Monday 12 March 2018

ارتفاع حجم الخيارات الأسهم في نس


حجم غير عادي لأسهم ناسداك.


رؤية حجم اليوم غير عادية على الأسهم مثل رؤية الناس يقفون في خط بين عشية وضحاها لشراء أحدث وأكبر أداة أو يجب أن يكون البند. حجم غير عادي يخبرك شيء مهم يجري مع الأسهم، ويجب أن تولي اهتماما.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ارتفاع حجم الأسهم الخيارات.


قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. استخدام القائمة لاختيار "مجلدات" لتقرير كامل على أساس جميع وحدات التخزين خيار للأمن الكامنة، أو "عالية الدعوة أو وضع حجم" للحصول على قائمة من الأوراق المالية مع أكبر مكالمة ووضع وحدات التخزين بالنسبة إلى الحجم الكلي، بالنسبة لمعظم جلسة التداول الأخيرة. وتشير الرموز ذات الأحجام الكبيرة مقارنة بالمتوسطات التاريخية الأخيرة إلى نشاط غير عادي للمستثمرين، مدعوما بالتزام بالتجارة استنادا إلى معنوياتهم. إذا كنت تملك 1، فإن أسهم ميكروسوفت وتريد إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مصلحة مارس المفتوحة سوف تنخفض بعد ذلك.


فيديو حسب الموضوع:


بسيطة نس التداول اليومي خدعة مع حجم.


9 الردود على & لدكو؛ ارتفاع حجم الأسهم خيارات & رديقو؛


أفضل 500 موقع على شبكة الإنترنت عن طريق شعبية الارتباط، مأخوذة من مؤشر موز لأكثر من 43 مليار صفحة.


اسم البرنامج: روبوت النقدية الاجتماعية.


هذه المردود الفريد يسمح الخيارات الثنائية لاستخدامها للتحوط و.


العثور على أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت في بورصة ناسداك.


سعر الإضراب للمكالمة القصيرة هو.


أوتو وان ستور أونيرز.


تعلم كيفية تداول الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


نجاح التداول عبر الإنترنت يأخذ أكثر من مجرد فتح حساب التداول مع وسيط الأسهم على الانترنت.


إين بوت-أوبتيون إست إين فينانزينسترومنت، ميت ديم مان أن دير بورس أوف فالند ماركت سيتست.


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت متطابقة مع شخص يبيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، فإن مجموع عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


أفعال.


نتوقع عمل موازنة ماهرا من فم في الميزانية القادمة: L & T يناير 03، 12:30 L & T يفوز روبية 1،454 كر العقود بما في ذلك في مصر 02 يناير، 05:46.


إنفوسيس شركاء مع فالجينيسيس لمواصلة تمكين رقمنة في علوم الحياة يناير 04، 04:05 أخبار حية: وقال هندالكو ليكون في سباق لشركة ألمنيوم ألومنيوم 04 يناير 2.5 أليان جان 04، 04:03.


مبيعات السيارات: شروط موتيلال ماروتي البيع بالجملة لتكون أقل من التقديرات، تفس يدق ست يناير 02، 11:32 شحن البنية التحتية لتطارد أصحاب المزيد من السيارات كوز المسار السريع إيف المشاريع يناير 02، 11:24.


نبا يثبت أسعار التجزئة من 14 تركيبات جان 02، 05:22.


الإعلانات.


الميزانية قائمة الامنيات: يجب إعطاء قطاع الألبان مركز القطاع ذات الأولوية 04 يناير، 11:34 إيتس، جك ورقة وغيرها يصطفون للحصول على سيربور ورقة المطاحن جان 02، 11:06.


على الرغم من سيارات الأجرة "وصمة العار"، قرر صناع السيارات لمطاردة وحدات التخزين مع مجمعات الكابينة جان 04، 04:37 تاتا موتورز تراجعت أسهم 1٪ بعد مخيبة للآمال مبيعات جلر الولايات المتحدة ديسمبر كانون الاول 04 يناير 03:29.


الإعلانات.


بهيل يغلق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم 96.03 اليوم.


إيسيسي يغلق البنك فوق 30 يوم، 50 يوم المتحرك المتوسط ​​اليوم.


تداول الأسهم في منتصف ديسمبر 4 يناير 04، 01:07 شراء، بيع، عقد: 2 أسهم و 4 قطاعات على رادار المحللين في 4 يناير 04 يناير، 10:36.


اجتماع مجلس إدارة بهارتي إيرتيل في 24 يناير 2018 يناير 03، 04:04 أعلى 10 أسهم على أساس المعايير الفنية التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 70٪ العائد في 2018 يناير 01، 12:13.


شراء الدهانات الآسيوية، الفحم الهند، مرافقة. عقد الهيئة الفرعية للتنفيذ، ميندتري: سودارشان سوخاني جان 04، 01:08.


شراء الدهانات الآسيوية، الفحم الهند، مرافقة. عقد الهيئة الفرعية للتنفيذ، ميندتري: سودارشان سوخاني.


الإعلانات.


أفضل M & M، ماروتي سوزوكي، إيتشر في مصنعي المعدات الأصلية؛ بهارات فورج في مكونات السيارات الجزء: كلسا.


شراء موانئ أداني؛ بيع ماروتي سوزوكي، فولتاس: أشواني غوجرال جان 03، 02:48 الرافعة المالية ليست دائما سيئة! وقد نمت هذه الشركات الثلاث ذات الديون العالية مبيعاتها بأكثر من 10٪ لمدة 5 سنوات 30 ديسمبر، 02:50.


تغلق موانئ أداني فوق المتوسط ​​المتحرك ل 30 يوما من 399.28 اليوم.


باجاج السيارات للركوب على اكتشاف العلامة التجارية مرة أخرى مع إطلاق جديد في يناير 10 يناير 04، 01:37.


هيرو موتوكورب عرض الصفقة على بس | | كتي: 16،800 || سعر الصفقة: 3،743.85 || القيمة (كر): 6.29 || الوقت: 09:46 ص.


معدلات الفائدة المصرفية: أين تتجه أسعار الفائدة على الإقراض وعائدات السندات؟ 04 يناير، 07:59.


مؤشر مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في مؤشر نيكاي لشهر ديسمبر هو مؤشر قوي: بنك كوتاك ماه جان 02، 02:18.


وتغلق كوتاك ماهندرا تحت المتوسط ​​المتحرك ل 150 يوم من 1002.54 اليوم.


الإعلانات.


هدفك بلوك ديل أون نس | | كتي: 30،237 || سعر الصفقة: 1،703.50 || القيمة (كر): 5.15 || الوقت: 09:29 ص.


باجاج السيارات لركوب على اكتشاف العلامة التجارية مرة أخرى مع إطلاق جديد في يناير 01 يناير 04، 01:37 أبرز الأخبار اليوم: الحكومة مفتوحة لزيادة سقف التأمين على الودائع من 1 لكح، يقول وزير الخارجية جيتلي 02 يناير 09:43.


بنك إندوسيند يرفع 500 مليون جنيه من المقرضين في الخارج 01 يناير 02:53 بنك إندوسيند يبرم قرض قرض مشترك بقيمة 500 مليون دولار من مستثمرين أجانب 01 يناير، 09:43.


كل الولايات.


المؤشرات الرسم البياني.


المؤشرات الهندية.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


ممسحة 2828 الفوركس.


تكنيك كاركيرز الفوركس.


ارتفاع حجم الخيارات الأسهم في نس.


الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، وحقائب خيارات الوصول الفوري، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ ما لم يغير المخزون التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل مانع الإعلانات أو تحديث إعداداتك للتأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من متابعة المخزون الذي يوفر لك أخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتلقاها من الخيارات التي نتوقعها منا. أخبار الشركة أسواق السوق نس. التقويم الاقتصادي الأعمال فيديو أخبار التكنولوجيا. كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط خيارات المقارنة الأسهم صناديق الاستثمار المشترك. إتفس الفوركس الفوركس ارتفاع المقارنة. خيارات إدارة الثروة السندات. التقاعد التقاعد التأمين العقاري. إنقاذ المال الضرائب الاستثمارات الأعمال الصغيرة. تقييم الأسهم ماي فولوم سمارت بورتفوليو نظرة عامة ماي هولدينغز ماي بورتفوليو أناليسيس كرود إنزيتس ماي بيرفورمانس تخصيص تجربتك. الانضمام اليوم هل أنت عضو بالفعل؟ ارتفاع غير عادي للأسهم ناسداك رؤية حجم اليوم عالية على الأسهم مثل رؤية الناس يقفون في خط نس لشراء أحدث وأكبر أداة أو يجب أن يكون البند. حجم غير عادي يخبرك شيئا هاما يجري مع نس، ويجب أن تولي اهتماما. حتى على حجم غير عادي أسفل على حجم غير عادي مشاهدة الكل. حدد رمز الأمان لملخص اقتباس. كلوز X تعديل المفضلة أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع وحدة التخزين أدناه. كلوز X قم بتخصيص نسداق الخاص بك. حجم X يرجى تأكيد اختيارك: استراتيجيات البقاء على قيد الحياة التقاعد لارتفاع تكاليف الرعاية الصحية تأكد من أن تأخذ الرعاية من نفسك. تحديث قائمة محو كلوز X قم بتخصيص نسداق الخاص بك. إذا، في أي وقت، كنت مهتما في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، الأسهم حدد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباك ناسداك.


دور الحجم وفتح الفائدة في سوق الأسهم / السلع مسكس.


3 أفكار على & لدكو؛ ارتفاع حجم الأسهم الخيارات في نس و رديقو؛


عند النظر في طلب نقل منحة، سوف ننظر في المعاهد الوطنية للصحة ما إذا كان.


والدي لديه مشاكل البروستاتا وكان طويلا للذهاب إلى الحمام عدة مرات كل ليلة.


في سجل لاول مرة، حققت العديد من المعالم والتأثير على العديد من الفنانين والمشجعين، والمستهلكين على حد سواء.

No comments:

Post a Comment