Wednesday 14 March 2018

الذهاب قصيرة قصيرة الفوركس


تعلم ما يعنيه إلى & # 34؛ الذهاب قصيرة & # 34؛ في شروط الاستثمار.


مقدمة لعملة البيع القصيرة في سوق الفوركس.


في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس (قصيرة للنقد الأجنبي)، أنت & # 34؛ قصيرة & # 34؛ عن طريق اختصار حقوق الملكية أو العملة عندما كنت تعتقد أنها سوف تقع في القيمة. مع وجود مخزون، فإن ما تفعله هو اقتراض أسهم لا تملكها بالفعل وتوافق على دفع تلك الأسهم في وقت ما في المستقبل. إذا انخفضت قيمة الأسهم من وقت تنفيذ البيع القصير حتى تقوم بإغلاقه (عن طريق شراء الأسهم بسعر لاحق أو أقل)، فسوف تحقق ربحا يساوي الفرق في القيمتين.


عندما تذهب قصيرة في الفوركس الفكرة العامة هي نفسها - كنت تراهن على أن العملة سوف تنخفض في القيمة. إذا فعلت ذلك، يمكنك كسب المال. أكبر الفرق بين بيع قصيرة في سوق الأسهم وقصيرة على الفوركس هو أن العملات هي دائما يقترن؛ كل معاملة الفوركس تنطوي على موقف طويل بعملة واحدة، رهان أن قيمته سترتفع، وموقف قصير في العملة الأخرى، رهان أن قيمتها سوف تنخفض.


كيفية عمل العملة القصيرة البيع.


عندما "تذهب قصيرة & # 34؛ على الفوركس، كنت مجرد وضع أمر بيع على زوج العملات. في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها عملة أساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي (أوسد) هو العملة الأساسية والين الياباني (جبي) هي عملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة قصيرة على زوج العملات هذا، فإنك سوف تقصر على الدولار الأمريكي، ونتيجة لذلك، ستنتهي في وقت واحد على الين الياباني.


الفكرة الأساسية وراء التقصير في الفوركس.


قد يبدو الأمر معقدا في البداية، ولكن الفكرة الأساسية هي مباشرة: ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أنه في وقت ما في المستقبل، دولار أمريكي واحد سيكون أقل من 100.00 ين ياباني.


هناك فرق آخر بين التقصير في سوق الأسهم وعلى الفوركس هو أنه على عكس سوق الأسهم، فإن الذهاب إلى الفوركس بسيط مثل وضع طلبك.


لا توجد قواعد أو متطلبات خاصة للقصيرة على زوج العملات.


فهم المخاطر العامة من الذهاب قصيرة.


إذا كنت تفكر في الذهاب إلى الفوركس، يجب أن تضع المخاطر في الاعتبار - على وجه الخصوص، الفرق في المخاطر بين & # 34؛ الذهاب طويلة & # 34؛ و & # 34؛ الذهاب قصيرة. & # 34؛ إذا كان عليك أن تذهب لفترة طويلة على العملة، فإن السيناريو أسوأ حالة (في حين لا تزال سيئة لمحفظتك الاستثمارية) أن يراقب قيمة العملة إلى الصفر.


ولكن هناك حد لفقدانك في موضع طويل حيث لا يمكن أن تتراجع قيمة العملة عن الصفر. إذا كنت تقصير العملة، من ناحية أخرى، فإنك تراهن على أنها ستنخفض عندما تكون القيمة قد ترتفع وتزداد. من الناحية النظرية، لا يوجد حد لمدى ارتفاع القيمة، وبالتالي لا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكن أن تخسره.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


طريقة واحدة للحد من خطر السلبي الخاص بك هو وضع في وقف الخسارة أو الحد أوامر على قصيرة الخاص بك. أمر وقف الخسارة ببساطة يوجه الوسيط الخاص بك لإغلاق موقفكم إذا العملة التي تقصير ترتفع إلى قيمة معينة، مما يحميك من مزيد من الخسارة. من ناحية أخرى، يرشد أمر الحد الوسيط الخاص بك لإغلاق الخاص بك قصيرة عندما العملة التي تقصير ينخفض ​​إلى القيمة التي تعين، وبالتالي تأمين الربح الخاص بك والقضاء على المخاطر المستقبلية.


آخر كلمة تحذير.


الحد الأقصى للاتجاه الصاعد على تجارة قصيرة هو 100٪. وبطبيعة الحال، هذا يبدو كبيرا، ولكن الجانب السلبي من تجارة قصيرة هو لانهائي. وكما أوضحنا سابقا، فإن المتداول القصير يقترب من التراجع، وهناك مجال محدود نسبيا للاتجاه الهبوطي مقارنة بالزيادة.


ويوفر سوق الفوركس قدرا أكبر من المرونة للبائعين القصيرين والأسواق الأخرى، ولكن لا يزال من المهم ملاحظة أن البيع القصير لا يزال بحاجة إلى دمجه مع إدارة جيدة للمخاطر.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


الطويل والقصير منها.


حركة السعر و ماكرو.


وكثيرا ما يكون التجار الطموحين على دراية بمفهوم الشراء لبدء التجارة. بعد كل شيء، لأن الكثير منا هو الأطفال ونحن تدرس الفرضية الأساسية من & لوت؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛


وفي الأسواق المالية، غالبا ما تؤدي المصطلحات دورا رئيسيا. المصطلحات اللغوية تساعد على إظهار الألفة والراحة مع موضوع معين، ولا مكان في هذا المصطلح أكثر وضوحا من عند مناقشة موقف & لوت؛ & رسكو؛ من التجارة.


عندما يقوم المتداول بالشراء مع احتمال إغلاق الصفقة بسعر أعلى لاحقا، يقال أن التاجر سيذهب & لسكو؛ طويل، & [رسقوو]؛ في التجارة. سوف يوضح الرسم التالي ديناميكية موقف طويل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في حين أن هذه الفرضية قد تبدو سهلة بما فيه الكفاية، قد يكون القادم أكثر قليلا غير تقليدية للتجار الجدد.


إن مفهوم بيع شيء ما لا يملكه بالفعل قد يثبت كمفهوم مربك، ولكن في تجارهم البراغماتية المتطورين باستمرار خلقوا طابعا للقيام بذلك.


عند التاجر ذاهب & لسو؛ قصيرة، و [رسقوو]؛ في تجارة، انهم يبيعون بهدف شراء مرة أخرى (لتغطية التجارة) بسعر أقل. الفرق بين سعر البيع المبدئي والسعر الذي تم فيه تداول الصفقة & لوت؛ & غ؛ و [رسقوو]؛ هو ربح التجار للحفاظ على أقل رسوم أو عمولات أو نفقات البيع. يوضح الرسم البياني أدناه & لوت؛ شورت، & [رسقوو]؛ موضع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


من المهم ملاحظة التمييز المثير بين العملات والأسواق الأخرى. لأن العملات يتم نقلها مع اثنين من الجانبين (كل إشارة الاقتباس 2 عملات مختلفة اتخاذ مواقف معارضة)، كل التجارة تقدم التاجر التعرض الطويل والقصير بعملات مختلفة.


على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يقترب من زوج اليورو / الدولار الأسترالي (أود / أود) سيبيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا، ومع ذلك، ذهب المتداول طويل زوج العملات & نداش؛ أنها سوف تكون شراء اليورو و رسكو؛ ق وبيع دولار أسترالي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


ماذا يعني "الذهاب طويل" في الفوركس؟


عندما تكون & # 34؛ طويل & # 34؛ العملة، فإنك تقوم ببساطة بوضع أمر شراء على زوج من العملات.


في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها العملة الأساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والين هو العملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس سعر دولار واحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة طويلة على زوج العملات هذا، فإنك تسير طويلا على الدولار الأمريكي، وتذهب في وقت واحد على الين الياباني.


يبدو الأمر معقدا، ولكنك ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أن $ 1 كانت ستصبح أكثر قيمة من 100.00 ين ياباني (أي $ 1 & # 61؛ 101.00JPY)


غالبا ما يكون متتبعو الاتجاه الذين يتعرفون على تسارع الاتجاه سريعين في التداول على التجارة ويأملون في البقاء في تلك التجارة حتى ينتهي الاتجاه.


ما هي المكونات المكملة لفترة طويلة في الفوركس؟


بعض الأسباب التي يمر بها التجار طويلة من التطورات التقنية والأساسية. من منظور أساسي، يمكن أن النشرات الإخبارية الاقتصادية تبدأ في تجاوز أو مفاجأة توقعات الاقتصاديين. وهذا يدل على أن الاقتصاد يقوم بعمل أفضل مما يتوقعه الكثيرون، وهناك مجال لارتفاع تلك العملة، وبالتالي، قد يكون من المفيد أن تستمر. ومن الأسباب الأساسية الأخرى التي قد يقرر متداولو الفوركس القيام بها لزوج العملات هو عندما يعلن البنك المركزي عن خططه لتشديد النقدية، والتي تميل تاريخيا إلى رفع عملتهم.


وغالبا ما تشمل الأسباب الفنية التي تدفع إلى الاستمرار في السعر كسر السعر من خلال مقاومة الأسعار أو سقف السعر الذي يظهر قوة مفاجئة وأن اختلال التوازن الجديد في السوق قد يتطور يمكن أن يتحول إلى اتجاه قوي. أسباب أخرى التجار يميلون إلى الذهاب لفترة طويلة هو عندما ينخفض ​​السعر إلى دعم محدد جيدا أو أرضية السعر.


ما التجار الجدد بحاجة إلى فهم.


من المهم للمتداولين الفوركس الجدد أن يفهموا أنه في أي وقت كنت في تجارة العملات، وكنت دائما طويلة عملة واحدة من الزوج. حتى لو كنت قصيرة الزوج، وكنت تقنيا قصيرة العملة الأساسية وطويلة السعر أو العملة المقابلة.


لاقتراض مثال من سوق أخرى، عند شراء الأسهم لشركة مثل أبل (نسداق: آبل)، وأنت تسير طويل أبل وتقصير الدولار الأمريكي لأنك تشعر قيمة الدولار لن تنمو بأسرع قيمة من الأسهم أبل.


طريقة أخرى للنظر في هذه العلاقة هو أب / أوسد. أيضا، عندما كنت تبيع الأسهم الخاصة بك مرة أخرى، يمكنك التفكير في ذلك على طول فترة طويلة من الدولار الأمريكي باختصار الأسهم لأنه لسبب أو لآخر كنت تعتقد الآن أنه من أكثر قيمة أن يكون النقد ثم هو الأسهم.


مراكز الفوركس طويلة أو قصيرة.


تعرف على العوامل المهمة عند تداول الفوركس، أو عندما تذهب لفترة طويلة أو قصيرة على أزواج العملات، وكيفية استخدام أوامر التداول المختلفة.


وقد وضعت ألفيكسو هذا بالطبع تداول الفوركس مع هدف واحد في الاعتبار: لجعل لكم أفضل الفوركس التاجر. سوق الفوركس هو العالم الأكثر تداولا في السوق، مع دوران يومي يقدر ب 4 تريليون دولار. ويشارك المستثمرون المؤسسيون ومستثمرو التجزئة في تداول العملات على مدار 24 ساعة في اليوم، لمدة 5 أيام في الأسبوع.


من المهم بشكل خاص فهم أساسيات ساحة التداول بالعملة قبل البدء في الاستثمار فيها. وبمجرد الانتهاء من سلسلة ألفيكسو من الدورات التدريبية الفوركس، وسوف تكون على استعداد أفضل لاتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء مع معدلات نجاح أعلى في الصفقات الخاصة بك.


فهم أزواج العملات.


يمكنك تداول معظم العملات في العالم، بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية وأزواج العملات البسيطة وأزواج العملات الغريبة. وتشمل أزواج العملات الرئيسية أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، ور / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / تشف.


ويشكل الدولار الأمريكي أكثر من 95٪ من كل نشاط تداول العملات الأجنبية. وتشمل أزواج العملات الصغرى أزواج العملات الأقل تداولا، وحتى زوج العملات ور / غبب يمتد بين الخط الرئيسي والثانوي.


وتشمل العملات الغريبة الدولار السنغافورى والبيزو المكسيكي والروبية الهندية ودولة هونج كونج وراند جنوب افريقيا وفاز كوريا الجنوبية وغيرها. وتشمل هذه العمالت عادة الدوالر األمريكي كعملة أساسية، والاسم مشتق من بلد المنشأ، بل يختلف عن ظروف السيولة.


ما هي العملة الأساسية وما هي عملة الاقتباس؟


دعونا نلقي نظرة على زوج العملات ور / أوسد. إذا كان سعر الصرف هو 1.2142 دولار لكل يورو، فإن سعر اليورو / دولار سيكون مكتوب على النحو التالي ور / أوسد = 1.2142. العملة الأساسية هي اليورو وعملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي.


هذا الزوج من الفوركس يشير إلى أن € 1 يمكن شراء 1.2142 $. يمكن للمستثمرين توليد عوائد شراء أزواج العملات من خلال تقدير العملة الاقتباس، أو انخفاض قيمة العملة الأساسية. اعتبر أنه بدلا من 1 يورو = 1.2142 دولار أمريكي، كان هناك انخفاض في العملة الأساسية بحيث 1 يورو = 1.2242 دولار أمريكي.


في هذه الحالة، والتقدير في اليورو يجعل من الواضح أن أقل يورو سوف تحصل على 1.2142 $. لذلك قمت بتداول أرباح هذا الزوج من العملات. هذا يطرح السؤال: كيف يمكنك أن تعرف أي طريقة العملة الأساسية أو العملة الاقتباس سوف تتحرك؟


إذا كنت تشير إلى قسمنا على مؤشرات السوق، وسوف تعرف أي نوع من المؤشرات يمكن أن تساعدك في اكتشاف الاتجاهات، وقراءة تحركات السوق وفهم القمم والأحواض ونقاط التحول المرتبطة بها لأزواج العملات. أدوات تداول العملات الأجنبية مثل ماسد، البولنجر باند، مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك هي مكان جيد للبدء.


الذهاب طويلة أو الذهاب العملات القصيرة.


ولأغراض التوضيح، دعونا نفترض أن الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي قد تجاوز التوقعات والتجار يشعرون الآن بالارتفاع إزاء الاقتصاد الأمريكي. وسيؤدي ذلك دائما إلى شعور إيجابي تجاه الدولار الأمريكي من المرجح أن يؤدي إلى مكاسب فورية في الدولار.


العكس صحيح أيضا. إذا كنا نتوقع من الولايات المتحدة رفع أسعار الفائدة في نهاية الربع، يمكننا أن نتوقع أن هذا يبشر جيدا لقوة الدولار. وهذا سيجعل الدولار الأمريكي أكثر قيمة في الأسواق الدولية نظرا لارتفاع أسعار الفائدة المرتبطة بانخفاض عرض النقود.


وسوف يقوم المستثمرون الأجانب بتبادل عملاتهم بالدولار الأمريكى للاستثمار فى السوق الأمريكية. ويؤثر ذلك على ضعف العملات الأجنبية وتعزيز الدولار الأمريكي. لحسن الحظ، مع تداول العملات الأجنبية التي لا تحتاج إلى اتخاذ حيازة المادية للعملات من أجل التجارة بها. كنت تأخذ موقف - المضاربة على ما العملة الأساسية وعملة الاقتباس من المرجح أن تفعل في المستقبل.


لقد قدمنا ​​لكم بالفعل لمفاهيم الذهاب "طويلة" والذهاب "قصيرة" العملات في الفقرة أعلاه. يعني أن لديك توقعات إيجابية على القيمة المستقبلية للعملة والوسائل القصيرة التي لديك نظرة سلبية على العملة.


في زوج العملات التالي أود / أوسد يمكنك تحقيق ربح عن طريق الذهاب لفترة طويلة الدولار الاسترالي، إذا كان من المتوقع أن يعزز الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي. بنفس الطريقة يمكنك تداول نفس زوج العملات و تقصير الدولار الاسترالي و تحقيق ربح إذا ضعف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي.


كما أشرنا مع مناقشة أسعار الفائدة، توقعاتك لعملة معينة إما صعودية أو هبوطية. إذا كان لديك نهج صعودي، فإنك تميل إلى الذهاب لفترة طويلة العملة وإذا كان لديك نهج هبوطي، وكنت تميل إلى اختصار تلك العملة.


الفوركس أوامر التداول.


هناك عدة أنواع مختلفة من الطلبات التي يقدمها وسطاء في الفوركس العالم. وتشمل هذه أوامر وقف الخسارة، أوامر وقف الزائدة، أوامر جني الأرباح، أوامر الحد وأوامر السوق. اعتمادا على نمط التداول الخاص بك، وسوف تختار في نوع النظام الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك.


أوامر وقف الخسارة.


أوامر وقف الخسارة موجهة نحو إيقافك من تكبد المزيد من الخسائر في صفقات الفوركس المفتوحة. كما أنه يساعدك على تجنب إغلاق الهامش. هذا النوع من تداول الفوركس مفيد بشكل خاص لأنه يعمل على حمايتك من المزيد من الخسائر عندما يكون سعر الصرف ضدك.


أوامر وقف الخسارة لا القضاء تماما المخاطر، فإنها تقيد فقط الخسائر الخاصة بك. يشجع خبراء الفوركس جميع المتداولين على إصدار أوامر وقف الخسارة لجميع المراكز المفتوحة.


أوامر وقف زائدة.


أوامر وقف الخسارة مماثلة لأوامر وقف الخسارة منذ إغلاق المراكز إذا تحرك السوق ضدك. ما يفصل وقف الخسارة الزائدة من أمر وقف الخسارة هو أن 'السمات' السابقة إلى جانب سعر السوق (عندما يكون إيجابيا) إلى أن يحين الوقت الذي يستغرق فيه التراجع.


وبمجرد أن يحدث الأمر وقف وقف التنفيذ يبدأ. جمال أمر الوقف المتحرك هو أنه يمكنك الاستمرار في تحقيق عوائد إيجابية دون اتباع صفقات الفوركس الخاصة بك، مع العلم أنه عندما يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس سوف يوقف أمر التوقف.


أوامر جني الأرباح.


أوامر أوامر الربح إغلاق أوامر مفتوحة عندما تم التوصل إلى عتبة محددة. هذا هو وسيلة قوية لقفل الأرباح الخاصة بك عندما كنت لا حول لمراقبة نشاط التداول الخاص بك.


يمكنك تلقائيا تعيين أوامر أخذ الربح لأي زوج من العملات التي يتم تداولها. بمجرد أن يتم التوصل إلى سعر الصرف وسعر العرض تلامس الحد الأقصى الخاص بك، سيتم إغلاق الموقف المفتوح.


فإنه لا يعمل دائما بالطريقة التي تتوقعها، لأن السوق المتغيرة بسرعة يمكن أن يسبب بعض درجة من الاختلاف بين المعدل الذي قمت بتعيين وسعر الإغلاق.


أوامر الحد.


الحد أوامر يدخل حيز التنفيذ فقط عندما يتم استيفاء شروط محددة. عند شراء أو بيع زوج من العملات، يجب أن يفي أمر الحد الخاص بك بالاشتراطات التجارية التي يتعين الوفاء بها.


يمكن تنفيذ أنواع معينة من أوامر الحد تلقائيا عندما يصل سعر الصرف إلى مستوى معين. إذا كنت ترغب في تمديد زوج العملات أود / أوسد، يمكنك البدء في أمر حد بسعر صرف أقل من سعر السوق السائدة.


وبمجرد أن يتم ضرب هذا المعدل المنخفض، فإن أمر الحد سيكون ركلة. في مقابل مواقف طويلة، يتم وضع أوامر الحد لفتح المراكز القصيرة فوق أسعار السوق السائدة.


أوامر السوق.


يتم تنفيذ أوامر السوق لحظة وضعها. يتم تسعيرها وفقا لسعر السوق. مرة واحدة في نظام السوق نشطة، بل هو موقف مفتوح. إذا تحرك معدل ضدك، سوف موقفك تتدهور.


هل أنت مستعد للتداول؟ فتح حساب حصة: المادة التالية: كيف يمكنك الاستثمار مع مجرد 100 $.


تحذير المخاطر.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. وينبغي للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار إمكانية مواجهة خسائر كبيرة؛ ولذلك فمن المهم تقدير العواقب المحتملة للاستثمار. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب.


ألفيكسو تملكها وتشغلها فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) مع سيف ترخيص رقم 236/14 ورقم تسجيل الشركة هي 322134، وتقع في 1، أجياس فيلكسسيوس الشارع، 3025 ليماسول، قبرص.


خدمة الزبائن.


سوبورت @ ألفيكسو كومبليانس @ ألفيكسو فينانس @ ألفيكسو سي + 357-250-30564 أوك + 44-203-5144568 فاكس + 44-2035148567.


&نسخ؛ 2018 ألفيكسو. كل الحقوق محفوظة.


يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز وقد يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment