Friday 9 March 2018

تداول العملات الأجنبية كميات صغيرة


تداول العملات الأجنبية كميات صغيرة.


ومرة أخرى، هذا تقدير. وقد فتحت هذه المادة العديد من الفخاخ العقلية التي تكمن لأولئك الذين يتاجرون حساب صغير. بدلا من ذلك، يجب أن يكون التركيز على أن تصبح تاجر جيد، وليس على كسب المال بسرعة فائقة. كلما انخفض رأس المال التجاري الخاص بك، وارتفاع المخاطر. يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. ولكن، في الأساس، يجب أن لا خطر أبدا أكثر من المال في التجارة من كنت حقا موافق مع فقدان، لأنك يمكن أن تفقد على أي تجارة، والسماح أن يكون المبدأ التوجيهي الخاص بك قبل إدخال أي تجارة، لأنه إذا كنت حقا قبول هذا البيان لن خطر أكثر من أي وقت مضى كنت مرتاحا مع فقدان.


فيديو حسب الموضوع:


تجربة التداول - هل يمكنني تحويل $ 50 إلى $ 500 في 4 أسابيع؟ الجزء 1.


4 الردود على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية كميات صغيرة & رديقو؛


وأود أن أحذر لكم بشأن استخدام مقدمي إشارة.


الجمع عموما الأرباح إذا كان.


العديد من الأسواق، مثل العملات الأجنبية، والتجارة على مدار الساعة.


تعلم الحقيقة إذا الفائزين التلقائي يعمل حقا هنا.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


التداول من مبلغ صغير: وسطاء مع أحجام العقود منخفضة.


فما هي ميزة حجم العقد الذي تبلغ قيمته 10،000 دولار أمريكي لكل وحدة قياسية؟ في الحسابات العادية التي يقدمها معظم الوسطاء، حجم العقد لكل وحدة قياسية هو 100.000 دولار أمريكي، وهذا يعني أنه حتى إذا كنت تستطيع التداول إلى 0.01 لوت، سيتم تداول ما لا يقل عن 1000 وحدة من العملة الأساسية والتي تعادل حوالي 10 سنتات لكل نقطة على ور / أوسد. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان لديك إيداع صغير (100 دولار على سبيل المثال) سيكون لديك للتداول مع سي أقل من 20 نقطة للحفاظ على خطر منخفض. هذا يترك أي مجال تقريبا لتعديل إدارة المال ويحد بشكل كبير من كمية من المال يمكنك التجارة والمواقف التي يمكن أن تتخذ. لهذا السبب يحتاج حساب فوريكس العادية إلى فتح مع 1000 دولار على الأقل بحيث يمكن إدارة الأموال أبروبياتيلي والمواقف مع سي كبيرة القيم (تصل إلى 200) يمكن تداولها.


ما هو الحل للمستثمر صغير حقا؟ إذا كنت بدأت للتو في التجارة أو كنت ترغب في اختبار مجموعة كبيرة من أنظمة التداول، وما إلى ذلك، ثم أفضل حل هو استخدام حساب مع حجم العقد 10،000 أوسد. وهذا يعني أنه يمكنك تداول 100 وحدة من العملة الأساسية عند 0.01 لوت، مما يعني أنه يمكنك التداول ب 100 دولار أمريكي ولها قيمة وقف الخسارة تصل إلى 200 نقطة دون المخاطرة بأكثر من 2٪. هذا هو عظيم بمعنى أنه يسمح لك لتقليد شروط إدارة الأموال من حسابات 1000 دولار أمريكي مع 1/10 من رأس المال انطلاق.


ولكن من يقدم هذه الحسابات المراوغة؟ لقد استغرق مني ساعات طويلة من البحث على الإنترنت للتوصل إلى شركات تقدم حسابات تسمح لك بالتداول من 1 سنت لكل نقطة، ولكنني جمعت قائمة بهذه الشركات لجعل حياة الجميع أسهل قليلا: o ). الوسطاء الذين يسمحون لهذه الحسابات هي: إيبكس، فكسليرينغ، ليتيفكس، نوردفس، ماستيرفوريكس، إنستافوريكس و فكسوبين.


لديهم جميعا مزايا وعيوب، على سبيل المثال، إيبكس هو الوحيد من هذه هي نفا مسجلة وبالتالي فإنه يوفر لك كل إيجابيات وسلبيات هذه الميزة. إنتيربانكفكس يسمح ببطاقات الائتمان والودائع البنكية ولكن يفتقر إلى أي شكل من أشكال المدفوعات بالعملات الإلكترونية، وهو ما لا أحبه لأنه غير مريح إلى حد ما. بالتأكيد بلدي المفضل هو فكسلارينغ بمعنى أنه يوفر الودائع باي بال / سحب شيء وهو مريح للغاية عند التعامل مع هذه المبالغ الصغيرة من المال. الشركات الأخرى المذكورة أعلاه تقدم أيضا دفعات إضافية من خلال العملات الإلكترونية الأخرى مثل إغولد، احتياطي الحرية، وما إلى ذلك ولكن حقيقة أنني أحب أكثر عنهم هو أن كل منهم (ليتيفكس، نوردفس، ماسترفوريكس، إنستافوريكس) توفر القدرة على صناديق الودائع باستخدام أليرتباي، وهو أمر مريح حيث يمكنك بسهولة تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب أليرتباي الخاص بك (تماما مثل عند استخدام باي بال). بالمناسبة، جميع الشركات المذكورة أعلاه تقدم ميتاتريدر 4 كمنصة التداول شيء مهم بالنسبة لمعظم الناس لأن هذا هو منصة الرائدة المستخدمة في التداول الآلي.


باستخدام أي من الشركات المذكورة أعلاه يمكنك فتح حسابات مع استثمارات صغيرة وحتى الآن تكون قادرة على التجارة أنظمتك بطريقة دقيقة، وهذا يسمح للتقليل من المخاطر من أنظمة التداول الآلي أو اليدوي الخاص بك، وهو شيء مهم جدا يجب أن يكون إذا كان المرء يرغب في استثمار (أو إدارة) مبالغ كبيرة من المال في تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تعرف أي وسيط آخر الذي يقدم ميتاتريدر 4 والتداول من 1 سنت لكل نقطة، يرجى ترك تعليق: س) (أيضا تأكد من ترك أي تعليقات حول الوسطاء أعلاه إذا كان لديك تجربة معهم)


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بلدي أنظمة التداول الآلي وكيف كنت أيضا يمكن أن تكون ناجحة في الفوركس التداول الآلي مع أهداف المخاطر والربح واقعية يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، التحديثات الأسبوعية، تحقق من الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


4 الردود على & # 8220؛ التداول من مبلغ صغير: وسطاء مع أحجام العقود منخفضة & # 8221؛


شكرا لهذا المنصب العظيم، هو حقا من مساعدة كبيرة للتجار الجدد. سؤال واحد؛ للحصول على حساب 150 دولار، ما هو حجم النظام الصحيح؟ وقد أظهرت اختبارات بلدي أن أوامر من 3000 دولار يعطي فرصة جيدة توقف والحدود الجيدة. هل هذا صحيح؟ شكر.


شكرا لك على تعليقك: س) يعتمد حجم الطلب على وقف الخسارة الخاص بك لأن هذا يحدد مقدار النقاط التي تخاطر بها. يعني حجم الطلب الذي تبلغ قيمته 3000 دولار أمريكي أنك ستخاطر ب 30 سنتا لكل نقطة، لذا لن ترغب في الحصول على حساب بقيمة 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أكبر من 10 نقاط لخطر بنسبة 2٪. عموما هذا حجم النظام غير صالحة لمعظم استراتيجيات التداول التي تتطلب أكبر وقف الخسارة الأحجام. ولكن على حساب المائة (تلك المذكورة في وظيفة) كنت قادرا على التجارة من حجم العقد 100 دولار مما يعني أنك سوف تكون قادرة على التجارة مع سي تصل إلى 300 نقطة قبل المخاطرة 2٪.


آمل أن يكون هذا الرد على سؤالكم. شكرا مرة أخرى على تعليقك: o)


دانيال. شكرا لجوابك المفصل. نعم، كان سؤالي يتعلق بهذه الحسابات الصغيرة، وذلك بفضل. لقد كنت أفعل بعض البحوث على إيبكس ووجدت بعض التعليقات السيئة حول ذلك وحتى عملية قديمة من الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة. يبدو أن بعض الشركات التي تقدم هذه الحسابات الصغيرة هي أيضا شركات صغيرة لا تقدم & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ وأحيانا تزيد من انتشار أو تؤثر على العملاء مع ريكوتس وغيرها من الممارسات. سأحاول أن تفعل نفس البحث مع الشركات الأخرى التي ذكرتها. شكرًا لك مرة أخرى.


تذهب الأسواق أستراليا نقدم نانو الكثير كذلك. يسمونه هذا & كوت؛ لوحة L & كوت؛ حسابات ؛-)


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال إبقاء المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية الفوركس الخاصة بهم.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


يمكنك تداول الفوركس بشكل جيد مع توازن صغير؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- الرغبة في تداول العملات الأجنبية مع توازن صغير.


-THE حدود توازن صغير.


- أفضل مسار بغض النظر عن المخاطر.


& لدكو؛ خمسة وتسعون في المئة من أخطاء التداول التي من المرجح أن تجعل & [مدش]؛ مما تسبب في المال لتتبخر فقط قبل عينيك و [مدش]؛ سوف تنبع من مواقفك حول كونها خاطئة، وفقدان المال، في عداد المفقودين، وترك المال على الطاولة. ما أسميه أربعة المخاوف التجارية الأولية. & رديقو؛


ودقوو]؛ ينتج الموقف نتائج إجمالية أفضل من التحليل أو التقنية. وردقوو]؛


- مارك دوغلاس، التداول في المنطقة.


ما هو أقل مبلغ يمكنني بدء التداول معه؟ هذا سؤال شائع يتم تشغيله من خلال أحد المتداولين إلى أن يكون عند فتح حساب تداول. ومع ذلك، سوف نرى قريبا كيف أن هذا الخط من التفكير يمكن أن تولد الكثير من أنماط التفكير الفقراء والحصول على لك في ورطة.


الرغبة في تداول العملات الأجنبية مع توازن صغير.


دعونا نبدأ مع بعض الحب صعبة. أنت لا تحاول شراء شيء بسعر مخفض عند وضع الهامش لحساب التداول. أقل ليس أكثر وكما يمكن أن نفهم، أقل هو أقل. وبعبارة أخرى، فإن الموقف الذي يأتي مع محاولة الحصول على أفضل صفقة على شراء كبيرة يمكن أن يؤدي إلى ضرر للتداول الخاص بك.


إليك كيفية إجراء ذلك. سوف تتعامل مع المتاجرة مع متابعة لك كيفية إدارة المخاطر والحفاظ على تلك العقلية، سوف من المرجح أن تزيد من حساب التداول الخاص بك، وربما يكون اضطر للخروج من الصفقات في أسوأ نقطة ممكنة. وهناك نهج أفضل هو التخلي عن التركيز على نسبة الفوز، وبدلا من ذلك التركيز على الحفاظ على مخاطر رأس المال / الهبوط بدلا من كسر المنعطف الرئيسي قبل فترة طويلة من الضغط الشديد لكم من السوق. هذا الموقف الجديد الذي يركز على المخاطر غالبا ما ينتج نتائج أفضل من التحليل أو التقنية وحدها.


حدود توازن صغير.


هناك سبب عدم وجود أموال للتحوط تبدأ بمبلغ 5000 دولار أمريكي أو 50000 دولار أمريكي أو حتى 500000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). هذا لأنهم يعرفون عدم قدرتهم على الدخول في موقف مع مخاطر مواتية: ترتبط المكافأة مباشرة لرأس المال المحدود. الآن، قبل أن تفكر، & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م ليس صندوق التحوط بحيث لا داعي للقلق لي، & رديقو؛ التفكير في هذا. الجميع يحاول استخراج المال من السوق في حين المخاطرة أقل قدر ممكن ومع ذلك، هناك كمية من خفة الحركة اللازمة للتجارة بشكل جيد ووضع احتمالات لصالحك.


باختصار، الميزان التجاري الصغير يحد من خفة الحركة كتجارة. الملاحظات الحادة من التجار مع أرصدة صغيرة تظهر السمات المشتركة التي تحد من خفة الحركة وحادتك كالتاجر:


اليانصيب العقلية وندش]؛ تبحث دائما عن الفائز الكبير أخذ على الكثير من المخاطر بالنسبة إلى مكافأة مناسبة سعى التركيز العلني على المدى القصير والتي يمكن أن يكون أقل من التحركات على المدى الطويل.


أجيليتي هي عقلية التي يحتاج التجار لديها غالبا ما يكون مصيرها دون. عندما يكون لديك رشيقة، سيكون لديك القدرة على الالتفات إلى ما يهم أكثر في التداول، والتي تستغل حافة في السوق في حين دائما الحد من المخاطر. بالطبع، هناك & [رسقوو]؛ s طريقة سهلة للقيام بذلك دون محاولة للعثور على طبيب نفساني لتغيير إطار عقلك.


أفضل مسار بغض النظر عن المخاطر.


فكر دائما في المخاطرة أولا بغض النظر عن رصيد حسابك. ومع ذلك، كلما زاد رأس المال التجاري والهامش القابل للاستعمال لديك، كلما كان من الأسهل البقاء مستقرا ورأسيا مع تحرك السوق. لقد قيل أن لدخول التجارة دون نقطة خطر واضحة في الاعتبار هو متهور وأنا أوافق. ومع ذلك، فإن الهامش أكثر قابلية للاستخدام لديك، والذي يسير جنبا إلى جنب مع رصيد حساب أكبر، وأقل كنت سوف تستمر في الاحتفاظ بها للفائز كبير وبدلا من البحث عن عدد أقل من الصفقات احتمال كبير. في ما يلي نظرة من سمات البحث الناجح للمتداول البحث الذي يظهر الارتباط إلى التوازن العالي والأداء الأفضل.


يظهر الرسم البياني أعلاه نمطا واضحا: كلما قل حجم التداول الذي تتعامل معه، كلما زادت إمكانية استخدام مبالغ عالية من النفوذ. كلما زاد مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها، كلما زاد تركيزك على المكاسب على المدى القصير. المشكلة الوحيدة مع التركيز العلني على المكاسب على المدى القصير مع الرافعة المالية العالية هي أنه من غير المرجح أن تأخذ خسارة صغيرة على المدى القريب والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى خسارة ضخمة أو مدمرة قبل فترة طويلة.


بدءا من حساب صغير يمكن أن تصبح واحدة من أغلى الطرق للبدء. وقد فتحت هذه المادة العديد من الفخاخ العقلية التي تكمن لأولئك الذين يتاجرون حساب صغير. يصبح السؤال، هل أنت على استعداد لاتخاذ التداول على محمل الجد بما فيه الكفاية لحماية رأسك العقلي ومواءمة نفسك مع أولئك الذين حققوا نجاحا في التداول قبل لك؟


آمل أن تكون إجابتك نعم.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوريكسيل.


تصبح تاجر أكثر ذكاء اليوم.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment