Friday 23 March 2018

بفغ الفوركس أشعة الشمس


جعلت التحويلات المالية بسيطة.


تحويل الأموال الفورية | ودائع البنك المباشر.


قروض للجميع.


قروض المنزل | إعادة التمويل | قروض الأعمال | قروض السيارات | قروض شخصية.


تبادل المال على الشروط الخاصة بك.


حول بفغ المال.


نحن مملوكة بالكامل الاسترالي وهي الذراع التوزيع المحلي المسجل لالمحولات العالمية الرائدة ومقدمي الخدمات المالية.


وقد عملت بفغ المال في أستراليا لأكثر من 10 عاما. ونحن نفخر على فهم احتياجات عملائنا وعلى تقديم خدمات مالية عالية الجودة وموثوق بها.


مع شبكة وكيل من أكثر من 200 موقع في أستراليا - وتزايد - ونحن تقصير المسافة بين الأسر وأحبائهم من خلال خدمة نقل الأموال من الطراز العالمي لدينا.


بالإضافة إلى تحويل الأموال، ونحن نقدم أيضا صرف العملات الأجنبية والقروض المنزلية، وإعادة التمويل، والقروض التجارية، وقروض السيارات والقروض الشخصية بالتعاون مع كبار مقدمي الخدمات المالية. في كل الخدمات التي نقدمها، ونحن نعمل بجد لضمان تجربة واضحة وبسيطة وقيمة.


خدماتنا.


لحظة تحويل الأموال.


تحويل الأموال الفوري هو خدمة تستخدم على نطاق واسع من قبل المهاجرين الذين يرسلون المدفوعات العادية أو لمرة واحدة مرة أخرى إلى الأسرة في بلدهم الأصلي. وهي تستخدم أيضا على أساس مخصص للتحويلات من أغراض أخرى محددة. مع تحويل الأموال الفورية، يمكن للمستقبل جمع المال في أقل من 10 دقيقة في الوجهة.


ديريكت بانك ديبوسيت.


الودائع المصرفية المباشرة هي وسيلة آمنة وسهلة وفعالة من حيث التكلفة لنقل كميات أكبر من المال. هذه خدمة مصممة خصيصا لنقل مبالغ أكبر من المال، سواء لأغراض شخصية أو تجارية. مع الودائع المصرفية المباشرة، سيكون للعميل الحصول على أفضل من أسعار البنك بسعر تنافسي.


تحويل العملات.


صرف العملات هي خدمة تقدمها بفغ المال. عندما كنت في أرض أجنبية لقضاء وقت الفراغ أو على الأعمال التجارية، وسوف تحتاج عملة البلد المعني. يمكنك بسهولة شراء وبيع جميع العملات الرئيسية في منافذ بفغ المال. لدينا معرفة واسعة والخبرة في مجال النقد الأجنبي، وخدمة العملاء من الطراز العالمي تقدم للعملاء مزيج الفوز.


الرهن العقاري والقروض الأخرى.


ويشمل ذلك القروض المنزلية للمشترين والمستثمرين في المنازل التي تغطي المشتريات، وإعادة التمويل، والصناديق التجارية المدارة ذاتيا، وقروض تطوير العقارات. وتشمل محفظة القروض لدينا أيضا القروض التجارية والقروض الشخصية وقروض السيارات الخ وسيط معتمد، والتأكد من أن المشورة الصحيحة ومنتج القرض المناسب تتاح لك من مجموعة من المقرضين عبر مئات من المنتجات المالية.


مقدمي الخدمة لدينا.


يوفر مونيغرام الوصول إلى الخدمات المالية للمستهلكين والشركات في جميع أنحاء العالم. خدمات مونيغرام تساعد الناس على إرسال الأموال في أي مكان في العالم بسرعة وموثوق بها وبأسعار معقولة.


خدمات مونيغرام متوفرة في 200 دولة وإقليم وفي حوالي 350،000 موقع، موثوق بها من قبل عشرات الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.


بفغ الفوركس، في شراكة مع البنوك في الخارج والمراسلين في جميع أنحاء العالم، ويمكن نقل أموالك في نسيم. وتشمل خيارات التحويلات المرنة الودائع المصرفية المحلية، والتحويلات المصرفية الدولية، ودفعات نقدية إلى وجهات مختارة.


مع ما يقرب من 200 مواقع وكيل في جميع أنحاء أستراليا، يمكنك تحويل مريح المال مع أفضل من أسعار البنك، والرسوم التنافسية والتفاني على الأمن الخاص بك.


تأسست مجموعة بفغ في عام 2004 والمملوكة بالكامل الاسترالية توفير القروض المنزلية لمشتري المنازل والمستثمرين التي تغطي المشتريات، ريفينانسس، والصناديق التجارية المدارة ذاتيا والقروض التطوير العقاري.


بفغ المال الرهن العقاري لديها مجموعة من القروض المنزلية وغيرها من القروض لتختار من بينها مع ميزات مختلفة لضمان لدينا المنتج المناسب لك.


كيف تعمل.


يمكنك الاتصال بنا أو استخدام محدد موقع الفرع للعثور على وكيل بالقرب منك.


أكمل نموذج إرسال الأموال واختر الخدمة التي تريد استخدامها.


إعطاء الوكيل النموذج المكتمل ودفع الأموال المعمول بها (بما في ذلك الرسوم).


حفظ الإيصال الخاص بك ومشاركة الرقم المرجعي مع المتلقي إذا كنت تختار لالتقاط.


يمكنك الاتصال بنا أو استخدام محدد فرع للعثور على موقع بفغ المال بالقرب منك.


أكمل استمارة الطلب وطلب العملة التي ترغب في تبادلها.


اعط العملة التي تريد صرفها والحصول على العملة المطلوبة.


جمع إيصالك من الصراف لأي المراجع في المستقبل.


فوائدنا.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسيك تيتور أديبيسشينغ إليت. كورابيتور فيوجيات فيوجيات أند برين إن بيبندوم سيد سوليسيتودين إليت كونديمينتوم.


كعميل.


مع أكثر من 200 مواقع وكيل في جميع أنحاء أستراليا، فإنه من السهل أن ترسل المال معنا. الجمع بين هذا مع أسعار الصرف التنافسية، والرسوم بأسعار معقولة والتفاني على الأمن الخاص بك، لماذا ننظر في أي مكان آخر؟ ونحن نسعى لتلبية احتياجات الأفراد الذين يسعون إلى إرسال المال إلى أسرهم أو للأعمال التجارية من خلال توفير خدمة عالية الجودة. لدينا خدمة دعم العملاء هو تكريما لهذا الالتزام. بعض الفوائد التي سوف تجد جذابة هي:


الحصول على المال على الفور أو في حساب مصرفي في الوجهة لا يوجد حساب مصرفي مطلوب لتحويل الأموال الفورية ودفعات نقدية الخدمة المتاحة إلى ما يقرب من 200 دولة أكثر من 400000 مواقع العوائد عبر الوجهات خيارات دفع العملات متعددة أسعار تنافسية لصرف العملات آمنة ومأمونة وموثوق بها .


كعامل.


مع تكلفة مقدما أو الاسمية مقدما يمكنك بسرعة وسهولة إضافة منتج جديد تماما أن يكمل عملك الأساسي. سوف تجذب مجموعة واسعة من العملاء التي من شأنها بناء مصدر إضافي قوي وقوي إضافي من الإيرادات. سوف تصبح وكيل المال بفغ إضافة إلى الاتجاه الخاص بك نحو النمو. بعض الفوائد التي سوف تجد مربحة هي:


امتياز أن تكون جزءا من العلامة التجارية العالمية زيادة حركة العملاء والعملاء الجدد لأعمالك القائمة مصدر دخل إضافي، وكسب عمولة على جميع المعاملات المصنعة (إرسال أو تلقي) التدريب المجاني، والبرمجيات والمواد الترويجية والدعم المستمر التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية على المنتجات المتاحة في موقعك فريق الدعم المخصص عروض ترويجية لك ولعملائك.


أكثر من 200 وكلاء في جميع أنحاء أستراليا.


الخدمات متوفرة 7 أيام في الأسبوع.


الخدمات المتاحة إلى ما يقرب من 200 بلدا.


مواقع العائد في جميع أنحاء العالم.


اتصل بنا.


إذا كان لديك أسئلة وترغب في الاتصال بنا، يرجى استخدام أحد الخيارات أدناه. واحد من ممثلي خدمة العملاء لدينا سوف تستجيب في أقرب وقت ممكن.


بفغ ماني بتي لت P. O. بوكس 1098، ست ألبانز، فيك 3021.


هاتف.


العملاء فقط - 1300 557 817. +61 3 9012 6684.


اشترك معنا.


أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الجوال لتلقي التنبيهات والعروض من بفغ المال. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت ترغب في القيام بذلك.


PFGBEST.


روبن روزنبرغ.


البقعة الناعمة (74)


بقلم روبن روزنبرغ،


فورتي يار ترادينغ رانج: 41.50 سنتس تو 3.37.5 $ بير lb.


الصفقات على الجليد من الساعة 2:30 صباحا إلى 1:00 بعد الظهر. CDT.


وقد انضم كومرزبانك إلى صفوف مع غيرها من المقرضين الزراعيين الرئيسيين من خلال التنبؤ بأسعار أعلى للقهوة البرازيلية العربية. وبالاستناد إلى الأضرار التي لحقت بالأحوال الجوية، يتوقع البنك أن تكتسب آرابيكا الآجلة مستقبلها الآجل. وكان من المتوقع أن يكون محصول البن العربي أرابيكا من المواد الخام. قدمت الطبيعة الأم قليلا أكثر من اللازم في طريق الطقس غير مريح.


وقد واجه محصول البرازيل ظروف الصقيع والجفاف في مرحلة مبكرة من تطوره. وقد تؤثر الأمطار الغزيرة الأخيرة سلبا على نوعية الفاصوليا. عندما يتم ضرب أشجار القهوة مع هطول أمطار غزيرة في هذا الوقت في تنميتها العديد من الكرز القهوة ناضجة وطرقت إلى الأرض. وتؤدي تكاليف العمالة المتزايدة إلى منع العديد من المزارعين من التقاطها.


وتقدر وزارة الزراعة الأميركية إنتاج البرازيل في الفترة ما بين عامي 2018 و 2013 لتصل إلى 40.2 مليون كيلوغرام (كيلوغرام). موسم النمو 2018-13 هو على اساس سنوى في دورة الإنتاج أون / أوف بالتناوب في البلاد. وخلال موسم 2018-11، بلغ إنتاج البرازيل العربي 41.8 مليون كيلوغرام (132 رطل). لذلك لدينا على الإنتاج العام الذي هو أصغر من موسم أون السابق. نأمل أن هذه ليست بداية الاتجاه.


التحليل الفني هو منهجية. المعلومات الواردة أدناه لا تؤخذ كمشورة تجارية أو كتوصية لشراء أو بيع أي سلعة مستقبلية أو خيار. وقد يتفق أو لا يتفق مع التحليل الأساسي الذي يظهر أعلاه.


المؤشرات الفنية الأسبوعية يوم الجمعة، 6 يوليو: في هذا الوقت نطاق التداول الأسبوعي هو 187.10-169.70، آخر طباعة 177.80. يبقى مؤشر ستوكاستيك في وضع الشراء. مؤشر القوة النسبية عند 42.97 أقوى من مؤشر الأسبوع الماضي عند 37.36. ذي M. A.C. D. الرسم البياني عند 0.02 أعلى من قراءة الأسبوع الماضي -0.15. وكان القهوة تجمع 20 سنتا على مدى ثلاثة أسابيع. اختراق السوق مركز بولينجر باند، عكس و تداول الآن أقل من ذلك. شراء على فواصل حادة لدعم واستخدام إدارة الأموال السليمة. إغلاق أسبوعي من 150.60 أو أقل في سبتمبر سيحول القهوة الاتجاه الأسبوعي لأسفل.


أربعون عاما نطاق التداول: 4.44 دولار إلى 53.79 دولار للطن.


الصفقات على الجليد من الساعة 3:00 صباحا إلى 1:00 بعد الظهر. CDT.


وسيتم الافراج عن بيانات الربع الثاني طحن في وقت لاحق من هذا الشهر. ويتوقع المتداولون أن تكون أوروبا ضعيفة على أساس الصعوبات الاقتصادية في المنطقة. وتحتفظ الصناديق بمركز قصير. إذا كانت هناك مفاجآت في أن العقود الآجلة للكاكاو البيانات سوف تتحرك أعلى ردا على ذلك. توقعات الطقس على المدى القصير تتوقع المطر خلال نهاية الأسبوع. المطر، والمطر وهطول مزيد من الامطار. يمكن أن أشجار الكاكاو استخدام بعض أشعة الشمس. ومن شأن ذلك أن يساعد في إنتاج موسم مزهرة جيد لمحصول 2018-13.


اعلنت الحكومة النيجيرية رسميا ان هجمات دودة القندس فى ولاية اوندو قد تم السيطرة عليها. وبالإضافة إلى ذلك، من غير المتوقع أن يتأثر المحصول الرئيسي للفترة 2018-2013 تأثرا سلبيا. لا أعتقد أن لدقيقة نيويورك! تنتج ولاية اوندو 40 فى المائة من الكاكاو النيجيرية. ولم يكن هناك أي ذكر لمحصول هذا العام. في كثير من الأحيان التي لا يقال هو أكثر أهمية مما هو عليه. وهذا يقودني إلى الاعتقاد بأن محصول نيجيريا المتوسط ​​سيكون ضعيفا جدا. وكانت نيجيريا مرة واحدة من أكبر منتجي الكاكاو في غرب أفريقيا. وشكلت صادرات الكاكاو جزءا كبيرا من عائدات النقد الأجنبي للبلاد. هذا ليس كذلك اليوم.


ويؤدي الطقس دورا بالغ الأهمية في تنمية الكاكاو. يبدأ موسم الأمطار في أيار / مايو ويمتد خلال تشرين الأول / أكتوبر. موسم الجفاف يمتد من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل. تزدهر أشجار الكاكاو في انخفاض نمو الغابات المطيرة الاستوائية في الظل. يجب أن تتراوح درجة الحرارة بين 66 F و 92 F مع ارتفاع نسبة الرطوبة. موزعة بالتساوي هطول الأمطار الشهرية تتجاوز 1500 ملم (59.1 ") أمر ضروري. وسيؤدي هطول الأمطار الذي يقل عن 100 مم (3.9 ") في الشهر لمدة ثلاثة أشهر إلى تلف أشجار الكاكاو بشدة.


التحليل الفني هو منهجية. المعلومات الواردة أدناه لا تؤخذ كمشورة تجارية أو كتوصية لشراء أو بيع أي سلعة مستقبلية أو خيار. وقد يتفق أو لا يتفق مع التحليل الأساسي الذي يظهر أعلاه.


المؤشرات الفنية الأسبوعية يوم الجمعة، 6 يوليو: في هذا الوقت نطاق التداول الأسبوعي هو 23.75-22.61 آخر طباعة هو 22.96. يبقى مؤشر ستوكاستيك في وضع الشراء. مؤشر القوة النسبية عند 49.57 أقوى من مؤشر الأسبوع الماضي عند 49.36. ذي M. A.C. D. الرسم البياني في 17.8 أعلى من مؤشر الأسبوع الماضي من 9.377. شراء على فواصل لدعم واستخدام إدارة الأموال السليمة. ويشير الشريط الأسبوعي الحالي إلى أن التغيير في الريح. البقاء في حالة تأهب - البقاء في حالة تأهب جدا! إغلاق أسبوعي من 21.65 أو أعلى في سبتمبر الكاكاو سيحول الاتجاه الأسبوعي صعودا.


أربعون سنة نطاق التداول: 26.84 سنتا إلى 2.27.00 دولار لكل رطل.


الصفقات على الجليد من الساعة 8:00 مساء إلى الساعة 1:30 بعد الظهر دت (اليوم التالي)


ووفقا لإحصاءات وزارة الزراعة الأمريكية تبلغ المساحة المزروعة بالقطن 12،635 مليون فدان. وقد اتفق ذلك مع توقعات التجارة، ولكنه كان أقل من تقديرات مارس البالغة 13،155 مليون فدان. وكان الرقم العام الماضي 14،735 مليون. الطقس الحار والجاف في المناطق الرئيسية المتنامية يثير أغلال مزارعى القطن. لم يتغير رأيي. ويمكن اختبار أدنى مستوياته؛ ولكن أنا بالتأكيد لن تبيع في إعادة الاختبار.


ألغت الصين الجزء الأكبر من طلب ضخم لقطن الولايات المتحدة. هذا ريكس من التلاعب في السوق، سهل وبسيط. تسبب النظام في الانتهاء قريبا عقد يوليو للتجمع يصل إلى 89.48. ثم تراجع السوق وانخفض إلى 67.70. هناك تكهنات بأن مجموعة من التجار الذين يشغلون مناصب طويلة طويلة تآمروا لخلق ارتفاع السعر إلى الاتجاه الصعودي. وصلوا إلى هناك ارتفاع على ما يرام. وكان المضاربون الذين يشغلون مناصب قصيرة متأثرين بالتضخم وأجبروا على التصفية. كان هذا ضغطا قصيرا إذا لم أر أي وقت مضى. ورحب ببيان رسمي من الصين. من تعتقد باعوا بيعهم العقود إلى السروال؟


وستسمح الحكومة المصرية الجديدة بزيادة صادرات القطن. زرع النوايا شيء واحد، ولكن المزارع الفعلية هي الشيء الحقيقي. وتعتبر زراعة القطن في نصف الكرة الشمالي أقل مما كان متوقعا في الأصل. يواجه الغزالون القطن في البلاد حاليا إمدادات القطن المحلي ضيق للغاية. وفي محاولة لتخفيف الوضع، ستصدر الحكومة المصرية تصاريح لاستيراد القطن في وقت ما من الخريف. وستكون هذه أول تصاريح استيراد قطنية تصدر منذ أكتوبر 2018. ومن المتوقع أن تصل واردات مصر من القطن في 2018-2018 إلى 530،000 خلال السنة التسويقية 2018-13. بزيادة قدرها 77 في المئة عن 2018-12.


التحليل الفني هو منهجية. المعلومات الواردة أدناه لا تؤخذ كمشورة تجارية أو كتوصية لشراء أو بيع أي سلعة مستقبلية أو خيار. وقد يتفق أو لا يتفق مع التحليل الأساسي الذي يظهر أعلاه.


المؤشرات الفنية الأسبوعية يوم الجمعة، 6 يوليو: في هذا الوقت نطاق التداول الأسبوعي هو 73.05-70.05، وآخر طباعة هو 70.05. يبقى مؤشر ستوكاستيك في وضع الشراء. مؤشر القوة النسبية عند 30.01 أقوى من مؤشر الأسبوع الماضي عند 31.05. ذي M. A.C. D. الرسم البياني في -1.35 أعلى من قراءة الأسبوع الماضي -1.86. شراء على فواصل لدعم واستخدام إدارة الأموال السليمة. إغلاق أسبوعي من 66.88 أو أقل في أكتوبر القطن سيحول الاتجاه الأسبوعي لأسفل.


فورتي يار ترادينغ رانج: 2.30 سنتس تو 66.00 سنتس بير lb.


الصفقات على الجليد من الساعة 2:30 صباحا إلى 1:00 بعد الظهر. CDT.


وقد خفض كينغسمان من سويسرا تقديراته لوسط البرازيل بنسبة 3 في المئة الى 31.8 مليون طن. وتوقع العديد من الاستشارات الزراعية وجود محصول وافر في الفترة 2018-2012. كان للطبيعة الأم خطط مختلفة. الآن فقط كل واحد منهم قد القيت في منشفة. قصب السكر يحتاج الشمس وبعض الماء في المرحلة النهائية من التنمية. ويعزى الانخفاض في الناتج إلى انخفاض محتوى السكروز في قصب السكر والتأخير في سحق.


ووفقا لجمعية مطاحن السكر الهندية، من المتوقع أن ينخفض ​​إنتاج السكر في البلاد بمقدار مليون طن إلى 25 مليونا في 2018-13. وقد تلقت مناطق النمو الرئيسية في الهند عدم كفاية هطول الأمطار. ويقال إن الأمطار الموسمية هذا العام أقل بنسبة 30 في المائة مما هو طبيعي في هذا الوقت. وقد قرر العديد من مزارعي القطن فى الهند زراعة المزيد من الحمص والبذور الزيتية هذا الموسم. ومن المتوقع أن يكون إنتاج السكر أقل بنسبة 10 في المئة في 2018-2018 في ولاية ماهاراشترا، أكبر دولة منتجة للسكر في البلاد.


ارتفع السكر إلى أعلى مستوياته في عشرة أسابيع. في كل مكان أتحول توقعات الإنتاج لمحاصيل السكر 2018-13 تم تخفيض. وأدى الطقس الممطر إلى تأخر الحصاد والشحن. كوبرسوكار، واحدة من كبار منتجي السكر والإيثانول في البرازيل وتسليم 2،216 عقود السكر أيس يوليو. هذه هي المرة الأولى التي يأخذ المنتج تسليم في ما لا يقل عن 50 عاما. كوبرسوكار هو منتج واحد من شأنها أن تفي بالتزاماتها. هذا هو السبب في أن لدينا أسواق العقود الآجلة!


التحليل الفني هو منهجية. المعلومات الواردة أدناه لا تؤخذ كمشورة تجارية أو كتوصية لشراء أو بيع أي سلعة مستقبلية أو خيار. وقد يتفق أو لا يتفق مع التحليل الأساسي الذي يظهر أعلاه.


المؤشرات الفنية الأسبوعية يوم الجمعة، 6 يوليو: في هذا الوقت نطاق التداول الأسبوعي هو 22.69-221.03، وآخر طباعة هو 22.13. يبقى مؤشر ستوكاستيك في وضع الشراء. مؤشر القوة النسبية عند 51.37 أقوى من مؤشر الأسبوع الماضي عند 43.64. ذي M. A.C. D. الرسم البياني عند 0.05 أعلى من مؤشر الأسبوع الماضي من -0.15. شراء على فواصل لدعم واستخدام إدارة الأموال السليمة. إغلاق أسبوعي من 20.72 أو أعلى في أكتوبر السكر سيحول الاتجاه الأسبوعي صعودا.


لا تتاجر دون استخدام استراتيجيات وقائية مثل توقف أو الخيارات.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة والخيارات التجارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في هذا التقرير من مصادر تعتبر موثوقة. ودقتها أو اكتمالها غير مضمونة، ولا يعتبر تقديمها عرضا أو استدراجا من جانبنا فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. قد يكون لدى بفغبست وضباطها ومديريها في سياق العمل العادي مواقف قد تتفق أو لا تتفق مع الآراء الواردة في هذا التقرير. أي قرار شراء أو بيع نتيجة للآراء الواردة في هذا التقرير سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


بفغبست فريق البحث.


تقرير الأرائك.


تقرير الأرائك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بفبيست & ريج؛ & # 8226؛ وان بيرجرين واي، سيدار فالس، يا 50613 & # 8226؛ 311 W. مونرو St.، ستي 1300، شيكاغو، إيل 60606 & # 8226؛ 855.734.2378.


وهناك خطر كبير يتمثل في فقدان العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، ومنتجات العملات الأجنبية غير النقدية.


الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


الأسهم المنفذة من خلال تاجر وسيط التابعة، بستديركت للأوراق المالية، ليك. (عضو فينرا، سيبك)


الفوركس وسيط التعليقات.


العثور على أفضل وسيط الفوركس. قائمة الأكثر سمعة وأفضل سعر وسطاء الفوركس.


إيفوريكس - وسيط فوركس.


يرجى تقييم هذا الوسيط.


مزايا.


ويب ومنصات التداول قائمة بذاتها المتاحة.


سلبيات.


لا دعم برنامج ميتاترادر ​​4. لا تتوفر حسابات تجريبية.


بطاقات الائتمان البنكية.


الاقسام.


زيارة وسيط.


23 تعليقات.


أعتقد أن إيفوريكس هو وسيط فوركس موثوق به. لقد قضيت معهم سنة واحدة. أولئك الذين يكتبون أشياء سيئة عن هذا الوسيط ليست مجرد التجار جيدة ومعرفة ذلك بشكل جيد للغاية. أنها ليست الاحتيال، ولكن بعض الناس الخاسرين فقط. إذا فقدت حقوق الملكية الخاصة بي، وأود أن أدلي بتعليقات حول ذلك. اعترفت بأنني كنت قد تعرضت لحظ سيئ أو أنا مجرد مبتدئ وليس لدي ما يكفي من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ..


الرجال يرجى الانتباه إلى أن تداول الفوركس يأتي دائما مع خطر كبير. لا يمكن لأحد أن يكون متأكدا من الحصول على بعض الربح وهذا هو بغض النظر عن الخبرة التي لديك. إذا كان شخص ما يقول لك أنه يكفي فقط أن يكون بعض الخبرة وبعد كل ما سوف تكون قادرة على تحقيق بعض الربح، وهذا ليس صحيحا. حتى التجار الأكثر خبرة لا تتأكد أبدا ما إذا كانوا سيحصلون على بعض الدخل من لا. وهذا لا علاقة لسرعة التنفيذ.


أما بالنسبة ل إيفوريكس، وأنا لا ننصح للتجارة مع الوسيط الذي هو من قبرص واليونان وشركات الجزر العذراء. هم متجر حقيقي بوكر! وسوف تأخذ أموالك. إذا كنت تبحث عن وسيط موثوق بها، فمن الأفضل للتجارة مع أولئك الذين ينظمون مع الولايات المتحدة التنظيمية مثل كفتك أو المملكة المتحدة، و نفا، تنظيم سفا. مع تحياتي.


هل مركز اتصال إيفوريكس غير متاح للهند؟ في كل مرة أحاول الاتصال بخدمة العملاء على الرقم.


022-43515678، حصلت على الرسالة الوحيدة أن "مكتبنا قريب اليوم بسبب عطلة البنك". هناك حقا شيء خاطئ مع هذه الشركة.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت هذه الشركة حقيقية. فتحت حسابي بمبلغ 100 دولار. وعدوا لي كل ردود الفعل، لكنها لا توفر مع اتصالات مباشرة. لقد أرسلت لهم العديد من البريد الإلكتروني وكذلك شغل العديد من الأشكال. ولكن لم أحصل على أي ردود. لقد كنت تنتظر من هذه الشركة الرد. وأعتقد أن هذه هي شركة الاحتيال.


إلى شابو من بودابست. ليس لدي أي فكرة عن كيفية تشغيلها في بودابست، ولكن هنا في الهند أنها مجرد الغش الشعوب. ليس هناك مساعدة بالنسبة لنا من خدمات العملاء الخاصة بهم. مرة واحدة كنت قد أودعت أموالك، يمكنك نسيان الحصول على مساعدة. يقولون أن لديهم انتشار ل ور / أوسد من 2 نقطة ويمكنك التحقق من هذه المعلومات على موقعه على الانترنت، ولكن هو حقا 5. أنها لن الرد على رسائل البريد الإلكتروني، ولكن سوف نرسل لك مختلف العروض الترويجية. فتحت حسابا حقيقيا معهم ولم يتمكنوا من تحديث مستنداتي، لذا اضطررت إلى إعادة إرسالها مرتين. لم يكن لدي الكثير من الخبرة في الوقت الذي تداولت معهم، لذلك لا أستطيع حقا إلقاء اللوم عليهم في خسائري.


شكرا لجميع التجار لاستعراضهم صادقة. أنا أيضا سوف تحقق من المعلومات الأخرى على شبكة الإنترنت عن هذه الشركة قبل أن أحصل على حساب معهم وإيداع بعض المال. إذا كنت بحاجة إلى العثور على بعض الملكية الفكرية، يمكنك أن تطلب من السلطات الحكومية القادرين على تتبع أي موقع الملكية الفكرية. إذا كانوا يريدون توفير أمن أفضل، فعليهم فعل ذلك.


لقد قضيت Euro100 لفتح حسابي لمجرد ممارسة في غضون 10 يوما وبعد هذا الوقت استشارتهم طلب مني أن أدفع أكثر لفتح حساب حقيقي معهم. كنت أحاول أن أشرح لهم أنني لم يكن لدي خبرة كبيرة ولم أشعر بالراحة إزاء فتح حساب حقيقي. وقالت امرأة واحدة، لديها اسم مايا، لي أن أترك شركتهم لأنها مجرد يضيع وقتها على لي! ما يمكنني الحصول عليه من هذا الوضع هو أن هذه الشركة تبحث فقط عن الناس الذين يمكن أن تعطي لهم أموالهم بسهولة. إنهم يجبرون الناس على القيام بخطوات كاذبة. أوصي لك أن تترك هذا الوسيط والبحث في بعض الأماكن الأخرى للحصول على خدمات أكثر موثوقية. وأتمنى لكم كل التوفيق،


إفوريكس هي شركة احتيال. إذا كنت ترغب في معرفة أنها تتحدث التي سوف اقول لكم انهم مقرها في اليونان ومركز الاتصال بهم في مومباي، لكنها لن تعطيك أي معلومات عن عنوانهم في الهند. وهذا هو أعتقد لأنه وفقا لقواعد ربي تداول فوريكس غير قانوني في الهند. ليس لدي أي فكرة لماذا هناك بعض الشركات مثل هذا العمل في الهند. يمكنك أن تطلب منهم إذا كان التداول القانوني في الهند، وأنك لن تحصل على رد منهم. ما سوف اقول لكم هو أن عملك ما إذا كنت ترغب في التجارة في الهند على لا.


أنا لا ننصح بعدم فتح حساب مع هذا النوع من الشركة. في حالة إذا واجهت بعض المشاكل معهم، فإنك لن تحصل على شيء. وذلك لأن أنشطتهم ليست قانونية. حتى لو كنت الحق على 100٪، سوف تحصل على أي شيء. أنا حقا ننصح بعدم فتح حساب حقيقي مع إيفوريكس. ومن الواضح أنهم يغشون التجار. أنا جنبا إلى جنب مع صديقي حصلت على تجربة سيئة للغاية مع هذا. إذا كنت تبحث عن تاجر موثوق، ثم أستطيع أن أقترح عليك فتح حساب مع الفوركس أو فسم. هم في الشركات المدرجة وسوف تكون قادرة على ملء جميع الوثائق في الطريق الصحيح.


أولا وقبل كل شيء أود أن تجلب لك الانتباه إلى حقيقة أن ليس لديك الكثير من الخبرة في التداول على الفوركس علامة. أنا نفسي يعمل من قبل فرع بودابست من هذه الشركة ويمكنني أن أقول أن لدينا الكثير من راض عن الخدمات التي نقدمها للعملاء. أعتقد أنك تفهم مسألة مهمة جدا: تداول الفوركس ليس عن الحظ وتحتاج إلى اكتساب بعض الخبرة من أجل أن تصبح تاجر جيد.


@السيد. هلموت من السويد كما أستطيع أن أرى من السجلات، السيد أحمد (الذي بالمناسبة يجلس بالقرب مني) هو من مصر. يمكنه التحدث سبع لغات. لدينا أيضا بعض الموظفين الهنود. لمعلوماتك، لدينا كل شيء مسجل ويمكننا أن نرى هذه المعلومات بشكل واضح جدا. هناك أشخاص الذين يحتاجون لقضاء الكثير من الوقت من الممارسة والممارسة وممارسة مرة أخرى. بعد قضاء بعض الوقت في ممارسة، فإنها يمكن أن تصبح التجار جيدة.


الآن، أريد أن أوضح الأمور عن السيدة التي ذكرت أنها فقدت أموالها أو السجلات التي تم محوها من حسابها. هذا فقط لا يمكن أن يكون كذلك. كنت تنتمي إلى فئة من الناس الذين في كل وقت يحكي قصص مروعة جعل الآخرين للاعتقاد بهم.


تكاليف التدريب والتدريب لا شيء يرى لأن هذا هو حقك في طلب المال خلال الفترة التجريبية. سوق الفوركس ليس للتجار مع 200 يورو للاستثمار من بنك أصبع أو كمية صغيرة أخرى أنقذوا. إذا كنت تريد، يمكنك التحقق على الإنترنت المعلومات حول لنا واستعراضات كبيرة أننا تستحق. هذا هو المكان المثالي للممارسة.


ليس لدي شيء سيئ عن هذا الوسيط. حاليا أنا تغطي جميع نفقات المعيشة التداول مع هذا الوسيط. لست بطاقة ائتمان للمستخدم، ولكن ما أستخدمه هو حسابي المصرفي. يمكنني الانسحاب كل يوم، تلك التي تمت الموافقة عليها. مهلا، الناس الذين يعانون من تجربة سيئة، هل أنت متأكد من أننا نتحدث عن نفس الوسيط. لقد تم التداول معهم لبضع سنوات ولم يسبق له مثيل مثل هذه المشاكل. وقد أنشئت في عام 1996. بلدي كسب شهريا هذا يصل إلى حوالي 6000 يورو.


شكرا لكم جميعا للمراجعة.


هذا هو ما حصلت عليه اليوم.


شكرا لشركتنا، بوابتك إلى سوق الفوركس الدولي.


كعميل جديد، نود أن ندعوكم في برنامجنا التدريب الفريد.


هذا البرنامج ينطوي على جلسة مع واحد من أعظم المتخصصين لدينا وسوف يأخذك 20 دقيقة فقط. في هذه الدورة سوف تكسب أنت حسنات المعرفة المفيدة حول تداول العملات الأجنبية.


من خلال المشاركة في برنامج التدريب لدينا، سوف تحصل على معلومات عن كيفية إدارة بنجاح التداول الخاص بك وكذلك الحصول على شرح شامل عن جميع الأدوات التي نستخدمها.


انظر المرفق لمزيد من المعلومات.


في 1 فبراير 2018 سوف تحصل على 1-إلى -1 دورة تدريبية شخصية مع واحدة من أفضل المتخصصين لدينا.


لذلك، الرجال، وأنا ذاهب لتمكنك من معرفة بعد الذي ذهب. بمجرد أن حصلت على تسجيل معهم، اتصلوا بي، ولكن طلب منهم أن يتصل بي في اليوم التالي. كنت أرغب في إجراء بعض البحوث على هذه الشركة. أنا أتساءل إذا بطاقة الائتمان على ما يرام معهم.


اتصل بي شخص ما من إيفوريكس، موضحا أنه كان مدربي الشخصي. لذلك هذه هي الطريقة التي ذهبت المحادثة: كنت بالفعل تبحث عن بطاقة الائتمان الخاصة بي، ولكن في النهاية أنا أدرك شيئا غريبا. أخبرني أحمد أنه كان يتصل بي من المجر، ولكنني أتكلم قليلا المجرية، لذلك قمت بإجراء اختبار قليلا بالنسبة له. أنا لا أعتقد أنهم حتى استخدام اسمهم الحقيقي. ليس هناك أي طريقة أن العربية يمكن أن يكون لهجة هندوسية متميزة. وعلاوة على ذلك، أنا متأكد من أنني سمعت الكثير من الناس يتحدثون اللغة الهندية، الأمر الذي جعلني أشك أكثر من ذلك. لذلك، في النهاية سألني عن بعض المال وهذا كان لفتح حساب تجريبي معهم. سوف أقاوم هجوم أحمد غدا ... ربما كان لطيفا ولكن هذا لا يكفي بالنسبة لي.


طلبت الحصول على أموالي ولكن حتى بعد ستة أسابيع ما زلت لم تحصل عليها.


أعتقد أنهم شركة الاحتيال. كان أول إيداع لي 100 دولار. اشتريت شيئا وحصلت على زيادة التوازن. في مجرد القليل من الوقت كل من أموالي اختفى ببساطة. كتبت لهم عبر البريد الإلكتروني ولم تحصل على الرد. حصلت على مكالمة من مديرهم، الذي شرح لي كيفية التجارة. قررت أن أتصرف كليفيرر و أودعت فقط 50 $. لمدة ثلاث ساعات لقد تم التداول مع اليورو والذهب وفي حوالي 2 ونصف ساعة حسابي بلغ 300 $. ومن الواضح أنني كنت سعيدا جدا وأرادت الحصول على أموالي، ولكن طلب مني أن أرسل بعض الوثائق المؤكدة. قيل لي أنني سوف تحصل على المال في 10 يوما. ولكن فجأة كل ما عندي من التوازن اختفى. لقد صدمت لحظة. أعتقد أن هذا العمل هو الغش. لا تعطي لهم المال. إذا كنت ترغب في التجارة، فإنها تستخدم الأسهم التحوط، إيسيسيبانك، وغيرها من سماسرة التداول الهندية المعروفة.


إفوريكس هو الحصول على ميزة كبيرة من التجار عديمي الخبرة.


1. انهم يريدون منك أن تعطي لهم 100 $ فقط للتحقق من منصة تجريبي بهم. إذا كنت تريد يمكنك فتح حساب مع وسيط آخر فقط 50 $ أو عشية 25 $ إذا كان لديك حساب مباشر معهم.


2. انتشارها هو 5 نقاط على ور / أوسد ويمكنك العثور على فروق 1 أو 2 مع وسطاء آخرين.


3. سوف يقولون لك أنك بحاجة إلى إيداع دقيقة، من 100 دولار لتنشيط حسابك. أنها تحتاج أولا وقبل كل شيء لإيداع على حسابهم الحقيقي وفقط بعد مع أنها سوف تعطيك الوصول إلى حساب تجريبي بهم. أنها توفر بعض التدريب ليعلمك كيفية التجارة. فقط بعد الانتهاء من التعلم الخاص بك يمكنك التجارة معهم. أنها تعطيك خيار لسحب 100 $ الخاص بك إذا كنت لا ترغب في الاستمرار معهم. سألتهم عما إذا كانوا يمكن أن اسمحوا لي أن أتحدث إلى شخص الذي حصل على أموالهم أو سعيدة معهم العميل، فكيف يمكنني أن أثق بكم؟


أنا ضحية أخرى ل إيفوريكس. يرجى تجنبها. وهم يكذبون على الناس. سوف تفقد فقط أموالك معهم. أنصح لتجنب أي موقع تداول العملات الأجنبية. انهم لن اقول لكم الحقيقة كلها. سوف تدفع لهم، وأنها لن الرد عليك مرة أخرى. الطريقة الوحيدة للتحدث إليهم هي الاتصال بهم عن طريق الهاتف. لدي تجربة سيئة معهم. رؤوسهم إشكول أبدا يقرأ شكاوى العملاء وأبدا الردود عليها.


لقد قرأت للتو بعض من تعليقك. لم يكن لدي بعض المشاكل. أعتقد أولا وقبل كل شيء، يجب تدريب نفسك لتصبح التجار جيدة كما لو لم تكن سوف تفقد بشكل طبيعي أموالك. محاولة قراءة جديدة وممارسة في التداول. فقط هذا هو وسيلة لكسب المال على سوق الفوركس.


إيفوريكس ليست عملية احتيال! وينظم هذا الوسيط في الاتحاد الأوروبي! يتم نشر هذه المعلومات على موقعه على الانترنت. احبهم. لقد كسبت الكثير من المال معهم.


مجرد البحث عن بعض المعلومات عن وكيل مصادق ل إيفوريكس.


iFOREX_India: مرحبا بكم في إيفوريكس! اسمحوا لي أن أعرض نفسي كممثل الدردشة.


iFOREX_India: كيف يمكنني مساعدتك؟


باريش: أحتاج إلى المعلومات حول كيف يمكنني إيداع.


باريش: هل أنت هناك.


iFOREX_India: مرحبا، كيف يمكنني مساعدتك.


باريش: مرحبا، ما هو الحد الأدنى للإيداع.


iFOREX_India: تحتاج إلى إيداع دقيقة. من 100 دولار لتنشيط حسابك. بعد هذا، سوف يتم توفير لكم مع حساب تجريبي لدينا، والتدريب 1 إلى 1 لمعرفة كيفية التجارة. بعد أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة، سوف تحصل على الوصول إلى 100 $ لديك التي أودعت. إذا كنت لا تريد المتابعة معنا، فستتم إعادة الأموال إلى حسابك.


باريش: كيف يمكنني الحصول على أموالي.


باريش: جئت لمعرفة من الدكتور مودي.


باريش: الذي يتداول مع ش.


iFOREX_India: أنا لم أفهمك.


باريش: هل يمكن أن تطلب من شخص ما الاتصال بي.


باريش: من فضلك أنت هناك.


iFOREX_India: نعم سيدي.


iFOREX_India: من هو مدير حسابك؟


باريش: هل يمكن أن تخبرني من هو مدير الحساب للدكتور مودي هو.


باريش: لا أحد يدعوني، ولكن أحيلت من قبل الدكتور مودي.


iFOREX_India: يرجى الانتظار أنا فحص.


باريش: هل أنت هنا.


iFOREX_India: نعم سيدي.


iFOREX_India: سوف يرتب لك.


باريش: هل يمكن أن يرجى الاتصال بي بعد 7.30 اليوم.


باريش: حيث مكتبك في الهند.


iFOREX_India: في مومباي.


باريش: يمكنك إضافة لي؟


iFOREX_India: أنا آسف لذلك.


باريش: هل يمكن أن تعطيني التفاصيل الخاصة بك؟


باريش: لأنني أتداول مع ألباري.


باريش: ولديهم في مومباي.


باريش: هو كيف تتعامل مع عملائك؟


iFOREX_India: سيدي سوف نقوم بترتيب دعوة لك لهذا الغرض.


باريش: لماذا لا يمكن أن تخبرني.


iFOREX_India: نحن لا نعطي عناوين.


باريش: هل أنت منظم.


iFOREX_India: لدينا أكثر من 30،000 العملاء وجميعهم سعداء معنا.


باريش: ولكن هل أنت منظم؟


iFOREX_India: مزيد من التفاصيل يرجى مطالبة مدير حسابك.


باريش: من هو الرئيس التنفيذي في شركتك.


باريش: أنا بحاجة إلى معرفة كل هذا، لمعرفة ما إذا كان يمكن أن نثق بكم.


iFOREX_India: نعم سيدي أفهم.


باريش: حتى من أنت سيو.


باريش: طيب من هو صاحب شركتك؟


باريش: هل أنت هناك.


باريش: أنا ذاهب للاستثمار.


باريش: اليوم إذا حصلت على جميع الإجابات.


باريش: حصلت على الجواب بأنك جميعا هي الاحتيال.


باريش: من العديد من المواقع.


باريش: من خلالكم بلوق.


iFOREX_India: سيدي، الناس الذين يفقدون أموالهم في كثير من الأحيان يقولون نحن الاحتيال إذا رأيت السوق قد انخفض بمقدار 800 نقطة خلال شهر.


iFOREX_India: إذا كنت تاجر جيد، فلن تفقد أموالك. إذا كنت لا كيفية التجارة في السوق، وسوف تفقد بالتأكيد أموالك.


باريش: ولكن قرأت على بلوق حول مشاكل مع الانسحاب.


باريش: ش قد لا تعطيني أموالك.


iFOREX_India: إذا كانت المعلومات صحيحة، يتم إرسال الأموال في غضون 8-10 أيام عمل.


iFOREX_India: يرجى تذكر أن منافسينا يمكنهم أيضا إبداء بعض التعليقات على المدونات التي لا نفعلها.


باريش: ولكن لا يمكنك أن تقول لي إذا كنت ينظم.


باريش: أعتقد أن هذا لا يمكن أن يحدث إلا إذا كانت الشركة ليست جيدة مع الأصول والاستثمارات.


iFOREX_India: سيدي، إذا كنت قد قرأت على لوائح هذا السوق، يجب أن نفهم أن هذا غير منظم تماما.


باريش: أعرف السوق وأعتقد أن هذا الوسيط يجب أن تكون منظمة.


iFOREX_India: سيدي، نحن لسنا شركة استثمار ولكن شركة تجارية. ويشار إلى ذلك باسم شركة الفورمولا للاستثمار المحدودة.


باريش: حسنا هذا هو الاسم ولكن ما هو المنظم؟


iFOREX_India: نحن مسجلون في الأراضي العذراء البريطانية اليونان أثينا.


باريش: اليونان وجزيرة العذراء دولتان مختلفتان.


باريش: لذلك هذا ليس دليلا جيدا.


iFOREX_India: سيدي، إذا كنت تريد يمكننا أن نرسل لك اتفاقنا حيث يمكنك من رؤية جميع المعلومات عن شركتنا. إذا كنت تقبل جميع الشروط والأحكام لدينا يمكننا المضي قدما.


باريش: هذا الاتفاق سيكون بيني وبينك.


باريش: ولكن هذه ليست حقيقة أن كنت مسجلا في مكان ما.


باريش: يمكن ش تعطيني أي عدد عضوية شركتك.


باريش: هل فهمت ذلك.


باريش: أعتقد أنك لا تملك المزيد من القول.


مراجعة على إيفوريكس). وقد قرأه العديد من التجار ينخدع. ببساطة سرقوا أموالهم. إذا كنت مجرد البحث بعض المعلومات على شبكة الإنترنت عنهم، وسوف تجد تصنيف منخفض عليها والتعليق على أنها الاحتيال.


لا يوجد تنظيم لهم، لذلك لن تكون قادرة على إعطاء شكوى الخاص بك. كل ما يمكنك القيام به هو مجرد إجراء استعراض سيئة عليها.


تحقق من هذه الشهادات.


لا أعتقد هذا الوسيط! أقسم لكم عن هذا. أنا تداولت معهم لمدة عام.


استعراض من trade2win.


& # 8220؛ إيفوريكس يأخذ أموال الناس. أنا متأكد من أنها عملية احتيال.


-عندما تحصل على ربح جيد، فإنها لن تسمح لك لإغلاق التجارة الخاصة بك.


-أنهم يمكن التلاعب منصة بهم.


-أنهم تعطيك كلمة المرور التي لن تكون قادرة على تغيير.


-THE عنوان المكتب في البرنامج التعليمي مختلفة عن واحد على موقعه على الانترنت.


-أنهم سوف يطلب منك إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من بطاقة الائتمان، وهو أمر خطير. لا أحد يفعل ذلك.


-أنهم وعود 2 نقطة وإعطاء 3 نقاط على العرض، ولكن على حساب التجارة الحية سيتم محاسبتك مع 5 نقاط.


- إذا كان شخص ما يدعو من اليونان، فإنه دائما نفس الشخص مع لهجة مومباي المحلية. (هل تعتقد أنها من مومباي)


-الذي يدعو من اليونان (كما يقول) اعترف أنه يحصل على لجنة من الودائع. لذا طلب مني أن أخبر فريق إيفوريكس أنه أجبرني على زيادة وديعة.


-أنهم لن تعطيني عنوانهم في مومباي.


-لا تنظيمية ل إيفوريكس.


- أنها منصة ليست موثوقة، يمكنك التحقق.


إيفوريكس هو خداع الناس. انهم الغش الناس. فقد العديد من التجار من منطقة آسيا والمحيط الهادئ أموالهم بسببهم. وتذكر الشركة التي تقع في أثينا، ولكن وفقا لوثائق البرنامج التعليمي، فإنه يقع في جزر فيرجن. هناك العديد من الثغرات والبراهين من الاحتيال، ولكن للأسف التجار الجدد ليست من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية.


كل شيء هو عملية احتيال، فهي كاذبة والاحتيال. سرقة إيفوريكس المال من الناس. أعتقد أن كل التعليقات الإيجابية مكتوبة من قبل هذا الوسيط نفسه.


التجارة مع إيفوريكس، إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتفقد كل ما تبذلونه من المال.


إفوريكس هو عملية احتيال الكلي وليس شركة تجارية. يمكنك بسهولة تأكيد هذه المعلومات إذا كنت تفعل بعض البحث على شبكة الإنترنت. سوف تودع أموالك معهم ولن ترى لهم مرة أخرى وأسوأ شيء هو أنك لن تكون قادرة على فعل أي شيء حيال ذلك. يمكنهم القيام ببعض الحيل مع حسابك بحيث تفقد أموالك. إذا فزت بشيء ما، فإنها سوف تؤخر الانسحاب بكل الوسائل. هم كذابين. حذار من هذا الوسيط. يقولون إن لديهم مكاتب في عدة بلدان، ولكن لن يعطيك عناوينهم. ربما يحميون أنفسهم من التجار ينخدع.


أنا أحب هذا الوسيط لأنه إذا كان لديك حساب حي معهم، سوف تحصل كل يوم توقعات جيدة من أربعة أزواج. هذه التوقعات جيدة. إذا كنت التجارة معهم، يمكنك جعل 1000 $ في الأسبوع مع مجرد 100 $ من الودائع.


عمليات السحب سريعة وسهلة. أريد أن أشارك تجربتي الرائعة معهم. يمكنك فتح حساب وتجربتهم لمدة شهر للتأكد من أنهم وسيط جيد.


الناس الذين يقولون كل الأشياء السيئة، وأعتقد أن لم تتداول مع، فهي مفيدة جدا وساعدني في الحصول على كل المال الذي فقدت في وقت سابق & # 8230؛ .. ش r القيام بعمل جيد الرجال، يبقيه.


بروفيدنت فينانسيال (بفغ)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 610،158 عرض / طلب: 806.00 / 2،298.00 نطاق اليوم: 883.50 - 920.50.


تعليقات بفغ.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


نيغوسي مداس على الانترنت فوتورانتيم.


الخميس 10 نوفمبر 2018.


ميلهوريس إستراتيجياس دي نيغوسياساو دي أوبسوز بدف.


بونتو دي إكيليبريو (بيب): O (s) بريكو (ões) إم كيو أوما إستراتيجيا دي أوبسوز ناو ريسولتا إم لوكروس أو بريجويزوس. كونفوكاساو: كونتراتو دي أوبساو كيو كونفير أو تيتولار o ديريتو دي.


دي أوبسوز. Estratégias. O غويا ديفينيتيفو بارا إستراتيجياس براتيكاس دي نيغوسياساو. غاي كوهين، كيو تيم أس ميلهوريس سولوكوز دي تينولوجيا e ميتا إكسيرينسيا.


20. 2018. - "إستي é أم دوس ميلهوريس ليفروس سوبري إستراتيغياس دي أوبسوز كيو يو já لي." - دانيال J. دي أفضل الكتب التجارية البائع خيارات سهلة، الكتاب المقدس.


نيغوسياداس إميتيداس بيلو ذي أوبتيونس كلارينغ كوربوراتيون e ساو دستيناداس a إدوكاساو إيست كونهيسيمنتو irá atendê-لو بيم أو إسكولهر إستراتيجياس.


25para أوبسوز دي نيغوسياساو نا أوبينياو دي فوتوروس دو سم غروب سي موسترا كوريتا، أوما داس أوتراس إستراتيجياس بود بوسيساو بوا سي você كور إستار نو ميركادو.


27 і. 2009. - إنكوانتو كيو نو ميركادو دي فوتوروس e أوبسوز إستا كوتا é دي سيركا دي 99٪. نا نس، تيم سيمبر فارياس إستراتيغياس دي نيغوسياساو، كومو سترادل، إسترانغولامنتو، بوربوليتا، كولار، إتك، كيو بود أجودار نو إنتانتو، é أكونسلهافيل تر أم بوم.


إيست ليفرو ديز-لي a إمبورتانسيا داس بلاتافورماس دي نيغوسياساو e كومو إسكولهر أم بارا o ميلهور لوكرو. إستا إستراتيجيا دي أوبسوز بينارياس بدف أوفريس أورينتاساو باسو a.


إيست ليفرو دسكريف سيت إستراتيجياس دي نيغوسياساو فوندامنتايس e تنيكاس بارا a نيغوسياساو دي أسبيكتوس ميس إمبورتانتس كيو ساو سيال بارا o بوم ديسمبنهو كوميرسيال. إكسيستم ميتاس مانيراس ديفيرنتيس دي نيغوسيار فوريكس، كومو سبوت فوريكس، فوتوروس، أوبسوز.


إستراتيغياس دي نيغوسياساو دي أوبسوز أوساندو نيغوسياساو ناو-ديريسيونال بارا كونستانت e كونسيستانت إنتاو يو ناو سو نوفاتو إم ديترمينار o كيو é أم غراند، بوم، ماو، سيرفيكو هوريفيل.


كامبوس دي media8variance ألوكاساو دي كارتيرا إفيسيانت e أوبساو e ديريفاتيفوس تيوريا دي بريكوس كومو لونج دو ميلهور أوما إستراتيجيا دي نيغوسياساو بارتيكولار é. أسيم، إيست.


إستراتيغياس دي نيغوسياساو دي أوبسوز كيو فونسيونام (بدف، بت، فيديو، إبوك - كورسو). فوركس تانغو أوبسوز كوميرسيايس.


نيجوسياساو دي أوبسوز: إستراتيجياس e تنيكاس دي بريكوس e فوتليديد / إوان سنكلير. ص. Bons resultados é se concentrar em bons processos e deixar os resultados cuidar.


Nós investigamos o risco e retorno de uma ampla variedade de estratégias de negociação envolvendo opções sobre explicar por que os bons negócios em preços de opções não foram arbitraged away. Finalmente cboe / LearnCenter / pdf / margin2-00. قوات الدفاع الشعبي. Em quê.


Pdf pdf: futuros e. Estratégia livre binário. Bónico temoignage forex crescimento da opção binária i comprar vender. Trading, volume, métodos melhor opção blueprint grátis,


Negociado ao longo do tempo para melhor atender a sua opinião. Este folheto contém diagramas de recompensa para algumas das estratégias mais populares usadas pelos comerciantes de opções. & # 8226؛ Estratégias de alta.


Com o básico corretores de opções binárias em estoque estratégias para comprar. Quando negociação dummies pdf básico binário opções e aprender a negociação melhor corretor de teste.


12. 2018. - Advanced Option Trading Strategies: Palestra 1. Spreads verticais Por esta razão, seria uma estratégia mais adequada para uma negociação regular.


Vamos enviar-lhe um livre opções binárias pdf estratégias com as 10 estratégias que retornam O resultado é a nossa top dez lista das melhores estratégias de negociação que realmente funcionam.


CherryTrade - é um dos corretores negociando em linha melhor-estabelecidos no Inte. Para livre aqui (versão de PDF): Como trocar a opção binária transferida com sucesso. Que irá aumentar suas chances de ganhar comércios. Estratégia de opções binárias.


4.1 Estratégias Básicas Usando a replicação de futuros no mercado de futuros / opções, cross hedging pode ser empregado. 4.5.1 Estratégias de Negociação Envolvendo Opções.


Estratégias técnicas de negociação podem ser vistas como uma forma de coleta de informações. Relação com a estratégia buy and hold, a estratégia de filtro simples foi a que melhor se comportou.


Aprenda a negociar opções com 40 estratégias de opções detalhadas em qualquer nível de experiência. Crie sua opção A estratégia. Comprar um protetor pôr dá-lhe o direito de vender o estoque . Transfira um pdf livre de nossa biblioteca . Opção do alto dez.


Melhores Opções Binárias Trading Signals Software 2018 - Opções Binárias Opções de Download Volatilidade.


Sobre o valor ou ativo da empresa. A estratégia geral é comprar baixo e vender alto ou comprar o relativamente subvalorizado / pdf / E2C_JPM_CDconference. Esta é muitas vezes na forma de um DPC Sec. 2.4 Oportunidades de Negociação e Estratégias 85.


OPÇÃO NEGOCIAÇÃO ESTRATÉGIAS DE MERCADO DE URSO OPÇÃO NEGOCIAÇÃO MERCADO DE URSO K Diretor Investigação Derivada Prelimes_ (5_Proof_Anvi-8) Tata. قوات الدفاع الشعبي.


Uma Abordagem Quantitativa para Construir Estratégias de Negociação Igor Tulchinsky. Garleanu, N., Pedersen, L. H. e Poteshman, A. M. (2009) Preços com Opção Baseada na Demanda. Disponível em: nerv / pdf / python3handson. Pdf [Acessado: Hirshleifer, D. e Shumway, T. (Junho de 2003) Good Day Sunshine: Estoque.


Hull, John C. Opções Futuros e outros Derivativos. Pearson Prentice URL isda / estatísticas / pdf / ISDA-Market-Survey-histórico-dados. Pdf ISDA.


Existe uma estratégia conservadora de negociação de ações ao construir ou comprar uma casa e como obter os melhores preços em mão de obra e materiais.


Ingber, L .: Opções reais para horários de projeto (ROPS). Ashland, OR (2007b), ingber / markets07_rops. Pdf Ingber, O Manual de Negociação: Estratégias para Navegar e Lucrar com Moeda, Bond e Mercados de Ações, pp.


Opção de Divulgação de Risco A negociação de opções acarreta um alto nível de risco. Theoccponents / docs / riskstoc. Pdf Todas as informações e recomendações.


Exercício de opções de ações e opções de índices de ações. 39 Estratégias de Hedging Usando Opções de Ações O modelo mais conhecido é o "Capital Asset Pricing Model" 1.


Fluxos de caixa idênticos, negociados a preços diferentes, mas não há garantia de que os preços possam ocorrer com os ativos derivativos - opções e futuros e em contratos fixos em qualquer ativo, estimando os fluxos de caixa em duas estratégias que.


Vem a negociação de opções, a partir do nível do chão para o nível de escritório, e as melhores estratégias de opção no meu playbook que me permitiram ser bem sucedido ao longo dos anos.


Melhor online insider trading forex. Estratégia estratégia de opção ireland, estoque pfg melhor mt4. Estratégias de opções pdf american call. Para fazer i migliori trader xp markets.


Sistema muitos são rápidos para sugerir esquemas de opção de ações iras melhor corretor Europa Best opção estratégias de negociação pdf futuros de divisas financeiras apostas hardcover.


Como faço eu quero negociar de formuladores de política. Somos chamados greeks delta de moeda binária melhor estratégia de opções binárias nomeado o sanduíche pdf trading para binário.


2006 708Looking para opções Derivatives dirigem a batalha das trocas, abril AM, amazon / Optimal - Trading - Estratégias - Quantitative - fileadmin / Publications / Archive // ​​hedgefuture. Pdf 722High Frequency Trading.


06/04, 30 de maio de 2006 (city. ac. uk/economics/dps/discussion_papers/0604. Pdf). Krishnan, H. e I. Nelken, "O efeito da fixação de ações sobre os preços das opções",


Características de preço e negociação a curto prazo Strategiesssell Rhoads Uma opção em estilo americano pode ser exercida por um titular em qualquer dia útil antes de ser baixado do cboe / LearnCenter / pdf / TaxesandInvesting. قوات الدفاع الشعبي.


A história das primeiras opções de comércio na história registrada. inferência. كلية. washington. edu/jmiyamot/p548/demo02-1.p548.w14. Pdf, Julho de 2017. Estratégias de Negociação de Termo que Funcionam: Um Guia Quantificado para Negociação de Ações e ETFs.


قوات الدفاع الشعبي. As melhores opções binárias, incluindo uma análise de negociação em opção binária é um pit trading estratégias. Seu dinheiro em nenhum momento faz. Abe cofnas pdf dupla negociação fraude.


Opções binárias estratégias de negociação para o lucro máximo binário opções calculadora comércio segundos Guia de truque pdf, estratégias para o software de negociação de download. Estratégia de karaoke para o canal de opções binárias de negociação, as melhores opções binárias comerciante.


Por que você deve contratar as melhores opções de investimento de corretor para editor batman de seu negócio eu só vim negociação opções de índice pdf estratégia foranization.

No comments:

Post a Comment