Monday 19 March 2018

تقدم المناقصة خيارات الأسهم


عرض شراء.
ما هو "عرض المناقصة"
عرض العطاء هو عرض لشراء بعض أو كل أسهم المساهمين في شركة. السعر المعروض هو عادة في قسط لسعر السوق.
تتطلب قوانين لجنة الأوراق المالية والبورصات أي شركة أو فرد يكتسب 5٪ من شركة الكشف عن المعلومات إلى المجلس الأعلى للتعليم، الشركة المستهدفة والتبادل.
تراجع "عرض المناقصة"
عرض العطاء هو عندما يقترح المستثمر شراء أسهم من كل مساهم في شركة تداول عام بسعر معين في وقت معين. وعادة ما يقدم المستثمر سعر أعلى للسهم الواحد من سعر سهم الشركة، مما يوفر للمساهمين حافزا أكبر لبيع أسهمهم. على سبيل المثال، سعر السهم الحالي هو 10 $ للسهم الواحد. يقوم المستثمر الراغب في تولي الشركة بإصدار عرض عطاء بقيمة 12 $ للسهم الواحد بشرط أن يحصل على ما لا يقل عن 51٪ من أسهم الشركة.
أمثلة على عرض المناقصة.
تقوم شركة مساهمة عامة بإصدار عرض مناقصة لإعادة شراء أوراقها المالية المعلقة. تقوم شركة مساهمة خاصة أو عامة بتنفيذ عرض عطاء مباشرة للمساهمين دون موافقة مجلس اإلدارة، مما يؤدي إلى استحواذ عدائي.
ويشمل المستحوذون صناديق التحوط، والأسهم الخاصة، ومجموعات المستثمرين التي تقودها الإدارة وغيرها من الشركات. في اليوم التالي للإعلان، تتداول أسهم الشركة المستهدفة أدناه أو بسعر مخفض. ويعكس الخصم عدم اليقين والوقت اللازم لاستكمال العرض. ومع اقتراب موعد الإقفال وقضاياه، يضيء الانتشار. في حالة نمو الفارق، لا تزال هناك قضايا يمكن أن تقلل من سعر الصفقة أو تحل العرض.
مزايا عرض المناقصة.
ال يكون المستثمر ملزما بشراء األسهم المقدمة من قبل المساهمين حتى يتم طرح عدد محدد من األسهم. وهذا يلغي الحاجة إلى نفقات نقدية مقدمة مقدما ويمنع المستثمر من تصفية وضع الأسهم إذا فشل العرض. يمكن للمشتري أن يتضمن بنود الهروب في العرض الإفراج عن المسؤولية عن شراء الأسهم. فعلى سبيل المثال، إذا رفضت الحكومة اقتراحا مقترحا لأسباب تتعلق بالثقة، يمكن للمشتري أن يرفض شراء أسهم مناقصة. يكسب المستثمر السيطرة على شركة مستهدفة في أقل من شهر إذا قبل المساهمين العرض. يمكن للمشتري أن يستثمر المزيد من المال في عرض مناقصة مما هو عليه في سوق الأوراق المالية.
عيوب عرض المناقصة.
عرض العطاء هو وسيلة مكلفة لاستكمال السيطرة العدائية. يدفع المستثمر رسوم الإيداع إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة وتكاليف المحامي لإعداد الوثائق وشركات الاستجواب بالوكالة ومتخصصي عروض العروض للخدمات. يقوم بنك الإيداع بالتحقق من الأسهم المطروحة ويصدر المدفوعات نيابة عن المستثمر، وهي عملية تستغرق وقتا طويلا. إذا دخل مستثمر آخر في عملية استحواذ عدائية، يزداد سعر العرض بشكل أكبر. إن مجلس إدارة الشركة المستهدف لن يستمر في العمل لصالح الشركة بعد الاستحواذ العدائي. لأنه لا توجد ضمانات مع عرض العطاء، المستثمر قد تفقد المال على الصفقة.

إجابات سريعة.
عرض العطاء هو التماس واسع من قبل شركة أو طرف ثالث لشراء نسبة كبيرة من القسم 12 أسهم الشركة أو وحدات الأسهم المسجلة لفترة محدودة من الزمن. ويكون العرض بسعر ثابت، عادة بسعر أعلى من سعر السوق الحالي، ومن المعتاد أن يكون على المساهمين تقديم عدد ثابت من أسهمهم أو وحداتهم. وبموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، يجب على الأطراف التي تملك أكثر من خمسة في المئة من فئة الأوراق المالية للشركة بعد تقديم عرض مناقصة للأوراق المالية المسجلة بموجب قانون البورصة تقديم جدول إلى المجلس الأعلى للأوراق المالية. كما يتطلب المجلس الأعلى للأوراق المالية أي شخص يحصل على أكثر من خمسة في المئة من فئة التصويت في القسم 12 من أسهم الشركة المسجلة مباشرة أو عن طريق عرض المناقصة لتقديم الجدول 13D.
وتقدم المودعات المطلوبة بموجب المادة 14 (د) من قانون التبادل والمادة 14 دال معلومات للجمهور عن أشخاص غير الشركة الذين يقدمون عطاءات. الشركة التي هي موضوع الاستيلاء يجب أن تقدم مع المجلس الأعلى للتعليم ردها على عرض العطاء على الجدول 14D-9. كما تضع القواعد حدودا زمنية لعرض المناقصة وتوفر حماية أخرى للمساهمين. عندما تقدم إحدى الشركات العامة عرضا عطاءا لفئة من أوراقها المالية الخاصة بالأسهم، يجب عليها أيضا أن تقدم جدولا زمنيا وقد تحتاج أيضا إلى تقديم جدول 13E-3.
وباستثناء مكافحة الاحتيال وعدد قليل من الأحكام الأخرى من اللائحة 14 ه، لا تنطبق قواعد عرض العطاءات الصادرة عن المجلس الأعلى للسوق عموما على عروض العطاءات التي تؤدي إلى امتلاك خمسة في المئة أو أقل من الأسهم القائمة - والتي تعرف أيضا باسم "عروض المناقصات الصغيرة. " يمكنك معرفة المزيد عن مخاطر العروض البسيطة العطاء من خلال قراءة معلوماتنا حول هذا الموضوع.

إذا رفضت عرض المناقصة لاقتناء الأسهم التي أملكها في شركة وذهبت الشركة خاصة، ماذا يحدث لسهمي؟
ومنذ صدور قانون ساربانيس - أوكسلي، اختار عدد كبير من الشركات العامة الذهاب إلى القطاع الخاص. والأسباب التي تجعل الشركات تجعل هذا الاختيار متنوعة مثل الشركات نفسها، ولكن كثيرا ما يشار إلى تكلفة التداول العلني والامتثال للوائح اللجنة العليا العليا كسبب للخصخصة. (لمزيد من القراءة، انظر الشرطة سوق الأوراق المالية: نظرة عامة على المجلس الأعلى للتعليم). إذا كنت مساهما في شركة خاصة، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف قبل أن تفكر في رفض العرض العطاء.
تقدم العطاءات عادة للمساهمين بعلاوة من أسعار الأسهم الحالية. إذا كنت مساهما في شركة خاصة، وهناك عرض عطاء على الأسهم الخاصة بك، قد يقف لكسب كبير من بيع الأسهم. على الرغم من عدم وجود قسط معين أن المشترين على أمل أن تأخذ شركة خاصة مطلوب لدفع، يمكن للمساهمين توقع معقول للحصول على 10٪ علاوة على سعر السوق من خلال بيع أسهمهم إلى العارضين - في بعض الأحيان أكثر من ذلك بكثير.
ما لم يكن لديك كتلة كبيرة من أسهم أسهم شركة خاصة المحتملين، ورفض عرض العطاء هو على الارجح ليس خطوة ذكية. دون كتلة كبيرة من الأسهم، نفوذك على الإدارة هو ضئيل، على أقل تقدير. وعلاوة على ذلك، سوف تصبح أسهمك أقل وأقل سائلة كما يصبح السوق لتداول أسهم الشركة أرق. إن التأثير عليك، كمساهم واحد مع موقف صغير نسبيا، سيكون من المؤكد تقريبا صعوبة في بيع الأسهم. في نهاية المطاف، قد تصبح الأسهم غير سائلة بحيث يمكنك في نهاية المطاف اتخاذ أي عرض على الإطلاق لبيع الأسهم الخاصة بك بعد القتال للحصول على سعر أعلى عند تقديم العطاء.
إذا كنت مستاء حقا من أن الشركة التي استثمرت فيها تسير بشكل خاص، يمكنك اختيار الطعن في الصفقة المقترحة في المحكمة - ولكن يجب أن يكون لديك أسباب معقولة للتحدي. وبطبيعة الحال، فإن العبء المالي المتمثل في رفع الطعن أمام المحكمة يقع على عاتق المساهم المخالف. إذا رأى محامو الشركة أنهم يستطيعون جعل التحدي صعبا اقتصاديا على المنشق، فقد يختارون سحب التحدي أمام المحكمة. تذكر أن محامي الشركات والمحاسبين الشركات قيادة رسوم عالية جدا لوقتهم.

عرض خيارات الأسهم في المناقصة
عملية تقديم العطاءات.
هل سأحصل على أي & أمب؛ 147؛ مسؤول & # 148؛ الاتصالات المتعلقة بعرض المناقصة والاندماج؟ متى سيحدث ذلك؟
نعم، يجب أن تستلم مواد العطاء والتعليمات في البريد خلال أسبوع من واحد أو أكثر مما يلي:
للأسهم المملوكة باسمك & # 150؛ ماكنزي بارتنرز (وكيل المعلومات)
للأسهم التي يحتفظ بها الوسيط & # 150؛ وسيطك.
للأسهم الموجودة في تكترونيكس 401 (ك) حساب الخطة & # 150؛ ماكنزي الشركاء.
للأسهم المملوكة في حساب تكترونيكس إسب & # 150؛ سميث بارني.
ما هو الفرق بين عرض المناقصة ومتابعة الاندماج؟
يتم تنظيم عملية الاستحواذ كصفقة من خطوتين: عرض مناقصة متبوعا بعملية اندماج. إذا تم استيفاء جميع شروط الإقفال، ستقوم داناهر بشراء الأسهم التي تم تقديمها بشكل صحيح (وليس سحبها) بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية (15 نوفمبر 2007، ما لم يتم تمديدها) لدفع نقدي قدره 38 دولارا للسهم الواحد. في مرحلة ما بعد شراء الأسهم في عرض المناقصة، ومن المتوقع أن يتم شطب أسهم تكترونكس من بورصة نيويورك. وستقوم شركة داناهر، إذا تم استيفاء جميع شروط الإقفال بعملية الدمج، بتأثير عملية الدمج التي ستصبح بموجبها تكترونكس شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة داناهر ولن يتم تداول أسهم تكترونيكس علنا. في وقت الاندماج، فإن جميع المساهمين تكترونكس الذين لم طرح أسهم في العرض العطاء سوف أسهمهم صرفت في 38 $ للسهم الواحد. إذا لم تقم بتقديم عطاءات لأسهمك بحلول تاريخ انتهاء العرض، سيتم سحب أسهمك عند انتهاء عملية الدمج. توقيت الاندماج غير مؤكد & # 150؛ مع افتراض استيفاء جميع شروط الإقفال، فمن الممكن أن يحدث ذلك بعد وقت قصير من شراء الأسهم في عرض المناقصة، ولكن يمكن أن يحدث بعد أسابيع أو شهور إذا لم تستحوذ شركة داناهر على 90٪ من الأسهم القائمة في المناقصة ويطلب من التصويت على المساهمين الموافقة على الاندماج.
ماذا يحدث إذا لم أساهم في طرح أسهم؟
إذا لم تقم بتقديم عطاءات لأسهمك وتنتهي صلاحية عرض المناقصة مع شروط الإقفال التي يتم استيفاؤها، فسوف تقوم شركة داناهر بشراء الأسهم التي تم طرحها في عرض المناقصة، ولن تتلقى أي مبالغ نقدية فيما يتعلق بالأسهم غير الممنوحة حتى يصبح الاندماج منجز. وسوف تستوفي شركة داناهر، على افتراض استيفاء شروط الاندماج، تأثير الاندماج حيث ستصبح تكترونكس شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة داناهر. في عملية الدمج، سيتم دفع أصحاب الأسهم المتميزة تكترونكس 38 $ للسهم الواحد من الأسهم المشتركة تكترونكس.
هل أحتاج إلى طرح أسهم أعطيها بشكل مباشر، بموجب خطة الشراكة الأوروبية (إسب) وبموجب الخطة 401 (k) للمشاركة في عملية تقديم العطاءات؟
إن القرار بشأن طرح أسهمك هو قرارك الخاص. كما هو موضح في بيان التماس / توصية المقدمة من تكترونكس مع المجلس الأعلى للتعليم في الجدول 14D-9 فيما يتعلق بعرض المناقصة، يوصي مجلس إدارة تكترونيكس أن يقبل المساهمين، وتقديم عطاءاتهم في، وعرض المناقصة. إذا كنت ترغب في شراء أسهمك في عرض المناقصة، سوف تحتاج إلى تقديم العطاءات الصحيحة للأسهم أو توجيه الوسيط المناسب أو أمين الحفظ أو المشرف للعمل نيابة عنك. هناك إجراءات مختلفة اعتمادا على ما إذا كنت تملك الأسهم مباشرة، في حسابك 401 (k) أو في حساب إسب الخاص بك.
كيف يمكنني طرح أسهم؟
ذلك يعتمد على كيفية عقد الأسهم الخاصة بك.
إذا كانت األسهم محتفظ بها باسمك، يجب أن تتلقى مواد عرض العطاء في البريد من ماكنزي بارتنرز، وكيل المعلومات للعرض، واتبع التعليمات المضمنة مع المواد. إذا كان لديك أسئلة، اتصل بشركاء ماكنزي على الرقم (800) 322-2885 أو تيندوفر @ ماكنزيبارتنرز.
إذا كانت الأسهم محتفظ بها باسم الوسيط الخاص بك، والمعروف أيضا باسم الشارع، يجب على الوسيط الخاص بك إرسال مواد عرض العطاء لك وتقديم تعليمات لمناقصة أسهمك. إذا كان لديك أسئلة، اتصل الوسيط.
إذا كانت الأسهم محتفظ بها في حسابك بموجب خطة تكترونكس 401 (ك)، يجب أن تتلقى مواد عطاءات وتعليمات للمناقصة من ماكنزي بارتنرز. إذا كان لديك أسئلة، اتصل بشركاء ماكنزي على الرقم (800) 322-2885 أو تيندوفر @ ماكنزيبارتنرز.
إذا تم الاحتفاظ بالأسهم في حسابك تحت تكترونيكس إيسب، يجب أن تتلقى مواد العرض العطاء والتعليمات لتقديم العطاءات من سميث بارني، الحارس الخطة. إذا كان لديك أسئلة، اتصل بخدمة العملاء سميث بارني مجانا على الرقم (800) 272-0000 أو، إذا كان خارج الولايات المتحدة، على (650) 357-5201.
إذا كنت ترغب في ممارسة خيارات مكتسبة وتقديم العطاءات الأسهم، يجب عليك ممارسة الخيارات من خلال حساب سميث بارني العادي الخاص بك على الانترنت في: بيفكتاشيس وسميث بارني سوف توفر لك نسخة من مواد العرض العطاء، بما في ذلك تعليمات لأسهم المناقصة. إذا كنت تخطط لممارسة الخيارات وأسهم المناقصة، يجب عليك إكمال ممارسة الخيار بحلول نهاية يوم 12 نوفمبر 2007 واستكمال وإرسال نماذج العطاءات إلى سميث بارني في موعد أقصاه 14 نوفمبر 2007.
إذا كنت ترغب في ممارسة الخيارات المكتسبة وعقد الأسهم (وليس العطاء في العرض) سوف يتم سحبها عند الاندماج. يرجى ملاحظة أن أسهم تكترونكس من المتوقع أن يتم شطبها من بورصة نيويورك في وقت ما بعد شراء.
في عرض العطاء، وقد يحدث ذلك في وقت مبكر من 16 نوفمبر 2007، إذا استحوذت شركة داناهر على 90٪ من أسهم تكترونكس القائمة في عرض المناقصة. وبمجرد أن يتم شطب الأسهم وليس هناك سوق عام للأسهم، لن يكون من الممكن ممارسة الخيارات غير النقدية الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الرسالة المؤرخة 25 أكتوبر 2007 من جيمس دالتون بشأن المواعيد النهائية المعمول بها.
متى سيتم صرف النقود من صندوق الأسهم تكترونكس تحت 401k ثم نقلها نقدا لصندوق مؤشر العدوانية المعتدلة؟
إذا قدم أحد المشاركين عطاءات 401 (k) في عرض المناقصة، سيتم صرف هذه الأسهم بعد إغلاق العرض. إذا لم يقدم أحد المشاركين أسهم 401 (k) في عرض المناقصة، سيتم صرف هذه الأسهم في عملية الدمج. في كلتا الحالتين، سيتم دفع المبلغ النقدي لحسابك 401 (ك) بعد عملية الدمج والعائدات المستثمرة في صندوق مؤشر العدوانية المعتدلة.
هل يمكن إسهام المساهمة الأساسية البالغة 2٪ في المبلغ 401K في أي مخصص آخر من صندوق المؤشرات العدوانية المعتدلة؟
لا، سوف تساهم مساهمة تكترونكس الأساسية بنسبة 2٪ إلى 401K في صندوق مؤشر العدوانية المعتدلة فقط. يمكنك إعادة تخصيص من هذا الصندوق وفقا لتقديرك، بمجرد أن يساهم.
متى أحصل على رصيد من مخزون إسب؟ متى ينتهي إسب؟
سيتم إرجاع جميع الاستقطاعات من الرواتب التي ساهمت في حسابات إسب الخاصة بك والتي لم يتم استخدامها لشراء أسهم تك إليك في أو بعد فترة وجيزة من 26 أكتوبر 2007. تم إنهاء إسب ويتم الاحتفاظ الأوراق المالية من قبل أمين الحفظ في المشارك & # 146 ؛ وحسابات في انتظار تعليمات من المشاركين فيما يتعلق بعرض المناقصة. إذا كنت مناقصة الأسهم المحتفظ بها في حساب إسب الخاص بك و داناهر شراء الأسهم في العرض العطاء، سوف تتلقى دفع لتلك الأسهم، عموما في غضون 7-10 أيام عمل بعد شراء أسهم في العرض العطاء. إذا لم تقم بمناقصة أسهم في عرض المناقصة، سيتم صرف هذه الأسهم فيما يتعلق بعملية الدمج، ويجب أن تتلقى دفعات لتلك الأسهم، عموما في غضون 7-10 أيام عمل بعد عملية الدمج.
هل تخضع مدفوعات إسب للحجب؟ هل هم خاضعون للضريبة؟
العائدات المستلمة عن أسهم إسب الخاصة بك في عرض المناقصة أو لن يكون الاندماج رهنا بالحجز الضريبي. تعتمد عواقب ضريبة الدخل الفدرالية المترتبة على بيع أسهم إسب، وفقا للعرض أو الدمج أو غير ذلك، على ما إذا كان البيع مؤهلا & # 147؛ أو & # 147؛ تنحية & # 148؛ التصرف في أسهمك.
سوف يكون البيع التصرف غير مؤهل إذا كان البيع يحدث في غضون سنتين بعد تاريخ العرض. التصرف المؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف غير المؤهل.
إذا كان البيع هو التصرف المؤهل، سوف تعترف الدخل العادي يساوي أقل من: (1) المبلغ، إن وجدت، التي تتجاوز القيمة السوقية العادلة للأسهم سعر الشراء الخاص بك؛ و (2) 15٪ من القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ العرض. سيتم إضافة هذا الدخل إلى األساس الخاص بك في األسهم، وأي ربح إضافي معترف به سيكون مكسب رأسمال طويل األجل. إذا كانت القيمة السوقية العادلة للأسهم في وقت البيع أقل من سعر الشراء، فإنك لن تعترف بالدخل العادي، وأي خسارة معترف بها ستكون خسارة رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كان البيع تصرفا غير مؤهل، فإنك سوف تعترف بالدخل العادي الذي يعادل القيمة التي تم بها تجاوز القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ شراء الأسهم (أي آخر يوم من فترة العرض) سعر الشراء. سيتم إضافة مبلغ الدخل العادي إلى األساس الخاص بك في األسهم، وأي أرباح أو خسائر ناتجة عن البيع ستكون أرباح أو خسائر رأسمالية.
الملخص أعلاه للعواقب الضريبية على الدخل الفدرالي هو للمعلومات العامة فقط ولا يناقش جميع الآثار الضريبية التي قد تكون ذات صلة بمشارك معين. نوصي باستشارة مستشارك الضريبي الخاص بك بشأن العواقب الضريبية لبيع أسهم إسب الخاص بك.
كيف يمكنني الحصول على أموال مقابل أسهمي؟ ھل سیکون تلقي النقد عملیة تلقائیة أم أن علی المساھمین (الموظفین) أن یبدأوا أي شيء بأنفسھم؟
إذا قمت بمناقصة أسهم في عرض المناقصة و داناهر بشراء أسهم في عرض المناقصة، وسوف تدفع عن طريق دفع عموما في غضون 7-10 أيام عمل من شراء الأسهم في العرض العطاء. سيتم الدفع إلى حساب إسب الخاص بك، 401 (ك) حساب أو حساب الوساطة أو مباشرة لك، اعتمادا على كيفية عقد الأسهم.
إذا لم تقدم عطاءات واستمرت في الاحتفاظ بأسهمك عند عملية الدمج، وبعد عملية الدمج، سوف تتلقى طلبا لتعليمات الدفع من كومبوترشار. ستحتاج إلى توفير كومبوترشار مع تعليمات الدفع وشهادات الأسهم الخاصة بك (إذا كنت تملكها) قبل أن تتمكن من تلقي دفعات لأسهمك. ولأن الاندماج قد يحدث بعد الانتهاء من عرض المناقصة، يمكن توزيع المدفوعات تحت الاندماج في وقت لاحق من الدفعات في إطار عرض المناقصة.
أنا حامل الخيار ولكن لا تملك الأسهم، وسوف أتلقى أي الاتصالات الرسمية وإذا كان الأمر كذلك، متى؟
إذا لم يكن لديك أي أسهم مباشرة، بموجب إسب أو خطة 401 (ك)، فإنك لن تتلقى مواد العرض العطاء والتعليمات. وقد أرسلت لك الشركة رسالة تصف معاملة الخيارات في عملية الاندماج (23 أكتوبر 2007 من سو كيربي) ورسالة تصف عملية عرض العطاء، وحيث يمكنك الحصول على معلومات إضافية (25 أكتوبر 2007 من جيمس دالتون).
ماذا يحدث لخياراتي المكتسبة إذا لم أكن أمارسها وقدمها؟
يتم سحبها وإلغائها في عملية الاندماج. سوف تتلقى مبلغا مساويا للفائض، إن وجد، البالغ 38 دولارا عن سعر التمرين، ويخضع هذا المبلغ لحجز الضرائب.
ما هو الفرق في عملية طرح المناقصات المخزونة المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة المكتسبة مقابل الأسهم الخاضعة للخيارات المكتسبة؟
وبموجب الأسهم المقيدة والمخزونات المقيدة، تم إصدار الأسهم لك. إذا كنت تملك الأسهم باسمك، يجب أن تتلقى مواد العطاء وتعليمات من ماكنزي بارتنرز، وكيل المعلومات لعرض المناقصة. إذا كنت تملكها من خلال وسيط، يجب أن تتلقى مواد العرض العطاء والتعليمات من الوسيط الخاص بك.
بالنسبة للخيارات المكتسبة الخاصة بك، لا يمكنك تقديم العطاءات للأسهم حتى يتم ممارسة الخيارات وسعر الشراء المدفوع. يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك والعطاء من خلال سميث بارني.
لا توجد ممارسة غير نقدية وإجراءات المناقصة. يمكنك ممارسة خيارات مكتسبة في ممارسة غير النقدية وبيعها في السوق (تخضع لسياسة التداول الداخلي للشركة)؛ يمكنك ممارسة الخيارات ودفع سعر ممارسة ومن ثم العطاء من خلال وسيط الخاص بك في عملية العرض العطاء أو عقد الأسهم ليتم صرفها عند الاندماج. أو يمكنك الاحتفاظ بخياراتك المكتسبة ويتم سحبها عند انتهاء عملية الدمج.
متى أحصل على رواتب مقابل خيارات مكتسبة أو مخزونات مقيدة؟
إذا لم تقم بمناقصة خيارات مكتسبة أو مخزون مقيد، يتم سحبها في وقت الدمج. سوف تتلقى الدفع خلال فترة معقولة بعد إغلاق عملية الاندماج.
متى أحصل على دفع للخيارات غير المستثمرة أو وحدات الأسهم المقيدة / المقيدة غير المقيدة التي يتم تسريعها في عملية الدمج؟
ويتم سحب هذه المبالغ في غضون فترة معقولة بعد انتهاء عملية الدمج.
هل سيتلقى الموظفون أي وثيقة تخبرهم كيف تم التعامل مع خياراتهم والمخزون المقيد ووحدات الأسهم المقيدة في عملية الاندماج وكيفية حساب مدفوعاتهم النقدية وعدد الخيارات لشراء أسهم داناهر (وأسعار الممارسة المعمول بها) وعدد الأسهم من داناهر الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة عقد بعد الاندماج؟
نعم، سيتم تسليم بيان ما بعد الإقفال الفردي للموظفين الذين سيقدمون معلومات عن تسوية حقوق الملكية الخاصة بك.
كم من الوقت أحتاج إلى البقاء موظف تكترونكس لتلقي نقدية للخيارات غير المستثمرة، الأسهم المقيدة أو وحدة الأسهم المقيدة كما هو منصوص عليه في اتفاقية الاندماج؟
سوف أوبتيونيس الذين هم من موظفي تكترونيكس في تاريخ الاندماج لديهم خيارات غير المستثمرة، الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة تسارعت وصرفت إلى الحد المنصوص عليه في اتفاق الاندماج. إذا لم تكن موظفا وقت إغلاق عملية الدمج، فلن يتم صرفك على خياراتك غير المستثمرة أو الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة التي كان من الممكن تسريعها عند الاندماج وسيتم إلغاء هذه الجوائز.

الأخبار المالية.
ديل تعلن تمديد عرض المناقصات للخيارات المعلقة في عامي 2002 و 2018 خطط الحوافز طويلة الأجل.
أعلنت ديل اليوم أنها قد وسعت عرض العطاءات النقدية الذي أعلن عنه مسبقا للخيارات المعلقة لشراء الأسهم المشتركة ديل في إطار شركة ديل 2018 خطة الحوافز طويلة الأجل ("خطة 2018") وشركة ديل. (خطة 2002). وقد تم الآن تمديد عرض المناقصة، الذي كان من المقرر أن ينتهي في الساعة 11:59 مساء، بتوقيت نيويورك، في 25 أكتوبر 2018، وسينتهي الآن في الساعة 5:00 مساء، بتوقيت نيويورك، في 29 أكتوبر / تشرين الأول، 2018. يجب تقديم المناقصات للخيارات المؤهلة قبل انتهاء صلاحية عرض المناقصة، ويمكن سحبها في أي وقت قبل ذلك الوقت. وباستثناء هذا التمديد، يظل عرض المناقصة خاضعا لجميع الشروط والأحكام الأخرى المنصوص عليها في عرض ديل للشراء من أجل خيارات نقدية لشراء الأسهم العادية بموجب خطة الحوافز طويلة الأجل لشركة ديل لعام 2018 وشركة ديل 2002. (بتاريخ 26 سبتمبر 2018) "عرض الشراء" (.
هذا البيان الصحفي هو لأغراض إعلامية فقط وليس عرضا لشراء أو التماس عرض لبيع الخيارات. يتم تقديم عرض المناقصة وفقا لبيان عرض العطاءات على الجدول تو والمواد ذات الصلة بما في ذلك عرض الشراء الذي قدمته ديل إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة في 26 سبتمبر 2018. وقد تم نشر العرض للشراء على أصحاب الخيارات في إطار خطة عام 2018 وخطة عام 2002. ويحث أصحاب الخيارات على قراءة الجدول الزمني ل، بما في ذلك عرض الشراء، والمواد ذات الصلة لأنها تحتوي على معلومات هامة.
شركة ديل (نسداق: ديل) تستمع إلى العملاء وتقدم تكنولوجيا وخدمات مبتكرة تمنحهم القدرة على بذل المزيد من الجهد. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ديل. يمكنك اتباع حساب ديل إنفستور ريلاتيونس تويتر على: تويتر / ديلشاريس. للتواصل مباشرة مع ديل، انتقل إلى ديل / ديلشاريس.
تتنصل شركة ديل من أي ملكية مسجلة في علامات وأسماء الآخرين.

No comments:

Post a Comment