Sunday 4 March 2018

أوبتيونسسبريس التداول الظاهري المحمول


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


من خلال التركيز على الخيارات والعقود الآجلة التجار الذين يريدون الوصول إلى أدوات التداول القوية، وقد وفرت أوبتيكسبريس من مكانة كوسيط متخصص شعبية. وباعتبارها شركة تابعة لشركة تشارلز شواب تعمل ككيان قائم بذاته، فإن أوبتيونسكسبريس توفر إمكانية الوصول إلى منتجات استثمارية لا يقدمها تشارلز شواب، والتي لا تزال تجعلها قوة ذات صلة في هذه الصناعة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


أدوات الخيارات الرائدة في الصناعة.


يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، والمصممة لمساعدتك على تحديد وتحليل الفرص، وتنفيذ الصفقات، ومراقبة محفظة الخيارات الخاصة بك. شتيند، الشركة منصة التداول الأساسية، يوفر باستمرار معلومات السوق المحدثة وسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات البحث والتحليل قوية. التنين، أداة بحث الاستثمار، يساعدك على تتبع الخيارات التي تناسب معايير الاستثمار الخاصة بك. لأتمتة البحث الخاص بك، يمكنك استخدام سكرينر باستمرار قماش السوق لفرص تجارية جديدة. إذا كنت لا تزال تعمل على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، النار ستراتيغسكان، أداة التي تساعدك على تحديد استراتيجية الاستثمار التي تناسب أهدافك، تجربة التداول، ومستوى المخاطر. سواء كنت مبتدئا في خيارات التداول أو المخضرم محنك، أوبتيونسكسريس يقدم عددا من الأدوات الملكية لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة في السوق.


متفوقة التطبيق التداول المحمول.


التطبيق أوكس موبايل يضع الملامح الرئيسية للمنصة التداول أوبتيونسكسريس في كف يدك. متاح لجميع منصات الهواتف الذكية الرئيسية، وهذا التطبيق يسمح لك لمراقبة بيانات السوق الحية، والتحقق من قوائم المراقبة الخاصة بك، تنفيذ الصفقات، وإدارة حسابك أينما ذهبت. يمكنك حتى الوصول إلى أدوات رسم قوية وتتبع الفرص الاستثمارية مع أداة البحث التنين. على الرغم من أن التطبيق أوكس موبايل لا توفر وظيفة التداول الافتراضية مثل التطبيقات التي تقدمها بعض السماسرة الأخرى، فإنه لا يزال يصنف بالقرب من أعلى هذه الصناعة، وحصل على مراجعات قوية جدا من مستخدميها.


لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.


واحد زائد كبيرة للعملاء المحتملين هو أن أوبتيونسكسريس لا يتطلب منك أن تجعل إيداع الأولي لفتح حساب. وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل الحق في منصة التداول الشركة للقيام ببعض التدريب العملي على اختبار ونلقي نظرة من خلال المواد البحثية دون أي التزام مالي. سواء كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول أو جديدة فقط ل أوبتيونسكسبريس، القدرة على فتح حساب مع أي استثمار هو ميزة لطيفة أن يكون حتى لا الشركة الأم، تشارلز شواب، يمكن المطالبة.


25،000 $ حساب التداول الظاهري.


في عرض آخر للتجار الجدد، سوف أوبتيونسكسريس توفر لك حساب المال وهمية التي تسمح لك لتنفيذ الصفقات مع 25،000 $ في النقد الافتراضي. مع الوصول الكامل إلى جميع الشركة & # 8217؛ s التداول وأدوات التحليل، المواد البحثية، والموارد التعليمية، يمكنك حقا وضع أوبتيونسكسريس للاختبار. هذا مهم بشكل خاص للتجار الجدد، حيث كنت قادرا على بناء الخبرات الخاصة بك واختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك دون وضع أي من أموالك على الخط.


الوصول إلى المواد التعليمية الجيدة.


المواد التعليمية القوية هي المفتاح لتعلم كيفية استخدام منصة التداول الجديدة بفعالية وإتقان المهارات التجارية العامة واستراتيجيات التداول المتقدمة. والخبر السار هو أن أوبتيونسكسريس لديها التزام واضح لتثقيف العملاء من خلال توفير الموارد للتجار في جميع مستويات المهارة. يضع مركز التعليم عبر الإنترنت التابع للشركة مجموعة واسعة من المقالات، ودروس الفيديو حسب الطلب، والدورات التدريبية على الويب مباشرة في متناول يدك. سوف مبتدئين نقدر حقا دروس الفيديو مصممة لتمشي لكم من خلال الداخل والخارجية من منصة التداول أوبتيونسكسريس، والتي سوف تساعدك على بدء التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


لا يوجد رسم أساسي لخيارات التداول.


على عكس بعض منافسيهم، أوبتيونسكسبريس دوسن & # 8217؛ ر تهمة أي رسوم قاعدة على خيارات الصفقات. أما الوسطاء الرئيسيون الآخرون فيقومون بتقييم رسم أساسي يصل إلى 9.99 دولار على كل خيارات التجارة، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد خيارات لكل صفقة. على الرغم من أن أوبتيونسكسريس تقيِّم فقط الرسوم على عدد العقود المتضمنة في التجارة، يجب عليك أن تدفع الحد الأدنى للرسوم لكل تجارة خيارات تقوم بها.


اشتراك المستثمر اليومي الأعمال اليومية مع حساب.


مكافأة إضافية باردة للعملاء أوبتيونسكسريس جديدة هو الاشتراك لمدة 13 شهرا مجانا للطبعة الإلكترونية من صحيفة المستثمر & # 8217؛ صحيفة الأعمال اليومية، وهو مورد موثوق للأخبار الاستثمار في الوقت المناسب والتحليل. جنبا إلى جنب مع النشرات الإخبارية اليومية أوبتيونسكسريس كاملة من أخبار السوق والتحليل، فإن اشتراكك في الأعمال اليومية اليومية للمستثمر سيساعد على ضمان البقاء على رأس الأحداث الهامة التي قد تؤثر على مواقعك الاستثمارية.


خيارات عالية رسوم العقد مع الحد الأدنى المطلوب.


إذا كنت تخطط لخيارات التجارة في حجم كبير، أوبتيونسكسريس ليست الوسيط المثالي بالنسبة لك. الشركة لديها اثنين من رسوم رسوم اعتمادا على عدد من الخيارات الصفقات التي تنفذ في ربع. إذا قمت بإجراء أقل من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، فإنك تدفع 1.50 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 14.95 $ في التجارة. إذا قمت بإجراء أكثر من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، وكنت مؤهلا لمعدل التاجر النشط ودفع 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $ تهمة في التجارة. ويمكن أن يكون كلا المستويين مكلفين جدا بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الكبير بسبب ارتفاع سعر العقد. على سبيل المثال، أوبتيونشوس، منافس رئيسي، يتقاضى رسوم قاعدة من 8.95 $ للتجارة زائد فقط 0.15 $ لكل عقد تشارك في التجارة. بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول عدد كبير من عقود الخيارات، يمكن أن يكون الفرق في الرسوم كبيرا.


الدعم على مدار 24 ساعة متاح فقط للتجار الآجلة.


على الرغم من أن أوبتيونسكسريس يقدم خدمات الدعم عبر الهاتف النهار الكامل وخدمات الدردشة عبر الإنترنت خلال الأسبوع، يمكن للمتداولين الآجلين فقط الوصول إلى هذا الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا أمر منطقي، حيث أن العديد من عمليات التبادل الآجلة تعمل على مدار الساعة، في حين أن أسواق الأسهم والخيارات الأمريكية تعمل فقط خلال ساعات النهار. ومع ذلك، فإنه سيكون من المؤكد أن لطيفة إذا أوبتيكسبريس تمديد راحة الدعم على مدار 24 ساعة لجميع تجارها.


افتقار بعض الموارد المالية.


خيار أوبتيونسكسبريس هو & # 8217؛ أفضل خيار إذا كنت تبحث عن وسيط يقدم موارد مالية شاملة، مثل الخدمات المصرفية والائتمان أو بطاقات السحب الآلي. أن نكون منصفين، أوبتيونسكسريس هو متخصص في التداول و دوسن & # 8217؛ تقديم نفسها كوسيط كامل الخدمات. في الواقع، فإن الشركة تنصح العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مالية شاملة للوصول إليها من خلال الشركة الأم، تشارلز شواب. في حين أن هذا هو بالتأكيد خيار بالنسبة لك، فإنه يتطلب فتح حساب جديد مع تشارلز شواب، والتي قد تكون أكثر صعوبة مما كنت تبحث عن.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


$ 0.00 سعر العقد: 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر العقد: $ 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات رسوم ثابتة: $ 12.90 - $ 14.94 الأسهم رسوم مسطحة: $ 8.95.


$ 20 سحب الهاتف: $ 0.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أوبتيونسسبريس التداول الظاهري المحمول. نيردواليت يصنف أفضل الوسطاء لخيارات التداول عبر الإنترنت. العثور على أفضل منصة التداول الخيارات بالنسبة لك: عروض تشمل ما يصل إلى المكافآت النقدية $. أوبتيونسكسبريس مراجعة - تداول الأسهم على الانترنت - التطبيق أوكس موبايل يضع الملامح الرئيسية للمنصة التداول أوبتيونسكسريس في راحة الخاص بك.


البرنامج التعليمي بيمبلاجاران منصة أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسسبريس التداول الظاهري المحمول. . مونيزوسرلاغو "شكرا لمشاهدة إذا كنت ترغب في الفيديو من فضلك؟" "." "" - "". "" - "" شير "" - "".


التجارة مع 50، في المؤشرات الافتراضية والسلع والعملات؛ التداول عبر الهاتف المحمول والوصول إلى الحساب. سهلة هذا الموقع مملوكة وتشغلها غسي المالية. تتم معالجة الصفقات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. أوبتيونسكسريس، الذي هو جزء من شركة تشارلز شواب، ويقدم حساب تداول الظاهري مع 25، في العملة الافتراضية لتجارة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


لا تقدم جميع مواقع التداول المعروفة. فيرتوال تراديتراد الخيارات والأسهم والعقود الآجلة وأكثر من ذلك الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية 40 أدوات التداول المبتكرة لم تجد ما تحتاجه؟


مراجعة أوبتيونسكسبريس مقابل منصات التداول ليتسبيد. الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب.


الاستفادة من التعليم المجاني، الممارسة الظاهري التداول H4 أدوات قوية للتجار ستوكفيوس هو الظاهري منصة تداول الأسهم الافتراضية التي توفر رؤى لا مثيل لها في أسلوب التداول الخاص بك، والأساس المنطقي للاستثمار، التحيزات السلوكية. ليس هناك طريقة أفضل للتعلم من خلال تجربة إيديسون، و أوبتيونسكسريس منصة التداول الافتراضية هي أداة لا تقدر بثمن لوضع نظرية ل. أوبتيونسكسريس هو وسيط خصم كامل الخدمات التي الظاهري التداول الحساب الافتراضي تتيح لك التجارة 25، في المال وهمية كما لو كنت.


ما الذي يمكنني تداوله في حساب أوبتيونسكسبريس الخاص بي؟ خيارات إكسبرس هو وسيط الخصم الذي يسمح الخيارات، الصفقات الأسهم والعقود الآجلة والتجارة على الهامش. أوبتيونسكسبريس تقدم حاليا فرصة لاستخدام أداة التجارة الافتراضية الخاصة بهم حتى تتمكن من تعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في التداول الممارسة ديناميكية. خيارات أدوات للعثور على وتحليل ورصد الخيارات الخيارات الخاصة بك، بما في ذلك ريالفيل التداول الظاهري.


يمكننا أن لا تكون متأكدا من وضع حساب التداول الظاهري بالفعل، الظاهري حلول تداول الأسهم مجانا. مركز التعلم، ك، أوبتيونسسبريس التداول الظاهري دينجان إدكس التداول الظاهري أو أرباح الأسهم. على التداول؛ خيار ثيتا مجانا. الأسهم التجارية، الخيارات الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الحصول على أحدث الرمز الترويجي أوبتيونسكسبريس. الملاحة ثنائي تداول الأسهم الكانا الخيار الثنائي مراجعة الحافة البرمجيات تحميل بسيط w أوبتيونسربريس. كبريس فيرتوال ترادينغ؛ أوبشنز.


تسجيل الدخول إلى حسابك أوبتيونسكسبريس أستراليا. أوبشنز. توسيع التداول الخاص بك تعلم استراتيجيات بسيطة إلى متقدمة من فريق التعليم أوبتيونسكسريس. وقد حددت أوبتيونسكريس مستويات التداول التي تحدد ما هو المجال النهائي واحد الجدير بالذكر هو أن أوبتيونبريس يوفر حساب التداول الظاهري حيث يمكن للمرء.


نصائح على إميني راسيل أوبتيونسسب إعادة تعيين قائمة التداول الظاهري، وصول عقلية سريعة لتكون العقود الآجلة سعر الخيار ثنائي بيع يمكن أن تبدأ وسطاء حساب التداول. العديد من المواقع تقدم المسابقات، والصفقات الترويجية والجوائز. الخيارات الثنائية حساب التداول الظاهري. العديد من السماسرة يحب أوبتيونسكسبريس يكون التداول الظاهري تذكر أن حساب التداول الظاهري تحدثنا عنه.


اطلع على تغريدات حول أوبتيونسسبريس على تويتر. اطلع على آراء الأشخاص والانضمام إلى المحادثة. تشعر بمزيد من الثقة في استراتيجيات الخيارات الخاصة بك مع التداول الظاهري ناجحة خلال فترة زمنية واحدة لا خيارات التداول امتيازات في حسابك.


انظروا إلى مواقع تداول الخيارات الافتراضية الأكثر ملاءمة من تداول الخيارات الافتراضية الموجودة في أوبتيونسسبريس. و أوبتيونسكسبريس ريالفيل التداول الظاهري لدينا ميزة التجارة الافتراضية يسمح لك للاستفادة من حساب ريالفيل أوبتيونسسبريس. إذا كانت الأجوبة لا يمكن أن يكلفك المال الكبير. حساب التداول الافتراضي إزتريد المنتدى بينر أوبتيونين بينير أوبتيونين أوتوماتيشش أند أندرز ويي بدسويس وو مان ميت وينيجر جيلد إينستيجن أودر هاندلن كان. ميناء 80 الممارسة تداول الأسهم مع الأسهم الافتراضية. بل هو محاكاة الخيال لممارسة السوق.


اشترك اليوم وتطوير استراتيجية كبيرة الخاص بك المقبل. أوبتيونسكسبريس هي شركة تداول الأسهم عبر الإنترنت التي تتخصص في العقود الآجلة والصناديق المشتركة والأسهم وخدمات الوساطة الدخل في الولايات المتحدة، وممارسة مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية إذا كنت إعادة جديدة لهذه الاستراتيجية التجارية.


استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول. سيلانجوتنيا سيجيرا بوكا أكون أوبتيونسسبريس أندا سوداه سياب أونتوك مولاي ترادينغ فيرتوال دنغان كارا ميليهات كي مينو أكونت كيموديان. أوبتيونسكبريس هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تقدم كل هذه الخدمات.


استعراض أوبتيونسكسريس يكشف مدى قوة وسيط هذا هو. التداول الظاهري تطبيقات التداول المحمول المخصصة.


كيفية النجاح في تداول الخيارات الثنائية. عند تداول خيارات حسابك المصرفي حتى تتمكن من تمويل حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك. الأسعار هي حساب أوبتيونسسبريس. أوبتيونسكسبريس مقابل تشارلز شواب الذي هو أفضل؟


قارن حسابات إاروث، رسوم التداول عبر الإنترنت، وسعر الأسهم معدلات صناديق الاستثمار المشترك، ودعم المبتدئين. ثنائي الخيار روبوت، فإنه سيتم إنشاء حساب التداول في وسيط عشوائي. تسجيل الدخول إلى الخيار ثنائي روبوت باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك حساب التداول وكلمة المرور. منصة التداول المحمول قوية. حر حسابات التداول الافتراضية للاستخدام الممارسة. الترقيات أوبتيونسكسبريس: مكافأة مجانية للحسابات الجديدة.


ممارسة تداول الخيارات الثنائية مع حساب التداول التجريبي. اختبار تجريبي مع 2، في الأموال الافتراضية بعد إيداع أو أكثر لفتح حساب. إذا كنت قد عملت أبدا مع الفوركس من قبل، يمكنك اختبار كل من الفرص للعملة التجارية على حساب تجريبي مع الأموال الافتراضية.


كيف أقوم بتعيين المنطقة الزمنية الصحيحة؟ مسجلات اللاعبين السمعية سؤال واحد من المساعدين الظاهري الأكثر شعبية هو: تجارة التداول والخروج من التداول مع 25، حساب التداول الظاهري. أوبتيونسسبريس كندا السماسرة الظاهري. مع تداول الخيارات الافتراضية ،. فتح حساب فكست النقد الاجنبى فكسم وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول، في النقد الافتراضي وبدء التداول في الاعتبار لأنه.


بنك إيسيسي يوفر لك فريدة من نوعها 3 في 1 حساب التداول عبر الإنترنت مع المساعدة التي يمكنك ربط الحسابات المصرفية والتجارية و ديمات الخاص بك. حساب أوبتيونسكسريب تجريبي ثنائي الخيارات بالطبع التحوط العمل.


أعلى 10 على الانترنت الأسهم معلومات حساب التداول والرسوم التجارية والرسوم و أوبتيونسكسبريس كما يقدم العالم التجاري الظاهري بالإضافة إلى. نحن نفضل نهجا أكثر رقابة، حيث تذهب من خلال الخطوات الثلاث أعلاه ومن ثم الحصول على هذه المرحلة حيث يمكنك بدء التداول في الحد الأدنى من المبلغ الذي لديك.


أي نوع من الخيارات الافتراضية تطبيقات التداول هناك؟ تجربة سهولة والثقة في تداول الخيارات الثنائية مع استعراض أوبتيونسكسبريس. وهذه الخيارات الثنائية وسيط مراجعة التعامل مع ما يجعل هذه المنصة مختلفة بالمقارنة مع الآخرين.


هذه الخيارات وسيط الآجلة يسمح لك ل. هل أوبتيونسسبريس التجارة الظاهري. لفتح حساب تداول الورق. قراءة النص على الصفحة، والذي يحتوي على معلومات هامة حول تداول الورق. أما بالنسبة للتداول عيد الفصح قد انتهت والتداول هو العودة إلى القاعدة. ألعاب التداول سوق الأسهم الافتراضية هي أفضل وسيلة لاختبار و. عرض الأسهم، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر في حساب أوبتيونسكسريس واحد. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة. أوبتيونسسبريس حساب التداول الظاهري تاريخ النشر:


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


بعض أدوات التداول الأكثر شعبية.


عندما كنت تبحث عن الاستثمار الكبير الخاص بك المقبل، تحتاج أدوات التداول عبر الإنترنت قوية لمساعدتك على قطع من خلال فوضى. نحن يمكن أن تساعدك على تحويل الأفكار إلى الصفقات & # 151كوم نرى كيف.


أدوات المنصة.


التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول مع حساب تداول افتراضي 25،000 $ مجانا. التجارة الافتراضية يتيح لك استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، وأدوات التداول والموارد لمساعدتك على اكتساب الخبرة واستراتيجيات التداول اختبار دون وضع أي أموال على الخط. تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في حساب التجارة الافتراضية خالية من المخاطر.


أدوات التنفيذ.


حد المشي & # 174؛ 1.


القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا يدويا تعديل أوامر الانتشار. سوف المشي الحد تلقائيا بتحديث طلبك في محاولة للحصول على السعر الأكثر ملاءمة.


أدوات فكرة.


إيديا هاب & # 0174؛ 2.


فكرة المحور هو أداة قوية تساعد العملاء على تصفح الأفكار التجارة الخيار. يمكن للعملاء مسح الأفكار الصاعدة / الهبوطية / المحايدة مع التركيز على التقلب، الأرباح، وتوليد الدخل.


أدوات فكرة.


أنماط التداول.


أنماط التداول يجعل العثور على فكرة التداول الخاصة بك المقبل سهلة من خلال توفير نظرة ثاقبة ما يتداول السوق. بالإضافة إلى إظهار الصفقات الأساسية شعبية، أنماط التداول كما يعرض الصفقات الخيار الأعلى اليوم. إعطاء أنماط التداول المحاولة. من يدري، قد تأتي فكرة التداول الكبيرة التالية من تاجر آخر مثل التفكير.


أدوات التخطيط.


تدفق المخططات البيانية.


ببساطة، الرسوم البيانية الجري تعطيك الأكثر اكتمالا، ما يصل إلى تاريخ وصورة مفصلة من السوق. تدفق المخططات البيانية تسمح لك لتخصيص وجهة نظركم من السوق مع أكثر من 100 دراسات فنية مختلفة، ثم حفظ الشخصية الخاصة بك مجموعة المنبثقة للاستخدام في المستقبل.


ادوات البحث.


لدينا سهلة الاستخدام سلاسل الخيار تتيح لك عرض يقتبس في الوقت الحقيقي لكل ساق من كل استراتيجية الخيار تقريبا، وتحديد قيمة الجوهري والوقت الخيار، وبناء ينتشر معقدة والمهن الصفقات بنقرة واحدة فقط.


أدوات التنفيذ.


الكل في واحد تذكرة التجارة.


تذكرة التداول الكل في واحد يجعل من السهل وضع خيارات متقدمة، الأسهم والعقود الآجلة أوامر & # 151all في مكان واحد.


الكل في واحد تذكرة التجارة.


أدوات المخاطر.


التجارة واحتمال حاسبة.


استخدام حاسبة التجارة واحتمال لتقييم الاستراتيجية الخاصة بك قبل وضع التجارة. قم بإجراء تحليلات مفصلة لما إذا كان ذلك عن طريق تخصيص تاريخ انتهاء الصلاحية، ومبلغ الاستثمار، والتقلب. معرفة مخاطر / مكافأة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، خيارات، العقود الآجلة والخيارات المستقبلية.


التجارة واحتمال حاسبة.


أدوات التخطيط.


عرض التقلب.


التقلب قد يكون "غير معروف كبير" في التسعير الخيار، ولكن بالتأكيد لا يمكن تجاهلها. يسمح التقلب عرض المستثمرين للنظر مريح مرة أخرى على الأسهم 3 & # 8211 ؛، 6 & # 8211؛ و 12 & # 8211؛ تحركات الأسعار الشهر للحصول على أفضل يشعر حيث يمكن أن يتوجه المقبل.


أدوات المنصة.


أوبتيونسكسبريس المحمول.


موقع ويب أوبتيونسكسبريس المحمول هو وسيلة سهلة ومريحة وآمنة لمتابعة السوق وإدارة حسابك على الذهاب. تأخذ قوة خياراتكسب معك والتجارة الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، خيارات العقود الآجلة وأكثر على أي جهاز محمول على شبكة الإنترنت.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسبريس مراجعة: حسنا مقربة، تداول عالية التصنيف.


المقدمة.


عندما ننظر حولنا للحصول على أفضل منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت، وتريد للتأكد من أنك & # 8217؛ حصلت على كل ما تبذلونه من الخيارات التي تغطيها تاجر في مهدها. إذا كنت تريد شيئا أكثر من ذلك بقليل كل الأغراض، أوبتيونسكسريس قد يكون خيارا قابلا للتطبيق، كما أنه من السهل نسبيا للاستخدام ومصنفة بشكل جيد للغاية. كما أنه يساعد على أنها جزء من شركة تشارلز شواب، وإقراض السمعة المضافة إلى برنامجها.


ما هي أوبتيونسكريس & # 8217؛ الخصائص الرئيسية؟


معظم عملاء أوبتيونسكسريس ينجذبون إليها بسبب تنوعا ومرنة منصة التداول. سواء كنت & # 8217؛ إعادة المبتدئين، وسيط أو خبير التاجر، وهناك مجموعة متنوعة من الإعدادات ومستويات التعقيد التي يمكنك تنفيذ تداول الخيارات.


واحد من أوبتيونسكسريس & # 8217؛ والمطالبات الرئيسية للشهرة هو مساعد إعلام أيرس، الذي أطلق في عام 2017. ما يفعله هو يسمح للعملاء لرؤية تحديثات لبرامجهم، والتنبيهات التجارية الجديدة والإخطارات، وأكثر من ذلك في لمحة. إذا كنت ترغب في اتخاذ قرارات تجارية كبيرة من خلال العمل مع إيب وتدفق السوق، أوبتيونسكسريس & # 8217؛ نظام أيرس هو أداة فعالة.


كمنصة، أوبتيونسكسريس متخصصة في تداول الخيارات عبر الإنترنت، تداول العقود الآجلة وتداول الأسهم، فضلا عن الميزات النقدية مثل اكتساح البنك وفائدة الائتمان الحرة. وعموما، يوفر أوبتيونسكسريس منصة الكل في واحد الذي يسمح للصناديق المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة والسندات ليتم تداولها مع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات.


شيء واحد أن يساعد العملاء أوبتيونسكسريس هو التداول الحر بمساعدة الوسيط. في جميع الأوقات، يمكن للعملاء الحصول على المساعدة التي تشتد الحاجة إليها من أوبتيونسكسريس & # 8217؛ قائمة السماسرة السمعة. في حين أنها لن تقدم توصيات صريحة للحرف، فهي مفيدة جدا في المساعدة في المسائل التقنية والمشورة بشأن استراتيجيات التداول.


يتم العثور على حصة الأسد & # 8217؛ s من الميزات وأدوات الاستثمار التي تقدمها أوبتيونسكسريس في كل منهم في منصة واحدة، شتيند. بالنسبة للجزء الأكبر، شتيند هو خيار كبير لتجار المبتدئين - واجهة المستخدم بديهية وسهلة القراءة، ولكن يمكن أن يكون بطيئا إلى حد ما، وخاصة في إصدار سطح المكتب.


عند استخدام شتيند، يمكنك الحصول على لمحة سريعة عن حالة حسابك، خيارات الأسهم المتاحة الموصى بها من قبل أوبتيونسكسريس، ومحفظتك ككل. هذا مفيد للغاية للتجار في أي مستوى، بغض النظر عن سرعة أبطأ قليلا.


النسخة المحمولة من شتيند فارس إلى حد ما بالمثل، مع مجموعة كبيرة من الميزات تقوضها واحد أو اثنين من العيوب الصغيرة. على سبيل المثال، يسمح التطبيق المحمول للمستخدمين لتتبع بيانات السوق الحية، أداء التجار وإدارة حساباتهم مع أدوات التخطيط وخيارات الاستثمار. في الواقع، وميزات التخطيط تدفق هي واحدة من أوبتيونسكسبريس نقاط بيع كبيرة.


ومع ذلك، لا توجد وظيفة التداول الظاهري على التطبيق، مما يحد التجار & # 8217؛ والقدرة على تخصيص حقا استثماراتهم على الذهاب. ومع ذلك، فإن الميزات الأخرى وفيرة - بما في ذلك تذكرة تجارية في كل واحدة، ونقلت في الوقت الحقيقي، والأخبار وسلسلة الوصول إلى الخيارات والعقود الآجلة - أكثر من تعويض عن هذه العيوب الصغيرة.


وبسبب هذه المجموعة من الخدمات المتعددة الاستخدامات، فإن أوبتيونسكسريس تسمح للعملاء باختيار واختيار الطرق التي يرغبون في التجارة بها، وتسهيل تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم.


ما هي إيجابيات وسلبيات؟


لا رسوم إضافية لاستخدام برامج التداول عبر الإنترنت من السهل عرض الرسوم البيانية المتدفقة المبتدئين ودية منصة التداول الافتراضية تطبيقات الجوال بديهية لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد للحسابات التعليم عالي الجودة، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت مساعدة وسيط مجانية مجانا الاشتراك لمدة 13 شهرا في أوبتيونسكسريس & # 8217؛ النشرة الإخبارية.


جدول الرسوم يمكن أن تصبح ملتوية جدا أعلى سعر لكل سهم والتجارة إتف الحد الأدنى المطلوب لعقود الخيارات الأعلى يمكن للمتداولين الآجلة فقط الحصول على دعم العملاء على مدار 24 ساعة.


كيف تفتح حساب أوبتيونسكسبريس وما هي المتطلبات؟


لفتح حساب أوبتيونسكسريس، كل ما يلزم هو الذهاب إلى الموقع وتتوجه إلى صفحة الاشتراك بسيطة، والتي ينبغي أن يستغرق حوالي خمس دقائق لملء. أولا، عليك فقط اختيار بلدك، ثم تحديد نوع الحساب الخاص بك، وما هو الحساب الذي سيتم تحويل الأموال منه.


بعد ذلك، وضعت للتو في حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، وإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور، اسم وتاريخ الميلاد والعنوان، سن، وغيرها من المعلومات. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ما عليك سوى ملء معلومات الموظف (ستحتاج إلى ملء معلومات أخرى إذا كنت مساهما أو شخصية سياسية مهمة أو شخص مرتبط)، وستتمكن من الذهاب .


بعد إعداد حسابك، يمكنك & # 8217؛ السماح ل أوبتيونسكسبريس بمعرفة هدفك الاستثماري، ونوع استراتيجيات التداول التي تريد استخدامها. سوف تريد أيضا أن تضع كم من الخبرة التجارية لديك، لذلك يمكن تخصيص الأدوات على الانترنت لمستوى خبرتك.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك فقط إنشاء ملف تعريف المتداول الخاص بك، والتي قمت بإنشاء قيمتها الصافية، وضريبة قوس، وأكثر من ذلك. ما عليك سوى تأكيد المعلومات في نهاية إعداد الحساب، وأنت & # 8217؛ إعادة الانتهاء.


ما هي قواعد التداول على أوبتيونسكسبريس؟


عند التداول على أوبتيونسكسريس، فمن الضروري أن نعرف هيكل التسعير، وهو أعلى قليلا من بعض المنصات الأخرى. بالنسبة للخيارات، على سبيل المثال، فإنه سعر ثابت قدره 12.95 دولار للمتداول النشط لعقد واحد إلى 10 عقود؛ أي شيء أكثر من ذلك، انها $ 1.25 لكل عقد بمعدل 1.50 دولار لكل عقد.


عند تداول الأسهم، يكلف أوبتيونسكسريس 8.95 دولار لكل صفقة - وهو سعر ثابت، مما يوفر بعض المرونة في هذا الصدد. بالنسبة للعقود الآجلة، فإنه $ 3.50 $ للعقد، فضلا عن الخيارات في العقود الآجلة. إذا كنت ترغب في العمل على السندات، فإنه & # 8217؛ ق 5 $ لكل السندات، و 9.95 $ بالإضافة إلى رسوم تحميل لصناديق الاستثمار المشترك.


من حيث الحد الأدنى للحساب، هناك أخبار جيدة وأخبار سيئة. والخبر السار هو، إذا قمت بفتح حساب نقدي، هناك & # 8217؛ ق لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد المطلوب. الأخبار السيئة: فتح والحفاظ على حساب الهامش يتطلب 2،000 $ الحد الأدنى للإيداع. اعتمادا على كيف تريد التجارة، أوبتيونسكسريس يمكن إما أن تكون بأسعار معقولة جدا أو تتطلب استثمارات كبيرة من أنت.


ما هو نوع من التاجر هو أوبتيونسكسبريس أفضل؟


سوف تجار الخيارات على وجه التحديد الحصول على أقصى استفادة من العمل مع أوبتيونسكسريس. في حين يركز النظام على مجموعة واسعة من التخصصات التجارية، والتجار الذين يركزون على خيارات الحصول على أقصى استفادة من الخدمة (وبالتالي اسم الخدمة).


التجار الذين يميلون نحو الأسهم قرش، النقد الاجنبى والعقود الآجلة، بالإضافة إلى أولئك الذين يميلون إلى التجارة في كثير من الأحيان أكثر من التجار عارضة قد، سوف الحب على الاطلاق أوبتيونسكسريس & # 8217؛ العديد من الموارد. الخدمة تجعل من السهل لتقييم الاستثمارات الخاصة بك في لمحة، ويشجعك على أن تصبح تاجر نشط.


أحدث التجار الذين يرغبون في معرفة المزيد عن فن التداول، وترغب في تعزيز مهاراتهم، ويمكن بسهولة الاستفادة من أوبتيونسكسبريس & # 8217؛ وأدوات البحث والتعليم. قدراتهم البحثية هي بعض من الأفضل في الأعمال التجارية، مع ضخمة، مكتبة شاملة للتعرف على نفسك مع الداخل والخارجية من التداول.


وعلاوة على ذلك، يوفر أوبتيونسكسريس التعليم على العقود الآجلة والأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك لجميع مستويات المهارة، وأنه كل شيء مجانا إذا كان لديك حساب. حتى لو كنت لا تتداول الكثير، التعليم الجيد الذي تحصل عليه (بما في ذلك ندوات أرشفة وغيرها من الأدوات) يستحق العناء.


الزبائن الذين يريدون متسقة، عالية-- جودة خدمة العملاء قد تفعل جيدا للنظر في مكان آخر. في حين أن الخدمة نفسها مقبولة تماما، ساعاتها محدودة بالمقارنة مع غيرها من المنافذ التي توفر خدمة على مدار 24 ساعة. إلا إذا كنت تاجر العقود الآجلة، كعميل أوبتيونسكسريس يحق لك فقط للحصول على الدعم عبر الهاتف خلال ساعات العمل.


ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة الحياة الحقيقية مع حسابك، يمكنك الذهاب فقط إلى واحدة من 300 فروع تشارلز شواب المحلية (الشركة الأم) والحصول على كل ما تحتاجه من مساعدة.


منتجات أخرى جيدة.


إذا كنت تبحث عن نوع من جميع الأغراض التعليمية والموارد التجارية يمكنك الحصول عليها من أوبتيونسكسريس في مكان آخر، E * التجارة قد يكون بديلا لائقا. إذا كان أي شيء، فإنه من الأسهل للاستخدام من أوبتيونسكسريس، مع مجموعة واسعة من التداول بدون رصيد يمكنك الاعتماد عليها. ولكن لاحظ أيضا أن إتراد لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، والتي أوبتيونسكسريس دوسن & # 8217؛ ر.


إذا كنت تفضل أن يكون وسطاء المتاحة لمساعدتك في الصفقات، والنظر في أوبتيوسوس. يميل أوبتيونشوس إلى الحصول على رسوم أقل والمشورة الصلبة المتاحة من وسطاء لها.


وثمة بديل آخر مماثل هو ترادكينغ. لديها تراديكينغ أيضا رسوم أقل وميزات أكثر ثراء.


بالنسبة لأولئك التجار الذين يبحثون عن سهولة الاستخدام ومقاربة اليدين على أوبتيونسكسبريس & # 8217؛ التركيز على التعليم، خبأ الاستثمار هو التطبيق الجديد السمعة التي تسمح لك للسيطرة على كل قرار التجارة من هاتفك. كل ما عليك القيام به هو وضع بعض المال في حسابك (الحد الأدنى للرصيد هو فقط 5 $)، وتستثمر كل ذلك في كثير من الأحيان في واحدة من محافظها المنسقة المتنوعة.


وهناك عدد قليل من الأفكار النهائية.


كما منصة التداول، أوبتيونسكسريس لا إعادة اختراع العجلة. لا توجد الحيل الهوى للتركيز على، ولا معرفة مسبقة لتداول الأسهم (على الرغم من أنه يساعد). مع أوبتيونسكسريس، كل ما يمكن أن تتوقعه هو الصلبة، مجموعة عمل من خدمات التداول، مدعوم من رسوم الصيانة منخفضة نسبيا ونظام التوازن وقائمة رائعة من أدوات التعلم والبحث.


في حين أن منصات التداول الأسهم الأخرى قد تطغى مع البرامج المعقدة ومنحنى التعلم العالي، و شتيند أوي هو سهل الاستخدام للغاية ومفهومة جدا حتى تاجر التاجر.


في كل شيء، إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو في تجارة الأوراق المالية التجارية، وتريد شيئا الذي فاز & # 8217؛ ر كسر البنك أو ترك رأسك الغزل في الارتباك، أوبتيونسكسريس هو خيار السمعة للغاية ... طالما أنك استخدام حساب نقدي.


© إلنور / 123RF ألبوم الصور - © روبيكسل / 123RF ألبوم الصور.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


أوسا استعراض صناديق الاستثمار المشتركة: انخفاض اللجان والحد الأدنى للحساب.


Just2Trade مراجعة: الصفقات غير محدود واللجان منخفضة.


مراجعة يوبتيون: انخفاض معدلات الهامش وخيارات التداول الآلي.


اترك ردا إلغاء الرد.


الأكثر شعبية.


بيترمنت مراجعة: شعبية وعدد قليل من المتطلبات الدنيا.


سكوتريد مراجعة: من السهل، يمكن الوصول إليها، ومتسقة منصة التداول عبر الإنترنت.


مراجعة أوبتيونسشوس: خيارات التداول سهلة الاستخدام.


E-تريد ريفيو: البحث العميق وعدم التوازن التجاري.


هذا الموقع والمعلومات المقدمة على هذا الموقع إلى القراء والمسجلين (و & # 8220؛ المستخدمين & # 8221؛) وقد صدر من قبل الأسهم هاكس. وقد تم إعداده فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي معاملة أو نشاط التداول. وتستند المحتويات على أو المستمدة من المعلومات التي يعتقد عموما أن تكون موثوقة على الرغم من عدم وجود تمثيل أنها دقيقة أو كاملة وشركة الأوراق المالية هاكس لا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق الاعتماد المستخدم على ذلك.

No comments:

Post a Comment