Wednesday 7 March 2018

إعلان الأرباح استراتيجية التداول الانجراف


تأثير إعلان ما بعد الأرباح.


الانجراف إعلان ما بعد الربح، أو بياد هو الميل لعوائد الأسهم غير العادية التراكمية للانجراف لعدة أسابيع (حتى عدة أشهر) بعد إعلان الأرباح الإيجابية. وهو شذوذ موثقة بشكل جيد أكاديميا اكتشفت لأول مرة من قبل الكرة والبراون في عام 1968 (نحن نقدم وصلات إلى العديد من البحوث الأكاديمية ذات الصلة). ومنذ ذلك الحين تم دراستها وتأكيدها من قبل عدد لا يحصى من الأكاديميين في العديد من الأسواق الدولية. هناك عدد من الطرق لتحديد مفاجأة الأرباح (أو طرق لتصفية الأسهم مع استجابة إيجابية للأرباح) - أرباح أعلى من تقديرات المحللين، والأرباح أعلى من بعض متوسط ​​الأرباح أو ارتفاع سعر السهم خلال فترة إعلان الأرباح أعلى من المتوقع. كل عامل يدل على قدرة التنبؤ قوية لعوائد الأسهم في المستقبل، وأنه لامر جيد لاستخدام بعض مزيج من العوامل فقط لتعزيز تأثير حبة. ونقدم إحدى هذه الاستراتيجية من ورقة المصدر المتعلقة بهذا الشذوذ. وتقدم هذه الاستراتيجية في شكلها القصير، ولكن معظم العائدات تأتي من الجانب الطويل لذلك ليست مشكلة لتنفيذه لفترة طويلة فقط. وتبين البحوث أيضا أن المساهمين الرئيسيين في الرطب هي أسهم رأس المال الصغيرة ولذلك ينصح الحذر أثناء تنفيذ الاستراتيجية.


السبب الأساسي.


ويمكن تفسير هذه الظاهرة بعدد من الفرضيات. إن التفسیر الأکثر قبولا لھذا التأثیر ھو المستثمرون. رد فعل أقل لإعلانات الأرباح. كما يعتقد على نطاق واسع أن هناك علاقة قوية بين زخم الأرباح وزخم السعر. وتظهر العديد من الدراسات أيضا أن زخم الأرباح يمكن تفسيره بمخاطر السيولة حيث أن تأثير إعلان ما بعد الأرباح يبدو قويا في الأسهم الصغيرة.


الأسهم قصيرة قصيرة، إعلان الأرباح، وتأثير البيانات المالية، واختيار الأوراق المالية.


استراتيجية التداول بسيطة.


يتكون عالم الاستثمار من جميع الأسهم من بورصة نيويورك، أميكس وناسداك باستثناء الشركات المالية والمرافق العامة والأسهم مع أسعار أقل من 5 $. يتم استخدام عاملين: إير (العائد الإعلان الإعلان) و سو (الموحدة الأرباح غير متوقعة). يتم إنشاء سو عن طريق قسمة مفاجأة الأرباح (محسوبة على أنها أرباح فعلية مطروحا منها الأرباح المتوقعة، ويتم حساب الأرباح المتوقعة باستخدام طريقة المشي العشوائي الموسمي مع الانجراف) من خلال الانحراف المعياري لمفاجآت الأرباح. إير هو العائد غير الطبيعي للشركة المسجلة على مدى ثلاثة أيام نافذة تتمحور حول تاريخ الإعلان الأخير، وهو ما يزيد عن عودة محفظة من الشركات مع التعرض للمخاطر مماثلة.


يتم فرز الأسهم إلى الخماسي على أساس إير و سو. ولتجنب التحيز إلى الأمام، تستخدم بيانات الربع السابق لتصنيف الأسهم. ويتم وزن األرصدة بالتساوي في كل شريحة. یقوم المستثمر بتخزین مخزونات طویلة من تقاطع أعلی مستویات سو و إير و یخزن مخزونات قصیرة من تقاطع الشرائح السفلیة ل سو و إير في الیوم الثاني بعد إعلان الأرباح الفعلیة ویحتفظ بالمحفظة ربع (أو 60 یوم عمل). وتعاد موازنة المحفظة كل ربع سنة.


المصدر ورقة.


برانت، كيشور، سانتا كلارا، فينكاتاشلام: الأرباح الإعلانات مليئة بالمفاجآت.


نحن ندرس الانجراف في عائدات المحافظ التي شكلت على أساس رد فعل سعر السهم حول إعلانات الأرباح. يلتقط العائد العائد للإعلان (إير) رد فعل السوق على المعلومات غير المتوقعة الواردة في الإفراج عن أرباح الشركة. بالإضافة إلى أخبار الأرباح الفعلية، يتضمن ذلك معلومات غير متوقعة عن المبيعات والهوامش والاستثمار وغيرها من المعلومات الملموسة الأخرى حول إعلان الأرباح. إن استراتيجية شراء وبيع الشركات المصنفة على إير تنتج متوسط ​​عائد غير طبيعي بنسبة 7.55٪ سنويا، أي أكثر بنسبة 1.3٪ من إستراتيجية تقوم على القياس التقليدي لمفاجأة الأرباح، سو. الإعلان عن الأرباح بعد الانجراف لاستراتيجية إير أقوى من الانعكاس إعلان الأرباح بعد ل سو. والأهم من ذلك، خلافا ل سو، فإن عوائد استراتيجية إير لا تظهر انعكاسا بعد ثلاثة أرباع. يبدو أن استراتيجيات إير و سو مستقلة عن بعضها البعض. إن الإستراتيجية التي تستغل كلتا المعلومتين تولد عوائد غير طبيعية تبلغ حوالي 12.5٪ على أساس سنوي.


أوراق أخرى.


تشان، جاغديش، لاكونيشوك: استراتيجيات الزخم.


نحن نربط القدرة على التنبؤ بالعائدات المستقبلية من العائدات السابقة إلى عدم استجابة السوق للمعلومات، مع التركيز على أخبار الأرباح الماضية. العائد الماضي والمكاسب الماضية مفاجأة كل التنبؤ الانجرافات الكبيرة في العائدات في المستقبل بعد السيطرة على الآخر. ولا يوجد دليل يذكر على حدوث انتكاسات لاحقة في عوائد المخزونات ذات الزخم المرتفع للأسعار والأرباح. ال تفسر مخاطر السوق وحجمها وأثرها من السوق إلى السوق االنحرافات. كما أن توقعات أرباح المحللين الأمنيين تستجيب أيضا ببطء للأخبار الماضية، خاصة في حالة الأسهم ذات أسوأ أداء في الماضي. وتشير النتائج إلى وجود سوق لا يستجيب إلا تدريجيا للمعلومات الجديدة.


هذه الورقة تملأ الفراغ في أدبيات كفاءة السوق عن طريق اختبار وجود الانجراف إعلان ما بعد الربح في السوق غير الولايات المتحدة. ونحن نختبر الانجراف باستخدام تدابير مفاجئة للأرباح البديلة على أساس: (1) سلسلة زمنية من الأرباح؛ (2) أسعار السوق؛ و (3) توقعات المحللين. باستخدام كل من التدابير نجد أدلة على الانجراف إعلان ما بعد الربح كبيرة، قوية لضوابط بديلة للمخاطر وآثار المجهرية السوق. وباستخدام تحليل أحادي البعد، فإن مقياس السعر المفاجئ لمفاجأة الأرباح يعطي أقوى انحراف، وباستخدام تحليل ثنائي الأبعاد فإن الانجراف المرتبط بالتدبير القائم على السعر يكاد ينحرف عن الانجراف المرتبط بالتدبيرين الآخرين. استنتاجنا هو أن سوق الأسهم في المملكة المتحدة غير فعال فيما يتعلق بالمعلومات المتاحة عن أرباح الشركات المتاحة للجمهور. توفر هذه الأدلة تأكيدا خارج العينة من الانجراف إعلان ما بعد الربح موثقة في الولايات المتحدة.


تقوم هذه الورقة بالتحقيق في مكونات مخاطر السيولة التي تعتبر مهمة بالنسبة للتغيرات في أسعار األصول. وتتحلل السيولة على مستوى الشركة إلى آثار متغيرة وثابتة في الأسعار وتقدر باستخدام البيانات اللحظية للفترة 1983-2001. ويظهر أن التغيرات غير المتوقعة المنهجية (على نطاق السوق) للمكون المتغير بدلا من العنصر الثابت للسيولة يتم تسعيرها في سياق عوائد محفظة الزخم والإيرادات بعد الربح. وبما أن المكون المتغير يرتبط عادة بالمعلومات الخاصة (على سبيل المثال، كايل (1985))، فإن النتائج تشير إلى أن جزءا كبيرا من الزخم وعوائد بياد يمكن اعتباره تعويضا عن التغيرات غير المتوقعة في النسبة الإجمالية للتجار المستنيرين إلى تجار الضوضاء .


تبحث هذه الورقة العلاقة بين عائدات إعلان ما بعد الأرباح ومختلف مقاييس الحجم في تاريخ الأرباح. نجد أن عوائد ما بعد الحدث تتزايد بشكل صارم في مكون الحجم الذي لم يتم تفسيره من قبل نشاط التداول السابق. نحن نفسر حجم غير المبرر كمؤشر على تباين الآراء بين المستثمرين، ونخلص إلى أن عودة ما بعد الحدث تتزايد في تباين الرأي المسبق. وتتفق أدلةنا مع فاريان (1985) الذي يشير إلى أن الاختلاف في الرأي يمكن أن يعامل كعامل خطر إضافي يؤثر على أسعار الأصول.


تبحث هذه الورقة ما إذا كان زخم الأرباح وزخم السعر مرتبطان. في كل من السلاسل الزمنية وكذلك في اختبارات تسعير الأصول المقطعية، نجد أن الزخم السعري يتم التقاطه من خلال العنصر المنتظم من زخم الأرباح. إن القدرة التنبؤية للعائدات السابقة تندرج ضمن محفظة استثمار صفري تكون طويلة على الأسهم ذات المفاجآت المرتفعة للأرباح وقصيرة على الأسهم ذات المفاجآت المنخفضة. وعالوة على ذلك، يعود العائد إلى محفظة االستثمارات الصفرية القائمة على األرباح والتي طويلة على األسهم ذات المفاجآت المرتفعة لألرباح. وعالوة على ذلك، ترتبط عائدات محفظة االستثمارات الصفرية القائمة على األرباح ارتباطا كبيرا بأنشطة االقتصاد الكلي المستقبلية، بما في ذلك النمو في الناتج المحلي اإلجمالي واإلنتاج الصناعي واالستهالك ودخل العمالة والتضخم وعوائد مشروع القانون. نتائجنا لها انعكاسات على نموذج كارهارت المكون من أربعة عوامل وتشير إلى أن عامل الزخم السعري في نموذج كارهارت هو مجرد وكيل صاخب لمحفظة التحوط القائمة على زخم الأرباح، بن.


وأظهر كيف يمكن إنشاء الانجراف بعد الإعلان في نموذج مع المستثمرين عقلانية تماما الذين يفسرون المعلومات العامة بشكل مختلف. فالتفسير التفاضلي للمعلومات يحول المعلومات الخام العامة إلى معلومات خاصة مترجمة. وإذا اعترف المستثمرون بقدرتهم المحدودة على تفسير المعلومات، فسوف يبحثون عن آراء المستثمرين الآخرين في الأسعار. تداول الضوضاء يمنع المستثمرين من تعلم تفسير السوق الإجماع للإعلان من مراقبة سعر واحد. ولكن إذا كان التداول بالضجيج يتبع عملية متوسطة العوائد، يمكن للمستثمرين أن يتعلموا تدريجيا توافق السوق من خلال مراقبة سلسلة من الأسعار. ومع ازدياد ثقة المستثمرين في تفسيرهم للإعلان، فإنهم يضعون وزنا أكبر عليه، ويدمج الإعلان تدريجيا في الأسعار، مما يولد الانجراف بعد الإعلان. ويمثل النموذج جميع الحقائق التجريبية البارزة المتعلقة بالانجراف بعد الإعلان، ويسفر عن آثار جديدة قابلة للاختبار. إذا، بالإضافة إلى ذلك، يخطئ المستثمرون في استخراج المعلومات من الأسعار، ونموذج يولد أيضا الزخم.


إن األرباح المحاسبية تلخص األداء المالي الدوري للشركات، وهي محدد رئيسي لأسعار األسهم. ونستعرض البحوث المتعلقة بفائدة الإيرادات المحاسبية، بما في ذلك البحوث المتعلقة بالصلة بين الأرباح المحاسبية وقيمة الشركات والبحوث المتعلقة بفائدة الإيرادات المحاسبية بالنسبة إلى المعلومات المحاسبية وغير المحاسبية الأخرى. كما نقوم بمراجعة البحوث حول ملامح الأرباح المحاسبية التي تجعلها مفيدة للمستثمرين، بما في ذلك عملية المحاسبة على أساس الاستحقاق، والمحاسبة بالقيمة العادلة، واتفاقية المحافظة. ننتھي من خلال تلخیص الأبحاث التي تحدد الحالات التي یبدو أن المستثمرین یساءون فیھا تفسیر الأرباح وغیرھا من المعلومات المحاسبیة التي تؤدي إلی سوء تصنیف الأمن.


وتظهر الورقة أن الانجراف الإعلان بعد الأرباح أقوى بالنسبة للتكتلات، على الرغم من التكتلات التي أكبر، أكثر سيولة، وبحث أكثر بنشاط من قبل المستثمرين. ونحن نعزو هذه النتيجة إلى تباطؤ معالجة المعلومات حول الشركات المعقدة، وتبين أن الانجراف إعلان ما بعد الربح يرتبط ارتباطا إيجابيا بتدابير تعقيد تكتل. ونجد أيضا أن الانجراف الإعلاني بعد الربح أقوى بالنسبة للتكتلات الجديدة مما هو عليه بالنسبة للتكتلات الحالية وأن المستثمرين هم الأكثر تعقيدا بشأن الشركات المعقدة التي توسع من داخلها بدلا من الشركات التي تنوع إلى قطاعات أعمال جديدة عن طريق عمليات الدمج والاستحواذ.


في هذه الورقة، نقوم باختبار ما إذا كان الانحراف المعلن عن أرباح ما بعد الربح هو مظهر من مظاهر رد الفعل الاستثماري للمستثمر إلى أخبار جيدة للغاية أو سيئة الأرباح بدلا من عدم استجابة السوق، كما هو شائع تفسيره. وباستخدام رد فعل السوق لمفاجآت الأرباح الشديدة (أي سو) في الربع الربع الأول كنقطة مرجعية، نبين أن الشرآات التي أبلغت عن بيانات سو في الربع الأول من الربع الأول من عام 2011 تؤكد تصنيفها الأولي في أعلى أو أدنى خمس دول سو في الربع الثاني على التوالي توليد تدريجي السعرية التي تتحرك في نفس الاتجاه من أن سو الأولية. ومع ذلك، فإن تأثير سعر الإشارة سو يؤكد أضعف من نظيره سو الأولية. ومن ناحية أخرى، فإن الشركات التي أبلغت عن عدم تأكيدها ل سو أن هذه الشركات لا تبقي (الخروج) من مراكزها في أعلى (أسفل) خميس سو تشهد انتكاسة قوية في الأسعار. النتائج التي توصلنا إليها قوية في الانحدار اليومي لثلاثة عوامل فاما الفرنسية التي يمر بها عامل الزخم وعدد من اختبارات المتانة. الأدلة الواردة في هذه الدراسة لا تتفق مع الرأي السائد بأن المستثمرين ينقصون في أخبار الأرباح. بل على النقيض من ذلك، تشير نتائجنا إلى رد فعل مفرط من جانب المستثمر على إشارات سو القصوى.


نحن نفترض أن الانجراف إعلان ما بعد الربح (بيد) هو بسبب عدم استجابة المستثمرين على المدى الطويل لأنها لا تولي اهتماما كبيرا للأحداث قصيرة الأجل. واتساقا مع الفرضية، تشير الملاحظات التجريبية إلى أن الأسهم التي يحتفظ بها المستثمرون على المدى الطويل في معظم الأحيان، تظهر مخزونات قوية، في حين أن الأسهم التي يحتفظ بها في الغالب مستثمرون على المدى القصير لا. ولا تزال النتائج قوية حتى بعد السيطرة على تكاليف المعاملات، والاعتراف المستثمرين، وعدم الانتباه الزمني، والعكس في مفاجآت الأرباح ل.


هذه الورقة تبحث في قوة ما بعد الربح إعلان الانجراف (بيد) على منظور إشارة السعر، على عكس الأدب التقليدي الذي يركز على إشارة أساسية. فترة الدراسة هي من 2003 إلى 2018، لأربعة مؤشرات رئيسية في الولايات المتحدة. وتشير النتائج إلى أن بعض العوامل الاقتصادية بطيئة جدا لدمج المعلومات، على الرغم من أنها لا تزال لها تأثير كبير على السوق. نجد دليلا تجريبيا قويا على أولوية هذا التحيز على مخزون الزخم بدلا من رقائق زرقاء أو غير مومنتوم قبعات صغيرة. وحتى من خلال تحدي الاستراتيجية، لا يزال الاستنتاج قويا مع عوائد غير طبيعية ترتبط بعدم الكفاءة في السوق، مع عوائد أفضل للإشارات الإيجابية من تلك السلبية. نختار ناسداك المركب باعتباره العمود الفقري للتنمية لدينا كما هو أقرب مؤشر لحقل أونسيا من الخبرة. وبالنسبة للمؤشرات المعروفة باسم الزخم، نجد إمكانية قوية للتنبؤ الصافي المنتظم، وهذا الأخير نتيجة للمراكز الطويلة والقصيرة التي تنطوي عليها إشارات الأرباح.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # d4febba0-f0aa-11e7-ae8b-65f6109635a0.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح الإعلان عن الانجراف.


تشى تشانغ تشارلي X. تساى الكاتب البريد الإلكتروني كيفن كيسي.


هذه الورقة تعيد النظر في ربحية استراتيجية التداول بعد الاعلان عن الانجراف (بياد) باستخدام نهج المحاكاة العملية الذي يتوافق مع منظور الاستثمار مدير الصندوق. وهو يسمح لنا بحساب تكاليف المعاملات التعادل من اتباع استراتيجية بياد، ويسمح بإدراج صريح لتكاليف المعاملات. باستخدام بيانات الولايات المتحدة من 1974 إلى 2007، وتبين لنا أن طريقة دراسة الحدث التقليدي يقلل من المخاطر والمبالغة في العائد غير الطبيعي لاستراتيجية بياد. حساب تكاليف المعاملات في إطار المحاكاة العملية، وتبين لنا أنه لا يوجد عودة غير طبيعية (ألفا) من استراتيجية بيد في تحليلات متعددة الانحدار تسعير الأصول الأصول. وهذه النتائج قوية لتحليلات الفترة الفرعية وتدابير تكاليف المعاملات البديلة. كما يتم استكشاف آثار التوقيت اللحظي ومخاطر المعلومات على استراتيجية بيد. وبوجه عام، تبين دراستنا أن الجوانب العملية لتنفيذ استراتيجية برنامج تنمية الموارد البشرية ذات أهمية حيوية لتقييم مخاطر وعودة الاستراتيجية. ونحن نقدم أداة عملية تحليلية يمكن أن تعتمد مباشرة من قبل مديري الصناديق لدراسة استراتيجية بيد مع المعايير المؤسسية لتكاليف المعاملات وتوقيت السوق.


تصنيف جيل.


شكر وتقدير.


نشكر اثنين من الحكام المجهولين ومحرر المجلة، البروفيسور تشنغ - قليل لي، على تعليقاتهم المفيدة.


التذييل 1: تصنيف مفاجأة الأرباح.


في حين فوستر وآخرون. (1984) بناء اثنين من نماذج السلاسل الزمنية لحساب مفاجأة الأرباح (موحدة الأرباح غير متوقعة سو) وقياس أهمية بيد، وجدوا أيضا أن نموذج بسيط المشي العشوائي محنك يؤدي كذلك. وبسبب بساطة الحساب، تم استخدام هذا النموذج على نطاق واسع من قبل الدراسات اللاحقة (على سبيل المثال برنارد وتوماس 1989؛ تشان وآخرون 1996)، واعتمد أيضا هنا كطريقة تصنيف الأرباح الرئيسية لدينا.


وبمجرد حساب قيمة سو لكل ربع سنة تقويمية، تستند نقاط القطع المستخدمة لتصنيف سو إلى 10 عشرية على ترتيب سو في الربع السابق. فوستر إت آل. (1984) لأول مرة هذه الطريقة لحل مشكلة نقطة القطع. في كل ربع سنة تقويمية، يتم تعيين إعلانات الأرباح مع معظم المفاجأة السلبية قيم سو إلى ديسيل 1 وتلك التي لديها قيم سو المفاجأة الأكثر إيجابية يتم تعيينها إلى ديسيل 10.


التذييل 2: نموذج المتغير التابع المحدود لتكاليف المعاملة.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


تشى تشانغ 1 تشارلي اكس كاي 2 كاتب البريد الإلكتروني كيفن كيسي 3 1. قسم المحاسبة والمالية، كلية إدارة الأعمال بجامعة ليدز جامعة ليدز ليدز في المملكة المتحدة 2. قسم المالية جامعة برادفورد إدارة الإدارة برادفورد المملكة المتحدة 3. المعهد الدولي للبنوك والمالية الخدمات (إيبفس)، جامعة ليدز كلية إدارة الأعمال جامعة ليدز ليدز المملكة المتحدة.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح الإعلان عن الانجراف.


تشى تشانغ تشارلي X. تساى الكاتب البريد الإلكتروني كيفن كيسي.


هذه الورقة تعيد النظر في ربحية استراتيجية التداول بعد الاعلان عن الانجراف (بياد) باستخدام نهج المحاكاة العملية الذي يتوافق مع منظور الاستثمار مدير الصندوق. وهو يسمح لنا بحساب تكاليف المعاملات التعادل من اتباع استراتيجية بياد، ويسمح بإدراج صريح لتكاليف المعاملات. باستخدام بيانات الولايات المتحدة من 1974 إلى 2007، وتبين لنا أن طريقة دراسة الحدث التقليدي يقلل من المخاطر والمبالغة في العائد غير الطبيعي لاستراتيجية بياد. حساب تكاليف المعاملات في إطار المحاكاة العملية، وتبين لنا أنه لا يوجد عودة غير طبيعية (ألفا) من استراتيجية بيد في تحليلات متعددة الانحدار تسعير الأصول الأصول. وهذه النتائج قوية لتحليلات الفترة الفرعية وتدابير تكاليف المعاملات البديلة. كما يتم استكشاف آثار التوقيت اللحظي ومخاطر المعلومات على استراتيجية بيد. وبوجه عام، تبين دراستنا أن الجوانب العملية لتنفيذ استراتيجية برنامج تنمية الموارد البشرية ذات أهمية حيوية لتقييم مخاطر وعودة الاستراتيجية. ونحن نقدم أداة عملية تحليلية يمكن أن تعتمد مباشرة من قبل مديري الصناديق لدراسة استراتيجية بيد مع المعايير المؤسسية لتكاليف المعاملات وتوقيت السوق.


تصنيف جيل.


شكر وتقدير.


نشكر اثنين من الحكام المجهولين ومحرر المجلة، البروفيسور تشنغ - قليل لي، على تعليقاتهم المفيدة.


التذييل 1: تصنيف مفاجأة الأرباح.


في حين فوستر وآخرون. (1984) بناء اثنين من نماذج السلاسل الزمنية لحساب مفاجأة الأرباح (موحدة الأرباح غير متوقعة سو) وقياس أهمية بيد، وجدوا أيضا أن نموذج بسيط المشي العشوائي محنك يؤدي كذلك. وبسبب بساطة الحساب، تم استخدام هذا النموذج على نطاق واسع من قبل الدراسات اللاحقة (على سبيل المثال برنارد وتوماس 1989؛ تشان وآخرون 1996)، واعتمد أيضا هنا كطريقة تصنيف الأرباح الرئيسية لدينا.


وبمجرد حساب قيمة سو لكل ربع سنة تقويمية، تستند نقاط القطع المستخدمة لتصنيف سو إلى 10 عشرية على ترتيب سو في الربع السابق. فوستر إت آل. (1984) لأول مرة هذه الطريقة لحل مشكلة نقطة القطع. في كل ربع سنة تقويمية، يتم تعيين إعلانات الأرباح مع معظم المفاجأة السلبية قيم سو إلى ديسيل 1 وتلك التي لديها قيم سو المفاجأة الأكثر إيجابية يتم تعيينها إلى ديسيل 10.


التذييل 2: نموذج المتغير التابع المحدود لتكاليف المعاملة.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


تشى تشانغ 1 تشارلي اكس كاي 2 كاتب البريد الإلكتروني كيفن كيسي 3 1. قسم المحاسبة والمالية، كلية إدارة الأعمال بجامعة ليدز جامعة ليدز ليدز في المملكة المتحدة 2. قسم المالية جامعة برادفورد إدارة الإدارة برادفورد المملكة المتحدة 3. المعهد الدولي للبنوك والمالية الخدمات (إيبفس)، جامعة ليدز كلية إدارة الأعمال جامعة ليدز ليدز المملكة المتحدة.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


السيولة وما بعد الربح-إعلان الانجراف.


35 الصفحات نشرت: 20 مار 2007 آخر تعديل: 24 أغسطس 2018.


تارون كورديا.


جامعة إيموري - دائرة المالية.


روني سادكا.


كلية بوسطن - مدرسة كارول للإدارة.


أميت غويال.


جامعة لوزان؛ معهد التمويل السويسري.


جامعة تكساس في دالاس.


لاكشمانان شيفاكومار.


كلية لندن للأعمال.


السيولة وما بعد الربح-إعلان الانجراف.


السيولة وما بعد الربح-إعلان الانجراف.


السيولة وما بعد الربح-إعلان الانجراف.


تاريخ مكتوب: 8 مارس 2007.


إن الانجراف بعد الأرباح هو شذوذ طويل الأمد يتعارض مع كفاءة السوق. توثق هذه الورقة أن الانجراف الإعلاني بعد الأرباح يحدث أساسا في المخزونات غير السائلة للغاية. إستراتيجية التداول التي تطول الأسهم المرتفعة مفاجأة الأرباح وقصيرة الأسهم مفاجأة انخفاض الأرباح يوفر عائد مرجح القيمة بنسبة 0.14٪ في الأسهم الأكثر سيولة و 1.60٪ شهريا في الأسهم الأكثر سيولة. وتتميز المخزونات غير السائلة بتكاليف تجارية عالية وتكاليف تأثير السوق. باستخدام العديد من التقديرات نجد أن تكاليف المعاملات تمثل في أي مكان من 63٪ إلى 100٪ من الأرباح الورقية من استراتيجية قصيرة الأجل تهدف إلى استغلال الشذوذ زخم الأرباح. وتقدم هذه الورقة الدعم للحجة القائلة بأن تكاليف المعاملات يمكن أن تكون مصدر الانجراف.


تارون كورديا (جهة الاتصال)


جامعة إيموري - دائرة المالية (البريد الإلكتروني)


أتلانتا، غا 30322-2710.


روني سادكا.


كلية بوسطن - مدرسة كارول للإدارة (البريد الإلكتروني)


140 شارع الكومنولث.


كستناء هيل، ما 02467.


أميت غويال.


جامعة لوزان (البريد الإلكتروني)


لوزان، فود تش-1015.


معهد التمويل السويسري (البريد الإلكتروني)


(ج) جامعة جينيف.


40، بد دو بونت-d'Arve.


1211 جينيفا، تش-6900.


جامعة تكساس في دالاس (البريد الإلكتروني)


2601 نورث فلويد رود.


ريتشاردسون، تكس 75083.


لاكشمانان شيفاكومار.


كلية لندن للأعمال (البريد الإلكتروني)


+44 20 7000 8115 (الهاتف)


+44 20 7000 8101 (فاكس)


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


كولومبيا كلية إدارة الأعمال سلسلة ورقات البحث.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أسواق رأس المال: كفاءة السوق إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo7 في 0.203 ثانية.

No comments:

Post a Comment