Friday 2 March 2018

تداول العملات الأجنبية مع رأس المال الصغير


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


خمس طرق لتداول الفوركس مع رأس المال الصغير.


12 ديسمبر 2017 من قبل: A موتكينا عرض: 2666 إدارة المال.


بدأ معظم تجار الفوركس صغيرة؛ إما عن طريق التسجيل للوسيط الذي لا يقدم مكافأة الإيداع أو إيداع مبالغ الحد الأدنى من المال في الحساب القياسي. هذه الحقيقة غالبا ما يلقى اللوم على سبب فشل التجار المبتدئين. عاصمتها ليست كافية لتحمل المخاطر، أو حتى قالوا. ومع ذلك، هو ببساطة حالة عدم معرفة كيفية إدارة تداول العملات الأجنبية مع رأس المال بدء التشغيل الصغيرة.


تداول العملات الأجنبية مع رأس المال الصغير يعني أنه إذا كان المتداول بطريقة ما يعاني من خسائر، فإنه لن يكون كبيرا لدرجة أنه سيقتل نفسه؛ ولكن هذا يعني أيضا أن تداول العملات الأجنبية تصبح إلى حد ما أكثر صعبة في نفس الوقت. ومع ذلك، "صعبة" ليست مستحيلة بالضرورة. هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإدارة خاصة تداول العملات الأجنبية مع رأس المال الصغير.


1. التركيز على الاستراتيجية، وتجاهل النتيجة.


لا تحلم للحصول على 1،000 دولار في الشهر مع مجرد 10 دولار إيداع الأولي. كن واقعيا. والغرض من الذهاب إلى تجارة النقد الاجنبى مع رأس المال الصغير هو أولا محاولة الخروج الاستراتيجية الخاصة بك، وليس لكسب الربح قدر الإمكان. كومة الربح الخاص بك شيئا فشيئا، وممارسة إدارة المخاطر الصارمة إضافية. نفخر من أن تكون قادرة على وضع الاستراتيجية الخاصة بك وتطبيق بحزم إدارة المال جيدة، بدلا من مبلغ من المال تحصل من كل الصفقات. التركيز على الدخول والخروج من السوق في اللحظات المناسبة، بدلا من زيادة حجم الكثير المتداولة.


2. إدارة المحافظ المحافظ.


واحدة من إدارة المال الأكثر شعبية هي القاعدة اثنين في المئة. وهي ممارسة التداول حيث يجب على تاجر استخدام ما لا يزيد عن 2٪ من رأسماله في منصب. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10 أوسد، يجب عليك استخدام 0.2USD فقط (20 قطعة صغيرة / 200 قطعة صغيرة) في معاملة واحدة. هناك قواعد أخرى، ولكن حكم اثنين في المئة يعد واحدا من أكثر المحافظين، وبالتالي هذا هو ما يجب عليك استخدامه في إدارة المواقف الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لا يميل إلى استخدام كل من الهامش الحر لفتح المراكز. وكنت تفعل أفضل لفتح مواقف واحد فقط أو اثنين في وقت واحد.


3. لا تذهب ضد المشاعر الأساسية.


هناك اتجاه بعد التجار وهناك أيضا التجار الذين يحبون أن يذهب ضد هذا الاتجاه. ومع ذلك، كمبتدئ في تداول العملات الأجنبية مع رأس المال الصغير، سيكون من الخطير بالنسبة لك أن تذهب ضد المشاعر الأساسية على المدى الطويل. لنفترض أن الشعور الحالي هو الدولار الأمريكي الصعودي، وسوف تفعل أفضل من خلال الذهاب مع بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي من مستويات المقاومة بدلا من اتباع المؤشرات الفنية التي يمكن أن تكون وهمية. على الأقل، المشاعر الأساسية توفر سبب انخفاض الأسعار في وقت لاحق على الرغم من أنه في البداية ارتفع. وبطبيعة الحال، فإن المواقف العائمة لفترات طويلة يمكن أن تعرض حسابك للخطر أيضا، لذلك يجب أن تنظر في مكانك بعناية قبل اتخاذ قرار بإغلاق أو تعويم موقف معين.


4. حافظ على مجلة التداول.


حفظ مجلة التداول هو وسيلة جيدة للتداول بمسؤولية. في مجلة التداول، يمكنك وضع خطة التداول الخاصة بك، استراتيجية، فضلا عن تقييم الصفقات السابقة. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تداول الفوركس مع رأس المال الصغير، كما سيكون لديك لتتبع استراتيجية التداول الخاصة بك. مجلة التداول يضمن أيضا أنك سوف تمارس إدارة المال الجيد والكشف عن أي أخطاء من جانبك.


5. كيب كول رئيس.


مع رأس المال الصغير، وسوف يكاد يكون من المؤكد أن تكون الصبر. لماذا انخفض السعر عند "شراء" هذا الزوج؟ لماذا آمل في تحقيق أرباح أكبر ولم أغلق التداول بالأمس؟ وما إلى ذلك وهلم جرا. إذا كنت تدع نفسك المحاصرين من قبل تلك المشاعر السلبية، ثم أنت ذاهب مباشرة إلى دعوة الهامش (ماك). حتى تبقى رأسك بارد، ونعتقد في الاستراتيجية الخاصة بك. إجراء تحسينات فقط عندما يكون ذلك ضروريا، وليس في كل مرة تجارتك تحصل في حيرة. نضع في اعتبارنا أن العواطف هي عدو التجار الفوركس في كل مكان. نجاح التجار دائما البقاء هادئا والحفاظ على عقد لاستراتيجية التداول حتى عندما تواجه أزمة غير متوقعة.


في تداول العملات الأجنبية، تجربة لا تقدر بثمن. أحد أسباب فشل العديد من التجار هو أنهم يتاجرون عندما لا يزالون يعرفون شيئا، ولكن توقفوا عندما كانوا لا يزالون يبدأون في اكتساب الخبرة. من أجل تقليل المخاطر، تداولوا النقد الاجنبى بعواصم صغيرة وكميات صغيرة، ولكنهم سعىوا دون عقلانية الى تحقيق مكاسب عالية دون النظر فى الجهود اللازمة للحصول عليه، ثم تركوا بعد ذلك عندما فشلوا فى الوصول الى هدفهم. لا تحول نفسك في مجرد لتجربة فشل لا معنى لها. عندما كنت على استعداد فقط لتوفير كمية صغيرة من رأس المال الأولي، إعطاء الأولوية للتعلم على الأرباح. إن هذه الأرباح الصغيرة التي حققتها ستبني شيئا فشيئا في تجربة لا تقدر بثمن.


مقالات الفوركس.


18 ديسمبر 2018، كم من المال هل أحتاج إلى تداول الفوركس؟ 19 ديسمبر 2018، تعرف على عالم الفوركس 15 يناير 2017، إدارة المال في تداول الفوركس 20 يناير 2017، المعرفة الأساسية في الفوركس (1): مصطلحات السوق 29 يونيو 2018، التغلب على 7 أخطاء شائعة في تداول الخيارات الثنائية 26 أكتوبر 2018، كيف تحول التحليل الأساسي هؤلاء الرجال الثلاثة إلى التجار الأسطورية 2 نوفمبر 2018، تداول الفوركس دليل التداول للمبتدئين.


شارك:


هناك الكثير من الناس التجارة مع رأس المال الصغير أولا، ثم زيادة تدريجيا. يعتمد على كل هدف التجار، رأس المال ويجب أن يكون الهدف معقولة نسبيا.


يمكنك قراءتها للحصول على صورة حول جعل مجلة التداول الخاصة بك.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن رسوم أخرى مثل الإنترنت، والمستحقات، والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائزة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل في الأساس خمسة أضعاف ما يتاجر به المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا السوق التجار يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، و كسب العيش يتطلب فقط حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش من. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


تداول الفوركس مع مبالغ صغيرة من رأس المال.


واحدة من الخصائص الفريدة لتداول العملات الأجنبية هو أنه يمكن أن تبدأ مع استثمار صغير جدا. هناك وسطاء الذين يسمحون لك لفتح حساب والتجارة مع أقل من 50 $ أو ما يعادلها (أو حتى أقل).


الحد الأقصى هوامش 500: 1 إلى 1000: 1 يعني أنه حتى مع 50 $ في رأس المال يمكنك التجارة مع مواقف تصل إلى 25،000 $ أو 50،000 $. بالطبع إذا كنت تستخدم تلك الهوامش، فهذا يعني أن حساب التداول بكامله معرض لخطر فوري، حيث أن حركة 0.1-0.2٪ مقابل موقفك يمكن أن تمس رأس مالك.


ولكن لا تقلق هناك طرق للاستفادة من المعرفة الفوركس الخاص بك مع استثمار صغير (وتحويله إلى مبلغ هادف)، لديك فقط لمتابعة بعض القواعد البسيطة، كما هو الحال دائما.


ما الذي يجب أن تبحث عنه إذا كان لديك 100 دولار أو 500 دولار أم 1000 دولار للاستثمار؟ دعونا نرى اختياراتك!


كما وحدة التداول القياسية لتداول العملات هي 1 لوت (100000 $ الموقف) مع حساب قياسي من الصعب أن تتاجر مع إدارة المخاطر الضيقة إذا لم يكن لديك ما لا يقل عن 10،000 $ على حسابك. ماهو الحل؟


هناك وسطاء الذين لديهم حسابات مخصصة والمركبات التجارية المصممة للمبتدئين وحسابات أصغر تسمى حسابات مصغرة والكثير مصغرة (مما يسمح المواقف الصغيرة). يجب عليك أن تبحث على وجه التحديد عن وسيط التي لديها دعم شامل للحسابات الصغيرة التي تقدم مجموعة جيدة من المنتجات مع الكثير مصغرة.


يمكنك العثور على بعض الأمثلة الجيدة للحسابات الصغيرة في الأسفل!


استراتيجيات حساب مصغر.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك التجارة مع حساب مصغر، والجزء المهم منهم جميعا يجب أن يكون إدارة المخاطر. لا يمكنك السماح لموقف واحد للخروج من جهة، فإنه سوف يؤدي إلى خسائر كبيرة مقارنة لك رأس المال.


سلخ فروة الرأس هو أيضا خيار واضح لحساب صغير. فالوجود في السوق لفترة قصيرة يقلل من خطر حدوث حدث مفاجئ (مثل الإفراج الاقتصادي أو الأخبار العاجلة) لمفاجأةك وتسبب خسائر كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل ممكنة أيضا مع حسابات مصغرة، يمكنك أن تدع الفائزين الخاص بك تشغيل اصطياد اتجاه أطول يمكن أن تساعدك في ضرب رأس المال الخاص بك بسرعة! تذكر فقط لاستخدام أوامر وقف التلقائي لحماية الأرباح الخاصة بك!


بسبب المخاطر التقنية قد يكون من الحكمة فتح حسابين صغيرين (أو حساب منفصل واحد إلى اثنين إذا كان مدعوما من قبل منصة) بدلا من واحد، وتقسيم المخاطر. لماذا يجب أن تفعل ذلك مع كمية صغيرة؟ حسنا، فإنه يمكن أن يكون منطقيا مع حسابات أكبر جدا، ولكن مع كل العوامل (الحدث والمخاطر الفنية) تؤخذ بعين الاعتبار، فإنه يمكن بسهولة إنقاذ نصف رأس المال الخاص بك عند التداول الصغيرة، كما التجارة واحدة محظوظا لن ركلة كنت وضعت من اللعبة.


كن حذرا أكثر مع وقف الخسائر والأخبار الأحداث.


لديك لاستخدام وقف الخسائر مع حساب مصغر، الفترة! عندما يتحول السوق متقلبة، الخاص بك "العقلية" وقف الخسارة لن يكون كافيا-أزواج الفوركس يمكن القفز بعنف. النظام التلقائي يمكن أن يوفر لك من الكثير من الصداع.


وهناك نصيحة جيدة هي أن أوامر الربحية من جهة أخرى تكون في بعض الأحيان غير منتجة عند التداول برافعة مالية عالية. لماذا ا؟ ويمكن أن يحدث تحرك عنيف في الاتجاه الصحيح؛ يجب أن تكون قادرا على الاستفادة من حظك! التفكير في الأمر، وبهذه الطريقة سيكون لديك فرصة مكاسب ضخمة مع الحد من الخسائر الخاصة بك في نفس الوقت.


جرب الحساب واستراتيجياتك.


مع كميات صغيرة من الحسابات التجريبي المال هي أكثر فائدة وأهمية للاستخدام. يجب أن تكون متأكدا من المنصة، وأحجام الموقف، واستراتيجيتك وأنواع مختلفة من أوامر تحتاج إلى تنفيذ.


استخدام هامش تضخيم أخطائك ولكن أيضا الأرباح الخاصة بك! يمكن أن يكون لديك أرباح غير عادية مع الاستراتيجيات والتقنيات الصحيحة.


وسطاء الموصى بها مع حسابات صغيرة جيدة.


وفيما يلي بعض الخيارات الجيدة لتداول الصغيرة:


كما ترون على الرغم من أنه إلى حد ما محفوفة بالمخاطر، الفوركس هو أداة عظيمة للمستثمرين مع رأس المال أقل، ويمكنك القضاء على معظم المخاطر باتباع التوجيه لدينا! لذلك لا تثبط إذا لم يكن لديك الكثير من رأس المال - لا يزال بإمكانك تحقيق أهدافك مع التداول!


يمكنك تداول الفوركس بشكل جيد مع توازن صغير؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- الرغبة في تداول العملات الأجنبية مع توازن صغير.


-THE حدود توازن صغير.


- أفضل مسار بغض النظر عن المخاطر.


& لدكو؛ خمسة وتسعون في المئة من أخطاء التداول التي من المرجح أن تجعل & [مدش]؛ مما تسبب في المال لتتبخر فقط قبل عينيك و [مدش]؛ سوف تنبع من مواقفك حول كونها خاطئة، وفقدان المال، في عداد المفقودين، وترك المال على الطاولة. ما أسميه أربعة المخاوف التجارية الأولية. & رديقو؛


ودقوو]؛ ينتج الموقف نتائج إجمالية أفضل من التحليل أو التقنية. وردقوو]؛


- مارك دوغلاس، التداول في المنطقة.


ما هو أقل مبلغ يمكنني بدء التداول معه؟ هذا سؤال شائع يتم تشغيله من خلال أحد المتداولين إلى أن يكون عند فتح حساب تداول. ومع ذلك، سوف نرى قريبا كيف أن هذا الخط من التفكير يمكن أن تولد الكثير من أنماط التفكير الفقراء والحصول على لك في ورطة.


الرغبة في تداول العملات الأجنبية مع توازن صغير.


دعونا نبدأ مع بعض الحب صعبة. أنت لا تحاول شراء شيء بسعر مخفض عند وضع الهامش لحساب التداول. أقل ليس أكثر وكما يمكن أن نفهم، أقل هو أقل. وبعبارة أخرى، فإن الموقف الذي يأتي مع محاولة الحصول على أفضل صفقة على شراء كبيرة يمكن أن يؤدي إلى ضرر للتداول الخاص بك.


إليك كيفية إجراء ذلك. سوف تتعامل مع المتاجرة مع متابعة لك كيفية إدارة المخاطر والحفاظ على تلك العقلية، سوف من المرجح أن تزيد من حساب التداول الخاص بك، وربما يكون اضطر للخروج من الصفقات في أسوأ نقطة ممكنة. وهناك نهج أفضل هو التخلي عن التركيز على نسبة الفوز، وبدلا من ذلك التركيز على الحفاظ على مخاطر رأس المال / الهبوط بدلا من كسر المنعطف الرئيسي قبل فترة طويلة من الضغط الشديد لكم من السوق. هذا الموقف الجديد الذي يركز على المخاطر غالبا ما ينتج نتائج أفضل من التحليل أو التقنية وحدها.


حدود توازن صغير.


هناك سبب عدم وجود أموال للتحوط تبدأ بمبلغ 5000 دولار أمريكي أو 50000 دولار أمريكي أو حتى 500000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). هذا لأنهم يعرفون عدم قدرتهم على الدخول في موقف مع مخاطر مواتية: ترتبط المكافأة مباشرة لرأس المال المحدود. الآن، قبل أن تفكر، & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م ليس صندوق التحوط بحيث لا داعي للقلق لي، & رديقو؛ التفكير في هذا. الجميع يحاول استخراج المال من السوق في حين المخاطرة أقل قدر ممكن ومع ذلك، هناك كمية من خفة الحركة اللازمة للتجارة بشكل جيد ووضع احتمالات لصالحك.


باختصار، الميزان التجاري الصغير يحد من خفة الحركة كتجارة. الملاحظات الحادة من التجار مع أرصدة صغيرة تظهر السمات المشتركة التي تحد من خفة الحركة وحادتك كالتاجر:


اليانصيب العقلية وندش]؛ تبحث دائما عن الفائز الكبير أخذ على الكثير من المخاطر بالنسبة إلى مكافأة مناسبة سعى التركيز العلني على المدى القصير والتي يمكن أن يكون أقل من التحركات على المدى الطويل.


أجيليتي هي عقلية التي يحتاج التجار لديها غالبا ما يكون مصيرها دون. عندما يكون لديك رشيقة، سيكون لديك القدرة على الالتفات إلى ما يهم أكثر في التداول، والتي تستغل حافة في السوق في حين دائما الحد من المخاطر. بالطبع، هناك & [رسقوو]؛ s طريقة سهلة للقيام بذلك دون محاولة للعثور على طبيب نفساني لتغيير إطار عقلك.


أفضل مسار بغض النظر عن المخاطر.


فكر دائما في المخاطرة أولا بغض النظر عن رصيد حسابك. ومع ذلك، كلما زاد رأس المال التجاري والهامش القابل للاستعمال لديك، كلما كان من الأسهل البقاء مستقرا ورأسيا مع تحرك السوق. لقد قيل أن لدخول التجارة دون نقطة خطر واضحة في الاعتبار هو متهور وأنا أوافق. ومع ذلك، فإن الهامش أكثر قابلية للاستخدام لديك، والذي يسير جنبا إلى جنب مع رصيد حساب أكبر، وأقل كنت سوف تستمر في الاحتفاظ بها للفائز كبير وبدلا من البحث عن عدد أقل من الصفقات احتمال كبير. في ما يلي نظرة من سمات البحث الناجح للمتداول البحث الذي يظهر الارتباط إلى التوازن العالي والأداء الأفضل.


يظهر الرسم البياني أعلاه نمطا واضحا: كلما قل حجم التداول الذي تتعامل معه، كلما زادت إمكانية استخدام مبالغ عالية من النفوذ. كلما زاد مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها، كلما زاد تركيزك على المكاسب على المدى القصير. المشكلة الوحيدة مع التركيز العلني على المكاسب على المدى القصير مع الرافعة المالية العالية هي أنه من غير المرجح أن تأخذ خسارة صغيرة على المدى القريب والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى خسارة ضخمة أو مدمرة قبل فترة طويلة.


بدءا من حساب صغير يمكن أن تصبح واحدة من أغلى الطرق للبدء. وقد فتحت هذه المادة العديد من الفخاخ العقلية التي تكمن لأولئك الذين يتاجرون حساب صغير. يصبح السؤال، هل أنت على استعداد لاتخاذ التداول على محمل الجد بما فيه الكفاية لحماية رأسك العقلي ومواءمة نفسك مع أولئك الذين حققوا نجاحا في التداول قبل لك؟


آمل أن تكون إجابتك نعم.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوريكسيل.


تصبح تاجر أكثر ذكاء اليوم.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment