Tuesday 13 March 2018

تداول العملات الأجنبية أزواج متعددة


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


بقلم مايكل هالز مور في 22 أبريل، 2018.


أمس نشرت بعض التغييرات الهامة في برنامج كسفوريكس. وقد أدت هذه التغييرات إلى زيادة فائدة النظام بدرجة كبيرة إلى النقطة التي يكون فيها جاهزا تقريبا لإجراء اختبارات عكسية على بيانات القراد لعدة أيام على مدى مجموعة من أزواج العملات.


تم نشر التغييرات التالية في جيثب:


مزيد من التعديل على كل من موقف و كائنات محفظة من أجل السماح أزواج العملات متعددة ليتم تداولها وكذلك العملات التي ليست مقومة في عملة الحساب. وبالتالي فإن حساب الجنيه الإسترليني (ديونونتيناتد) يمكن الآن تداول ور / أوسد، على سبيل المثال. إصلاح شامل لكيفية فتح حساب وموقع محفظة، يغلق والإضافات وعمليات إزالتها من الوحدات. كائن الموقف الآن بتنفيذ "رفع الثقيلة" ترك كائن محفظة عجاف نسبيا. إضافة استراتيجية غير تافهة الأولى، وهي إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر المعروفة مع زوج من المتوسطات المتحركة البسيطة (سما). تعديل ل backtest. py لجعلها واحدة مترابطة وحتمية. على الرغم من تفاؤلي بأن نهج متعدد الخيوط لن يكون ضارا جدا لدقة المحاكاة، وجدت صعوبة في الحصول على نتائج مرضية باكتستينغ مع نهج متعدد الخيوط. قدم النصي الإخراج القائم على ماتبلوتليب الأساسية جدا لعرض منحنى الأسهم للمحفظة. إن توليد منحنى رأس المال في مرحلة مبكرة ولا يزال يتطلب الكثير من العمل.


كما ذكرت في الإدخال السابق، لأولئك منكم الذين هم غير مألوف مع كسفوريكس ويأتيون إلى هذه السلسلة يوميات الفوركس لأول مرة، وأنا أقترح بقوة وجود قراءة من مذكرات التالية للحصول على ما يصل الى سرعة مع البرنامج:


فضلا عن صفحة جيثب ل كسفوريكس:


دعم العملات المتعددة.


وهناك ميزة أن كنت باستمرار مناقشة في هذه مذكرات الإدخالات هي القدرة على دعم أزواج العملات متعددة.


في هذه المرحلة قمت الآن بتعديل البرنامج للسماح بتصنيفات الحساب المختلفة، حيث كان الجنيه الإسترليني سابقا العملة المشفرة. كما أنه من الممكن الآن التداول في أزواج العملات الأخرى، باستثناء تلك التي تتكون من قاعدة أو اقتباس بالين الياباني (جبي). ويرجع هذا الأخير إلى كيفية تحجيم أحجام القراد بعملات الين الياباني.


من أجل تحقيق ذلك قمت بتعديل كيفية حساب الربح عند إزالة الوحدات أو إغلاق المركز. في ما يلي المقتطف الحالي لحساب النقاط، في الملف position. py:


إذا أغلقنا الموضع لتحقيق مكسب أو خسارة، فنحن بحاجة إلى استخدام المقتطف التالي ل close_position، وأيضا في الملف position. py:


أولا، نحصل على عرض الأسعار وأسعار طرح كل من زوج العملات، وكذلك زوج العملات "كوت / هوم". على سبيل المثال، بالنسبة للحساب المقوم بالباوند، حيث نقوم بتداول ور / أوسد، يجب علينا الحصول على أسعار "أوسد / غبب"، حيث أن اليورو هو العملة الأساسية و الدولار هو الاقتباس.


في هذه المرحلة ونحن تحقق إذا كان الموقف نفسه هو موقف طويل أو قصير ومن ثم حساب المناسبة "إزالة السعر" واقتبس / الوطن "إزالة السعر"، والتي تعطى من قبل remove_price و qh_close على التوالي.


ثم نقوم بتحديث السعر الحالي ومتوسط ​​الأسعار في الموضع، وأخيرا حساب P & أمب؛ عن طريق ضرب النقاط، وأسعار الاقتباسات / المنزل ثم عدد الوحدات التي أغلقنا بها.


لقد أزالنا تماما الحاجة لمناقشة "التعرض"، الذي كان متغيرا زائدة عن الحاجة. توفر هذه الصيغة بشكل صحيح P & أمب؛ L مقابل أي زوج من العملات (غير محدد بالين الياباني).


إصلاح الموقف والتعامل مع المحفظة.


بالإضافة إلى القدرة على التجارة في أزواج العملات متعددة لقد صقلت أيضا كيف موقف وحافظة "حصة" مسؤولية فتح وإغلاق المراكز، فضلا عن الجمع وطرح الوحدات.


على وجه الخصوص، لقد نقلت الكثير من رمز التعامل مع الموقف الذي كان في portfolio. py في position. py. هذا هو أكثر طبيعية منذ الموقف يجب أن تأخذ الرعاية من نفسها وعدم تفويضها إلى محفظة!


وعلى وجه الخصوص، تم إنشاء أو تعزيز أساليب الإضافة، وعمليات الإزالة،


في الأخيرين يمكنك أن ترى كيف يتم تطبيق الصيغة الجديدة لحساب الأرباح.


وبالتالي فإن الكثير من وظائف الطبقة محفظة وبالتالي خفضت. على وجه الخصوص تم تعديل الأساليب add_new_position و add_position_units و remove_position_units و close_position لتأخذ في الاعتبار حقيقة أن العمل الحسابي يتم في كائن الموضع:


في جوهرها أنهم جميعا (وبصرف النظر عن add_new_position) ببساطة معرفة ما إذا كان الموقف موجودا لزوج العملات هذا ثم استدعاء طريقة الموقف المقابلة، مع الأخذ بعين الاعتبار الربح إذا لزم الأمر.


الانتقال المتوسط ​​استراتيجية كروس.


لقد ناقشنا استراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر قبل كوانتستارت، في سياق تداول الأسهم. انها مفيدة جدا مؤشر مؤشر السرير استراتيجية لأنه من السهل تكرار الحسابات باليد (على الأقل في الترددات المنخفضة!)، من أجل التحقق من أن باكتستر يتصرف كما ينبغي.


والفكرة الأساسية للاستراتيجية هي كما يلي:


يتم إنشاء مرشحين متوسطين بسيطين متحركين منفصلين، مع فترات زمنية متباينة، لسلسلة زمنية معينة. تحدث إشارات شراء الأصل عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك لرجوع الرجوع الأقصر المتوسط ​​المتحرك الطويل للخلف. وإذا تجاوز المتوسط ​​الأطول المتوسط ​​الأقصر لاحقا، يتم بيع الأصل مرة أخرى.


تعمل الاستراتيجية بشكل جيد عندما تدخل السلاسل الزمنية فترة من الاتجاه القوي ثم تعكف ببطء على عكس الاتجاه.


التنفيذ واضح. أولا، ونحن نقدم طريقة calc_rolling_sma التي تسمح لنا لاستخدام أكثر كفاءة الفترة الزمنية حساب سما السابقة من أجل توليد واحد جديد، دون الحاجة إلى إعادة حساب كامل سما في كل خطوة.


ثانيا، نحن توليد إشارات في حالتين. في الحالة الأولى نولد إشارة إذا تجاوزت سما قصيرة المدى سما الطويل ونحن لسنا طويلا زوج العملات. في الحالة الثانية نحن توليد إشارة إذا تجاوز سما طويلة قصيرة سما ونحن بالفعل طويلة.


لقد وضعت النافذة الافتراضية لتكون 500 القراد ل سما قصيرة و 2000 القراد لفترة طويلة سما. من الواضح في إعداد الإنتاج هذه المعلمات سيكون الأمثل، لكنها تعمل بشكل جيد لأغراض الاختبار لدينا.


واحد مترابطة باكتستر.


وكان تغيير رئيسي آخر هو تعديل عنصر باكتستينغ لتكون مترابطة واحد، بدلا من متعددة الخيوط.


لقد أجريت هذا التغيير لأنني كنت تواجه وقتا عصيبا جدا مزامنة المواضيع لتنفيذها بطريقة من شأنها أن تحدث في بيئة حية. ويعني ذلك أساسا أن أسعار الدخول والخروج غير واقعية للغاية، وغالبا ما تحدث ساعات (افتراضية) بعد تلقي القراد الفعلي.


وبالتالي أدرجت تدفق الكائنات تيكيفنت في حلقة باكتستينغ، كما ترون في المقتطف التالي من backtest. py:


لاحظ خط tager. stream_next_tick (). وهذا ما يسمى قبل الاقتراع من قائمة انتظار الأحداث، وعلى هذا النحو سوف يضمن دائما أن حدث علامة جديدة قد وصلت قبل استطلاع قائمة الانتظار مرة أخرى.


ويعني ذلك على وجه الخصوص أنه يتم تنفيذ إشارة عند وصول بيانات سوق جديدة، حتى إذا كان هناك بعض التأخير في عملية الطلب بسبب الانزلاق.


لقد قمت أيضا بتعيين قيمة max_iters التي تتحكم في مدى استمرار حلقة باكتستينغ. في الممارسة العملية سوف تحتاج إلى أن تكون كبيرة جدا عند التعامل مع عملات متعددة عبر عدة أيام، ولكن لقد قمت بتعيينها إلى القيمة الافتراضية التي تسمح للبيانات يوم واحد من زوج العملات واحد.


إن أسلوب stream_next_tick من فئة معالج الأسعار مشابه ل stream_to_queue إلا أنه يستدعي أسلوب التكرار التالي () يدويا، بدلا من تنفيذ تدفق القراد في حلقة:


لاحظ أنه يتوقف عند استلام استثناء ستوبتيراشيون. يسمح هذا الرمز باستئناف بدلا من تحطمها في الاستثناء.


ماتلوبوتليب الإخراج.


لقد أنشأت أيضا النصي إخراج ماتلوبوتليب الأساسية جدا لعرض منحنى الأسهم. output. py يعيش حاليا في الدليل باكتست من كسفوريكس ويرد أدناه:


لاحظ أن هناك settings. py متغير جديد يسمى الآن OUTPUT_RESULTS_DIR، والذي يجب تعيينه في إعداداتك. لدي أنه يشير إلى دليل مؤقت في مكان آخر على نظام الملفات الخاص بي وأنا لا أريد أن يضيف عن طريق الخطأ أي نتائج باكتيست الأسهم إلى قاعدة التعليمات البرمجية!


يعمل منحنى الأسهم من خلال وجود قيمة التوازن المضافة إلى قائمة من القواميس، مع قاموس واحد المقابلة لطابع زمني.


بمجرد اكتمال الاختبار الخلفي يتم تحويل قائمة القواميس إلى داتافريم بانداس ويتم استخدام الأسلوب to_csv لإخراج arrow. csv.


ثم هذا البرنامج النصي الناتج ببساطة يقرأ في الملف ويخطط عمود التوازن من داتافريم لاحقة.


يمكنك الاطلاع على المقتطف لطريقتي append_equity_row و output_results في فئة المحفظة أدناه:


في كل مرة execute_signal يسمى، ويسمى الأسلوب السابق ويلحق الطابع الزمني / قيمة الرصيد إلى عضو في الأسهم.


في نهاية باكتست output_results يسمى الذي يحول ببساطة قائمة القواميس إلى داتافريم ثم المخرجات إلى الدليل OUTPUT_RESULTS_DIR المحدد.


لسوء الحظ، هذه ليست طريقة مناسبة بشكل خاص لخلق منحنى الأسهم لأنه يحدث فقط عندما يتم إنشاء إشارة. وهذا يعني أنه لا يأخذ في الاعتبار P & أمب؛ L غير المحققة.


في حين أن هذا هو كيف يحدث التداول الفعلي (لم تكن قد فعلت أي أموال في الواقع حتى إغلاق الموقف!) فهذا يعني أن منحنى الأسهم سوف تبقى مسطحة تماما بين التحديثات التوازن. والأسوأ من ذلك، فإن ماتلبلوتليب سوف يستقلب بشكل خطي بين هذه النقاط، مما يوفر انطباعا خاطئا عن P & أمب؛ L غير المحققة.


الحل لهذه المشكلة هو إنشاء P & أمب؛ L تعقب غير محققة للفئة موقف أن التحديثات بشكل صحيح على كل القراد. هذا هو أكثر قليلا حسابية باهظة الثمن، ولكن لا يسمح لمنحنى الأسهم أكثر فائدة. ومن المقرر هذه الميزة لتاريخ لاحق!


الخطوات التالية.


المهمة الرئيسية التالية ل كسفوريكس هو السماح لعدة أيام باكتستينغ. حاليا الكائن هيستوريكسفريسيهاندلر فقط بتحميل قيمة يوم واحد من دوكاسكوبي بيانات القراد لأي أزواج العملات المحددة.


من أجل السماح لعدة أيام الاختبار سيكون من الضروري لتحميل وتيار كل يوم بالتتابع لتجنب ملء ذاكرة الوصول العشوائي مع التاريخ الكامل للبيانات القراد. سيتطلب هذا إجراء تعديل على كيفية عمل أسلوب stream_next_tick. وبمجرد الانتهاء من ذلك سوف تسمح باكتستينغ استراتيجية طويلة الأجل عبر أزواج متعددة.


وتتمثل مهمة أخرى في تحسين ناتج منحنى رأس المال. من أجل حساب أي من مقاييس الأداء المعتادة (مثل نسبة شارب) سنحتاج إلى حساب عوائد النسبة المئوية خلال فترة زمنية معينة. ومع ذلك، يتطلب هذا أننا بن البيانات القراد في الحانات من أجل حساب العائد لفترة زمنية معينة.


يجب أن يحدث هذا التعلق على تردد أخذ العينات الذي يشبه تردد التداول أو نسبة شارب لن تعكس المخاطر الحقيقية / مكافأة الاستراتيجية. هذا بينينغ ليست ممارسة تافهة حيث أن هناك الكثير من الافتراضات التي تدخل في توليد "السعر" لكل بن.


وبمجرد الانتهاء من هاتين المهمتين، وتم الحصول على بيانات كافية، سنكون في وضع يسمح لنا باكتست مجموعة واسعة من استراتيجيات الفوركس القائمة على القراد البيانات وإنتاج منحنيات الأسهم صافي من غالبية تكاليف المعاملات. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من السهل للغاية لاختبار هذه الاستراتيجيات على حساب ورقة الممارسة الممارسة التي تقدمها أواندا.


هذا ينبغي أن يسمح لك لاتخاذ قرارات أفضل بكثير حول ما إذا كان لتشغيل استراتيجية مقارنة مع أكثر "البحوث الموجهة" نظام باكتستينغ.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


التداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.


مضاعف. زمن. الإطار. تحليل.


إطار متعدد الوقت آنا ... ماذا ؟! هدئ الشباب بادوان الشباب، فإنه ليس معقدا كما يبدو!


كنت على وشك الانتهاء مع المدرسة الثانوية - الآن ليس الوقت المناسب للحصول على التهاب كبار السن، على الرغم من أنك ربما حصلت على هذا الطريق مرة أخرى في الصف 12. ها!


تحليل إطار زمني متعدد هو ببساطة عملية النظر في نفس الزوج وبنفس السعر، ولكن على أطر زمنية مختلفة.


وهذا يعني أن مختلف تجار الفوركس يمكن أن يكون لديهم آراء مختلفة حول كيفية تداول الزوج وكلاهما يمكن أن يكون صحيحا تماما.


قد يرى جون أن زوج العملات ور / أوسد على الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات.


ومع ذلك، يتداول جين على الرسم البياني لمدة 5 دقائق ويرى أن الزوج يتراوح فقط صعودا وهبوطا. ويمكن أن يكون كلاهما صحيح!


ماذا من المفترض ان تفعل؟


أ. عصا مع إطار زمني واحد، واتخاذ إشارة وتجاهل تماما الإطار الزمني الآخر؟


B. الوجه عملة لتقرير ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع؟


كلا الخيارين رهيب.


أولا، سنحاول مساعدتك في تحديد الإطار الزمني الذي يجب التركيز عليه.


كل تاجر الفوركس يجب أن تتداول إطار زمني محدد يناسب شخصيته الخاصة (أكثر على هذا لاحقا).


ثانيا، سنعلمك أيضا كيفية النظر إلى أطر زمنية مختلفة لنفس زوج العملات لمساعدتك على اتخاذ قرارات تداول أفضل وأكثر تعليما.


التقدم المحرز الخاص بك.


كل شخص له عبءه. ما يهم هو كيفية حملها. ميرل ميلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


100٪ الفوركس أخبار التداول الفوركس روبوت.


تشغيله على جميع أزواج العملات الرئيسية في وقت واحد!


أخبار المتداول V1 هي واحدة من الأخبار الأكثر تقدما التداول إي في السوق!


انها مصممة للتداول على أزواج العملات متعددة في وقت واحد. وقد تم اختباره بقوة للتأكد من أنه يمكن التقاط أقصى قدر من الأرباح خلال الأحداث الإخبارية. التداول أخبار الحدث هو أسرع وسيلة لكسب المال في الفوركس!


بيلو هو قائمة من تقدمنا ​​الفوركس أخبار الروبوت التداول:


يعمل على جميع أزواج العملات!


شملت ملفات إعداد السيارات مجانا متعددة (لا حاجة الخبرة!)


يعمل مع أي ميزانية الاستثمار من 50 $ على ما يصل!


إعدادات متقدمة للتبديل! ملفات الإعداد التلقائي للتجار المبتدئين شملت!


فوركس نيوز روبوت يلتقط حركة أسعار هائلة خلال الأحداث أخبار الفوركس، إذا ارتفع السعر يتم تشغيل أمر، إذا انخفض السعر يتم تشغيل أمر! لا يهم إذا تحرك السعر لأعلى أو لأسفل خلال الأحداث الإخبارية لأن لديك كلا الجانبين مغطاة! إذا كان السعر لا يتحرك بما فيه الكفاية أمر لا يتم تشغيل! يستخدم فوركس نيوز روبوت أوامر معلقة والتحوط خلال الأحداث الإخبارية. هذا الروبوت هو 100٪ الآلي ويمكن أن تنتقل إلى شبه الآلي اعتمادا على تفضيل الخاص بك!


أخبار التداول الروبوت متوافق مع منصة MT4 وبعد الشراء يمكن تثبيتها في غضون 5 دقائق! يتم تضمين منصة MT4 مجانا من قبل معظم السماسرة!


طلب اليوم وحفظ 100 $، ليميتد نسخ المتاحة!


حقوق الطبع والنشر 2018 - نوسترادريا - جميع الحقوق محفوظة.


تداول أزواج العملات متعددة.


تداول أزواج العملات متعددة.


هذه مناقشة حول تداول أزواج العملات المتعددة ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ رأيي هو أنه سيكون من الأفضل ببساطة زيادة حجم الكثير على زوج واحد إذا كنت تريد.


& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛


زوج واحد في الفوركس مثل يوربي، وهذا يعني أنك تتداول عملتين اليورو والين. كيف يمكنك تصفية أي أزواج للتجارة في أي وقت واحد؟ إذا اخترت أزواج عشوائيا أو لأنها المفضلة لديك الخ الخ، فإنها قد لا تكون الاقتران الصحيح للتجارة في ذلك time. So، كنت كثيرا لا داعي للقلق حول الارتباط.


نشر الجنون عبر هذه المجموعة من المنتديات.


تلك هي مبادئ بلدي، وإذا كنت لا تحب لهم، حسنا. لدي الآخرين.


الموضوع: تداول مع أزواج العملات المتعددة (2)


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


التداول مع أزواج العملات المتعددة (2)


أزواج العملات.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment