.
بعد أن قلت ذلك، دعونا نلقي نظرة على استراتيجية تقلل بعض المخاطر من خلال تقصير فس فقط عندما يكون ذلك مناسبا.
يظهر الرسم البياني أعلاه بيانات فيكس-فكسف منذ يناير 2018. تظهر نقاط البيانات من العام الماضي باللون الأحمر.
لقد اخترت استخدام تناسب من الدرجة الثانية بين اثنين، تقريب فسف = f (فيكس). يتم رسم f (فيكس) كخط أزرق.
وتمثل القيم فوق الخط حالة عندما تكون العقود الآجلة أقوى من كونتانغو العادي. الآن أنا أعرف مؤشر دلتا، وهو الانحراف عن صالح: دلتا = فكسف-f (فيكس).
ومن الواضح أن المناطق الخضراء تتوافق مع عوائد سلبية في فس.
شورت فس عند دلتا & غ؛ 0 رأس المال الثابت (الرهان على كل يوم هو 100 $) أي انزلاق أو تكاليف المعاملات.
الحصول على حجم قصير من باتس.
الخميس، 15 أغسطس، 2018.
بناء مؤشر من البيانات قصيرة الحجم.
نحن بحاجة إلى مزيد من المعلومات إضافية إلى ما يتضمن السعر لجعل تخمين أكثر استنارة حول ما سيحدث في المستقبل القريب. ويمكن العثور على مثال ممتاز للجمع بين جميع أنواع المعلومات إلى تحليل ذكي على الجانب القصير من بلوق طويلة. إنتاج هذا النوع من التحليل يتطلب قدرا كبيرا من العمل، وأنا ببساطة لم يكن لديك الوقت وأنا التجارة فقط بدوام جزئي.
لذلك أنا بنيت بلدي 'لوحة القيادة السوق' التي تجمع تلقائيا المعلومات بالنسبة لي ويعرضها في شكل سهل الهضم. في هذا المنصب سوف أشرح كيفية بناء مؤشر يعتمد على بيانات الحجم القصير. وستوضح هذه الوظيفة عملية جمع البيانات ومعالجتها.
يوفر تبادل باتس بيانات حجم اليومية مجانا على موقعهم.
يتم تضمين بيانات حجم قصيرة من تبادل باتس في ملف نصي مضغوط. كل يوم لديه ملف مضغوط خاص به. بعد تحميل وفك ملف تكست، وهذا هو ما في الداخل (أول عدة أسطر):
هذه البيانات تحتاج إلى بعض العمل قبل أن يمكن تقديمها بطريقة هادفة.
ما أريد حقا ليس فقط البيانات ليوم واحد، ولكن نسبة من حجم قصير إلى الحجم الكلي للسنوات القليلة الماضية، وأنا لا أشعر حقا مثل تحميل الملفات المضغوطة زيب ونسخ ولصق لهم في التفوق يدويا.
لحسن الحظ، أتمتة كاملة ليست سوى بضعة خطوط رمز بعيدا:
أولا نحتاج إلى إنشاء عنوان ورل حيوي يتم تنزيل الملف منه:
الخطوة الخامسة: إنشاء مخطط:
الأحد، 17 مارس، 2018.
التداول مع دورة بايثون - تحديث الحالة.
ابتداء من اليوم سأقوم بإعداد موقع جديد على شبكة الإنترنت والمواد اللازمة للدورة، والتي ستبدأ في الأسبوع الثاني من أبريل.
الخميس، 12 يناير، 2018.
إعادة بناء فس من كبو الآجلة البيانات.
النصوص أدناه أتمتة هذه العملية. أول واحد، downloadVixFutures. py، يحصل على البيانات من كبو، يحفظ كل ملف في دليل بيانات ثم يجمع بينهما في ملف كسف واحد، vix_futures. csv.
يقوم البرنامج النصي الثاني ريكونستروكشيون VXX. py بتحليل vix_futures. csv، ويحسب العوائد اليومية ل فس ويحفظ النتائج على إعادة الإنشاء VXX. csv.
للتحقق من الحسابات، لقد قارنت النتائج المحاكاة بلدي مع بيانات مؤشر سبفستر، وهما يتفق بشكل جيد جدا، انظر الرسوم البيانية أدناه.
رمز لإعادة بناء فس.
الاثنين، 26 ديسمبر، 2018.
هوتو: نمط المراقب.
فئة المستمع يمكن أن يكون من أي نوع، وهنا أصنع حفنة من الطبقات إكسامبلليستينر، واسمه بوب، ديف & أمب؛ تشارلي. كل منهم لديهم طريقة، وهذا هو الذي اشتركت في المرسل. الشيء الخاص الوحيد حول طريقة الاشتراك هو أنه يجب أن تحتوي على ثلاثة معلمات: المرسل، الحدث، رسالة. المرسل هو مرجع فئة فئة المرسل، لذلك المستمع يعرف من الذي أرسل الرسالة. الحدث هو معرف، والذي عادة ما استخدم سلسلة. اختياريا، رسالة هي البيانات التي تم تمريرها إلى وظيفة.
وهناك تفصيل لطيف هو أنه إذا كان أسلوب المستمع يلقي استثناء، يتم إلغاء الاشتراك تلقائيا من أحداث أخرى.
الأربعاء، 14 ديسمبر، 2018.
التآمر مع غيكوت.
داتا أكيسيتيون: إبي & أمب؛ TradingWithPython. lib. yahooData - تحقق.
حاوية البيانات: باندا & أمب؛ سكليت - الاختيار.
مكتبة التآمر: ماتبلوتليب - إهم. لا.
ولكن كما يحدث في كثير من الأحيان مع بيثون، شخص ما، في مكان ما قد كتب بالفعل ركلة الحمار الأدوات التي هي مجرد مثالية لهذا المنصب. ويبدو أن غيكوت هو مجرد ذلك. الرسوم البيانية التفاعلية هي مجرد بضعة خطوط رمز بعيدا الآن، نلقي نظرة على مثال هنا: إنشاء الحوار منحنى. لهذا أنا استخدم غيكوت رمز المثال مع بعض التعديلات طفيفة.
. إذا كنت أعرف فقط كيفية تعيين التواريخ على المحور س.
الجمعة، 4 نوفمبر 2018.
كيفية إعداد بيئة تطوير بيثون.
2. تثبيت السلحفاة سفن. هذه أداة تحتاج إلى سحب شفرة المصدر من غوغل كود.
3. تثبيت الباندا (مكتبة سلسلة زمنية)
للحصول على التعليمات البرمجية، استخدم 'سفن تشيكوت' ويندوز قائمة السياق المستكشف الذي يتوفر بعد تثبيت السلحفاة سفن. الخروج مثل هذا (تغيير تشيكوت الدليل إلى الموقع الذي تريد، ولكن يجب أن تنتهي مع ترادينغويثبيثون):
حسنا، كل ذلك، الآن يمكنك تشغيل الأمثلة من \ كوكبوك دير.
الجمعة، 28 أكتوبر، 2018.
الكونغ فو الباندا سوف يحل مشاكل البيانات الخاصة بك.
منذ بعض الوقت لقد جئت عبر مجموعة أدوات تحليل البيانات الباندا مناسبة خاصة للعمل مع البيانات المالية. بعد خدش سطح سطح قدراته أنا بالفعل في مهب ما يسلم. ويجري تطوير الحزمة بنشاط من قبل ويس ماكيني وطموحه هو خلق أقوى وأداة مرنة مفتوحة المصدر تحليل البيانات / التلاعب المتاحة. حسنا، أعتقد أنه على ما يرام!
في ما يلي النتيجة:
رجل، وهذا يمكن أن ينقذني طن من الوقت! ولكن لا يزال سيساعدني في المستقبل، وأنا سوف تستخدم كائن داتافريم كقاعدة في أعمالي أخرى.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
بواسطة فرانك سميتانا في 18 يوليو، 2017.
في هذه المقالة فرانك سميتانا، واحدة من المساهمين الضيوف كوانتستارت الخبراء يصف بيثون مفتوحة المصدر المناظر الطبيعية البرمجيات باكتستينغ، ويقدم المشورة بشأن الإطار باكتستينغ مناسبة لاحتياجات المشروع الخاص بك.
ويمكن القول باأن االختبار املرجعي هو اأهم جزء من عملية اإنتاج اسرتاتيجية التداول املنتظمة) ستس (، ويجلس بني تطوير االسرتاتيجية ونشرها) تداول حي (. وإذا كانت هناك خلل في الاستراتيجية، فمن المرجح أن يفضي ذلك إلى تقويض ذلك، مما يحول دون نشر استراتيجية خسارة.
ويتداخل عدد من القدرات ذات الصلة مع الاختبارات الخلفية، بما في ذلك المحاكاة التجارية والتداول المباشر. يستخدم باكتستينغ البيانات التاريخية لتحديد أداء ستس. المحاكاة التجارية تأخذ باكتستينغ خطوة أبعد من خلال تصور تحريك الصفقات والأداء السعر على أساس كل شريط على حدة. التداول المحاكي / المباشر يوزع ستس اختبار في الوقت الحقيقي: إشارات إشارات، أوامر توليد أوامر التوجيه للسماسرة، ثم الحفاظ على المراكز كما أوامر تنفيذها.
وتتجاوز معظم الأطر ما وراء الاختبار لتشمل بعض القدرات التجارية الحية. هذا هو مريح إذا كنت ترغب في نشر من إطار باكتستينغ الخاص بك، والذي يعمل أيضا مع وسيط المفضل ومصادر البيانات الخاصة بك. كوانتوبيان / زيبلين خطوة أبعد من ذلك، وتوفير التنمية المتكاملة، باكتستينغ، وحل النشر.
ويخدم مجتمع بايثون بشكل جيد، مع توافر ستة أطر مرجعية مفتوحة المصدر على الأقل. ومع ذلك، فهي في مراحل مختلفة من التطوير والتوثيق. إذا كنت تتمتع العمل على بناء فريق إطار باكتستينغ مفتوحة المصدر، وتحقق من ريبوس جيثب بهم.
قبل تقييم أطر باكتستينغ، فإنه يستحق تحديد متطلبات ستس الخاص بك.
ما فئة (فئات) الأصول التي تتاجر بها؟ في حين أن معظم الأطر تدعم بيانات الأسهم الأمريكية عبر ياهوفينانس، إذا كانت الاستراتيجية تتضمن المشتقات، صناديق الاستثمار المتداولة، أو الأوراق المالية إم، يجب أن تكون البيانات قابلة للاستيراد أو توفيرها من قبل الإطار. تغطيات فئة الأصول تتجاوز البيانات. يمكن التعامل مع الإطار الآجلة محدودة الأجل والخيارات وتوليد رول-أوفر الصفقات تلقائيا؟ ماذا عن الأسواق غير السائلة، ومدى واقعية فرضية يجب أن يتم عند تنفيذ أوامر كبيرة؟
ما تردد البيانات والتفاصيل هو ستس الخاص بك بنيت على؟ نظام التداول الذي يتطلب كل علامة أو محاولة / طلب لديها مجموعة مختلفة جدا من القضايا إدارة البيانات من 5 دقائق أو الفاصل الزمني كل ساعة. وقد استثمرت صناديق التحوط ومحال بيع األوراق المالية هفت بشكل كبير في بناء أطر متينة وقابلة للتطوير من أجل التعامل مع حجم البيانات وتواترها. بعض المنصات توفر مجموعة غنية وعميقة من البيانات لمختلف فئات الأصول مثل S & P الأسهم، في دقة دقيقة واحدة.
ما نوع (أنواع) الطلب التي تتطلبها ستس؟ كحد أدنى، يجب أن يكون الحد، توقف و أوكو بدعم من الإطار.
مستوى الدعم & أمب؛ الوثائق المطلوبة. أما أطر املراحل املبكرة فلديها وثائق ضئيلة، وقلة منها لديها دعم غري مجالس املجتمع املحيل.
مكونات إطار المراجعة الخلفية.
البيانات واستحواذ ستس: مكونات اقتناء تستهلك ستس ملف النصي / تعريف وتوفير البيانات المطلوبة للاختبار. إذا تطلب اإلطار أن يتم إعادة ترميز أي جهاز ستس قبل االختبار الخلفي، يجب أن يدعم اإلطار الوظائف المعلبة للمؤشرات الفنية األكثر شعبية لتسريع اختبار ستس. ويحدد المستخدمون المدة الزمنية التي تستغرقها الفترة التاريخية لإجراء اختبارات باكتست استنادا إلى ما يوفره الإطار، أو ما يمكنهم استيراده.
اختبار الأداء ينطبق المنطق ستس إلى نافذة البيانات التاريخية المطلوبة ويحسب مجموعة واسعة من المخاطر & أمبير؛ مقاييس الأداء، بما في ذلك نسب السحب الأقصى، شارب وسورتينو. وتدعم معظم الأطر عددا لا بأس به من قدرات التصور، بما في ذلك منحنيات الإنصاف والإحصاءات المقطوعة.
يميل التحسين إلى طلب حصة الأسد من موارد الحوسبة في عملية ستس. إذا كانت ستس تتطلب التحسين، ثم التركيز على الإطار الذي يدعم قابلة للتوزيع / المعالجة الموازية.
في سياق الاستراتيجيات التي تم تطويرها باستخدام المؤشرات الفنية، يحاول مطوري النظام العثور على أفضل مجموعة من المعلمات لكل مؤشر. وبكل بساطة، قد تجد التحسينات أن متوسط ​​كروس أوفر المتحرك لمدة 6 و 10 أيام قد تراكم المزيد من الأرباح على بيانات الاختبار التاريخية مقارنة بأي مجموعة أخرى من الفترات الزمنية بين 1 و 20. وبالفعل مع هذا المثال التافهة، يجب أن تحتوي مجموعات المعلمة 20 * 20 = 400 على يتم حساب & أمب؛ المرتبة.
وفي سياق المحفظة، يسعى التحسين إلى إيجاد الترجيح األمثل لكل أصول في المحفظة، بما في ذلك األدوات القصيرة والقائمة على االستدانة. وعلى أساس دوري، تتم إعادة توازن المحفظة، مما يؤدي إلى شراء وبيع مقتنيات الحافظة على النحو المطلوب لمواءمة األوزان المثلى.
يعد تحديد حجم الموضع استخداما إضافيا للتحسين، مما يساعد مطوري النظام على محاكاة وتحليل تأثير الرافعة المالية وضبط الموضع الديناميكي على أداء ستس وأداء المحفظة.
ستة أطر باكتستينغ لبيثون.
يبدو أن القدرات القياسية للمنصات مفتوحة المصدر بيثون باكتستينغ تشمل ما يلي:
الحدث مدفوعة جدا مرنة، وعدم التقيد الترخيص جمع لائق من المؤشرات الفنية المحددة مسبقا معيار الأداء حساب متري / التصور / قدرات الإبلاغ.
PyAlgoTrade.
بيالغوتريد هو الإطار، موثقة بالكامل باكتستينغ الإطار جنبا إلى جنب مع قدرات الورق والعيش التداول. يتضمن دعم البيانات Yahoo! المالية، جوجل المالية، نينجاترادر ​​وأي نوع من كسف القائم على سلسلة زمنية مثل كواندل. وتشمل أنواع الدعم المدعومة السوق، الحد، وقف و ستوبليميت.
بيالغوتريد يدعم التداول بيتكوين عبر بيتستامب، في الوقت الحقيقي التعامل مع الحدث تويتر.
بت - باكتستينغ فور بيثون.
بت "تهدف إلى تعزيز إنشاء كتل قابلة للاختبار بسهولة، وإعادة استخدامها ومرنة للمنطق استراتيجية لتسهيل التطور السريع لاستراتيجيات تجارية معقدة".
ويتناسب هذا اإلطار بشكل خاص مع اختبار نظام اإلحصاءات العامة القائم على المحفظة، مع تحديد األصول ألغراض ترجيح األصول وإعادة توازن المحفظة. تعديل استراتيجية لتشغيل عبر ترددات زمنية مختلفة أو أوزان الأصول البديلة ينطوي على قرص الحد الأدنى من القرص. بنيت بت فوق فوق فن - مكتبة وظيفة مالية لبيثون.
Backtrader.
هذا البرنامج هو موثق بشكل استثنائي بشكل جيد، مع بلوق المرافق ومجتمع نشط على الانترنت لنشر الأسئلة وطلبات الميزة. باكترادر ​​يدعم عددا من تنسيقات البيانات، بما في ذلك ملفات كسف، بانداس داتافرامس، الحريق التكرار وتغذية البيانات في الوقت الحقيقي من ثلاثة وسطاء. يمكن الوصول إلى خلاصات البيانات هذه في وقت واحد، ويمكن أن تمثل حتى الأطر الزمنية المختلفة. السماسرة المدعومة تشمل أواندا لتداول العملات الأجنبية وتداول فئة متعددة الأصول عبر وسطاء التفاعلية والرسوم البيانية البصرية.
pysystemtrade.
المطور بيسيستمتريد روب كارفر لديه وظيفة كبيرة مناقشة لماذا وضع لإنشاء إطار آخر بايثون باكتستينغ والحجج ضد وضد تطوير الإطار. ويناقش إطار باكتستينغ ل بيسيستمتريد في كتاب روب، "التداول المنهجي".
يسرد بيسيستمتريد عددا من قدرات خارطة الطريق، بما في ذلك اختبار الخلفية كامل المواصفات التي تشمل تقنيات التحسين والمعايرة، وتجارة الآجلة مؤتمتة بالكامل مع وسطاء التفاعلية. المساهمين مفتوحة المصدر هي موضع ترحيب.
زيبلين هو محاكاة التداول الخوارزمية مع الورق وقدرات التداول الحية. يمكن الوصول إليها عبر واجهة إبيثون نوتيبوك المستندة إلى المستعرض، زيبلين يوفر وسيلة سهلة لاستخدام بديل لأدوات سطر الأوامر. بدعم و تطويرها من قبل كوانتوبيان، زيبلين يمكن استخدامها كإطار باكتستينغ مستقل أو كجزء من كامل كوانتوبيان / زيبلين ستس تطوير واختبار ونشر البيئة. يوفر زيبلين 10 عاما من دقة دقيقة بيانات الأسهم الأمريكية التاريخية وعدد من الخيارات استيراد البيانات.
كسترادر ​​هو إطار باكتستينغ مع قدرات التداول الحية. كوانتستارت مؤسس مايكل قاعات - مور أطلقت كسترادر ​​بهدف بناء منصة قوية وقابلة للتطوير بما فيه الكفاية لخدمة احتياجات صناديق التحوط الكمي المؤسسية وكذلك تجار التجزئة التجزئة. كسترادر ​​يدعم حاليا أوهلكف "شريط" بيانات القرار على جداول زمنية مختلفة، ولكن لا تسمح للبيانات القراد لاستخدامها.
كل من باكتستينغ والتجارة الحية هي تماما يحركها الحدث، وتبسيط الانتقال من الاستراتيجيات من البحوث إلى الاختبار وأخيرا يعيش التداول. غالبا ما تكون الاستراتيجية الأساسية / رمز المحفظة متطابقة عبر كل من عمليات النشر.
الفائدة الرئيسية من كسترادر ​​هو في نمطيتها، مما يسمح التخصيص واسعة من التعليمات البرمجية لأولئك الذين لديهم مخاطر محددة أو إدارة محفظة المتطلبات.
احتضان باكتست.
إن الطبيعة البشرية هي التركيز على مكافأة تطوير (ستس مربحة) ستس، ثم التسرع في نشر حساب ممول (لأننا نأمل)، دون أن تنفق وقتا كافيا وموارد كافية لاستعراض هذه الاستراتيجية. ولكن باكتستينغ ليس مجرد حارس بوابة لمنعنا من نشر استراتيجيات معيبة وفقدان رأس المال التجاري، فإنه يوفر أيضا عددا من التشخيص التي يمكن أن تبلغ عملية تطوير ستس. على سبيل المثال، اختبار ستس متطابقة على إطارين زمنيين مختلفين، وفهم السحب الأقصى للاستراتيجية في سياق ارتباطات الأصول، وإنشاء حافظات أكثر ذكاء عن طريق إعادة تقييم مخصصات الأصول عبر مناطق جغرافية متعددة.
في الوظائف المستقبلية، سنقوم بتغطية الأطر الخلفية لبيئات غير بيثون، واستخدام تقنيات أخذ العينات المختلفة مثل بوتسترابينغ و جاككنيف ل باكتستينغ نماذج التداول التنبؤية.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

No comments:

Post a Comment