Thursday 8 March 2018

جامعة هارفارد الاستراتيجية العالمية


جامعة هارفرد.


أهم الأخبار لعام 2017.


المعالم والابتكار والتحليل والإلهام من الجامعة وخارجها.


الحمض النووي الذين تقطعت بهم السبل الحمض النووي و رنا اوريغامي تذهب مباشرة.


ویمکن للنھج الجدید أن یخلق مصنعا صغیرا للغایة لإنتاج المستحضرات الصيدلانیة.


عيد الميلاد كارول التقليد يعود.


يملأ روح العطلات الكنيسة التذكارية، حيث ترفع الخدمات 10000 دولار لمركز الأزمات.


الفخر في التعليم، والأسرة.


مستوحاة من والديها، وتلتزم الجيل الأول يسينيا أورتيز لمساعدة المحتاجين.


شارلوت ويب.


الأحد، 31 ديسمبر 2017، 8:00 مساء.


احتفال بوسطن الباروك السنة الجديدة.


الأحد، 31 ديسمبر 2017، 9:00 مساء - الاثنين 1 يناير 2018 الساعة 2:00 صباحا.


الحمار مشاهدة ليلة رأس السنة الميلادية 2018.


ما في الاسم؟


طلاب هارفارد يساعدون في برنامج التعافي من الغذاء والتبرع.


ومنذ عام 2017، تتعاون جامعة هارفارد مع برنامج "غذاء مجاني" غير هادف للربح، وهو برنامج يهدف إلى الحد من انعدام الأمن الغذائي في كامبريدج وبوسطن.


طلاب هارفارد يأتون وجها لوجه مع اللاجئين.


كانت حاوية شحن كبيرة في الحرم الجامعي لتكون بمثابة "بوابة" مجهزة بتكنولوجيا سمعية وبصرية غامرة تتيح للناس إجراء محادثات مباشرة بين شخص وآخر في مجتمعات النازحين في العراق والأردن وألمانيا (لاجئون من سوريا ) الذين هم في حاوية شحن مماثلة في جميع أنحاء العالم.


آخر هارفارد الجريدة الأخبار.


دراسة هارفارد تضيء التحيز النباتي.


22 ديسمبر 2017.


#MeToo زيادة يمكن أن تغير المجتمع بطرق محورية، ويقول محللون هارفارد.


21 ديسمبر 2017.


الرئيس هارفارد يعرب عن قلقه بعد تمرير الضرائب الوقف.


20 ديسمبر 2017.


أستاذ كاليستوس جمعة يترك إرث العمل الجيد.


20 ديسمبر 2017.


الحصول على آخر الأخبار هارفارد الجريدة تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


هارفارد على إينستاجرام.


هارفارد على تويتر.


31 ديسمبر 2017.


30 ديسمبر 2017.


لدينا لمسة قرمزي التقطت لهاتفك هارفارد: سف، أليس كذلك؟ لا يمكن الانتظار للاحتفال! hvrdalum. me/yourh6fec #MyHarvard.


30 ديسمبر 2017.


علم الأعصاب التنموي باولا أرلوتا تكريم لدراسة الدماغ الجنينية hrvd. me/harva2e15.


20 سبتمبر 2017.


جدول هارفارد سقوط معبأة مع أسباب وجيهة لجعل الغرفة في يدكم: hvrd. me/wH1i30feSHM.


21 سبتمبر 2017.


22 سبتمبر، 2017.


دراسة أونتانغلز سر كيف القفز العناكب تقليد النمل & # 039؛ الحركة: hvrd. me/Hog630feSTC.


26 سبتمبر 2017.


كما يرتفع منظمة العفو الدولية، سيكون لديك على الأرجح وظيفة، ويقول محللون، ولكن قد يكون مختلفا: buff. ly/2fmpSnH.


27 سبتمبر 2017.


أستاذ جديد براكستون شيلي يجلب الاعتقاد العميق في قوة الموسيقى: buff. ly/2xAIavB.


28 سبتمبر 2017.


تغذى وجبات الغداء المدرسية مغذية مع الطلاب، وبعض المناطق توظيف الطهاة لضمان الطعام لذيذ، أيضا: buff. ly/2fmiCIu.


29 سبتمبر، 2017.


بعد أكثر من 70 عاما، ومشاهد الجريمة مصغرة أنشئت لharvardmed لا تزال المعرض جديرة: buff. ly/2hu0HjV.


أخبار من جميع أنحاء هارفارد.


هارفارد كرة السلة للسيدات مقابل براون.


27 يناير 2018.


الولايات المتحدة السياسة الخارجية من داخل خارج.


25 يناير 2018.


بلازا وينتيرفيست.


22 يناير 2018.


المعرض: أنظمة المواد: التصميم الرقمي والتصنيع.


22 يناير 2018.


هارفارد رجال & أمب؛ # 039؛ s الهوكي مقابل كينيبياك.


13 يناير 2018.


المعرض: ماركا X.


11 يناير 2018.


هارفارد رجال & أمب؛ # 039؛ كرة السلة مقابل الاتحاد.


مشروع هارفارد بشأن الاتفاقات المناخية في الدورة الرابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف.


30 ديسمبر 2017.


ابقى على تواصل.


الأمن & أمب؛ العلامة التجارية.


سوسيال ميديا ​​& أمب؛ روابط التطبيق الأخرى.


&نسخ؛ 2017 رئيس وزمالء كلية هارفارد.


جامعة هارفرد.


بيان عن معهد هارفارد العالمي.


15 أكتوبر 2018.


وقد جامعة هارفارد العالمية بطبيعتها منذ تأسيسها. واليوم، تتزايد مشاركة المعرفة عبر الحدود الوطنية، ويجب فهم التحديات في أوسع سياق جغرافي لها. من أجل المشاركة الكاملة في عالم أكثر ارتباطا من أي وقت مضى، يجب على جامعة هارفارد الاستفادة من نقاط القوة الفكرية والبرنامجية غير العادية مع استراتيجية أكثر عمدا من المشاركة، وضمان أعلى مستوى من الجودة والتأثير لتعليمنا والبحث في العقود المقبلة. وأحد الطرق التي آمل أن تحقق هذا الهدف الهام هو إنشاء معهد هارفارد العالمي (هجي).


نما مفهوم هجي من مجموعة العمل الدولية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين التي تداولت في 2018-12، وقد تم تفصيلها وصقلها من خلال مناقشات اللجنة الاستشارية للكلية على المعاهد العالمية. وقد نشأ الزخم الأصلي للمعهد من الاعتراف بأنه على الرغم من أن هارفارد لا يعتقد أن إنشاء الجامعات خارج الولايات المتحدة أمر مستصوب، إلا أنه كان هناك ما يدعو إلى النظر في الاعتماد على وجودنا الفكري الموجود في مواقع دولية مختارة. وقد لوحظ أن هذه الجهود قد تعزز البرامج القائمة وتمكن أعضاء هيئة التدريس من دون خبرة دولية سابقة عميقة من وضع عملهم في سياق عالمي أوسع.


كما تذكرون، فقد حصلت الجامعة على هدية مرساة لدعم العمليات الأولى من هذه المبادرة الرئاسية الجديدة التي تهدف إلى جعل موارد هارفارد الفكرية الواسعة والواسعة على القضايا التي تتجاوز نطاق مدرسة واحدة، والانضباط الأكاديمي، أو الجغرافية منطقة. بناء على عمل وقوة المدارس والمراكز القائمة، وتسعى هجي لتسخير نقاط القوة الموجودة في جميع أنحاء جامعة هارفارد لتعزيز وتعميق المشاركة الدولية للجامعة.


وسيكون دور هجي هو دعوة أعضاء هيئة التدريس من مختلف أنحاء جامعة هارفارد والباحثين في مناطق خارج الولايات المتحدة للتحقيق في المشاكل ذات النطاق العالمي والأهمية، وتوفير الدعم للبحوث التعاونية من قبل أعضاء هيئة التدريس والطلاب الذين يعملون معهم. وسوف تسعى إلى جذب أعضاء هيئة التدريس ملتزمة بالفعل لعرض النهوض بالمعرفة من منظور عالمي، وكذلك أعضاء هيئة التدريس الذين يرغبون في توسيع رؤيتهم. ومن خلال تعبئة مواردنا التي لا مثيل لها في إطار مؤسسة واحدة، سيساعد المعهد على تشكيل الحوار حول الأسئلة بطرق جديدة ومثمرة، وسيعمل في الوقت نفسه على تعزيز استراتيجيتنا الأوسع نطاقا المتمثلة في تعميق مشاركة هارفارد الدولية بطريقة مجدية حقا.


ويدعم هدية سخية معهد مرساة البحوث على المشاكل التي تواجه الصين المعاصرة. وستشمل المشاريع التي تمولها مؤسسة هجي أعمالا كبيرة خارج الولايات المتحدة، وسوف يستند الأساس التشغيلي للبحوث في الصين في مركز هارفارد شنغهاي ويشرف عليه مديرها التنفيذي للبرامج الجامعية. كما أننا نجد دعما إضافيا ل هجي، ونحن سوف تكون قادرة على تمويل المشاريع في أجزاء أخرى من العالم كذلك.


ويسرني أن أعلن أن هجي سوف ترفيه مقترحات للتمويل - تبدأ في أقرب وقت الربيع من كلية هارفارد.


وستكون المنح من نوعين:


المنح الكبيرة لدعم البحوث عبر المدرسة التي تركز على الظواهر العالمية؛ والمنح الأصغر لمجموعات أعضاء هيئة التدريس الأصغر حجما أو إلى عضو هيئة تدريس واحدة تركز على الموضوعات المبتكرة.


من أجل إطلاق هذه المبادرة على وجه السرعة، وبعد التشاور الدقيق، منحت أول منحة تحت رعاية هجي لفريق برئاسة مايكل ماكيلروي، أستاذ جيلبرت بتلر للدراسات البيئية، ودايل يورجنسون، صموئيل دبليو موريس أستاذ جامعة . وسيركز عملهم على القضايا المعقدة التي تواجه الصين وبقية العالم في التصدي للتحديات التي تفرضها انبعاثات غازات الدفيئة، وتغير المناخ، وأمن الطاقة، والتنمية المستدامة. ويستند هذا المشروع إلى تجربة مشروع هارفارد الصيني الناجح للغاية بشأن البيئة، وسيشارك فيه زملاؤه في الصين وكذلك في جامعة هارفارد. ويشكل الاقتراح مثالا على الترابط العالمي للقضايا التي نهدف إلى التصدي لها والطبيعة الدولية للعمل التشغيلي الذي تسعى المؤسسة إلى إنشائه. وقد منحت أيضا تمويلا أوليا لمشروع منفصل ولكنه يتعلق بالعلوم الإنسانية البيئية والصين ليتم تطويره ليصبح اقتراحا كاملا خلال العام المقبل تحت قيادة كارين ل. ثورنبر، أستاذ الأدب المقارن والشرق اللغات والحضارات الآسيوية.


سوف تتلقى دعوة أكثر تفصيلا لتقديم مقترحات في الأسابيع القليلة المقبلة. وإنني أتطلع إلى تلقي أفكاركم الأكثر ابتكارا بشأن التعاون البحثي الممكن، وأنا أتطلع كثيرا إلى منح منح إضافية من مبادرة هجي.


موقع الكتروني.


ابقى على تواصل.


الأمن & أمب؛ العلامة التجارية.


سوسيال ميديا ​​& أمب؛ روابط التطبيق الأخرى.


&نسخ؛ 2017 رئيس وزمالء كلية هارفارد.


كلية & أمب؛ ابحاث.


حالة | هبس حالة جمع | ديسمبر 2017.


مايكل E. بورتر، توماس W. فيلي و توين J. أوكانلاوون.


بورتر، مايكل E.، توماس W. فيلي، و توين J. أوكانلاوون. "مستشفى الأطفال في فيلادلفيا: استراتيجية الشبكة". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-420، ديسمبر 2017. عرض التفاصيل.


حالة | هبس حالة جمع | نوفمبر 2017.


رافايليا سادون، ديفيد ج. كوليس، عمرام مجدال وكيري هيرمان.


سافون، رافايليا، ديفيد ج. كوليس، عمرام مجدال، وكيري هيرمان. "إيرين روزنفيلد في موندليز إنترناشونال: صياغة استراتيجية مؤسسية". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-403، نوفيمبر 2017. عرض التفاصيل.


حالة | هبس حالة جمع | نوفمبر 2017.


هونغ لوه و هوافنغ يو.


لوه، وهونغ، وهوفنغ يو. "ريدفين: إعادة تعريف العقارات". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-430، نوفيمبر 2017. عرض التفاصيل.


وتدرس وحدة الاستراتيجية الشركات كمنافسين في المشهد الاقتصادي. وتشمل القضايا الرئيسية ما يلي: تطوير وفعالية الاستراتيجية الراسخة على مستوى الأعمال والشركات؛ تحليل البيئة التنافسية؛ واستدامة الاستراتيجية مع مرور الوقت.


وتستند أبحاثنا، وتطوير بالطبع، والتدريس على تخصصات متعددة، بما في ذلك الاقتصاد وعلم الاجتماع والعلوم السياسية، ويركز على كل من المنافسة المحلية والعالمية. والهدف من العمل هو توليد النتائج وتطوير المفاهيم التي من شأنها مساعدة المديرين على تحسين قراراتهم الاستراتيجية في حين دفع حالة المعرفة في الدراسة الأكاديمية للاستراتيجية والتخصصات ذات الصلة.


في الأخبار.


ري: ريتشارد روباك، نانسي كوهن، جيف بوسغانغ، ايمي ادموندسون، تسيدال نيلي، جيفري جونز، جون كويلش، هيرمان ليونارد، ديفيد موس، خوان ألكاسر و ميهير ديساي.


خذ المخاطر. لا شيء يمكن أن يحل محل التجربة ،


بوسينيس إنزيدر، 06 ديك 2017.


ري: ريبيكا هندرسون ومايكل توفيل.


مراجعة أعمال هارفارد ،


طلاب الدكتوراه.


وظائف الكلية.


تسعى كلية هارفارد للأعمال المرشحين في جميع المجالات لمناصب بدوام كامل. يتم تشجيع المرشحين مع السجلات المعلقة في برامج الدكتوراه أو دبا لتطبيق.


الإدارة الاستراتيجية العالمية.


حول الدورة.


وتعرف الشركات المتعددة الجنسيات الناجحة كيف تعمل بسلاسة عبر الحدود. يركز هذا البرنامج على الاستراتيجية والمنافسة الدولية، ويستكشف الخيارات الاستراتيجية الصعبة التي يواجهها المديرون التنفيذيون المتعددو الجنسيات عند صياغة وتنفيذ واختبار وتكييف استراتيجية للتنافس في جميع أنحاء العالم. سوف تعود إلى شركتك مع الأطر التحليلية والأدوات الاستراتيجية لتصميم وتنفيذ استراتيجية متعددة متماسكة متعددة الجنسيات وتنظيم منظمتك مع العمليات والأنظمة وأفضل الممارسات لدعم نجاحها عبر الحدود.


هذا البرنامج التعليم التنفيذي هبس هو مناسبة خاصة لالاستراتيجيين العالمي للشركات، ومديري وحدات الأعمال، ومديري البلدان، أو الأفراد يستعدون للانضمام إلى واحدة من هذه المناصب.


وفي حين يركز البرنامج على تحديات الإدارة العامة للشركات الكبرى متعددة الجنسيات، فإن هذا المنظور الواسع يستفيد أيضا المديرين التنفيذيين في أدوار وظيفية مع مسؤوليات متعددة الجنسيات واسعة النطاق في مجال التسويق العالمي أو التصنيع أو القانون أو التمويل. ونظرا للطبيعة التعاونية المكثفة للإدارة العالمية، فإن الشركات مدعوة إلى إرسال الأفراد والفرق.


ويستكشف برنامج التعليم التنفيذي هذا الخيارات الاستراتيجية الصعبة التي يتعين على المديرين متعددي الجنسيات اتخاذها عند صياغة وتنفيذ استراتيجية دولية تخلق قيمة عبر الحدود. المناهج الشاملة يمزج مجالات متنوعة لمسة على جميع جوانب إدارة الأعمال التجارية العالمية - من الهيكل التنظيمي والقيادة لتمويل وإدارة المواهب القضايا.


بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس متعددة التخصصات ومجموعة عالمية من أقرانهم، وسوف تدرس التحديات الحرجة التي يواجهها المديرين متعددي الجنسيات في جميع أنحاء العالم. تحسين مهاراتك في اتخاذ القرارات الاستراتيجية من خلال دراسات الحالة العالمية، والمناقشات الصفية، وتمارين مجموعة صغيرة، وسوف تعود إلى الشركة على استعداد لبناء واستغلال ميزتها الدولية.


الذي ينبغي أن يحضر.


تم تصميم الإدارة الاستراتيجية العالمية لكبار صناع القرار مع مسؤولية كبيرة عن العمليات العالمية في منظمات الأعمال المتعددة الجنسيات القائمة.


وسيضم المشاركون المديرين التنفيذيين من مجموعة واسعة من الصناعات والبلدان والثقافات، الذين يمثلون الشركات التي تمارس أعمالا على الصعيد العالمي لعقود وكذلك تلك التي توسع وجودها العالمي. سوف تنوع المجموعة خلق تبادل حافز للغاية من الأفكار وتوسيع نظرة كل مشارك.


وتشمل عناوين المشاركين النموذجية ما يلي:


- مدير وحدة الأعمال.


- الرئيس التنفيذى.


- رئيس التسويق أو نائب الرئيس، التسويق العالمي.


- مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال التجارية العالمية.


- نائب الرئيس التنفيذي، الدولية.


نتائج التعلم.


سواء كنت مدير بلد محنك، زعيم وحدة الأعمال، أو المدير العام يصل إلى القادمة، سوف تعود مع الأطر والرؤى الاستراتيجية لمحاذاة مؤسستك عبر الحدود مع الثقة المتجددة. سوف تعود إلى شركتك على استعداد أفضل ل:


- صياغة وتنفيذ واختبار استراتيجية دولية وعالمية ناجحة.


- تحديد البلدان والأسواق التي تعطي عملك ميزة دولية.


- النظر في الاختلافات الجغرافية والمؤسسية والثقافية في استراتيجيات التمويل والعمل.


- تحسين التمويل عبر الحدود في أي اقتصاد دولي أو عالمي.


- إنشاء أفضل المواءمة التنظيمية لعملك للتنافس دوليا.


- معرفة متى وكيف تتكيف المنتجات والخدمات الخاصة بك في مناطق جغرافية جديدة.


- الاستراتيجيات الحرفية التي تعترف وتخفف من المخاطر السياسية في مختلف البلدان.


- حفز التعاون بين الشركات والقيادة لتحقيق نجاح الأعمال التجارية العالمية.


يرجى ملاحظة أن المدربين عرضة للتغيير وليس كل المدربين تعليم في كل دورة من البرنامج.


ديفيد J. كوليس.


على مدى السنوات الثلاثين الماضية كان ديفيد ج. كوليس أستاذا في كلية هارفارد للأعمال، حيث هو توماس هنري كارول فورد أستاذ مساعد لإدارة الأعمال ضمن وحدة الاستراتيجية - فقط ثاني أستاذ بدوام كامل عين في نظام فحص الأمتعة . في السابق، كان ماجستير في إدارة الأعمال من عام 1958 محاضر أقدم وأستاذ مشارك في مجموعة الاستراتيجية في كلية هارفارد للأعمال، بعد أن أنهى أيضا خمس سنوات كما فريدريك فرانك أستاذ مساعد لإدارة الأعمال الدولية في مدرسة ييل للإدارة وسنتين أستاذ في كلية كولومبيا للأعمال. الفائز بجائزة الذكرى 50 مكينسي لأفضل مقال في هارفارد بيزنس ريفيو في عام 2008، و هارفارد بيزنس ريفيو المؤلف الأكثر مبيعا، وقال انه هو خبير في استراتيجية الشركات والمنافسة العالمية، ومؤلف الكتب الأخيرة الدولية الاستراتيجية: السياق، المفاهيم والخيارات؛ استراتيجية الشركات (مع سينثيا مونتجومري)؛ (مع مايكل غولد وديفيد يونغ). البروفيسور كوليس هو عضو هيئة التدريس في العديد من برامج التعليم التنفيذي لنظام إدارة السجون، بما في ذلك الاستراتيجية: بناء واستدامة الميزة التنافسية، ويرأس استراتيجية مستوى الشركة والإدارة الاستراتيجية العالمية. وباعتباره مؤلفا لما يزيد على 25 مقالة وفصول كتاب، فقد تم نشر أعماله في مجلة هارفارد بوسينيس ريفيو، وأكاديمية مجلة الإدارة، ومجلة الإدارة الاستراتيجية، وفي العديد من الكتب بما في ذلك إدارة شركة مولتيبوسينس، والمنافسة الدولية، وما وراء التجارة الحرة . باع أكثر من خمسين حالة كتبه أكثر من مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، مقالاته أكثر من ربع مليون نسخة، مع ما يقرب من 7،000 الاستشهادات.


الإدارة الاستراتيجية العالمية.


حول الدورة.


وتعرف الشركات المتعددة الجنسيات الناجحة كيف تعمل بسلاسة عبر الحدود. يركز هذا البرنامج على الاستراتيجية والمنافسة الدولية، ويستكشف الخيارات الاستراتيجية الصعبة التي يواجهها المديرون التنفيذيون المتعددو الجنسيات عند صياغة وتنفيذ واختبار وتكييف استراتيجية للتنافس في جميع أنحاء العالم. سوف تعود إلى شركتك مع الأطر التحليلية والأدوات الاستراتيجية لتصميم وتنفيذ استراتيجية متعددة متماسكة متعددة الجنسيات وتنظيم منظمتك مع العمليات والأنظمة وأفضل الممارسات لدعم نجاحها عبر الحدود.


الذي ينبغي أن يحضر.


صمم هذا البرنامج لصناع القرار الكبار مع مسؤولية كبيرة عن إدارة الأعمال العالمية في الشركات المتعددة الجنسيات المنشأة، وهذا هو مناسبة لالاستراتيجيين العالميين للشركات، ومديري وحدات الأعمال، ومديري البلدان، أو المديرين التنفيذيين التحضير لهذه الأدوار. ويتم تشجيع الأفراد والفرق على حضور لتوسيع التعلم في جميع المجالات ووحدات المنظمة.


نتائج التعلم.


ويقدم هذا البرنامج نهجا عمليا لحل القرارات الصعبة التي يجب على المسؤولين التنفيذيين متعددي الجنسيات اتخاذها لبناء استراتيجية دولية للنجاح العالمي. سوف تكسب أنت حسنات رؤى استراتيجية في كيفية المنافسين من الدول الأجنبية والفوز في السوق المحلية الخاصة بك، وكيف يمكنك الفوز خارج أراضي منزلك. واسترشادا من قبل أعضاء هيئة التدريس في هبس، سوف تتعلم كيفية التعرف على المنتج أو القدرة التي تعطي شركتك ميزة تنافسية، ومواءمة أنشطة مؤسستك في جميع أنحاء العالم لتأمين ميزة عالمية.


من خلال دراسات الحالة العالمية المستمدة من الشركات في العالم الحقيقي، سوف تتعلم كيفية خلق القيمة من خلال مواءمة الأنشطة الدولية لشركتك مع الاستراتيجية العالمية الصحيحة. إذا كنت تشارك في مناقشات ديناميكية وتمارين جماعية صغيرة، فسوف تستكشف مدى نجاح المديرين متعددي الجنسيات في موازنة وضعهم الخارجي مع المواءمة الداخلية لخلق ميزة تنافسية فريدة. ستعود إلى شركتك على استعداد لتعيين الحدود والمبادئ التوجيهية داخل المؤسسة التي من شأنها دعم المواقع التي اخترتها.


يرجى ملاحظة أن المدربين عرضة للتغيير وليس كل المدربين تعليم في كل دورة من البرنامج.


ديفيد J. كوليس.


على مدى السنوات الثلاثين الماضية كان ديفيد ج. كوليس أستاذا في كلية هارفارد للأعمال، حيث هو توماس هنري كارول فورد أستاذ مساعد لإدارة الأعمال ضمن وحدة الاستراتيجية - فقط ثاني أستاذ بدوام كامل عين في نظام فحص الأمتعة . في السابق، كان ماجستير في إدارة الأعمال من عام 1958 محاضر أقدم وأستاذ مشارك في مجموعة الاستراتيجية في كلية هارفارد للأعمال، بعد أن أنهى أيضا خمس سنوات كما فريدريك فرانك أستاذ مساعد لإدارة الأعمال الدولية في مدرسة ييل للإدارة وسنتين أستاذ في كلية كولومبيا للأعمال. الفائز بجائزة الذكرى 50 مكينسي لأفضل مقال في هارفارد بيزنس ريفيو في عام 2008، و هارفارد بيزنس ريفيو المؤلف الأكثر مبيعا، وقال انه هو خبير في استراتيجية الشركات والمنافسة العالمية، ومؤلف الكتب الأخيرة الدولية الاستراتيجية: السياق، المفاهيم والخيارات؛ استراتيجية الشركات (مع سينثيا مونتجومري)؛ (مع مايكل غولد وديفيد يونغ). البروفيسور كوليس هو عضو هيئة التدريس في العديد من برامج التعليم التنفيذي لنظام إدارة السجون، بما في ذلك الاستراتيجية: بناء واستدامة الميزة التنافسية، ويرأس استراتيجية مستوى الشركة والإدارة الاستراتيجية العالمية. وباعتباره مؤلفا لما يزيد على 25 مقالة وفصول كتاب، فقد تم نشر أعماله في مجلة هارفارد بوسينيس ريفيو، وأكاديمية مجلة الإدارة، ومجلة الإدارة الاستراتيجية، وفي العديد من الكتب بما في ذلك إدارة شركة مولتيبوسينس، والمنافسة الدولية، وما وراء التجارة الحرة . باع أكثر من خمسين حالة كتبه أكثر من مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، مقالاته أكثر من ربع مليون نسخة، مع ما يقرب من 7،000 الاستشهادات.

No comments:

Post a Comment